الأخبار
أخبار إقليمية
صورة فتاة على الفيس بوك تقود لجريمة قتل بالخرطوم
صورة فتاة على الفيس بوك تقود لجريمة قتل بالخرطوم
 صورة فتاة على الفيس بوك تقود لجريمة قتل بالخرطوم


05-14-2014 11:11 AM

الحاج يوسف: عبد الرحمن صالح
كشفت الشرطة تفاصيل مقتل شاب بالمايقوما بالحاج يوسف على يد متهم وجد صورة شقيقته على صفحة القتيل بالفيس بوك. وقال المتحري أمام محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة مولانا عباس محمد خليفة ان المجني عليه اتى الى القسم في دورية الشرطة وأخبر شاكياً ان مجهولاً اعتدى على شقيقه وتم نقله للمستشفى إلا انه توفي، ومن خلال التحريات مع شقيق المتهم اخبرنا بخلاف مع المجني عليه وصديق له فتم القبض عليه وفي التحري افاد بان المجني عليه طلب اخته للزواج وقال رفضت طلبه، وأضاف انه وجد صورة شقيقته على صفحة القتيل بالفيس بوك، وأضاف انه في يوم الحادث وجد المجني عليه بالقرب من منزلهم ورأى شقيقته خارجة من المنزل إلا انها تراجعت بعد رؤيتها لي، وقال المتحري ان المتهم دخل مع المجني عليه في مشادة كلامية واستل سكيناً وسدد له طعنة قاتلة.

الانتباهة


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 18951

التعليقات
#1004794 [طه]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 04:07 PM
هي لله ..... هي لله ( ......... )

[طه]

#1004782 [محمد البكاي]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 04:00 PM
دي نهاية الفيس بوك دمار اتمني ان يستفيد الجميع من هذا الدرس

[محمد البكاي]

#1004694 [يوسف ادم]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 02:59 PM
طيب الظريف دا عمل لللبوة سبب الموت دا شنو ما كان يلحقها له في المقابر . ذي ما قال المثل عينو في الفيل يطعن في ضلو عين لاخته طالعة للقتيل تركها وتوجه للقتيل والله سبحان الله عين العقل

[يوسف ادم]

#1004373 [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 11:09 AM
والله ما أنا فاهم حاجة. إذ كيف يستقيم أن يحضر المجني عليه وهو هنا يمثل (القتيل) إلى قسم الشرطة؟

[ساهر]

#1003625 [أبوسارة]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 03:30 PM
خبر مفبرك.

[أبوسارة]

#1003613 [ود الحاج]
2.63/5 (5 صوت)

05-14-2014 03:12 PM
ماشاالله تبارك الله هو في ناس لسع في السودان بتتحنفش وبتثور لشرفها الحمدلله الدنيا بخير والله انا كنت قايل مافضل شي من النخوه والرجاله والعادات الاصيله افتكرت خلاص جزء في البئر وجزؤ بفتح المواسير وجزؤ للسانو طويل زي كده واصحابي المعاي واقفين بعيد للنقه( ربنايرحم المتوفي ويحفظ بناتنا ويهدي الجميع لمايحبه ويرضاه)

[ود الحاج]

ردود على ود الحاج
[العوض] 05-14-2014 04:58 PM
مازلت منتظر الرد يظهر على هذا المتسودن


#1003502 [halfaa]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2014 01:22 PM
تمام يااادوب وجدت البنت الفرصة لعمل اي شئ ولو خارج القانون مجتمع زي الزفت
كان الواجب يردع اخته لو هو انسان عاقل مش يدخل بمشاكل مع الشاب
الشاب لو ما كانت البنت ادته الضوء الاخضر ما كان تمادى للدرجة دي
الله يرحم المغدور

[halfaa]

#1003451 [الطاهر مهدى]
4.50/5 (11 صوت)

05-14-2014 12:49 PM
فعلا صحافة الانقاذ والدغمسة .قرأت الخبر اكثر من مرة وخرجت يا مولاى كما خلقتنى. لم اعرف من هو الجانى ومن هو المجنى علية ووردت شقيقه وشقيقته اكثر من مرة. كل هذه اخبار مطبوخة لالهاء الناس عن طريق صحفين جاءوا من الشباك

[الطاهر مهدى]

ردود على الطاهر مهدى
United States [هجام] 05-14-2014 03:01 PM
حالتها قالوا دي الجريدة الأولى والأكثر توزيعاً!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وخبر بسيط زي دا ما قادرين يصيغوه

[شهيد مشروع الجزيرة] 05-14-2014 02:06 PM
يا الطاهر انا افهمك المجنى عليه وهو المقتول

جاء للقسم ماشي برجليه ازيدك ولا كفاية برضو

انت لو فهمت حاجة فهمني معاك. يا أخي الصحفيين

ديل مش جاءوا بالشباك ديل جاءوا بالبراشوت.


#1003443 [ابو جود]
2.00/5 (1 صوت)

05-14-2014 12:43 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

[ابو جود]

#1003420 [رجعنا بعد فرقة]
4.96/5 (8 صوت)

05-14-2014 12:29 PM
طيب قتلت رجل طلب الحلال وهى موافقه ... اها انت ميت وهو مات ... واختك بعد دا تحب ما تحب تراسل ما تراسل انت بعيد عن دائرة حياتها وقع ليك يا الحارس اختك بالقوه لو حرستها بالاخلاق ما كان افضل

[رجعنا بعد فرقة]

#1003413 [ابوبكر محمد]
4.00/5 (1 صوت)

05-14-2014 12:26 PM
هذا شئ طبيعي و غير قابل للنشر
عندنا الموت بهبل هنا,,,,,,,,,,,,بالرصاص ما تجونا هنا و تنشروا الحاصل
فالحين بس الحاج يوسف و كلام فارغ,,,,,,,,,,

[ابوبكر محمد]

ردود على ابوبكر محمد
United States [ناصر محمد] 05-15-2014 12:36 PM
انا متابع كثير على اخبار الجرائم الاحظ انهم مركزين على الحاج يوسف فقط - يانااس ياعاااالم في مناطق تانية داخل ولاية الخرطوم أسوأ مئات المرات من الحاج يوسف - أنا اسكن الحاج يوسف وأعرف مناطقها منطقة منطقة وزرت أغلبها بس الكلام اللي بيكتبوه ده كثير منه لايصدق في اهل الحاج يوسف الوادعة - زمان المصائب كانت من الكرتون لمن الجنوبيين موجودين - هسع مافي الا القليل - رجاءا اتقوا الله في الحاج يوسف واهلها واخبارها .


#1003378 [المتجهجه بسبب الانفصال]
4.94/5 (13 صوت)

05-14-2014 12:02 PM
نصيحة للفتيات البعد عن ارسال صورهن على وسائط التواصل الاجتماعي،، وعدم تصوير فيديوهات حتى من اقرب صديقاتهن اذا كان الفيديو فيهو أمور خاصة بينهن أيا كان نوع المواضيع،، أقول هذا وقد عرض علي صديق فيديو فيه بنتين يغنين أغنية والله العظيم لا أستطيع ذكر كلمة منها للاسلوب الداعر والغريبة ان البنتين كن مستمتعات ويضحكن وتقوم ربما صديقة لهن بتصويرهن ويبدوا أنهن كن واثقات في ان الفيديو سيكون سرا بينهن ولكن يبدوا ان البنت التي صورت الفيديو نشرته لسبب او وجده احد مرضى النفوس ونشره لا يبالي بتبعات ذلك،، البنتين في عمر الجامعة وخلفية المشهد منطقة راقية،، واني لا أشك أن اخوة أو أقرباء البنتين لو شاهدوا الفيديو فسيرتكبون جريمة قتل أخرى في حقهن لان الكلام الذي كن يرددنه كلام داعر لابعد حد،، بالتالي أنصح كل فتاة عدم الظهور في فيديو خاص حتى مع أقرب صديقاتها لأن الهواتف عرضة للسرقة من ذوي النفوس الضعيفة الذين سينشرون ما فيه غير مبالين بتبعات ذلك،،، كما أن علاقات الصداقة بين الفتيات عرضة للتغير والمشاكل والمكايدات وعدم الاحتفاظ بالاسرار واذكرن جيدا أن الله قال " ان كيدهن عظيم" فقد تكيد لك أقرب صديقة بسبب خلاف ،،، ولا عذر لمن أنذر ،، اللهم احفظ اعراضنا وأعراض من يحفظون أعراض الناس،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
United States [العوض] 05-15-2014 05:38 PM
المقطع كل العالم شافوا هن اصلا قاصدات انو ينتشر يعني يصورو ويقعدو يشوفوه ويضحكوا ولا كيف كان كلامن واضح دارين العرس وبعدين شنو منطقة راقيه يعني الناس الراقين ما بسوا الغلط ولا كيف والله كلامك صاح اذا كان الكلام كلوا على دار السلام وامبده والحاج يوسف يوم واحد ما شفت الرياض ولا المنشيه مع انو فيها حاجات ابليس مرات بستغرب في الناس ديل سوها كيف يااختي البنات عاوزات العرس وكلامن ما فيهو فحش شديد غير كلمة واحدة وممكن تغيرها بي كلمة ليلة الدخلة او ليلة العرس الجماع او النكاح او او او شكرا

United States [ود الحاجة] 05-14-2014 04:00 PM
كلامك صحيح


#1003350 [sudani]
4.50/5 (2 صوت)

05-14-2014 11:45 AM
really stupid people, this is very destructive culture for Sudan we should together change it.
better he could married her, instead of finishing the conflict by murder , when you will get up my crazy sudanese youths

[sudani]

#1003348 [ابو سكسك]
3.50/5 (4 صوت)

05-14-2014 11:45 AM
يا جماعة الفهم حاجة يشرح لينا

[ابو سكسك]

ردود على ابو سكسك
European Union [barracuda] 05-14-2014 06:58 PM
السودان كله دايش ما فاهم شي ، والخبر نفسه ركيك والمجني عليه جاء واشتكى ، يعني قدم شكوى قبل ما يقتلوا ، مفروض الشرطة تأخذ تعهد من المتهم . فاهم ما فهمش حاجة


#1003333 [صابر مصبر]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2014 11:38 AM
لاعاشقاً جنت ولا اخاً لمت

[صابر مصبر]

#1003323 [بت قضيم]
4.50/5 (2 صوت)

05-14-2014 11:32 AM
برضو ما حا تقدروا تحجبوا ملك التواصل الجتماعي الفيس بوك يا كيزان يا فاسدين

[بت قضيم]

#1003314 [مريود]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2014 11:28 AM
دا غير ابن المسؤول بتاع أمس ؟

[مريود]

#1003301 [دجانقو]
4.94/5 (10 صوت)

05-14-2014 11:20 AM
من دربي دا امشي امسح صورة اي بت في الفيس بعرفا ولا مابعرفا وصور الاولاد زاتم - قبل مايطعنونا

[دجانقو]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة