الأخبار
منوعات سودانية
ندي القلعه في حفل محمد النصري .. تكامل النجوم والالق
ندي القلعه في حفل محمد النصري .. تكامل النجوم والالق
ندي القلعه في حفل محمد النصري .. تكامل النجوم والالق


جمهور النصري منقسم ما بين القبول والرفض
05-16-2014 08:08 AM

حضور الفنانة النجمه ندي القلعه لحفل الفنان محمد النصري الأخير علي ما يبدوا انها لم ترضي عدد مقدر من جمهور النصري ، وتناولها البعض عبر المجالس ومواقع النت وصفحات الفيس بوك بشكلٍ ينم عن عدم رضاءهم بل ومستنكرين ورافضين الخطوة علي الرغم من ان هناك قطاع عريض من الجمهور يقدر هذه الخطوة واحتفي بها ايما احتفاء درجة جعلت البعض ان يلوم الجمهور باعتباره احتفي بالنجمة اكثر من اللزوم بل وكما يقول الزميل مرتضي ود العمده بان الجمهور اظهرها بصورة (طفت) النصري .

ما احب ان اوضحه هنا هو ان حضور ندي القلعه ، الصادق المهدي ، محجوب شريف "رحمو الله" ، يعقوب تاج السر ، تابيتا (الفنانه) ، مصطفي عثمان اسماعيل وغيرهم الكثير الكثيرين .. ديل كلهم اضافه والله .. كلهم اضافه وهم نجوم يضيفوا محل ما يمشوا .. وقبل كدي اضافه نشكر عليها النصري وواحده من اضافاته لفننا هذا وتراثنا الجميل .. منو الكان يحلم نجوم قدر ديل وجمهور قدر ده يدخل حفلاتنا ؟؟ .

وجمهور النصري الذي يأخذ عليه كثير من الناس عدداً من المآخذ كان المفروض كل اهتمام هذا الجمهور (العظيم اللي هو اعظم جمهور) كل اهتمامه المفروض يتم توجيهه للتنظيم .. وحقو يخجلوا وصور البودوقارد (الحرس مدفوعي الاجر) حارسين المسرح ، اول جمهور هم يتسبب في اذي محبوبه ويساهم في ان يظهر نجمه المحبوب في غير ارتياحه الكامل ويصيبه "اول ما يصيب" بالتوتر والانشغال بغير ابداعه الذي من المفترض ان يطلع المسرح وهو صافي الذهن ومرتاح وفي كامل لياقته ولا يشغله شئ غير الابداع وتقديم كل ما يستطيع ولكن وللاسف وكلنا شاهده (كمثال) في حفل مارينا الاخير وعبر عدد من المقاطع المنتشره وقبل ذلك كلنا شهدنا بعض سلبياته ليس اخراً حفلة الساحة الخضراء ولا قبلها القرشي وغيرها ممن تسبب "او كاد" جمهور النصري انو يتسبب في الالغاء ان لم يكن تسبب في قبح المنظر وشنات الصوره .. وروعت سحر الاسطوره .
بدل ان يصب النصري كل جهده في من ينظم الحفل ، أما كان في مقدور جمهوره الواعي الذكي اللماح ان يكفيه مؤونة والتفكير في مثل هكذا تفاصيل ويضبط نفسه ، وضيوفه ، وانفعالاته وتفاعلاته ؟؟

ومن غير المفروض ان يكون الحدث مهما كان هو في عين جمهور حفلاتنا (وهنا اعني جمهور النصري) هو حفلات الخيران والاعراس في الاصقاع البعيدة والقري ؟؟ من غير المعقول ان يكون في مرتبةٍ سواء حفل البلد وحفل يجلس صفه الامامي مضبوطاً ويملأ كراسيه الفخمة عدد من الضيوف الكبار وعلي مستوي الوزراء ونجوم المجتمع .. اهل يعقل هذا ؟؟
هؤلاء النجوم الكبار حضورهم يشرف ايي فعاليه يدخلونها ويحضرون فيها ، وقبل ذلك هو فتح جديد لفن وعالم الطنبور هذا اتي علي قدم النصري وابداعه الفنان نقول شكراً .. وكل هذا لم يحدث قبله .. نقول شكراً .. محمد النصري شكراً شكراً .. نقول شكراً .. نقول



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 7242

التعليقات
#1016758 [mussab salih]
5.00/5 (1 صوت)

05-27-2014 12:11 AM
تحياتي
وحقا كل نجم أي كان أسمه داخل أو خارج منظومة فن الطنبور .. هو إضافة ...عندما يكون حضورا في أحد الحفلات ...
وحتي المشاهير بكل أطيافهم هم إضافة ...
الطمبور يحتاج أن يصل الي مواقع أميز ... بعد أن خرج من حدود الملتقي .. يبقي أن يصل لكل الأصقاع والبقاع ...
وبغض النظر عما يحدث الآن في مسيرة الفنان محمد النصري .. فهو الآن رسول الطنبور .... ويمثل الآن صاحب أكبر جمهور علي مستوي الفن عامة ..

[mussab salih]

#1005874 [حسين علي]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2014 11:09 PM
الاخ عبدالعزيز في خلال العشر سنوات الاخيرة ضاعت تراثيات اهلنا في غرب السودان بسبب ادخال الات موسيقية حديثة في اغاني التراث نعم قد ساهمت في انتشار الكلمة لكنها اخفت المسرح التراثي واللوحة التاريخية للمناطق وأن العودة سوف تكون اصعب

[حسين علي]

#1005837 [اصدقاء الطنبور]
4.00/5 (1 صوت)

05-16-2014 10:32 PM
فن الطنبور لا يحتاج؟؟؟؟
وصل مرحلة الكمال اياك ؟؟؟؟؟
د ده كلام شنو ده ؟؟؟؟؟

[اصدقاء الطنبور]

#1005833 [حسين نصراوي]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2014 10:28 PM
سقطة أخلاقية تضاف لسقطاته المتنوعة .. ندى القلعة بكل تفاهتها وسفاهتها وفضائحها تعتبر إضافة؟؟؟ للأسف النصري إرتمى في أحضان المدعو ابوهريرة حسين ولانستبعد أن يهوي به إلى مكان سحيق وقد بدأ في الإنهيار بالفعل

[حسين نصراوي]

#1005632 [ودالباشا]
4.25/5 (3 صوت)

05-16-2014 03:02 PM
اولا صيغة الخبر فيها او حاول من صاغة ان يتفلسف

ثانيا فن الطمبور لا يحتاج لاى اضافة سوى من ندى او غيرها البته

[ودالباشا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة