الأخبار
الملحق الرياضي
5 صفقات تتوج ريال مدريد بثلاثية تاريخية!
5 صفقات تتوج ريال مدريد بثلاثية تاريخية!
5  صفقات تتوج ريال مدريد بثلاثية تاريخية!


05-09-2014 09:44 PM

تبددت آمال كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في ثلاثية تاريخية بأول مواسمه مع الميرينجي حينما تعادل الاربعاء مع بلد الوليد في مباراة مؤجلة من الجولة 36 من الليجا ليتوقف رصيد النادي الملكي عند 84 نقطة في المركز الثالث.

وحقق الريال كأس الملك بالتغلب على برشلونة في المباراة النهائية للبطولة على ملعب الميستايا بهدفين لهدف واحد، وسيخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مع اتليتكو مدريد منتصف الشهر الجاري في لشبونة على أمل تحقيق اللقب الثاني هذا الموسم والتتويج بذات الأذنين العاشرة.

في كل الأحوال، قدم ريال مدريد موسما جيدا مع مدربه الايطالي الهادئ سيكون أفضل ختام له التتويج بدوري الأبطال إن تم الأمر وتمكن رجال بيريز من التفوق على الجار اللدود اتليتكو مدريد، لكن هذا لاينفي حاجة الفريق الأبيض لدعم صفوفه بمجموعة مميزة من اللاعبين.

أكدت تجربة انشيلوتي حاجة الميرينجي لدعم صفوفه بـ5 لاعبين، اذا تمكن من قيدهم في قائمته سيكون ريال مدريد فريقا لا يقهر الموسم المقبل، وربما تمنحه ثلاثية تاريخية كان قريبا منها هذا الموسم.



ـ لويس سواريز..

مهاجم ليفربول الرائع، وافضل لاعب في انجلترا هذا الموسم وهداف الدوري الانجليزي عن جدارة، هو الهدف الأول لفلورنتينو بيريز الصيف المقبل، المهاجم الاورجواياني سيكون اضافة خطيرة لخط هجوم الميرينجي في وجود كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

تقارير صحفية انجليزية أكدت أن دموع سواريز التي نزلت من عيناه عقب التعادل مه كريستال بالاس وضياع حلم التتويج بالليجا لم تكن لهذا السبب فقط، لكنها كان في وداع جماهير النادي الأحمر حيث بات انتقاله لسانتياجو برنابيو قريبا.



ـ باول بوجبا..

لاعب خط منتصف المنتخب الفرنسي ويوفنتوس الايطالي يعد أولوية كبيرة جدا لأنشيلوتي الموسم المقبل، اصابة خضيرة بالرباط الصيليبي ستظل تؤثر على مستواه لفترة ليست قصيرة بخلاف تقدم تشابي أولنسو في السن، وامكانية رحيل لوكا مودريتش لأحد طرفي مدينة مانشستر.

المثير أن برشلونة هو الآخر يرغب في التعاقد مع لاعب اليوفنتوس، وعرض ضمه في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها أليكسيس سانشيز للسيدة العجوز مع دفع مبلغ مالي آخر لانهاء صفقة الأسمر ذو الـ21 عاما.



ـ إلكاي جوندوجان..

لاعب خط منتصف بروسيا دورتموند الألماني محل اهتمام شديد من فلورنتيو بيزيز منذ أن كان جوزيه مورينيو مديرا فنيا لريال مدريد، جوندوجان سيكون إضافة غير عادية لخط منتصف النادي الملكي لذات الاسباب التي سيتعاقد مع بوجبا لسببه، مركز خط الوسط في ريال مدريد قد يكون أزمة كبيرة في العام القادم فالشاب آسير ايارامندي لا يمكن الاعتماد عليه حتى الآن رغم تمتعه بموهبة كبيرة للغاية، هو حقا خليفة تشابي ألونسو لكنه مازال يحتاج بعض الوقت.

تقارير صحفية ألمانية كانت قد أكدت على سفر بيريز إلى ألمانيا الشتاء الماضي لانهاء الصفقة، غير أن الأمور تأجلت لصيف بسبب الأزمة الكبيرة التي عانى منها رجال يورجن كلوب هذا الموسم، إلكاي لديه رغبة في التوقيع لريال مدريد وهذا قد يسهل الأمور كثيرا.


ـ أشلي كول..

الظهير الأيسر الانجليزي سيكون خيارا سهلا للغاية، عقده انتهى مع تشيلسي والتعاقد معه سيكون دون دفع أي مقابل مالي، كول ورغم تقدمه في السن سكيون مفيدا لريال مدريد مع اصابات مارسيلو المتكررة واحتمالات بيع كوينتراو بناء على رغبته هو شخصيا.

كول ودع زملاءه عقب نهاية مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بالدوري الانجليزي في إشارة واضحة لمغادرة ملعب ستامفورد بريدج، والواجهة الأقرب هي سانتياجو برنابيو.


ـ إلياكويم مانجالا..

المساك الفرنسي الشاب بات ضرورة ملحة للمدرب الايطالي كارلو انشيولتي، اندفاع بيبي وتذبذب مستواه مع تكرر حالات طرد سيرجيز راموس يحتمان تعاقد فلورنتينو بيريز مع مدافع قوي للغاية، خاصة مع اصرار جوزيه مورينيو على استقطاب فاران إلى تشيلسي.

ميزة أخرى سيضيفها مانجالا لدفاعات ريال مدريد، هي قدرة انشيلوتي على الدفع بسيرجيو راموس جهة اليمين اذا ما تطلب الامر ذلك، فأربيلولا مصاب ومستواه قل كثيرا، بخلاف حاجة كارفاخال لمزيد من الوقت حتى تنضج موهبته المميزة.

محمد عطاالله

تعرف على المحرر
محمد عطاالله - Eurosport

محمد عطاالله، مسؤول تحرير


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1282


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة