الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : من يحكمون على فشل تجربة الاسلام السياسي في الحكم منطقهم مجافى للحقيقة وليس له دليل
كمال عمر : من يحكمون على فشل تجربة الاسلام السياسي في الحكم منطقهم مجافى للحقيقة وليس له دليل
كمال عمر : من يحكمون على فشل تجربة  الاسلام السياسي في الحكم منطقهم مجافى للحقيقة وليس له دليل


قال : إسقاط الحكومة بالسلاح مستحيل..التغيير فقط بصناديق الانتخابات
05-12-2014 09:28 AM

الخرطوم (سونا) أكدت القوى السياسية التي شاركت في المنتدى الإعلامي الذي نظمته أمانة الإعلام بالمؤتمر الوطني بالمركز العام للحزب مساء اليوم تحت عنوان ( آفاق الحوار الوطني ومآلاته ) أكدت ان الحوار قيمة سياسية وحضارية يجب علي كل القوى السياسية الوطنية الاستجابة لها والالتزام بها لانها تمثل الطريق الوحيد لحل قضايا الوطن.
وتوافقت قيادات الأحزاب علي ضعف حجج القوى الرافضة للحوار الوطني ووصفت شروطها بالتعجيزية ودعت الي مناقشة كل القضايا وفق الحوار الوطني.
وكشف دكتور مصطفى عثمان إسماعيل الأمين السياسي للمؤتمر الوطني عن أجندة لإفشال الحوار مؤكداً علي فشل تلك الأجندة لأن كل القوى السياسية والمجتمعية مع الحوار الذي توقع انطلاقه في فترة أقصاها من 2 -3 أسابيع مشيراً الى استعداد حزبه لقبول حكومة إئتلافية حال قرر الشعب ذلك عبر صناديق الاقتراع .
وقال د مصطفي اننا لن ننتظر طويلا ونستوعب من يرغب في الحوار حتي بعد انطلاقته مؤكدا امتلاك الموتمر الوطني للرؤى لكل القضايا التي يمكن التداول فيها خلال عملية الحوار.
وشدد الامين السياسي للمؤتمر الشعبي كمال عمر الذي أعلن عن إمكانية توحد الحركة الإسلامية بالبلاد شدد علي رفض القوى السياسية لأي تدخلات او حلول خارجية لقضايا الوطن او نقل الحوار حولها للخارج.
وأكد عمر استحالة نجاح أي مساعي لإسقاط الحكومة عبر السلاح، وقال إنه لاسبيل للتغيير إلا برغبة الشعب عبر صناديق الاقتراع.
وفند الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي في المنتدى حجج الساعين لمحاكمة تجربة الاسلام السياسي ، وقال إن هؤلاء يستندون في حكمهم على فشل التجربة على منطق مجافى للحقيقة وليس له دليل ، مؤكدا أن الاسلام هو اساس الحريات.
وتحدث في المنتدى الذي حضره برفيسور ابراهيم غندور نائب ريئس الموتمر الوطني للشئون الحزبية كل من تاج السر محمد صالح القيادي بالحزب الاتحادي الاصل والامين السياسي لحزب العدالة بشارة جمعة مؤكدين علي ضرورة تجاوز المرارات بين القوى السياسية من اجل مصلحة الوطن مستهجنين وضع بعض القوى السياسية شروطاً مسبقة للحوار .




تعليقات 50 | إهداء 0 | زيارات 3221

التعليقات
#1001588 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 09:30 PM
ي بغل اعيدك الي التاريخ القريب دول الجوار اثيوبيا اريتريا تشاد يوغندا افريقيا الاوسطي ليبيا الابعد مالي وغيرها كان سقطوا ب انطون اثار ها محسوسة من حرب الجنوب الي الحروب الحالية استنزاف لموارد الدولة من الخزينة الي الزراعة والصناعة كلها توقفت البشير ساقط ساقط حتي لو وصل الدم الي الركب ف حديثك فساء لن يثبط عزيمة المحاربين انت تبحث والترابي عن السلطة وفرض قوانينكم الرجعية لن تشموها صدق هذا الكلام اتتكم الفرصة وانتم في المعرضة مع انني كنت ارفضكم حتي لو اعتذرتم حقبتكم السوداء لن تغسلها مياة البحار والانهر والمحيطات والفولات والغداير والبرك والمستنقعات والروافد والخيران والسحب

[عصمتووف]

#1001574 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 09:00 PM
هل هذا الشخص عاقل ؟!

[السماك]

#1001510 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 07:36 PM
قديمة ياكمال عمر الكلام ده سمعناه من المغبور القذافي خت عكازك جنب سريرك وخلي نومك خفيف ..

[ود الركابي]

#1001426 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 06:17 PM
الأمين السياسي للمؤتمر الـوطـــنـــي
_____

كدا صاح

[الحقيقة مرة]

#1001270 [العميد المطرود]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 03:42 PM
قالوا بدون مؤاخذ الش.............. بعد ما تكبر بتحول معرصه وكده

[العميد المطرود]

#1001252 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 03:25 PM
احسن حاجة انو الصفوف تمايزت وخلي البيض الفاسد كلو يكون في سلة واحدة

[ركابي]

#1001249 [معقم ضد الخداع]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 03:24 PM
كنت ولا أزال متأكدا من أن الترابي يمثل على الشعب السوداني في مسرحية سيئة الاخراج
حتى إذا ضاق الخناق على الحكومة بأكبر قدر دخلوا مرة أخرى لإنقاذها
معقول يا كمال عمر شابكنا في قناة الجزيرة إنك قنعان من الحكومة وإنه لا بد من إسقاطها
وبعد شوية تجي تنقلب كده يا أخ اختشو شوية الحكومة ياها ذاته ما اتغير فيها شي
بالواضح كدة أي زول عندو إحترام للترابي ما بنفع معانا ده شرط أساسي
وبعدين نتفاهم على باقي التفاصيل
ما تخمونا الوطني والشعبي .... اتقسم على اتنين

[معقم ضد الخداع]

#1001210 [kakan]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 02:51 PM
من الاخطاء الكبيرة التي ترتكبها صحيفة الراكوب في حقنا نحن الغلابة الذين نعاني من امراض السكري وضغط الدم هي اسعادنا برؤية المذيعة والاعلامية الخلوقة نسرين نمر مما يخفض نسبة السكري في دمائنا ويعيد ضغط دمائنا الي المعدل الطبيعي ولكن سرعان ما نتفاجا بان ناس الراكوبة جابو لينا كمال عمر اي مزيد من ضغط الدم وارتفاع السكري الي 500
كما عمؤ ياسادتي كان ينادي قبل ايام بحتمية اجتثاث النظام من جذوره واليوم يدعو الي مؤازرة النظام ارجون يحول الي القاضي الذي حكم بالستتابة للطبيبة النصرانية ليمنحه فرصة التوبة او قطع الراس فكلها ردة في ردة

[kakan]

#1001202 [abuleila]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 02:39 PM
كمال عمر صار ينافق ويدغمس فى الوقت الضائع والعرجاء لى مراحا

[abuleila]

#1001173 [حمد ابوادريس]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 02:16 PM
دى كوز مطرقع و سـجمان

[حمد ابوادريس]

#1001127 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 01:33 PM
(موت يا حمار) كما يقول المصريون

[ابو الخير]

#1001126 [اكتوبرى]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 01:33 PM
يا كمال عمر ينطبق عليك المثل السودانى الساخر- شكارتا دلاكتا- دى مشكلتكم فاكرين الشعب السودانى ده من السطحيه والسذاجه انت ومن معك من ال كوز- الله يخرب بيوتكم زى ما هديتو حيلنا 25 سنه سنه والاسلام السياسى ما خلا نظريه ما طبقا فينا- ياخى حرام عليك- ديل الفى السلطه هسه- شيوعيين؟ ماهم ال كوز الدمرو البلد طيلة 25 سنه- وكمان بعين قويه بتنافى الحقيقه المره؟ والله الاستحو ماتو فعلا وانتم مشهود ليكم بالغباء والبجاحه ووووووكل سيئ. انتو شوهتو صورة الاسلام السمحه- ركبتو على ظهرنا ربع قرن باسم الاسلام ونشفتو ريقنا اسال الله ينشف ريق كل ال كوز

[اكتوبرى]

#1001079 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 01:05 PM
الإنقاذ يجب أن تسقط بالسلاح - لا للإنقاذ -لا للمؤتمر الشعبى أبو المصايب والإنقاذ الخفى - لا لحزب الأمة إن كان رئيسه المهدى ولا للوطن الإتحادى إن كان رئيسه المرغنى لا لجميع الطواقيت والكهنة والدجالين - لا للجهوية والقبلية الشباب أصبح واعى ويستطيع التغيير وإدارة البلد بجدارة

[محمد]

#1001073 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:59 PM
الاخ كمال عمر
للاسف جاءت متاخرة جدا وقد اكتملت قناعة الشعب السوداني تماما ولا مجال للدغمسة والجغمسة
الشعب علم ان حوار الوثبة ماهو الا سيناريو اعد بذكاء خارق لتوحيد المؤتمرين الوطني والشعبي
ورغم انكم استطعتم الهاء بعض الاحزاب السودانية البريئة بحوار الوثبة الا ان الشعب السوداني بذكائه كان يعرف ويستقرئ ما تفكرون فيه وفي ذات الوقت ظل يشفق على الاحزاب التي وثبت ويتمنى لها هبوطا امنا من وثبتها ولكن على ايتها حال لن يمكنها الشعب من السلطة مستقبلا تحت شعار لا حكم لمن حكم وليس لهم مكان مجددا الا على صفحات التاريخ
الشعب السوداني لن يفصل الدين عن مجتمعه يوما ولكنه لا يريد هذا الاستقلال البشع للدين والدين الاسلامي نفسه ينهى عن ذلك نريد اسلامنا وسلامنا القديم والعودة للاصل بالكتاب والسنة والمواطنة بحقوقها وواجباتها لانه لايمكن ان يكون الدين الاسلامي وسيلة للبغضاء والفساد والمساومات

[radona]

#1001071 [نكس]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:58 PM
من ارتضي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وبدعة الاسلام السياسي دي نحنا ما عرفنها بنعرف الحكم بشرع الله -يستوجب العدالة -والشوري - والكسب المشروع - وتطبيق المفاهيم الاسلامية من اخلاق ومعاملات في البيوع واحترام حقوق الغير في الحياة الكريمة ووتحريم المساس باعراض الناس بواسطة الامن ولا تجسسو -دا الدين لو كان حكومتك طبقتوا ما كان في زول استنكر حتي الصلاة - اما بدعة اسلام بنصوصكم دي بتعرفا بعدين لمن تقابل ربنا ويتبري منك الترابي وابليس -

[نكس]

#1001070 [عدو الكيزان النازي]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:58 PM
كل من اصابه فيروس الكيزان ... هذا حاله

كذاب
منافق
سارق
فاسد
يحور الدين حسب مصالحه (جنون كيزاني)
مستهتر
عديم كرم وكرامة
محلل موبقات وكبائر
عبد للمال
فاقد للوطنية
فاقد للشهامة
فاقد للاهلية السودانية
فاقد للشرف والامانة

وتطول قائمة الاعراض

رحماك ربي بالامة السودانية ... فنحن خير الامم ... ويحكمنا اسوأ خلق (دون البشر)

[عدو الكيزان النازي]

#1001058 [ابو ابراهيم]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:50 PM
كمال عمر هذا له ألف وجه وله جرأة غريبة في تغيير المواقف ولا يستحي أبداَ والعياذ بالله فإن لم تكن تجربة الإسلاميين في الحكم فاشلة كما تقول الآن فلماذا كنت معارضاَ لها 15 سنة ؟؟؟؟ صحيح الإستحوا ماتوا. وهل تعتقد لو توحد الإسلاميون ومعهم الجن الأحمر سينجحون فيما فشلوا فيه 25 سنة؟؟ ياخي عيييييب .

[ابو ابراهيم]

#1001040 [ابوهاني]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:35 PM
كمال عمر أثبت تمام أنه رجل مراوغ وليس لديه كلمة صحيحة يرتكز عليها أي انسان عاقل قبل المصافحة والمصارحة والتوأمة بين المؤتمر الشعبي والمؤتمر الوطني كان كمال عمر يقول الكثير عن المؤتمر الوطني وكان يشتم ويطلق عليهم كل ما يخطر في باله من منافقين وكاذبين وخائنين العهود وقال الكثير واليوم يظهر لنا بالمدافع والمناصع والمرافع عن المؤتمر الوطني فهذا نفاق ليس إلا ثم اتمنى من الاحزاب ان تقاطع حديث هذا الشخص المأفون ولن تنصاع لأحاديثه لانه مخادع عدو الأمس صديق اليوم . إن شعب السودان ليس بالساهل أن تخادعه وليس شعب ساذج لدرجة كل يوم تظهر بلباس يختلف عن الاخر فأجلس وحاسب نفسك اولاً وتذكر ما قلته قبل شهور عن المؤتمر الوطني قبل وثبة البشير التي أعلنها وتصريحاتك اليوم ومدحك في المؤتمر الوطني ياخي كفاية نفاق .

[ابوهاني]

ردود على ابوهاني
United States [sasa] 05-12-2014 03:32 PM
كمال عمر أثبت تمام أنه رجل مراوغ وليس لديه كلمة صحيحة

مراوغ كلمة فيها احترام يابوهانى ... هذا زنديق وكاذب ومنافق وفى النهاية .... وسخ


#1001029 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 12:28 PM
اللة يلعنك يا كمال الحربوية

[karkaba]

#1001021 [hassan]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:19 PM
ان ما يؤخز بالقوة لا يسترد الا بالقوة

تاني ننتظر انتخابات وتزوير

العب غيرها

الثورة حا تدك الحصون ووالله ما خايفين

شوف غيرها العبها

[hassan]

#1001011 [أبوعلي]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 12:14 PM
يا كمال عمر: مالك ترغي وتزبد:
قضيّتكم في ثلاث جرائم رئيسيّة
إفتريتم على الله بالكذب والتزوير والتحوير لآياته ولكل مايتعلّق بالدّين لأجل مصالحكم
خدعتم الشعب دينيّا وديموقراطيأ ووأدتم كليهما بإنقلاب عسكريّ على (دينه وحكمه)
سحلتم البشر وسرقتم خيراته وفصلتم الوطن وبعتم أطرافه وزوّرتم إنتخاباته لتكون ستارا لكم
أليست هذه تهم بسيطة وبديهيّة وحقّا لكم ( في عرفكم)؟!
إذا لماذا كلّ هذه الولولة والجرسة؟
أركزوا واصمتوا وكفاية كواريك مستمرّةمنذ ربع قرن

[أبوعلي]

#1000995 [شبتاكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 12:05 PM
اية المنافق كما جاء فى الحديث النبوى الشريف ثلاثه واية الكوز برضو ثلاثه اذا حدث كذب(قصة رئيس وحبيس) واذا وعد اخلف(تخزيل الشعبى جوه قوى الاجماع الوطنى وواكاذيب ابواق اعلام السلطة) واذا اؤتمن خان(فضائح سرقات رموز النظام على راس الساعة)والكوزنة نسخة منقحة من الفكر النازى استخدمتها الماسونية العالميه فى ترويض الشعوب الاسلاميه واعادة صياغتها على النحو الذى نعايشه نحن الان و بعد اغتصابهم للسلطة لمدة ربع قرن جعلونا شعب مقهور ومريض وتايه ووعىنا مسطح وساذج وتغلب علينا روح القطيع ورموزناالسياسيه تافهة وحاقده و تتصدر كل مناحى الحباة بانحطاط اخلاقى غير مسبوق وانزواء كامل وشامل للرموز الوطنيه الشريفه تحت ضغط اجهزة قمع النظام ...........ولكن تظل جزوة المقاومة متقده فى صدور شرفاء بلادى رجالا ونساءا عبر انتفاضاتهم المتقطعة......ويقينا الا تصالح مع من افسد الحياة وتلطخت يداه بدماء السودانيين .........
وجود المؤتمر الشعبى عراب دكتاتورية الاخوان المسلمين داخل قوى الاجماع الوطنى كان بمثابة فرملة لقوى الانتفاضة والحمد لله بعد ان اذهب الله عنا الاذى وعافانا ان نمضى قدما الى رص الصفوف من جديد حتى نتمكن من اقتلاع دكتاتورية الانقاذ من الجذور
قومو الى انتفاضتكم يرحمكم الله

[شبتاكا]

#1000991 [faris]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 12:03 PM
الاسلامويون فى كل دول العالم ياخذون على راسهم الا فى السودان اخدين راحتهم للاخر ويفعلون كل الموبقات باسم الدين وهم بذلك يشوهون صورة الاسلام اكثر على كل الاحزاب ان عادت الى السلطة ان تقبر هؤلاء الى الابد حتي لاتقوم لهم قائمة وتاني مافى اي حزب على اساس ديني . خلاص انتهي زمن الدجل والشعوزة .

[faris]

#1000988 [اب غزالة]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 12:01 PM
امشى يا مخنس

[اب غزالة]

#1000985 [ودالنيل تمساح]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 11:58 AM
شاااااطر يافالح انت قلت
من يحكمون على فشل تجربة الاسلام السياسي
في الحكم منطقهم مجافى للحقيقة وليس له دليل
طيب دليل اكتر من سرقاتكم دى كلها وظلمكم
وكذبكم على المواطن
صحيح حراميه وعينكم قويه
عايز الجد الاسلام منكم برئ
كل يوم بنسمع بجريمة سرقه من الرئيس
مرورا بزوجاته واخوانه وعشيرته ووزراءه لحدى خفيركم
تااااانى برضو عايزين دليل

[ودالنيل تمساح]

#1000948 [Seek]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 11:37 AM
عندنا ليك. سلاح. تاني. زي الدخلو في القذافي يا اشباه. الرجال 43

[Seek]

#1000942 [مندهش]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 11:27 AM
خمسة عشرة سنة ياكمال عمر وانت مشيلنا القفه 15 سنه وانت كنت بتمثل علي الشعب السوداني اذا انت بهلوان ليس إلا اليست انت من كان يقول ان هذا النظام فاشل وان لا خير منه ولابد من اسقاطه ولايمن ترميمه ولايمكن الوثوق به ؟ لقد سقطت ورقة التوت وانكشفت العورات واول عورة بانت عورتك ايها الدجال ايها المسخ

[مندهش]

#1000916 [كجول الشين.]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 11:02 AM
فشل تجربة الإسلام التجاري.
أخبث خلق الله المتأسلمين بإسم الإسلام
الله يخفس بكم الأرض ويهلكم هلاك اللذين من قبلكم.

[كجول الشين.]

#1000914 [وحيات الشعب السودانى]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:58 AM
الدليل الانغاذدى

[وحيات الشعب السودانى]

#1000900 [عادل حمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:43 AM
أكبر فخ وقع فيه الناس بعد تجربة الإنقاذ هو قولهم (لقد شوّهت الإنقاذ الإسلام) عبارة توحي بوجود أنموذج إسلامي معلوم للحكم حادت عنه الإنقاذ .. فإذا طالب أحدهم بكشف هذا الأنموذج خرج كل بتصوره المختلف عن الآخر , الشئ الذي يؤكد الحقيقة الدامغة (ألا وجود للوهم المسمى : الدولة الإسلامية) كلها تجارب بشرية غير ملزمة بما في ذلك تجربة ما عرف تاريخياً بالخلافة الراشدة . فابحثوا عن الحكم الراشد فى الدولة الديمقراطية الكاملة

[عادل حمد]

#1000897 [osama]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 10:43 AM
هذا الكا مال هو نفس الببقاء الترابي بعصروا باليل وبقول ليه ياكمال بكره وظيفتك تكورك من النقطه ودي. وعارفوا هو بادي الدور كويس لا تلوموه بل احذروهم هم بتغيرو بين ليه حسب السرقه و السلطه. هو شم المقعد وقلبه رهف. مافي كوز بعرف وطن ولا في تربيتهم.

[osama]

#1000890 [إسقاط الحكومة بالسلاح ... وبالسلاح فقط]
4.50/5 (2 صوت)

05-12-2014 10:38 AM
من يقول أن إزاحة النظام بالطرق السلمية فهو واهم ... لا بد وأن تكون هناك مواجهات مسلحة ضد الرؤوس الكبيرة تفجيرات قتل في الشوارع وداخل بيوتهم و إختطاف كل أنواع القتل , لا بد من إرهابهم وعدم تركهم يعيشون في سلام ... أقلقوا مضاجعهم وهددوهم في أبنائهم وزوجاتهم وأقربائهم وأصهارهم ...

هؤلاء سيدافعون عن فسادهم لآخر قطرة وكلما يذهب منهم جيل يأتي الجيل الذي بعده ... هذه هي المتوالية التي عناها كبيرهم المخنث الترابي والرئيس الواطي عمر البشير. المواجهات المسلحة ضدهم والقضاء عليهم حتي آخر طفل لهم هي السبيل الوحيد لإنقاذ السودان. آن الأوان للضعفاء من الشعب التسلح بأي طريقة والحصول علي ما يعينهم علي ذلك. كفاية لحدي هنا بلاش مؤتمرات وسلام وإتفاقيات وكلام فارغ. واجهوهم بالسلاح كما يواجهونكم به.

الكثير من الشباب تعلم حمل السلاح واستخدامه خلال فترات التجنيد والخدمة الإلزامية وهم الآن جالسين متعطلين لا حول لهم ولا قوة عليهم فعل ذلك.

[إسقاط الحكومة بالسلاح ... وبالسلاح فقط]

#1000884 [الجعلي ود المتمة]
4.50/5 (2 صوت)

05-12-2014 10:35 AM
حمار عمر الانتهازية والتملق والنفاق والدعارة السياسية والل....طة الكيزانية في ابشع صورها تفوووووووووووووو

[الجعلي ود المتمة]

#1000877 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:32 AM
نريدكم ان تتوحدوا كالسابق حتى يسهل لنا كنسكم ورميكم في مزبلة التاريخ نوافقك على استحالة اسقاطكم عبر السلاح ولكن تناسيت متعمدا الوسيلة البديلة للسلاح والتي تعلمها وصحبك ومن تبعك وهي الانتفاضة الثورية فهى اخطر وانجع وسيلة لاسقاطكم يا كيمو فصبرا جميلا انا نراها قريبة وواصلوا في غيكم

[بت قضيم]

#1000871 [habbani]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:28 AM
هى لا تحتاج لدرس عصر يا كمال الحوار أصلا مبرمج لوحدة الحزبين لا لوحدة السودانيين ولكن لما المؤتمر الوطنى لقاكم واقعين فى عبه حب وندامة , إفتكر إن كل الطير يمكن أن يؤكل لحمه وقال يلا خلينا نوسعها شوية لو كسبنا الأحزاب الكبيرة ذات الخلفية الإسلامية كلها مكسب أو بعضها مكسب أو جزء يسير منها مكسب .. وأنحنا عارفنكم لا ناس إنتفاضة ولا ناس سلاح تشاركوا بى نفرين بس فى الحارة ( الجزيرة أبا مثالا )يموت واحد وواحد لى هسع إقاتل فى الكبر .

[habbani]

#1000869 [الصليحابي]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:27 AM
والله يا دكتور عمر ، انصدمنا فيك صدمة لا يعلمها إلا الله ، معقول الكلام دا يطلع منك ، صحيح الكوز كوز ولو ولو كا ن مقدود من تحت ...

[الصليحابي]

#1000858 [الهادي بورتسودان]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 10:22 AM
لا أحد في هذا البلد لا يرغب في الحوار .. السؤال الجوهري الذي على كمال عمر ومصطفى عثمان إسماعيل الإجابة عليه هو .. البشير وضعوا شنو ؟ .. كلمة واحدة يقولها الزول ده والموضوع ينتهي .."ياخي أنا حا أنزل ".. ينزل هو وتتكون حكومة إنتقالية بعدين يكون حوار .. وما عندنا أي مانع يترشح تاني .. بس ما يكون الوطني مسيطر على مفاصل الدولة
لا كن مافي داعي تملوا الفضاء بكلام فضفاض لا يودي ولا يجيب وأي ظهور إعلامي للشخصين ديل وماهم غندور بدون ما يتطرق للبشير يبقى ما عندو لزوم ..يعنى عايزين الناس تقعد في حوار تكون المحصلة إنو البلد محروقة والبشير قاعد في رأس البلد وبعدين تكون هناك إنتخابات ؟؟؟.. ده ما إسموا حوار ... وإنتو بتضيعوا في زمن الناس

أنت سمعت كلامو يا كمال عمر في بورتسودان ولا نعيدو ليك ؟؟ الزول ده قال بالحرف الواحد " تفكيك أنقاذ مافي .. والإنتخابات قائمة " أما غندور ومصطفى ديل أكتر إتنين في الإنقاذ إمعات للبشير .. أربعة وعشرين ساعة معاه يافي مزرعتو يا في بيتو يا في مكتبو يسبحوا بحمدو أطراف الليل وآناء النهار ..
ياخي الناس بقت واعية سوقوا حاجة تكون مقبولة ..

[الهادي بورتسودان]

#1000853 [الصادق]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:19 AM
المكابر كمال عمر .... انت خرجت من تجربة الاسلام السياسي الفاشلة وجلست في بيت الترابي خمسة عشر سنة

[الصادق]

#1000851 [الوحدة]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:19 AM
هذا زمانك يا مهازل فامرحي بلد عندما تواري فيها الاسود صارت تعوي الكلاب كمال عمر هذا الكذاب الاشر ماذا كان يقول بالامس عن حكومة الانقاذ وعن المؤتمر الوطني الم يقل فيهم مالم يقل مالك في الخمر الم يكن يتحدث عن فسادهم وتشويههم للاسلام وفشلهم وان حكمهم ليس له علاقة بالاسلام و....و....و
الخ
لقد قال الناس منذ البداية ان ماتم من مفاصلة ماهو الا مسرحية واحد الاعيب الكيزان وانهم طيزين في لباس واحد وهم اصلا من قاموا بالانقلاب علي الديمقراطية والشرعية ولكن مثل هذا الكلام جيد لانه يعريهم ويكشف حقيقتهم اما اخونا تاج السر محمد صالح فهذا هو تابعهم قفة

[الوحدة]

#1000842 [ahamed]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:14 AM
والله الناس حيرونا الناس دى قائلين الشعب كافر ولا الفهم بتاعهم شنو انا عرفته كمال عمر بقول الاسلام اساس الحريات وطالب الروضه عارف المعلومة دى نحن نتكلم عن البتعمل فيهو اسلام ولا ما اسلام... يفهموكم كيف انتو. انتو ما عندكم علاقة بالاسلام . سيبو البلد فى حاله واخير ليكم تعملو حكومة ائتلافية من جميع اطياف الشعب المخلصين برضاكم قبل ما تكون غصبن عنكم. وانا لكم من الناصحين دمرتو البلد . خلونا نلحق العالم وننقذ البلد بلدنا الخير فيها كتير

[ahamed]

#1000840 [salma.wisam]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:13 AM
غايتو نحن نرجى بلة

[salma.wisam]

#1000836 [usama]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:11 AM
قول اتحدتم او قول الحوار تم او قل كل شيء تريد .لكن الواقع شيء وما تقولو شيء اخر .. انت منافق ..كنت بتقول اساقط النظام الان تقول تتحد معاهم ..ماذا حدث لك فهل تم كل شي نادبت به .الفساد الان في قمة أعضاء الاخوان المسلمين ...اذا قلنا انت لا تري فهل نحن لا نري ..المهم الوضع ماشي الي الاسواء ... فقد كنتم مع بعض في قمة مجد الإنقاذ ماذا حدث ولاشي غير الفساد والتمكين ..انت تريد ان تقول لنا ليس هناك معارضة الا انتم ..طيب حلو لينا مشاكلها أولها الاقتصاد والدولار البقي 10 جنية دا... قالو انت كنت شيوعي ثم أصبحت انقاذي ثم شعبي كنت مع الحكومة أصبحت ضد الحكومة ورفعت شعار اسقاط النظام الان مع النظام..مثل الحربوية تتلون علي حسب المصالح ..حسبنا الله ونعم الوكيل

[usama]

#1000822 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 10:04 AM
وشدد الامين السياسي للمؤتمر الشعبي كمال عمر الذي أعلن عن إمكانية توحد الحركة الإسلامية بالبلاد شدد علي رفض القوى السياسية لأي تدخلات او حلول خارجية لقضايا الوطن او نقل الحوار حولها للخارج.
وأكد عمر استحالة نجاح أي مساعي لإسقاط الحكومة عبر السلاح، وقال إنه لاسبيل للتغيير إلا برغبة الشعب عبر صناديق الاقتراع.

كمال عمر لا يستحي ،، رغبة الشعب كانت حصيلتها 147 شاب قتيل في سبتمبر لماذا قتلتموهم ،، وهل رغبة الشعب حسب فهمك هي أن يخرج كل السودان بمدنه وقراه وشوارعه في لحظة واحدة ويتوجه إلى الاذاعة ويذيع بيان بنفس طريقة بيانكم الذي اذاعه البشير في يوم الجمعة 30 يونيو 1989 ويقول لسنا نرغب في حكومة الانقاذ،،، القضية يا كمال ليست رغبة الشعب السوداني الذي تقبضون على رقبته وليست الحركات المسلحة التي تروجون انها لو دخلت الخرطوم ستستبيحها ،،، لقد فشل الاسلام السياسي فشلا ذريعا مصحوبا بفساد مالي واخلاقي لم نقرأ عنه حتى في الدول الكافرة من ضمنه حديثك المعفن هذا،،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1000818 [ودالشريف]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:02 AM
ههههههههههههه اه اه اه يا وطن والله شر البلية مايضحك الاستاذ كمال عمر يدافع عن الاسلام السياسي ويتحدث عن الفشل من عدمه يا رجل هو الفشل ده شنو ؟ الا يكون غيرو ياخى اعى وافهم يا كمال عمر انتم والمؤتمر اللازطنى فاشلون وفاسدون انتو ناسين العشرة السنين الاولى سنين التمكين والجهاد وووووو قال اسلام وهل انتم تعتقدون بانكم تمثلون الاسلام خاف ربك الاسلام برئ منكم انتم نسيتم الله فانساكم انفسكم ياخى احترمو عقولنا عن اى اسلام تتحدثون الفساد والتحلل والقتل وسرقة اموال الناس بغير حق ده دينكم يا كمال عمر اما ديننا دين املنة وصدق ومساءوة وعدالة اجتماعية وصلة رحم وحب لاخيك كما تحب لنفسك اين انتم من هذا الدين ياجماعة تذكرو انه فى رب يمهل ولايهمل ويوووم الحساب قريييب وفعلا الطيور على اشكالها تقع

[ودالشريف]

#1000817 [ahamed]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 10:02 AM
كمال عمر يتحدث عن الاسلام هههههههههههههههههههههه

[ahamed]

#1000813 [المجنون]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 10:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اشربوايعني الفساد عادي

[المجنون]

#1000781 [ضدهم]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 09:46 AM
هذا المهرج الذي يدعي كمال عمر ليست لديه مواقف ثابتة ومدمن في ممارسة العهر السياسي وعرفناه من اكبر الداعمين لحركة العدل والمساواة حتي سجن بسببها ستة اشهر قضاها بسجن الهدي واحترمناه في خياراته وكان مبدإه لا تحاور مع النظام واقتلاعه هو الهدف واليوم بعد ان تصالح المؤتمران تنكر للعدل والمساواة ولكل قوي التحالف واصبح يردد بان لا سبيل غير الحوار ، انه اكبر عهر سياسي يكمال عمر

[ضدهم]

#1000779 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 09:44 AM
صه يادجال يامنافق ياخائن ياعديم الضمير والإنسانية، والله مفروض تتعلقوا أنت وشيخكم ونسيبه والميرغني وكل أمثالكم على خشبة في ميدان عام..
في ناس موجوعة شديد ، والظلم ليهو حد..ماتستبعدوا الإغتيالات.

[مصباح]

#1000777 [Mubarak Abdelkerim]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 09:43 AM
مستهجنين وضع بعض القوى السياسية شروطاً مسبقة للحوار .
then if you don't give them a care goo ahead with your leader and it is good that you went back to your norm

[Mubarak Abdelkerim]

#1000771 [Quickly]
4.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 09:41 AM
25 سنة من حكم الاسلاميين الفاشلة كافية لأقناع حتى الحجارة
لاتخلط بين الاسلام كدين يدين به معظم اهل السودان وتجارة الدين يا كمال عمر
لامشكلة مع الاسلام كما تحاولوان تصور ذلك للعــامة ولكن المشكلة معكم انت الذين استغلوا الدين مطية لتحقيق اغراضهم الدنيئة ياكمال عمر

[Quickly]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة