الأخبار
الملحق الرياضي
أربيلوا يفتح النار على بيكيه ويدافع بقوة عن مورينيو
أربيلوا يفتح النار على بيكيه ويدافع بقوة عن مورينيو
أربيلوا يفتح النار على بيكيه ويدافع بقوة عن مورينيو


05-09-2014 09:41 PM


فتحَ لاعب خط دفاع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وظهير أيمن المنتخب الإسباني ألفارو أربيلوا أبواب مواسم مورينيو الثلاثة المُغلقة مع ريال مدريد من جديد وذلك في حوارٍ صحفي أجراه مع إحدى المجلات وتطرَّق من خلاله لبعض المواضيع التي تخص البرتغالي .

أربيلوا الذي كان أحد اللاعبين المحبذين لدى البرتغالي في تشكيلة النادي الملكي أجرى مقابلةً مطولةً مع مجلة " جوت داون " الإسبانية نفى من خلالها أن تكون لجوزيه مورينيو علاقة من قريب أو بعيد بالمشاحنات والعداوات التي خُلفت بين اللاعبين الإسبان في موسمه الأول مع ريال مدريد .

وقال أربيلوا حول ذلك :" لا زلت أذكر ذلك الموسم جيداً وخسارتنا بخماسية من برشلونة ، الأمور بدأت بالإتجاه نحو السوء منذ احتفالية بيكيه وإشارته لجماهير الريال بالخماسية وبعدها زادت الأمور سوءاً بتصريحات لاعبي برشلونة ، في حقيقة الأمر هذا ما زاد الأمر سوءاً وليس مورينيو .. البعض يتحدث عن مورينيو وأنَّه سبب النزاعات ولكن مهلاً ، وكأنَّ من يقول هذا لا يعرف تاريخ الكلاسيكو .. لا يعرف أنَّ الكلاسيكو لطالما شهد مشاحنات داخل الملعب وشجارات كثيرة ، مورينيو في حقيقة الأمر ليس السبب وراء هذا ولكن البعض يفسر الأمور على هواه ".

وعاد أربيلوا من جديد ليثني على مدربه الأسبق وقال :" في موسمه الأول معنا ، كنا قد ذهبنا في رحلة إلى لوس أنجلوس وفي أول مباراة استعدادية كان مورينيو يدرب حينها أبطال كأس العالم مثلي ومثل كاسياس وغيرنا ويدرب رونالدو وكاكا والكثير من الاسماء الكبيرة ، في تلك المباراة كنا متأخرين بهدفين نظيفين ولن يصدق أحد ما قاله لنا مورينيو حينها .. قال بالحرف الواحد إن لم تكن تريد الركض في الملعب فالدكة ستكون مناسبة لك .. لم يسلم أحد من كلمات مورينيو آنذاك منَّا ، هذا كشف لنا عن شخصية هذا المدرب المميز ، المدرب الذي يهتم للفريق ولا يهمه الإسم الذي يقابله .. فوجئنا به حقاً لأنَّنا لم نكن نتخيل ليوم أن يقوم بيلجريني مثلاً بالصراخ في أوجهنا ".

ثم تطرَّق أربيلوا للحديث عن الموسم الأخير لمورينيو مع ريال مدريد وتدهور علاقته مع بعض اللاعبين وقال :" في حقيقة الأمر نعم ، تدهورت علاقة مورينيو مع البعض ولكن ما كان هذا ليؤثر إطلاقاً على مستوانا في الملعب ، نحن محترفون بما يكفي للتعامل بشكلٍ جيد مع هذه المشاكل وتركها خارج الملعب ، في ذلك الموسم خسرنا الليجا ولكن وصلنا لنهائي الكأس وقبل نهائي دوري الأبطال ، أستطيع التأكيد لكم أنَّ هذه المشاكل لم تؤثر فوق الملعب وخسارتنا من دورتموند برباعية لم يكن له أي علاقة بتلك المشاكل فيما بين اللاعبين والمدرب ".

واختتم ألفارو أربيلوا حديثه للمجلة الإسبانية مبتعداً عن أسوار ريال مدريد ومتطرقاً للحديث عن زميله في المنتخب الإسباني دييجو كوستا حيث أشاد أربيلوا بالقدرات التي يتمتع بها كوستا حيث قال أربيلوا :" دييجو كوستا لاعب يقاتل على كل كرة ، لا يتوقف عن الحركة في الملعب ومثل هذا اللاعب يعجبني في حقيقة الأمر وأتمنى أن ألعب بجانبه يوماً ما ، قد يندهش البعض من هذا الكلام نتيجة مشاحناتي معه في مباريات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ولكن هذا شيء طبيعي ، حين يكون خصمي يجب علي أن أوقفه ".
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1284


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة