الأخبار
أخبار إقليمية
وكيل وزارة العدل المتهم بإمتلاك 10 منازل بالخرطوم : فحصنا إقرارات الذمة للرئيس والنائب الأول
وكيل وزارة العدل المتهم بإمتلاك 10 منازل بالخرطوم : فحصنا إقرارات الذمة للرئيس والنائب الأول
وكيل وزارة العدل المتهم بإمتلاك 10 منازل بالخرطوم : فحصنا إقرارات الذمة للرئيس والنائب الأول


لتبرئة الذمة المالية والبعد عن الشبهات
05-12-2014 04:36 PM
الخرطوم: أسامة عبد الماجد :

كشفت وزارة العدل عن فحص إقرارات الذمة الخاصة برئيس الجمهورية المشير عمر البشير والنائب الأول الفريق أول بكري حسن صالح ووزير العدل محمد بشارة دوسة، وأشار وكيل العدل عصام الدين عبد القادر الزين في تنوير صحفي أمس إلى أن الهدف من ذلك تبرئة الذمة المالية والبعد عن الشبهات.

اخر لحظة

..


تعليقات 29 | إهداء 1 | زيارات 7510

التعليقات
#1002924 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 11:53 PM
الجماعة بتاعين الفتاوي وين الايامات دي داسين ريسينهم في الرمله ولا شنو ياجماعه كل ما يظهر فساد كتير 0 يلبدو 0 ولا سمعناهم يوم اتكلموا عن دار فور ولا كردفان .. عجائب .

[ود الركابي]

#1002565 [Taitawi]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:22 PM
يا جماعة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أمس نزلت مداخلة وتعليق على ما أشار إليه الأخ الساكت عن الحق شيطان اخرس .. وللأسف وجدت أنه تم حذفه اليوم مع ان مداخلتي كانت عن موضوع هام وشائك وربما يجرجر نص المسئولين بالأراضي والولاية بدأ من الاستاد الرياضي ومرورا بأراضي الصناعات الصغيرة والحرفيين والذي تقرر توزيعه على الراغبين من المغتربين والمواطنين واستلام قيمتها من قبل اتحاد الصناعات الصغيرة والحرفيين في عام 1999م وحتى الان هناك ما يقارب 66 شخص لم يستلموا اراضيهم .. والمبالغ التي تم جمعها في ذاك الوقت كان ما يزيد عن 500 مليون جنيه وتخيلوا الفرق الان أي ما يعادل 5 مليارات جنية ذهبت لجيوب المتنفذين في الولاية والأراضي واتحاد الصناعات الصغيرة والحرفيين .. والله المستعان .

ويا ناس الراكوبة .. أين ذهب الموضوع ؟؟؟

[Taitawi]

#1002281 [الساكت عن الحق شيطان اخرس]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 01:31 PM
نرجو من الصحافة النشر فى فساد الاراضى للمسؤلين الكبار كما يلى:-
1/ تخصيص مربع سكنى كامل جوار سيقا ببحرى لصالح الوزير الحالى ... باشراف احد الضباط بعد تحويل الارض من عشوائ الى زراعى الى سكنى فى عملية شهيرة
2/تم تخصيص اراضى مطرى العيلفون وتحويلها لسكنى بعدد 2000 قطعة سعر القطعة حوالى 300000000 لمجموعة من المسؤلين الكبار بالشراكة مع بعض المتنفذين بالاضافة للمخططات الجديدة لشركات اخرى

3/ تم بيع اراضى ام دوم 4000 فدان لمستثمر سعودى وتخصيص جزء منها لنقابة البترول والكهرباء والسدود وقد احتج اهل ام دوم وفقدو شهيد عمرة 17 سنة- وبعد الاحتجاج تمت تسوية باعطاء اهل ام دوم حوالى 2% فقط من جملة الارض

4/ امتلاك عدد من القطع المميزة ببرى -- لاحد الوزراء
5/ امتلاك فيلا فاخرة فى برى لابنة شخصية بارزة التى تزوجها ابن شخصية بارزة

6/ تحويل كل الميادين والساحات بالاحياء لقطع سكنية وتجارية باسماء تتبع او على علاقة بالنظام

7 / كثير من المواطنيين تضررو بفعل النزع من دون التعويض المناسب
وما خفى اعظم

[الساكت عن الحق شيطان اخرس]

#1001999 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 10:03 AM
صاحب القلم ما بكتب على نفسو شقي العب غيرها يا حيوان. السؤال التالي أذا لم يكن لديكم ثروات فأين ذهبت ثروات السودان.أذا سرقتموها فهذه مصيبة وأذأ لم تسرقوها فهذه مصيبة أكبر.

[المنجلك]

ردود على المنجلك
European Union [أبوطاهر] 05-13-2014 12:40 PM
الزول ده فاسد وحرامى وحرامى وحرامى حرااااااااااااااااامى يا ناس


#1001951 [ابولكيلك]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 09:34 AM
يا جماعة ما تزعلوا الناس ديل المال ده جابوه بضراعم والبندقية وزعيمهم عمر قال ليكم الكلام ده الداير حقو يشيل البندقية اكتر من كده يقول ليكم شنو تجو هسع تتشاكوا وتتباكوا نهبونا سرقونا اكلوا مال الشعب الشعب ده وينوا الجماعه ابو ضراع ديل شغالين 25 سنه نهب ولغف ما فى زول قال حاجة جايين هسع تولولو شيلوا البندقية واقلعوا حقكم زى ما قال ليكم زعيم عصابة الأنقاذ الكيزانية خلوها تولع ياكلوا حقكم بارد كده ويغنوا ليكم هى لله هى لله ده كلام حق ما تحريض.

[ابولكيلك]

#1001833 [ودالجزيرة]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 07:13 AM
العندو دليل يجيبو لينا

[ودالجزيرة]

#1001783 [على دينار]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 03:33 AM
مولازم عمرو 24 سنة في الجيش السوداني ههههههههههاي دي في افلام توم و جيري مافي

[على دينار]

#1001745 [ربش]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 01:26 AM
ياخي تخ !!!!!!!!!!!

[ربش]

#1001716 [حمروش]
5.00/5 (4 صوت)

05-13-2014 12:33 AM
الحرامي في راسو ريشة .. أسع السألك من ذمة الريس منو ؟؟ و جاي تبحت با دوب بعد ربع قرن !!! كدي حلل ذمتك أولآ .. و كسير التلج للرئيس لا يعفيك من التلاعب في الأمانة ( الاراضي ) بأسماء آخرين

[حمروش]

#1001576 [اوبرا]
5.00/5 (3 صوت)

05-12-2014 09:04 PM
إجراءات اكتساب ملكية منافع الاراضى بالسودان حسب القانون يتم بواسطة ثلاثة طرق رسمية دون غيرها اولا بواسطة الخطة الاسكانية ولها شروط ودرجات وتنافس واورنيك بشرط لاتمنح الدولة المتقدم الا قطعة واحدة ومرة واحدة فى العمر ثانيا / إعادة التخطيط والذى يسبقة مسح اجتماعى بشرط ان يكون المتقدم لة حيازة سابقة على القطعة بالمنطقة أو تمنح لة بالتعويض فى اى منطقة اخرى ثالثا / ببيع القطع بالمزاد العلنى الذى يسبقة الاعلان عن ذلك ويتم بواسطة لجنة وبالمزايدة ويمنع على اعضاء اللجنة او مسؤل الاراضى الشراء بهذا النوع واى قطعة يتم الحصول عليها من الدولة بالمخالفة لهذة الاجراءات هى قطعة من نار

[اوبرا]

ردود على اوبرا
European Union [hussainsaid] 05-13-2014 08:11 AM
اقرار الذمة مع نوع زي ده من البشر مفروض يكون شامل الزوجه والاولاد وجميع الاقارب ممكن انت ما عندك لاكن مسجلة بأسم شخص من العائلة مثلا أي شخص حولك مفترض يسأل من اين لك هذا


#1001567 [ود كترينا]
2.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 08:55 PM
***بالله ياعبدالفتاح السيسى...أول شى تشوف لينا موضوع الحاج عطا المنان ومصطفى أبوالعزايم!

[ود كترينا]

#1001530 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 08:10 PM
********* يا جماعة البشير و اخوانه غير دكان (الحلاق) ما عندهم مصدر رزق تاني ********

[ساب البلد]

#1001495 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
3.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 07:19 PM
بكرى اكثر الادمان فى المخدرات خاصة بعد ان قام بذبح زملائه الضباط فى رمضان عام 90 فهو لاينام الليل الا مسطولا او مخمورا لان ارواح زملائه تمنعه النوم وهو على شفاه حفره نفس الحفره التى دفن فيها زملائه ال 28 ضابط ومعظمهم كانو على قيد الحياة عند دفنهم فكيف له وهو يعرف ما ينتظره من سؤال عن هذه الجريمه الشنعاء التى ازهلت كل المسلمين فبناء بيت وسرقة مال كله تم على حساب هذه الجريمه وهى مكافاة له عن جرمه فى حق القوات المسلحه ...................................................

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1001490 [MAHMOUDJADEED]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 07:11 PM
يا زول يا رمة انت ما عندك ذمة وتفحص الذمم .ينطبق عليك المثل السوداني ( غلفا وشايلة موسها تطهر ).

[MAHMOUDJADEED]

#1001445 [ودالنيل تمساح]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 06:30 PM
اقرار الزمه معروف يتعمل فى الاول
لكن هههههه حاجه تضحك
بعد 26 سنه سرقه تقولوا لينا اقرار زمه
خلى الاموال المسروقه
لو رجعنا لصور كبيركم البشكير ده لمن مسك الحكومه
شوف صورته كان كيف
وشوف هسه كيف دى براها بتوريك اقرار الزمه
خليك من الاموال الصوره بس بتوريك

[ودالنيل تمساح]

#1001431 [اوبرا]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 06:21 PM
انا الرئيس الراحل جعفر محمد نميري اقر بانني لا املك ولا قطعة ولابيت ولاشقة ولانخلة ولاشجرة ولا تعريفة ؟؟

[اوبرا]

#1001421 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 06:11 PM
شكارتا دلاكتا

[الحقيقة مرة]

#1001420 [كفاية]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 06:11 PM
فحص الذمة المالية يفترض ان يتم منذ تولي المسئول المنصب ماذا كان يملك ويقارن بما يملك الان بعد سنوات توليه المنصب واي كلام غير هذا ذر للرماد في العيون وضحك علي الدقون !!!!!!

[كفاية]

#1001387 [المثقف]
4.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 05:39 PM
ههههههههههههههههه
دا مالو هائج كده اليومين ديل ..!!

[المثقف]

#1001376 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 05:30 PM
تفحص اقرارت زمة بعد سرقة ونهب لأكثر من 25 عام بعد شبع الخنازير وامتلأت كروشهم من مال السحت والحرام واصيبوا بالتخمة لماذا لم تفحص في العام الأول من استيلاء الخنازير على السلطة ياسافل ياحرامي يامنحط

[محمد حسن أحمد]

#1001364 [كاسترو عـبدالحـميد]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 05:17 PM
يـجـب نـشر اقـرار الذمة فى الصحـف مثل ما هـو مطبق فى فرنسا لكل السياسيين والبرلمانيين والدستوريين اعـتبارا من الرئيس .

[كاسترو عـبدالحـميد]

#1001362 [سوزان الجعلي]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 05:13 PM
الله يلعنكم تفي عليكم حيرتو إبليس الله لا كسبكم دنيا زلا آخره تفيييييييييييه عليكم يا مصاصين الدماء

[سوزان الجعلي]

#1001355 [ضكرلامن بيغادي]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 05:06 PM
جاك الموت ياتارك الصلاة يا كسار التلج حتروح شمار في مرقه مخمره

[ضكرلامن بيغادي]

#1001354 [Photoshop]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 05:05 PM
This is Funny

[Photoshop]

#1001350 [قانوني ضائع]
4.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 04:59 PM
في العام الماضي أخذني صديقي المقيم بالسودان لحي راق جدا يقع على الجانب الأيمن من شارع مدني وربما اسمه حي الراقي واراني منزلاً صعقت لبهائه وجماله. سألني كم تعطي صاحب البيت من مبلغ ان اراد بيعه قلت على الفور مبلغ خمسة مليون دولار اميريكي على الأقل وكنت في ذلك من الزاهدين. تخيلوا هذا القصر يعود للعسكري بكري حسن صالح نائب البشير والله على ما اقول شهيد.

أما انت ايها اللص عصام الزين فيا لك من أفاك حقير لا يستحي. لو كنت مكانك لتسللت بليل الى قرية نائية اتخفى فيها حتى الموت ولأعدت كل ما املك من ثروة نبتت بالسحت. عايك غضب الله وعليك غضب الشعب والناس اجمعين.

[قانوني ضائع]

ردود على قانوني ضائع
[Bull] 05-12-2014 06:25 PM
لماذا لم يذهب بك صديقك لزيارة أملاك القانوني الضليع علي عثمان يا ضليع أنت!!
لقد أتى هذا القانوني بعدد مقدر من شيوخ الخلاوي واعطاء كل واحد منهم 300 ألف جنيه (أي ثلث المليون) وذلك لتحصين مزرعته تخيل !!!والناس لا يجدون قيمة الدواء يا ضليع .!!!
المزرعة قيمتها تفوق 5 مليون دولار ، هل تصدق


#1001347 [yasir]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2014 04:58 PM
عداك العيب يامولانا نورت المحكمة

ترسل أوراق القضية الى محكمة الشعب برئاسة مولانا سيف الدولة

[yasir]

#1001340 [اونا]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2014 04:49 PM
اب سن يضحك على اب سنين

[اونا]

#1001339 [ابوجلاجل]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 04:48 PM
برضوا دا مابحلك بطل كسير التلج وبري نفسك مما نسب إليك!

[ابوجلاجل]

#1001338 [أبو حسين]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2014 04:46 PM
يريد أن يذكر الكبار بأنه قدم لهم هذه الخدمة ليبعد شبح المسألة عن نفسه ، أنت متهم في ذمتك كيف تعمل إقرارات ذمة ، حكومة تماسيح متفقين على تغطية فسادهم .....

[أبو حسين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة