الأخبار
أخبار إقليمية
الأمين العام لحركة حزب البشير الإسلامية يدعو الى حقن الدماء وتغليب لغة الحوار
الأمين العام لحركة حزب البشير الإسلامية يدعو الى حقن الدماء وتغليب لغة الحوار
الأمين العام لحركة حزب البشير الإسلامية يدعو الى حقن الدماء وتغليب لغة الحوار


05-15-2014 10:32 PM

نيالا فى (سونا) دعا الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية الشيخ الزبير أحمد الحسن الحركات المسلحة التى لم تستجب للسلام الى تغليب لغة الحوار والنقاش مشيرا الى أن الحرب لن تأتى بخير لأهل السودان ، كما دعا الى نبذ القبلية فى السودان كافة والعمل بتجرد لخدمة الناس وإصلاح الحالة الاقتصادية والتماسك المجتمعي للنهوض بالسودان ودارفور .
وأكد لدى مخاطبته ملتقى قطاع دارفور التنسيقى والذى يضم ولايات دارفور الخمس (جنوب ، وشمال ، وغرب ، وشرق ووسط دارفور) اليوم بمدينة نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور بشعار ( كل المسلم على المسلم حرام عرضه وماله ودمه ) أن الحركة الإسلامية ترعى برنامج حرمة الدماء وتوليها أولوية قصوى فى كافة أنحاء السودان بنبذ القبلية باعتبارها جاهلية ومذكرا بحرمة دم المسلم (ان تهدم الكعبة حجرا حجرا أهون على الله من اهراق دم مسلم ).
وأوضح ان الحركة الإسلامية تجوب ولايات السودان لمتابعة العمل الدعوى والتزكوى تفعيلا لدور الحركة على المستوى القاعدى ، ودعا قادة الحركة الى النزول للقواعد فى هذه المرحلة من تاريخ الحركة الإسلامية وهى مرحلة الإصلاح والتغيير من اجل ان تكون كلمة الله هى العليا وليس من اجل سياسة ، وكذلك من اجل تقوية المشروع الإسلامى الذى حافظ على البلاد .
ودعا عضوية الحركة إلى افساح المجال للآخرين من القطاعات الإسلامية الأخرى (افسحوا يفسح الله لكم ) والانفتاح على المجتمع بكافة طوائفه لان الحركة تريد توحيد اهل القبلة حول ما هو متفق عليه فى المشروع الإسلامي.
وأكد الأمين العام أن الحركة ترعى مشروع المسجدية بإعمار المساجد .
فى السياق اكد والى ولاية جنوب دارفور اللواء الركن آدم محمود جار النبى انحسار التمرد من ولايته وان الخطوة القادمة بالنسبة للولاية هى اعادة النازحين الى قراهم بقناعتهم.
واشاد بدور الحركة الإسلامية فى المصالحات التى تمت بين القبائل وربطها النسيج الإجتماعى بإقناع الأطراف على قبول التفاوض ، واشار الى ان انعقاد ملتقى دارفور بنيالا رسالة للآخرين بأن الحركة متماسكة ومترابطة .
د. أمين أحمد عثمان امين الحركة الإسلامية بولاية جنوب دارفور اشاد ببرنامج البنيان المرصوص الذى تنفذه الحركة لإعادة البناء من القواعد مشيرا الى ان البناء انتظم فى الأحياء والمحليات والأسر لقيادة المجتمع وأنها بخير لأنها تجمع الناس على كلمة لا إله الا الله .
وتشير (سونا) إلى أن وفد الحركة الإسلامية المكون من أمناء الأمانات المركزية وعدد من الأئمة والدعاة فى الحركة قد وصل نيالا صباح اليوم لحضور ملتقى دارفور التنظيمى برئاسة الأمين العام وشرع فى المشاركة فى فعاليات الملتقى .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 621

التعليقات
#1005275 [عبدالرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2014 02:41 AM
طبعا هذا الكوز القمئ لازم يكون اصابته تخمة من اكل الحرام وظاهر في وجهه...
كما اتمنى ان تنكشف لنا القطع المسجلة باسم دكتور الحبر او التي باعها لأنه معروف بحبه الشديد للمال حرامه وحلاله وظهرت له عمارة واحدة قريبة من شارع الاربعين وقد يكون له اخريات وحتى العمارة الواحدة مامفروض تكون عنده لانه لم يحدث ان اغترب طوال حياته فمن اين اتى بالمال الذي شيد به هذه العمارة؟!!... انهم كذبة منافقون يتمسـكنون ويتدثرون بثياب التقوى وهم ذئاب كاسرة ينهشون كل شئ ويأكلون اموال الناس بالباطل ثم يكثرون من ذكر الله والاسـتغـفار باللسان فقط..
لقد دنا عذابكم يا بني كوز...

[عبدالرحيم]

#1005189 [من المركز]
5.00/5 (1 صوت)

05-15-2014 11:58 PM
النفاق ماشي برجولوا بل سابق الشيطان. اذا انت داير سلام كلم المنافقين التانين يوقفوا الحرب . اذا فعلا بتتكلم عن وبتنصر كلمة الله هي العليا، ورونا شويه من اللين الذي اتي به المصطفي صلي.
وان كان حركتكم دايره العمل للاسلام فكدي دخل الجماعه الفاسدين القريبين منكم لمحاكمه علنيه ان كانوا ابرياء فهم طلقا وان كانو مذنبين فليحاكموا
الا لعنة الله علي الظالمين

[من المركز]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة