الأخبار
منوعات
صورة سمية الالفي في أحدث ظهور لها تثير دهشة محبيها لتقدمها الطاعن في السن
صورة سمية الالفي في أحدث ظهور لها تثير دهشة محبيها لتقدمها الطاعن في السن
 صورة سمية الالفي في أحدث ظهور لها تثير دهشة محبيها لتقدمها الطاعن في السن


05-20-2014 09:57 AM

بعد طول غياب، ظهرت النجمة سمية الألفي في برنامج "أجمل سنين عمرنا" مع طليقها ووالد أبنائها الفنان فاروق الفيشاوي.

كل ما ذكر سلفا أمر عادي، ولكن ما لفت انتباه الفيسبوكيين هو أن سمية تغيرت كثيرا عن السابق، ليؤكد البعض أنه أخذ بعض الوقت ليتعرف عليها حيث تغير شكلها كثيرا، في حين برر آخرون ذلك بأنها ليست بشابة وأن وزنها الزائد سببه الجلوس في المنزل والتقدم الطاعن في العمر.

وكالات


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 7435

التعليقات
#1010092 [Kudu]
1.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 03:27 PM
يلا تعالي شوفي زميلك في فيلم رحلة عيون صلاح ابن البادية الآن آخر وجاهه ومنجهه..

[Kudu]

#1009809 [صديق الكشيمبو]
3.00/5 (2 صوت)

05-20-2014 11:56 AM
كل جزمة بتبقى برطوش..كما يقول المثل السائر في بلادنا الحبيبة.
يا زمن ارحم شوية
واهدي لي لحظات هنية
وبعدها شيل باقي عمري
شيل شبابي وشيل عينيه
الزمن ماشي، والأيام تمر وتمر لرواية ،،
أين أجدادنا القدماء ؟ أين شبابهم ومسارح لهوهم، وليالي أنسهم؟
أين نحن( أعني كل من على وجه الأرض اليوم) بعد 200 سنة،، لو بالغنا في أعمار البشر الأحياء اليوم؟
الحياة أقصر مما نتصور ، الحياة كالبارق اللامع الخاطف..
إنها ظل متحرك زائل متلاشي..
هل من معتبر من تبدل جمالها ورونقها وبهائها ؟
وأنت يا صديقي ،لا يغرنك الشباب، وتورد الخدود، ولمعان الأسنان ، وقوة البصر والسمع والعضلات، فكم من شباب طاردته وطردته الشيخوخة، وكم من من جميل صار أضحوكة؟
سمية الألفي وفاطمة التابعي، كانتا كحمامتين جميلتين..فكيف هما الآن؟؟؟
المساحيق والبدرة وأدوات العطار، لا تصلح ما أفسده الدهر!
وحكى خالنا عمر ود القليع أن أحدهم قال للشاعر الرفاعي الشهير ود الرضي، الذي يقول: نحن بنو الحسين الزهرة حبوبتنا،،،:يا ود الرضي الكبر كتفك! فأجابه الشاعر الفصيح النبيه رحمه الله: وانت ما بفتل ليك" أي أن الحبل الذي كتفني به في انتظارك إن عشت.!"
تسألني ماذا أفعل؟
أجيبك :"عش لدنياك وكأنك تعيش أبدا، واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا".
واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا....

[صديق الكشيمبو]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة