الأخبار
منوعات سودانية
التعادل يفرض كلمته على كلاسيكو السودان بين الهلال والمريخ
التعادل يفرض كلمته على كلاسيكو السودان بين الهلال والمريخ
التعادل يفرض كلمته على كلاسيكو السودان بين الهلال والمريخ


شاهد الاهداف
05-11-2014 12:44 AM
فرض التعادل كلمته على كلاسيكو الكرة السودانية بين الهلال ومضيفه المريخ بعد أن خرجت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما مساء اليوم السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري السوداني لكرة القدم.

وارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة محتفظاً بالصدارة بفارق نقطة عن المريخ صاحب المركز الثاني عقب هذه المواجهة.

وتقدم الهلال بهدف نزار حامد في الدقيقة 25 ولكن النيران الصديقة منحت التعادل للمريخ بهدف ذاتي للاعب الهلال اثير توماس في الدقيقة 43.

وقدم الهلال شخصية فنية ساعدته في فرض سيطرته الكاملة على مجريات الشوط الاول وشن عدد من الهجمات منذ انطلاقة اللقاء كانت الاولى منها للاعب كاريكا و الذي مرر كرة متقنة لزميله بكري المدينة أبعدها اللاعب غاندي بصعوبة ، وتلتها هجمة لنزار حامد ليأتي الرد من العاجي أوليفيه مهاجم المريخ لكن جمعة جينارو حارس الهلال تعامل مع كرته بهدوء.

وشهدت المباراة أداءً تكتيكياً عالياً خاصة في الأسلوب الهجومي للهلال عن طريق نزار وبِشَّة والثنائي علاء الدين يوسف ورمضان عجب ، وفي منتصف الشوط الأول تقدم الهلال بهدفه عن طريق نزار حامد الذي استفاد من كرة بكري المدينة الأرضية الزاحفة داخل الست ياردات بعدما تفوق مهارة وسرعة على علاء الدين لينزلق نزار ويضع الكرة في المرمى في المرمى.

وفشل المريخ في العودة سريعا للمباراة ويواجه دفاعه ومرماه إيهاب عبد الفتاح خطورة كبيرة عبر الثلاثي بكري المدينة ومدثر كاريكا وبشة، ولكن الفريق الأحمر استرد أنفاسه في الدقائق السبع الآخيرة ونجح لاعبوه في تنظيم أنفسهم عن طريق صانع الألعاب فيصل موسى إضافة لتحركات المالي تراوري التي أحدثت هزة في دفاع الهلال نتج عنها هدف التعادل من هجمة منظمة قادها غاندي مع راجي الذي مرر بإتقان لتراوري القادم من الخلف لينخرط في الجهة اليسرى ويعكس كرة أرضية داخل الست ياردات موجهة للعاجي أوليفيه القادم من الخلف ولكن قدم المدافع أتير توماس أسكنتها الشباك في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني ، دفع مدرب الهلال مجدي كسلا بالمهاجم صلاح الجزولي بدلاً من مدثر كاريكا لتجهيز الأول لمباراة مازيمبي الكونجولي يوم الجمعة القادم بدوري أبطال أفريقيا بإعتبار أن الثاني موقوف ولايشارك ، وفي المريخ دفع مدربه أوتوفيستر بأحمد الباشا بدلاً من راجي لتنشيط هجومه ، وألغى الحكم هدفا للهلال عن طريق بشة بحجة التسلل وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق طرد الحكم صانع ألعاب المريخ فيصل موسى لإعتداءه على قائد الهلال عمر بخيت بدون كرة لتنتهي المباراة بالتعادل.


وبعد المباراة قال المدير الفني للمريخ أوتوفيستر الألماني :"أولاً أريد أن اشيد بحكم المباراة الذي أدارها بمستوى جيد ورغم أن طرد لاعب من فريقي يجعل على غير العادة أي مدرب يشكو من التحكيم ، ولكنني أهنئ الحكم على إدارته للمباراة".

وحول نتيجة المباراة ، أوضح قائلاً:" كانت نتيجة عادلة ، والمريخ لم يقدم مباراة سيئة ولكن المهاجم تراوري لم يكن في يومه فهو لم يكن يتدرب مع الفريق مرتين لهذه المباراة بسبب مرضه وأدى مباراة اليوم بنصف قوته ، ولقد دفعت بلاعب وسط أقرب للمدافع ليملأ فراغ الوسط بعد طرد فيصل وأما الحارس إيهاب فقد أدى مباراة جيدة ولم يرتكب أي أخطاء تؤثر على الفريق".

وختم:"بهذه النتيجة الفرصة ما زالت مواتية لكل فرق الدوري الممتاز للمنافسة على اللقب ، حيث ظل الفارق بين المريخ والهلال كما هو عليه قبل المباراة نقطة واحدة وما زال الدوري طويلاً".

كووورة

..


..


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3236

التعليقات
#1000431 [ابوشورة]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2014 09:04 PM
حسع بتتفرجوا كور زى دى؟؟احسن ليكم دورى سيدات سيرلانكا

[ابوشورة]

#1000427 [ابو صادق]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2014 08:58 PM
الصحفي الكتب الكلام ده عارف ايه يعني كلاسيكو

او ايه يعني ديربي

ياخ خلونا من القراية والثقافة وغيروا

قوقل ما عندك يوريك الفرق بين الكلاسيكو والديربي

ولا هي عقدة استعمال الكلمات الرنانة

البلد السمح فيها شنو عشان تكون فيها كورة سمحة

[ابو صادق]

#1000272 [عبيد]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2014 05:28 PM
انا هلالبي كنت اتمنيت الهلال اتغلب عشان اجي مسخن لمازنبي وادي مبارهممتازه ووالواحد متاسف لفقد مدثر كاريكا

[عبيد]

#999893 [عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2014 12:28 PM
قبل ان نلوم لاعبي الهلال والمريخ على العك الذى يسمونه لعب يجب ان نلوم ادارة الرياضة فى الوطن الجريح فارضية الملعب لا تصلح للعب فهى عبارة عن زلط

[عبد الله]

#999886 [bishbish]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2014 12:25 PM
عليكم الله ما تمرضونا كفاية المرض النحنا فيهو قال كلاسيو آل

[bishbish]

#999669 [متوكل]
1.00/5 (1 صوت)

05-11-2014 10:10 AM
كماقال الاخ / حسن جحا والله كورة دافوريه ذاتها عليها كتيره.. عليكم الله بعد كل الصرف والهيلمانه الحاصلة دى نجى نشاهد كورة بالشكل ده لا لون ولا طعم ولا رائحه ..بعد ده كلو كمان نلقى واحد يقول ليك هدف الهلال سارق وما عارف شنو والتانى يقول ليك الهلال ما عليهو خوف ..امال لوكان عليهو خوف شكلو كان حيكون كيف ..والله الهلال عليهو خوف والف خوف ...لانه لو ما عليهو خوف كان من المفترض ان ينتصر على المريخ اقل حاجه 3/صفر ..الهلال تعبان والمريخ اتعب منه ..غايتو انا شاهدت المباراه وحسب رأى المتواضع هذه المباراة فيها اربعه لاعبين فقط هم عمر بخيت ونزار حامد من الهلال وتراورى وباسكال من المريخ باسكال اكان ثبتوهو فى قلب الدفاع بدلا من الارتكاز ..اما غير ذلك انا ما شفته اى حاجه ..وانا لى فترة ما دخلت استاد عطبره لمشاهدة الهلال والمريخ ضد اندية عطبره فى الدورى الممتاز . علما باننى ممكن ادخل واجلس فى احسن مكان فى الملعب..وكنت فاكر نفسى غلطان لكن بعد مبارة الامس تأكدت انه انا كنت على حق ..غايتو عزانا الوحيد بقى فى مشاهدة الوريات العالميه...
الكرة السودانيه متوفيه اكلينيكيا ولا عزاء للجمهور الرياضى...

[متوكل]

#999552 [مغترب قرررب يعفن]
4.00/5 (1 صوت)

05-11-2014 07:48 AM
والله ايام يا قمه الواحد ليهو زمن ماحضر ليهو كوره لي الهلال بس صراحه كووره امس دي الواحد يشكر الصدفه الحلوه الخلتني اشاهدا والهلال ماعليهو خوف كوره حلوه ولعب راقي بس مايطمم بطنا زي زمان ههههههه بعدين في قون الحكم قال تسلل وكان غلطان لكن عشان تحكيمو الجميل دا عفينا ليهو

الله
الوطن
الهلال

[مغترب قرررب يعفن]

#999538 [ابو شريف]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2014 07:28 AM
هدف الهﻻل ساااااااارق واضح ...... والمريخ ليس له صانع العاب طيلة المباراة .. هﻻﻻبي

[ابو شريف]

#999534 [حسن جحا من كوستى]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2014 07:20 AM
دافورية

[حسن جحا من كوستى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة