الأخبار
أخبار إقليمية
برلماني : "مشيت أحول من بنك لبنك داخل السعودية ما قدرت خليك من هنا"
برلماني : "مشيت أحول من بنك لبنك داخل السعودية ما قدرت خليك من هنا"
برلماني :


معلومات جديدة بشأن قرار وقف المصارف السعودية تعاملاتها مع السودان
05-13-2014 11:30 AM
البرلمان: سارة تاج السر
كشف النائب البرلماني علي محمد الحسن أبرسي معلومات جديدة بشأن قرار وقف المصارف السعودية تعاملاتها مع السودان وقال إن البنوك السعودية قاطعت تحويلات السودانيين وروى كيف أن بنك بالمملكة العربية السعودية امتنع عن تحويل مالي يخصه إلى بنك آخر داخل المملكة. وقال أبرسي في جلسة البرلمان أمس "مشيت أحول من بنك لبنك داخل السعودية ما قدرت خليك من هنا" واستنكر بشدة ما يرسمه المسؤولون من لوحات زاهية بشأن علاقة السودان بالمملكة السعودية وقال "بعد دا يجي واحد مسؤول ويقول للبرلمان العلاقات مع السعودية مستقرة" وطالب البرلمان بضرورة الضغط على الحكومة لإصدار قرار حاسم بشأن إصلاح السياسة الخارجية للبلاد وقال: آن الأوان لذلك واستنكر فشل النخبة السياسية في إصلاح مسار السياسية وقال "لمتين حنفضل محاصرين وعلينا عقوبات" ووسم أبرسي الحكومة بالفشل في تنفيذ المشاريع التنموية عبر قدرات السودان الذاتية وقال إن إصلاح السياسة الخارجية هو المفتاح لاستدرار الهبات والقروض الخارجية.

الجريدة


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 9984

التعليقات
#1003104 [Abu Saifain]
2.00/5 (3 صوت)

05-14-2014 08:49 AM
كذاب ومليون كذاب ، التحويل بين البنوك في السعودية لا يحتاج للذهاب للبنك بل عن طريق الانترنت فقط ولايستغرق ثوان، ولدي حسابات لم أذهب لأي بنك فقط أتعامل مع الانترنت والصرافات وعندما أذهب للبنك أجد كل احترام من العاملين وليس لي مبالغ كبيرة، لولا السعودية لكان ما كان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[Abu Saifain]

ردود على Abu Saifain
United States [الصابر] 05-14-2014 05:25 PM
اول حاجة السعودية اوقفت التحويل من بنوكها الي السودان رسميا منذ


اكثر من ستة اشهر انا كنت بحول لحساب دولار في بنك في السودان

عن طريق النت فجأة جيت احول ظهر لي في الشاشة لا يوجد مستفيدون

لهذا الحساب سألت عرفت الحاصل


الراجل يمكن جاي سعودية زيارة غير مقيم ما عنده إقامة

بعض البنوك في السعودية تمنع ذالك

United States [ابو وعد] 05-14-2014 12:43 PM
صدقت لا توجد قيود علي ايداعات و حوالات السودانيين المقيمين بالسعودية علما بانني اليوم عملت تحويل بمبلغ 1500 ريال و في بنك الراجحي و هو احد البنوك التي اوقفت التعامل مع السودان و صندوق النقدي العربي السعودي لا يصدر اي شي بهذا الخصوص يجب تحري الصدق .


#1002923 [صديق حسين عوض]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 11:52 PM
ومن اين اتيت بالمال مستر ابرسي لكي تحول مال من بنك الى اخر ؟ ان لم تجدون العون و المساعده و بالرشوه و السمسره بالاراضي من زمن نميري هل كنتا حا تجد من المال ما تحوله من هنا ل هناك اليوم؟ ؟ خيرا لك الصمت فانتا اخر من يتكلم عن الحصار و فشل الحكومه فانتم من علمهم سحر الفسوق وهل لو كنتا ابرسي ذاك الشخص المسكين الفقير الى الله - هل كنتا ستعتب سلالم البرلمان؟ خليك من ان تكون عضو فيه - صحي الاختشو مااااااااااااااااااتو

[صديق حسين عوض]

#1002859 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 10:07 PM
وقال إن إصلاح السياسة الخارجية هو المفتاح لاستدرار الهبات والقروض الخارجية
_____

يا لفلاحتك يا عضو البرطمان انها الشحدة من اعلى منصة البرلمان انتو وين صاحبنا مصطفى جكة اسماعين القال قبل الانقاذ كنا شحاتين لابد وما ليهو خبر

[الحقيقة مرة]

#1002732 [طائر الهوى]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 07:46 PM
أبو ما يحولوا ليك ؟ ليه الحضانه ( قصدى الحصانه ) ما أسعفتك ؟؟؟

[طائر الهوى]

#1002621 [ِAburishA]
5.00/5 (3 صوت)

05-13-2014 05:58 PM
وقال "لمتين حنفضل محاصرين وعلينا عقوبات"
1/ عندما يقلع فورا عن الوثنية..واستغفال الاخرين باسم الدين..
2/ عندما يعلن النظام توبة نصوحة من (الكوزنة)...ويدخل دين الانسانية...
3/ عندما يرد الحقوق المغتصبة لاهلها..
4/ عندما يقتص من الظالمين..
5/ وليس اخيرا عندا يلسم مطلوبي الجنايات الدولية الى **لاهاي **

[ِAburishA]

#1002620 [ِAburishA]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:57 PM
وقال "لمتين حنفضل محاصرين وعلينا عقوبات"
1/ عندما يقلع فورا عن الوثنية..واستغفال الاخرين باسم الدين..
2/ عندما يعلن النظام توبة نصوحة من (الكوزنة)...ويدخل دين الانسانية...
3/ عندما يرد الحقوق المغتصبة لاهلها..
4/ عندما يقتص من الظالمين..
5/ وليس اخيرا عندا يلسم مطلوبي الجنايات الدولية الى **لاهاي **

[ِAburishA]

#1002561 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:18 PM
وأنا مشيت أفتح حساب في بنك HSBC وعندما عرف الموظف المختص أني سوداني قال بالحرف الواحد: نحن لا نفتح حسابات للسودانيين!!! فقلت لماذا ؟؟ فقال هناك توجيه من رئاسة البنك بذلك بسبب أن السودان مصنف من البلدان ذات المخاطر المالية العالية جداً!

[السماك]

#1002492 [حسين عبد الغنى]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 03:53 PM
إقتباس:
((وقال "لمتين حنفضل محاصرين وعلينا عقوبات")) .

هاهاهاهاها , إنتو فعلاً ناس لا بتختشو , لا بتخافو من الله ..
الله ينعلكم محل ما تقّبِلو يا إرهابيين يا فاسدين يا سفلة ..
وكمان من دون حياء دايرين ترمو حصاركم و فشلكم على الآخرين ؟؟

و يادوبكم لاحظتو إنو فى حصار و عقوبات ؟؟ على الرغم من ان هذه الاشياء موجودة منذ التسعينات من القرن الماضى إكتوى بها هذا الشعب المغلوب على أمره و أنتم تعيشون فى أبراجكم العاجية وفى قصوركم الفارهة لم تصلكم نيران الحصار التى أزاقت الشعب الويلات بسببكم و بسبب رعونة سياستكم ..

و ماذا عندكم لتقدمون للعالم الخارجى لكى يصلح علاقته معكم سوى تصدير الإرهاب و غسيل الاموال و المؤامرات ؟

لعلك تعرف يا سيادة النائب البرلمانى بأن العقوبات والحصار الإقتصادى على السودان سببها نظامك المتسلط الفاسد المعزول و بمجرد زواله ستزول كل المقاطعات الخارجية و الداخلية , و إذا كنت تريد زوال العقوبات والحصار فعليك ان تستقيل من برلمان الصفقة و التهليل وان تلتحق بالمعارضة لتسريع إسقاط النظام ..

[حسين عبد الغنى]

ردود على حسين عبد الغنى
[ِAburishA] 05-13-2014 06:10 PM
والله جبتها من الاخر..لك خالص التحية اخ حسين عبدالغني.... واسمح لنا ان ننقل عنك:

لعلك تعرف يا سيادة النائب البرلمانى بأن العقوبات والحصار الإقتصادى على السودان سببها نظامك المتسلط الفاسد المعزول و بمجرد زواله ستزول كل المقاطعات الخارجية و الداخلية , و إذا كنت تريد زوال العقوبات والحصار فعليك ان تستقيل من برلمان الصفقة و التهليل وان تلتحق بالمعارضة لتسريع إسقاط النظام ..


#1002468 [منصور محمد صالح محمد صالح]
2.50/5 (2 صوت)

05-13-2014 03:45 PM
كلام ابو راس دا غير صحيح الا اذا كان ما عندو إقامة في السعودية ،،النظام في السعودية من زمان اذا لم تكن مقيما فلا سبيل للتحويل من بنك الي الي بنك في داخل أوخارج المملكة ابدا حتي ولو جدك الشيخ عبد القادر الجيلاني ،،،، ابوراس هذا أظنه ذهب معتمدا اوحاجا ولذلك لم يستطيع التحويل من بنك الي بنك او من صرافة الي صرافة ،،،هذا لله علم فقط ونظام البشير لا علاقة له بهذا الامر

[منصور محمد صالح محمد صالح]

ردود على منصور محمد صالح محمد صالح
[ِAburishA] 05-13-2014 06:07 PM
اخ منصور محمد صالح لك التحية..انت (عيان) ولا شنو؟ شفاك الله...
**الزول القال الكلام ده اسمه (ابرسي) وليس (ابوراس)..
** الزول نائب برلماني الان..تقول ليه اذا لم تكن مقيما.. الزول نائب برلماني الان هل يعقل ان يكون
(متخلف عمرة وحج)!!!....(هذا اظنه ذهب معتمدا او حاجا)...ده كلام شنو... معتمدا لمحلية مكة المكرمة ؟؟؟؟؟

*****بالله (طال عمرك )اشرح لينا كلامك الاخير ده معناه شنو!!!
((((هذا لله علم فقط ونظام البشير لا علاقة له بهذا الامر)))) !!!!!!!

[تمتام] 05-13-2014 05:46 PM
أول شيء من هو أبو راس ؟
ثانيا الحكومة السعودية تعلم هذا البرلماني السوداني الإخواني وأسماءهم محظورة داخل المملكة
ثالثا الله يفرطق راسك ده عامل لينا فيها أبو الفهم ياكوز يا وسخ .

[ABDULLEHBABKER] 05-13-2014 04:35 PM
والله صادق ياابو صالح


#1002437 [ودالعمدة]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2014 03:17 PM
هذاالخبر ليس صحيح التحاويل شقالة لكل المغتربين السودانين ولكن الاخوان المسلمين عليهم رقابة والكثير منهم سفر الي بلده .....اما الصفقات الطائرة لصالح العصابة الحاكمة اوقفت من كل بنوك دول الخليج وخاصة من بنك فيصل ربيب الكيزان اخوان الشيطان وبنك البركة والعصر البجيب الزيت جاي عليكم والعيون الامنية الخليجية مفتحه عليكم وعلي سرقاتكم لوطنكم السودان وسرقة موارده ....
"لحمة" بتضحك علي ليمونة وبتقولها.. ((انتي يا العصروك عصر ورموك )).....ردت عليها الليمونة وقالت .....
:
:
:
:
:
:
العيد جاي وانتي بقطعوك "وبشرمطوك"

[ودالعمدة]

ردود على ودالعمدة
[كاكا] 05-13-2014 03:59 PM
الكلام صحيح مية في المية وانا اتحداك تمشي تلي موني وحول للسودان لانو مكتوب في الشباك ممنوع التحويلات الي السودان وتركيا وانا بأيد قرارات البنوك لانها ماتهمنا يمنعوا ولا ما يمنعوا لانو والله ما نحول الا عن طريق السوق الاسود ختي لو سعر البنك بقي احسن من السوق الاسود


#1002434 [أبو أشرف]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 03:16 PM
كلام في الصميم من السيد أبرسي . فعلا نحن علاقاتنا سيئة مع كل دول العالم ويجي مؤول يقول نحن علاقاتنا طيبة . والله نفس السؤال دا كل يوم يدور في ذهني لمتين نظل محاصرين وكل دول العالم مقاطعنا؟؟؟.
الحكومة امامها حل واحد هو ترك السلطة في هذه الحالة سيرفع عنا الحصار الاقتصادي المفروض على شعبي الفضل ، والسبب هو حكومة السجم الحالية ،

اذا ارادت الحكومة صلاح الناس والفقر والمرض والجهل الضرب البلد عليهم ترك السلطة لحكومة من الجيش بعدها تأتي حكومة منتخبة اي يتولى الجيش امر البلاد ذهاب هؤلاء الحاكمين المتسببين في الحصار والانهيار الحاصل الآن .

على الحكومة ترك السلطة وهو الحل الوحيد للخروج من الضائقة الاقتصادية . ان كان لهؤلاء رحمة في فقلوبهم رحمة بالشعب الفضل .

[أبو أشرف]

#1002426 [ابو سامى]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2014 03:11 PM
كلام ابرسى ما صاح الان انا فى جده وامس حولت من بنك الى بنك واليوم حولت من بنك الى بنك وال امس حولت لى سودانى من بنك الرياض الى بنك الراجحى ولايوجد بنك اسمو فيصل الاسلامى لكن التحويل من بنك الى بنك اخر فيهو رسوم ومن نفس البنك من غير رسوم وممكن اودع واحول عبر الصرافات الموجودة فى محطة اى بنزين وعلاقة السعودية مع النظام ما انعكست علينا نحن السودانين لسى بحترمونا وبقدرونا وعاملين لينا حساب غير الجنسيات التانية ونحن اهلن لذلك الاحترام والامانة لانو اهلنا ماربونا من مال الدولة ولاسرقو مكتب الوالى وشركة الاقطان وبترول السودان .... والاراضى

[ابو سامى]

ردود على ابو سامى
[ِAburishA] 05-13-2014 06:26 PM
لك التحية اخ ابو سامي...أصدقك القول..الا انه يتضح من حديث النائب ابرسي بأن هناك اسباب (غير طبيعية) لم يفصح عنها.. او قد يكون هناك تعميم (داخلي) للبنوك يحظر التعامل مع اسماء او جهات او مؤسسات بعينها..ولست متأكدا ان كان هذا النائب ابرسي هو (الرأسمالي) المعروف في السودان!!
او قد يكون التحويل بغرض (التحايل) على امر او توجيهات ما... وانت تعلم تقيد البنوك السعودية الحرفي بالتوجيهات.. لكن هناك شيء ما خلف هذا الموضوع ان صدقناه القول...لك خالص المودة..


#1002418 [سودانى اصيل]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 03:00 PM
السودان ادولة كبيرة وعظيمة
لكن الاخوان المسلمين اقزام

[سودانى اصيل]

#1002394 [أبو منيب]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 02:35 PM
تصالح مع ذاتك تتصالح مع غيرك
انسجم مع ذاتك تنسجم مع الاخرين
أول خطوات الحل ياالسيد أبرسي المصالحة الداخلية وإزالة الغبن الداخلي تفرض على الاخرين أن يتصالحوا معك.
يا دعاة الإصلاح ما تعاينوا في الفيل تطعنوا في الهواء.

[أبو منيب]

#1002378 [ابو ياسمين]
4.00/5 (2 صوت)

05-13-2014 02:30 PM
ابرسي وغيره بحكم عملي المصرفي بالمملكة اوضح لكم الاتي:ـ
بما انوابرسي دخل المملكة زائر او معتمر يعتبر غير مقيم بالمملكة ولايسمح له الا بتبديل العملات فقط(دولار الي ريال اوالعكس في حدودخمسة الف ريال فقط في اليوم الواحد).
الحوالات الوارده والصادره والشيكات للمقيمين فقط وهذا النظام المصرفي في المملكة وليس مربوط بجنسية معينة.
[email protected]

[ابو ياسمين]

#1002363 [ابو احمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 02:26 PM
انتو يااخوانا بنك فيصل دا وين مذكور صحي مافطرتوا

[ابو احمد]

#1002346 [شاديه]
4.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 02:20 PM
السؤال المهم ان السيد المحترم عرف بالمشكلة فقط لمن وصلت عنده، كده يا مواطنين الشرفاء عشان تانى تنتخبوا ممثليكم من عامه الشعب، لان سيدته ما حسا بيكم لمن وصلت داره.
ولا عزاء للشعب خمو وصروا التراب فى خشمكم.

[شاديه]

#1002264 [القمه]
4.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 01:24 PM
ياجماعة انتو مافاطرين ولا شنو متين قال بنك فيصل الاسلامي؟

[القمه]

ردود على القمه
[صابر مصبر] 05-13-2014 03:01 PM
شكلهم زي عمك برسي عندهم شوية تخيلات او ربما تم تعديل الموضوع بعد استدراج الخطاء في كتابة بنك فيصل والاصح بأن يجب توضويح ذلك بعدما الكثيرون عبرو عن استيائهم لعدم وجود فرع لهذا البنك بالمملكة


#1002241 [حردان]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 01:07 PM
الكيزان من مرحلة ام فكو ال مرحلة الزهللة..دي الحالة السعبة

[حردان]

#1002219 [ساهر]
4.50/5 (3 صوت)

05-13-2014 12:50 PM
إذا كان رأي هذا البرلماني ورجل الأعمال، يذهب إلى أن الهدف من إصلاح السياسة الخارجية السودانية فقط هو استدرار الهبات والمنح، يكون الشعب قد اختار ممثلاُ خاطئاً.

يجب أن تكون علاقتنا الخارجية قائمة على مبدأ المصلحة والأخلاق. كما يجب أن تكون هناك شفافية مع المسئولين في السعودية ومناقشة علاقة السودان بإيران بكل وضوح.

حقيقة ماذا نتسفيد من إيران؟ فإذا قيمنا مصلحتنا في إقامة علاقة جيدة مع السعودية نظير مصلحتنا من علاقتنا بإيران لرجحت كفة مصلحتنا في إقامة علاقة جيدة مع السعودية. يجب أن نعرف ما الذي يغضب السعودية من هذه العلاقة؟ كما يجب أن نطمئن السعودية إلى أنه لا يمكن أن تكون أرضنا منطلقاً لتهديد أمنها من أي جهة كانت.

الحكومة السودانية في حاجة إلى سلاح وإيران توفر هذا السلاح بأسعار زهيدة أو مجاناً أحياناً، فهل يمكن للسعودية تزويد السودان بالسلاح أو تمويل صفقاته؟ علاقة السودان بإيران كانت قائمة منذ سني الإنقاذ الأولى، ولم يشكل ذلك أي إزعاج للسعودية، إلا أنه بعد التحول الدرامي أنظمة الحكم في بعض دول الربيع العربي القربية منا، زجت عناصر دخيلة بنفسها وحشرت أنفها في هذه العلاقة وضخمت من خطورتها، وتعاظم وخطورة المد الشيعي في السودان، وكلها أمور كما نعرف خرافية ولا تمت إلى الحقيقة والواقع بأي صلة. حتى الخروج من هذه العلاقة السودانية - الإيرانية، لا يمكن أن يتم هكذا بين ليلة وضحاها. سؤال هام: هل سوف تعوض السعودية السودان، ما سيفقده إذا فك رهانه مع إيران؟

[ساهر]

ردود على ساهر
United States [مسلم على سنه خير الخلق] 05-14-2014 04:45 AM
رد للأخ ساهر هداه الله

أخى ساهر لك التحيه... قامت صحف عديده بنشر معلومات مؤكده عن تزايد أعداد المتشيعين فى السودان و تم رصد أول مؤتمر عام للشيعه السوددانيين , و بزعم بعض الصحف أعداد المتشيعين تزيد عن 130,000 متشيع ! و قد أخبرنى بعض الثقات بتشيع قريه كامله فى ولاية الجزيره لأسباب إقتصاديه ؟؟؟ وقد صدقت بقولك (لا علم لي بهذا الزعم)إذن لماذا تتشكك فى مالا تدرى؟ فأنت لا تدرى و من قال لا أدرى فقد أفتى!

أما بخصوص سؤلك "الغير منطقى" , أجد نفسى فى حيرة من أمرك , وسوف أرد على سؤلك بأسئله في طيّها الإجابه ! وهى :
* ما علاقة إنتشار التشيع فى السودان بالسودانيين الادبنيين ؟ لماذا المقارنه ؟ لماذا خلط الأوراق بإقحام مسألة الادينيين فى الموضوع ؟ ألا تدرى أن موضوع المقال و جوهره هو العلاقه المتدهوره بين السودان والسعوديه و أهم أسبابها هو تقارب السودان مع إيران ؟

أخى ساهر بإختصار أقول لك بأننى متابع و على درايه تامه بمسألة التشيع فى السودان , و أعداد مراكز التشيع الكثيره فى العاصمه و الولايات التى لا تخفى إلا على أعمى البصر و البصيره ! بل أؤكد لك بأننى أعرف يعض الشباب المتشيعيين بالإغراءات الماديه ناهيك عن المتزوجين بزواج المتعه , و أظنك تعرف جيدا الوضع الإقتصادى المتردى الذى يدفع الشباب لأكثر من ذلك !

أخى المجال هنا ليس للمفاضله بين المتشيعين والادينيين (فكلاهما يزعجنى)!!! ولا أرى سبباً لإقحام موضوع الادينيين غير صرف الأنظار عن المتشيعيين فى السودان و أجدك من كتاباتك تحاول تبسيط و تسطيح موضوع التشيع فى السودان ! لماذا ؟

أخى ساهر أنا لم أتهمك بالتشيع , ولكن تركت الخيار لك , فإن كنت تتكلم عن جهل بالموضوع(لا تدرى) فتلك مصيبه , إن كنت تدرى فأنت تخدم أهداف الشيعه بسبق الإصرار و التشيّع !ولا ارى تفسير آخر لموقفك !
فما فهمته من سؤالك هو أن علينا المفاضله بين اللادينيين و المتشيعين و نجعل تلك المفاضله جواز مرور للتشيع فى السودان لأنهم خير من اللادينيين ! و كلاهما شر !

أخيرا أقول لك أنا لا أعرفك و أحكم عليك بما تخطه يداك , فالبعره تدل على البعير و المؤمن الكيس الفطن !

أدعو الله بأن يهدينى و إياك لما فبه خير و صلاح ديننا و دنيانا .
و لك العتبى حتى ترضى !

United States [ساهر] 05-13-2014 07:52 PM
صراحة لا علم لي بهذا الزعم، ولا أدري من أين استقيت تلك المعلومة، ومدى صدقية مصدرها؟ لكنني على كل حال لست بشيعي والحمد الله، وأسير على نهج سنة نبينا محمداً (ص). لكن لدي سؤال هام أرجو أن تجد زمناً للرد عليه في نفس تلك المساحة المتاحة قبل إنتهاء مدة بقاء الموضوع على الراكوبة: أيهما يزعجك أكثر تزايد عدد الملحدين السودانيين (راجع موقع سودانيين لا دينيين)، أم تزايد عدد الشيعة الذي زعمته هنا؟ على العموم، أننا يوم القيامة نحاسب فرادى على ما اقترفناه واجترجناه من ذنوب وآثام. غفر الله لك، على اتهامك إياي بالباطل.

[ساهر] 05-13-2014 05:10 PM
رد على مداخلة: [مسلم على سنه خير الخلق].

صراحة لا علم لي بهذا الرغم، ولا أدري من أين استقيت تلك المعلومة، ومدى صدقية مصدرها؟ لكنني على كل حال لست بشيعي والحمد الله، وأسير على نهج سنة نبينا محمداً (ص). لكن لدي سؤال هام أرجو أن تجد زمناً للرد عليه في نفس تلك المساحة المتاحة قبل إنتهاء مدة بقاء الموضوع على الراكوبة: أيهما يزعجك أكثر تزايد عدد الملحدين السودانيين (راجع موقع سودانيين لا دينيين)، أم تزايد عدد الشيعة الذي زعمته هنا؟ على العموم، أننا يوم القيامة نحاسب فرادى على ما اقترفناه واجترجناه من ذنوب وآثام. غفر الله لك، على اتهامك إياي بالباطل.

United States [مسلم على سنه خير الخلق] 05-13-2014 03:09 PM
تعليقك جميل , ولكن !!! قولك "وضخمت من خطورتها، وتعاظم وخطورة المد الشيعي في السودان" يدل على جهلك بعدد المتشيعين فى السودان (13000 متشيع) على أقل تقدير , وعدد مراكز التشييع (الحسينيات) فى السودان ؟
فإذا كنت لا تدرى ذلك فتلك مصيبه و إذا كنت تدرى فالمصيبة أعظم (لأنك حتكون شيعى) .

ولك التحيه .

United States [محمد فضل] 05-13-2014 01:21 PM
أولاً السلام عليكم أخي (ساهر)

أنا أحييك على هذا السؤال المنطقي

ومن المفترض أن نبدأ من هذا السؤال وننطلق وننفتح على العالم الخارجي


#1002194 [Tarig Amman]
3.00/5 (2 صوت)

05-13-2014 12:36 PM
بنك فيصل الاسلامى بالمملكة العربية السعودية ... يطرشنى ما سمعت بيهو ... و التحويلات من بنك لبنك بتم بالنت يا حاج .. تكون لسه نائم فى البرلمان و ما كلموك الباقين ان التحويلات الداخلية هنا بقت بالنت و الموبايل . مسكين

[Tarig Amman]

ردود على Tarig Amman
[ايو الهول] 05-13-2014 01:33 PM
......أين الكلام عن بنك فيصل الاسلامي في هذا الخبر اعلاه ...با عالم ؟؟!!!!


#1002186 [عبد الجبار احمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 12:30 PM
كلام في الصميم من السيد أبرسي . فعلا نحن علاقاتنا سيئة مع كل دول العالم ويجي مؤول يقول نحنعلاقاتنا طيبة . والله نفس السؤال دا كل يوم يدور في ذهني لمتين نظل محاصرين وكل دول العالم مقاطعنا؟؟؟.

(وقال إن البنوك السعودية قاطعت تحويلات السودانيين وروى كيف أن بنك فيصل الإسلامي بالمملكة العربية السعودية امتنع عن تحويل مالي يخصه إلى بنك آخر داخل المملكة)

أعتقد انه ليس هناك اي بنك اسمه بنك فيصل الاسلامي في السعودية كذلك ليس هناك اي بنك في السعودية - غير بنك التنمية الاسلامي في جدة - اضاف كلمة (اسلامي) الي اسمه مع العلم ان معظمها يتعامل بالصيغ الاسلامية كمصرف الراجحي مثلا.

أما حكاية ان البنك رفض التحويل من بنك الي اخر داخل المملكة فلا ادري هل رفض البنوك بسبب انه سوداني ام بصفته رجل اعمال؟؟؟ لان كل من له حساب في المملكة يمكنه بكل سهولة من التحويل من حسابه لحسابات اخري بشرط ان لا يتجاوز ذلك الحد المسموح به حسب الانظمة

[عبد الجبار احمد]

#1002174 [موسى الموسى]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 12:24 PM
الحكومة امامها حل واحد هو ترك السلطة في هذه الحالة سيرفع عنا الحصار الاقتصادي المفروض على شعبي الفضل ، والسبب هو حكومة السجم الحالية ،

اذا ارادت الحكومة صلاح الناس والفقر والمرض والجهل الضرب البلد عليهم ترك السلطة لحكومة من الجيش بعدها تأتي حكومة منتخبة اي يتولى الجيش امر البلاد ذهاب هؤلاء الحاكمين المتسببين في الحصار والانهيار الحاصل الآن .

على الحكومة ترك السلطة وهو الحل الوحيد للخروج من الضائقة الاقتصادية . ان كان لهؤلاء رحمة في فقلوبهم رحمة بالشعب الفضل .

[موسى الموسى]

#1002172 [الطيب]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 12:22 PM
صراحة ده كلام يجافي الحقيقة التي نعيشها هنا في المملكة العربية السعودية، فنحن نقوم بتحويلاتنا الداخلية دون أية موانع، ربما أن في الأمر شيئا يخص هذا النائب واالله أعلم

[الطيب]

#1002166 [مساءكم خير]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 12:18 PM
هذا الخبر غريب لانو ما اعتقد ان ( بنك فيصل الاسلامى ) له وجود او فروع فى المملكة العربية السعودية بالله افيدونا بالخبر الصحيح ايها الناس .

[مساءكم خير]

#1002156 [ودالطاهر]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 12:01 PM
لا يوجد أي بنك بالسعودية اسموا بنك فيصل الإسلامي؟

[ودالطاهر]

ردود على ودالطاهر
European Union [كشك بنك الخرطوم] 05-13-2014 02:13 PM
اللي بعرفه انا في كشك صغير داخل السفارة السودانية فيه دولاب وكرسيين وجهازين كمبيوتر واوراق مركونه اسم الشكشك بنك الخرطوم وسريعين سرعة مبالغه فيها تقدم لفتح حساب اليوم بعد 8 شهـور يدوك رقم الحساب وتنتظر تاني كم شهر علشان يطبعوا ليك دفتر الشيكات او البطاقة والعجب تجويل المبلغ من كشك بنك الخرطوم فرع السفارة لي اي فرع في الخرطوم كما حصل معي حولت مبلغ يوم 23 رمضان نزل في حساب المستفيد قبل عيد الاضحى بايام قسما بالله هذا ا حصل لي

لا ستستم ولا سرعه في الانجاز والمفروض هم محتاجين للعملة الصعبه يكون في كشك لكل البنوك السودانية في دول المهجر لكن نقول شنو مع نظام السلحفاء عندنا


#1002141 [abbadi]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 11:52 AM
في السعودية في بنك فيصل الاسلامي
ما اظن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن يا ابرسي ما بالغت عديل
ابو يحولو ليك انت كمان
نحن نقول شنو

[abbadi]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة