الأخبار
أخبار إقليمية
الرأس الدبلوماسي : أسباب توتر العلاقات بين السعودية والسودان أولهما التعاون بين السودان وإيران، والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.
الرأس الدبلوماسي : أسباب توتر العلاقات بين السعودية والسودان أولهما التعاون بين السودان وإيران، والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.
الرأس الدبلوماسي  :  أسباب توتر العلاقات بين السعودية والسودان أولهما التعاون بين السودان وإيران، والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.


قال : قضية المرأة المتهمة بالردة أضرت بالسودان
05-20-2014 06:26 PM

ذكرت وزارة الخارجية السودانية أن التأخر في بث المعلومات الحقيقية حول قضية المرأة المحكوم عليها بالإعدام بتهمة "الردة"، أسهم في إحداث أضرار بالغة للسودان.

وقال وزير الخارجية علي كرتي- لصحيفة "السوداني" الصادرة بالخرطوم اليوم - إن هذه المسألة كان يمكن أن تتم فيها مشورة أعلى، ويصدر الحكم فيها على مستوى يمكن أن يراعي أشياء كثيرة، مشيرا إلى أن الوقائع الحقيقية حول القضية لم تنشر حتى الآن بصورة رسمية.

وأكد كرتي، أنه لا أحد فوق القانون وأن اعتقال الصادق المهدي ليست سياسية وأن إفصاح الحكومة عن رغبتها في محاورة الأشخاص لا يعني أنها أعفتهم من المسئولية الجنائية.

وأكد وزير الخارجية، أن أسباب توتر العلاقات بين السعودية والسودان، والمتمثلة في التحفظات التي أبدتها الأولى في ملفين، أولهما التعاون بين السودان وإيران، والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 5692

التعليقات
#1011667 [سوداني بس]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 10:31 PM
تفكروا مابين مريم المسيحية والشهادة الخامسة عندما تولى البشير الحكم لم يكمل عامه الاول الا وسمعنا انشودة قرنق يهودي و سلاح سعودي تامل قبلة المسلمين التي لو قالت يا مسلم للبى النداء اكثر من مليار وهي حمى الكعبة كنت دوما اسال نفسي من هذا الرجل ومرت الايام ليتبين ما كان مستترا هذا البشير المبير عدو اهل السنه بل والاسلام الذي نعرفه وتربينا على قيمه يوم ان تقول الام اياك واخذ ماليس لك فهذه سرقة الان فقه سترة وتحلل للسارق لم يقم بهما الاسلام دين مكارم الاخلاق وهاهو اليوم البشير وقضاته الجاهلين حتى بحكم الله في الميراث ينصب نفسه حامي دين الله في شخص مريم المحكومة بالاعدام اي دين يحمي البشير؟ يحميدين غير الاسلام و اليكم الدليل علاقته مع ايران وسفره لها متخفيا كيف لمن يومن بدين الله الاسلام ان يتقارب مع من لا يكتمل دينهم الا بسب اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم رضي الله عن اصحابه الاخيار هل سمع احد منكم بشيعي في السودان قبل حكم المبير ؟ لا والله وهل من تشيع مسلم لا ولعمري انه كافر مرتد وذلك لاعتقاده بان عليا هو الله تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا و ان عليا يعلم الغيب وان جبريل عليه السلام فقد كانت لعلي وليس لخاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم و اعتقادهم بان هناك ايات من كتاب الله الا هم واقول طبعا فهم واضعوها وبعض حوزاتهم و اياتهم المزعومين يحق لهم تعديل ايات من كتاب الله حسب اهوائهم يشهد الشيعي خمس شهادات 1اشهد ان لا اله الا الله 2اشهد ان محمد عبد الله ورسوله 3ان عليا ولي الله4ان فاطمة وابنيها حجتا الله5ان عمر وابي بكر وحفصة وعائشة في النار الا توجب الخامسة النار؟ سنخرج لله ولاجل دينه ضد هاؤلاء (حرر عقلك تحرر وطنك). رضي الله عن علي وكل الصحابة.

[سوداني بس]

#1011414 [الكشاف كشف]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 05:27 PM
المملكة تعرف كل صغيرة وكبير والا لما اكتشف وتم ارجاع طائرة عمر البشكير المتجهه عبر الاراضي السعودية لايران والا نسيتو الموضوع.ام مسالةى (أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.) لا شيء مدسوس.يا وهم.

[الكشاف كشف]

#1011229 [ابولكيلك]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 02:35 PM
امين عام التنظيم العالمى من عندنا يعنى المسألة ما فيه شك اما حكاية امبراطورية الشر برضو ما فيها شك فالسلاح الأيرانى فى اى ركن فى البلد تلقاهو ومصنع الكلاكلة شرق القصفوه فى الضلمه بطيارة طافيه انوارها خير دليل على قصة المؤامرة الأيرانيةوتواجدها فى البحر الأحمر .

[ابولكيلك]

#1010943 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 10:37 AM
يقول وزير خارجية البشير (والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين) وهو بهذا التصريح يتهم الحكومة السعودية بالغباء والجهل ،فهي تضن وليست متأكدة ان البشير وحكومته يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان! مبروك على السودان حكومة الكيزان وعلى رأسها الرئيس الحكيم البشير ووزير خارجيته الفلتة، الكل يعرف ولا مجال للضن بأن حكومة السودان تتبع الإخوان في كل شيء والأخ وزير الخارجية (الذكي) يحاول ان يغطي الشمس بغربال ويؤصل للمقاطعة السعودية بهذا التصريح الذكي الألمعي ، فحكومة السعودية تحتاج من يعلمها وان يبصرها وان يفتح مخها ويقول لها ان حكومة البشير الرقاص لا تتعامل مع الإخوان المتأسلمين ههههه صدقناك نحنا يا وزير خارجية السودان المقسم المدمر الفاشل بوجودك انت ورئيسك خبير الرقص والدروشة . .

[مواطن]

#1010710 [hajoj]
2.75/5 (4 صوت)

05-21-2014 06:43 AM
وزير الخارجية السوداني على كرتي يكاد يكون افشل وزير مر على الوزارة...لا انجازات له غير الشكوى و التغريد خارج سرب حزبه و محاولة ايجاد شماعات لفشله. الوزير لا يملك كارزيما و لا لباقة تأهله لهذا المنصب الحساس...ظللت اتصيد خطاباته في المناسبات علني اجد بين طياتها ما يشفع له لتولي هذا المنصب فلم اجد شيئا...استحق بجدارة لقب الوزير العابس الصامت. قيادة الدفاع الشعبي كانت اليق و انسب له

[hajoj]

#1010536 [ِAburishA]
4.50/5 (3 صوت)

05-20-2014 10:48 PM
ذكرت وزارة الخارجية السودانية أن التأخر في بث المعلومات الحقيقية حول قضية المرأة المحكوم عليها بالإعدام بتهمة "الردة"،
**أسهم في إحداث أضرار بالغة للسودان.
** وأدى الى الارتفاع الصاروخي لسعر صرف الدولار,,
** وأدي لاحضار تلاتة كتايب جنجويد لحماية نظام الخرطوم..
** وأدي لاصدار بيان من رئاسة الجمهورية بحظر نشر مواضيع الفساد..
** وأدي لاجبار جهاز الامن لوزارة الخارجية بعقد اجتماع بين حميدتي والسفراء المعتمدين
** وأدي لاستحواز السيد الرئيس وافراد اسرته لاكثر من 50 قطعةواطا مبنية في كافوري مربع 25

[ِAburishA]

ردود على ِAburishA
[رانيا] 05-21-2014 08:44 PM
الله اكبر .. ده كله حصل !!


#1010530 [سوداني بس]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 10:44 PM
يشهد الشيعي خمس شهادات الاولى ان حمد عبد الله
ورسوله3أن علياًولي الله 4أن فاطمة وابنيها حُجتا الله 5أن تفكروا(2) ماب وابي بكر وحفصة وعائشة في النار الاتوجب الخامسة النار سنخرج لله ولأجل دينه ضد هؤلاء (حرر عقلك تحرر وطنك) رضي الله عن علي وكل الصحابة.

[سوداني بس]

ردود على سوداني بس
[سوداني] 05-21-2014 02:02 AM
بارك الله فيك اثلجت صدري
بأذن الله الواحد الاحد تؤجر في كلامك ده
هؤلا الكيزان اخوان الشيطان


#1010524 [سوداني بس]
4.50/5 (3 صوت)

05-20-2014 10:40 PM
أن جبريل عليه السلام أخطأ الرسالة فقد كانت لعلي وليس لخاتم الانبياء محمد صلى الله علي وسلمواعتقادهم بأن هناك آيات من كتاب الله لايعرفها الا هم واقول طبعا فهم واضعوها وبعض حوزاتهم وآياتهم المزعومين يحق لهم تعديل آيات من كتاب الله حسب اهوائهم يشهد الشيعي خمس شهادات يتبع...

[سوداني بس]

#1010517 [سوداني بس]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 10:34 PM
الدليل علاقته مع إيران وسفره لها متخفياً كيف لمن يؤمن بدين الله الاسلام ان يتقارب مع من لايكتمل دينهمالا بسب اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عن اصحابه الاخيار هل سمع احدُُ منكم بشيعي في السودان قبل حكم المبير؟لا والله وهل من تشيع مسلم؟لاولعمري انه كافر مرتد وذلك لإعتقاده بأن علياً هو الله تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً وان علياً يعلم الغيب وأن جبريل عليه السلام أخط

[سوداني بس]

#1010496 [أبو عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 10:04 PM
إلى خادم الحرمين الشريفين ...
الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ملك المملكة العربية السعودية ...
حفظه الله و رعاه ..
إلى حامي حمى مقدسات المسلمين و أمينها ..
إلى راعي المسلمين جميعا في مشارق الأرض و مغاربها ...
أنتم لكم القول الفصل في تحديد مواعيد حجنا و صيامنا ..
أنتم لكم القول الفصل في استقبال ضيوف الرحمن و الذين يأتون من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم تلبية لدعوة ربانية لكل من استطاع إليه سبيلا ..
تنظمونهم و ترعونهم و تطعمونهم و تسقونهم ماء زمزم بأيديكم الكريمة و أيدي شعبكم ، و ليس بيد غيركم ..
و تشرحون لهم و تدلونهم إلى اتباع المناسك الحقة و الصادقة لله وليس غيركم .. و هذا تفويض إلهي لكم و لشعبكم الكريم ...
و أنتم تحملون أمانة كبيرة و عظيمة و يثق فيكم الجميع في كل كلمة تقولونها و لم يكن تحرك والدكم عليه رحمة الله إلا أمر رباني أراد الله أن يعز به المسلمين جميعا و ليس بلادكم وحدها .. و قد حصل هذا في تعمير بلادكم و تقدم شعبكم ليعيش حياة كريمة و امتدت أياديكم لتشمل رعاية كافة المسلمين في كل بقاع الأرض ..و قد هيأتم و عمرتم بيت الله الحرام بهذا المشهد العظيم الآن ... وعظمتم قبر رسول الله ( صلى الله عليه و سلم) و عمرتم مسجده و مدينته الشريفة حتى صارت منارة تشع نورا .... تهفو إليها النفوس و تمتد إليها الأعين بفضل رعايتكم و جهدكم الذي لا ينكره إلا أعمى بصيرة .. وهذه أمانة و عبء ثقيل سهرتم عليه أنتم و شعبكم الكريم ...



فيا خادم الحرمين الشريفين و راعي المسلمين جميعا ... نحن شعب السودان المجاور لبلادكم .. كما تعلمون ذلك ... و تعرفوننا منذ قديم الزمان و تعرفون أخلاقنا و مدى تمسكنا بديننا و عقيدتنا الاسلامية ...
فقد ابتلانا الله بجماعة ضالة و مضلة و منافقة جعلت من الاسلام مطية و لباس كذب يتدثرون به ليجلسوا على رقابنا طوال 25 عاما عجافا .. من قتل و بطش و تعذيب حتى حلت الكارثة بنا الآن و يريدون تحميل شعبنا كل أخطائهم طوال 52 عاما ... وحتى اليوم فإنهم يقتلون أطفالنا و نسائنا و رجالنا و يعتقلون دون فرز أفراد شعبنا في هذه الأيام الحرم ...التي حرم الله فيها قتل الأنفس ... لا يهمهم كم قتلوا قبلا في شرقنا و غربنا في شمالنا و جنوبنا .... باسم الدين و الدين منهم بريء .. . نحن نستحي أن نقول لكم كل شيء ... فأنتم تعرفون ذلك و أكثر ...
ونحن لا نطالبكم أن تقتصوا لنا منهم ... فشعبنا قادر أن يقيم عليهم الحد و حكم الله في السودان في الأيام القادمة .. ولكننا نريدكم أن تنصحوه و تهدوه إلى الطريق القويم .. فقد بح صوتنا من ذلك ...
فقد كره كل الشعب هذا البشير و عصابته و من لف حوله و شعبنا يريد القصاص منه اليوم قبل الغد ..
و الآن لديكم حاجا و محرما و يلبس لباس الكذب حتى على الله .. بعرق شعبنا و يديه ملوثة بدماء شعبنا و القتل و التعذيب
فهل عندما نطالب بكرامتنا و كرامة أهلنا .. نعتبر مخربين ؟؟
فهل عندما نطالب بالعدل فهل نحن ملحدون ؟؟؟
فهل عندما نطالب بحقوق شعبنا و مال شعبنا .. فهل نحن قطاع طرق ؟؟
لقد كنا في مقدمة الدول العريبة و الاسلامية و الآن نحتل الموقع الأخير فهل نحن متربصون ؟؟؟
فما هو الشيء الموجود .. حتى نخربه ! بل وما هوا لشيء المقصود حتى نتربص له !!
انصحوه و اهدوه أن يسلم نفسه ليحاكم هو و عصابته و من لف حولهم و نرحب بقضاة و علماء المملكة العربية السعودية ليشهدوا محاكمتهم في السودان بالعدل ... فنحن من جربنا الظلم و القهر يستحيل أن نظلم غيرنا .
عشنا طوال حياتنا في أمن و أمان على اختلاف تنوعنا و ثقافتنا التي ورثناها عن أجدادنا منذ قديم الزمان ... و كنا مسلمين و مؤمنين من قبل أن يأتي لنا الترابي و البشير و عصابتهم ...
عاش أجدادنا القدماء و ماتوا على الاسلام الذي تربوا عليه فهل نحن ملحدون ؟؟ و مساجدنا و دور العبادة الأخرى تمتد على مساحة مليون ميل مربع ...
و حتى هذه الأرض لم تسلم من عمائلهم المنكرة ففقدنا ثلثها بسببهم فهل نحن مخربون أو قطاع طرق .
أنصحوه عله يهتدي و ينصاع لأمر الله و هو أمر الشعب بأن يذهب هو و جماعته عن السودان ملعونين من كل شعب السودان
و اليوم يخرج علينا ببدعة جديدة سموها حوارا و هي حقيقة استغفالا بالعقول و خدعة كاذبة هرول لها كل صاحب ميول و لم يسلم منها حتى كهول و قدموا انجالهم طمعا في الفوز و القبول و انطلت الحيلة عليهم و صدقوها و انتابهم بعض الحبور ... و لكن هيهات ثم هيهات أن يقبل شعب السودان بذلك فقد قرر ازالة و كنس النظام بأكمله و من أتى بهم و من شارك معهم و من تكتم عليهم ..
يقولون أنهم يبحثون عن السلام و هل يوجد غيرهم من أشعل الحروب في كل بقاع السودان و لم تسلم اسرة واحدة من القتل و الطرد من الوظائف بالتمكين و نشروا الفقر و المرض و الجهل و لم يسلم فرد من ذلك
إنهم تجار الدين أحفاد مسيلمة الكذاب ... ما ينطقون إلا كذبا و ما يرددون إلا نفاقا و ضلالا باسم الدين و قد ذكرهم الله سبحانه و تعالى في كتاب الدين
( و إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون )
يقولون أنهم يبحثون عن هوية الوطن و الشعب فهم أكثر الناس كاذبون و منافقون ... فنحن هويتنا كتبها أجداد أجدادنا على دمائهم و أورثونا لها وطنا كبير شاسعا روته دمائهم الطاهرة في كل بقعة من أرض السودان فنحن سودانيون ثم سودانيون شاؤوا أو أبو اخوان الشيطان و من والاهم
يقولون أنهم يبحثون لنا عن دستور و كنتور و نحن دستورنا كتبه جيل استقلالنا منذ عام 1953 و تركوا لنا براحا لنعدل و نكمل بدؤوا وهو حق للأجيال القادمة لتعدل ما تريد تحت ثوابت الأمة في سودان متعدد الأديان و الثقافة و تنوع قبلي اندمج و انصهر منذ قديم الزمان تحت شعار أن السودان لكل السودانيين و ليس قصرا على الأحزاب
يقولون أنهم يردون محاربة الفقر فمن غيرهم جعل الشعب يعيش أيامه فقرا منذ 1989 و ما تركوا موبقة ولا فسادا ولا نهبا ولا تدميرا إلا ارتكبوها بصورة علنية أو سرية فضحتهم و فضحت أهدافهم
و الثورة مستمرة حتى يتم تطهير ارض السودان منهم ..
و الله ولي التوفيق
بأسم شعبنا البطل ...
بأسم شهدائنا الأبرار ......
وجرحانا الذين لم تجف دماءهم ...
و بأسم المعتقلين و المعتقلات و الذين يعذبون في سجون النظام

و نحن على أستعداد لتقديم مليون شهيد و حتى النصر و عاش السودان حراً مستقلاً

[أبو عبدالله]

ردود على أبو عبدالله
[سوداني بس] 05-21-2014 02:23 PM
بارك الله فيك كيف استطعت إرسال تعليقك كاملاً (مع الشكر).


#1010494 [مرتضي الجعر]
3.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 10:03 PM
ما تتعب نفسك يا كرتي.

الشئ الوحيد الذي تريده السعودية هو أن يكون السودان (تابع) لها مثلما هي (تابعة) لأمريكا.
والسودان رفض من قبل أن يكون (تابع) لأمريكا وسيرفض اليوم أن يكون (تابع) للسعودية.
نحن أسياد نفسنا وما بنتبع أي زول ولا بلد.

[مرتضي الجعر]

ردود على مرتضي الجعر
United States [sky painter] 05-21-2014 02:58 PM
يسلم فمك يا مرتضى هكذا هو تعليق الناس الفاهمة القراية في مدارس كويسه اما العربجية و العنقاله فلا عزاء لهم...عداءهم للحكومة جعلهم يتهومنها بالتسبب في ثقب الاوزون و اختفاء الطائرة الماليزية و السونامي الذي ضرب اندونيسيا قبل سنوات...انا احب المعارضة الموضوعية و هي ان تقول لخصمك ما له و ما عليه...حتى الدين يدعونا ان نكون موضوعيين في احكامنا و لا نتحامل و نبخس الحقوق لمجرد الاختلاف...( يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون )

United States [ضرغام الرجال] 05-21-2014 12:25 AM
والله انت فعلاً جعررررر
ديل جو وقالوا اخوان مسلمين
طلعوا اخوان شياطين


#1010435 [بامكار]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 08:49 PM
السياسه لعبة لها اهلها ولعبة قذره اقرأوا التاريخ ياناس ولموا أولادكم المشردين فى صقاع الارض وأرفعوا علم اسرائيل فى الخرطوم وتعاملوا مع الشيطان فى سبيل لم الشمل قبل ان نصل مرحلة كان هنا بلد اسمه السودان دارفور خلاص ستكون دولة وتنفصل خلال سنة فقط وولايات الشرق الكبرى فى طريقها زمان الحبيب ابورقيبه سنة 1948 قال يا عرب اعترفوا بأسرائيل قبل ان تأخذ باقى فلسطين ومعها اراضى اخرى قال له عبدالناصر هذا رجعى ومتخلف وفى الحقيقة الرجل قرأ المستقبل جيدا هؤلاء هم الساسه وتقدمو الناس حتى لا يحلوا قومهم البوار

[بامكار]

#1010430 [A. Rahman]
4.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 08:42 PM
يعني انتو إخوان مسلمين و ما بتتعاملوا مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين؟ هسع دا وزير خارجية دا؟ يعني كنت عايز السعودية و اللا غيرها يظنوا شنو يعني؟ فهمنا افادك الله.

[A. Rahman]

#1010414 [الارباب]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 08:30 PM
"محاورة الأشخاص لا يعني أنها أعفتهم من المسئولية الجنائية"
المسئولية الجنائية ؟ (معقول؟!)
الجريمة تقوم علي ثلاثة أركان لابد من توفرها
نيه اجرامية ...فعل .....ونتيجة
كلام من غير علم وفهم ...وعلي (اعلي) المستويات

بينما من (الجانب الاخر) نقراء لقادة الجبهة الثورية حديث بكلمات (موزونة) بميزان ذهب!
محظوظ السودان لو استطاع ( اولاد قرنق ) (المشاركة) في حكمه
انهم قادة من الطراز الرفيع ( واذكياء) (قلة) في شعب ( بسطائه) كثر
ويحيا السودان الجديد

[الارباب]

#1010408 [سوداني بس]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2014 08:21 PM
يوم ان تقول الام إياك وأخذ ماليس لك فهذه سرقة الآن فقه سترة وتحلل للسارق لم يقل بهما الاسلام دين مكارم الاخلاق وهاهو اليوم البشير وقضاته الجاهلين حتى بحكم الله في الميراث ينصب نفسه حامي دين الله في شخص مريم المحكومة بالإعدام اي دين يحمي البشير ؟يحمي دين غير الاسلام واليكم الدليل

[سوداني بس]

#1010405 [سوداني بس]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2014 08:19 PM
تفكروا(2) مابين مريم المسيحية والشهادة الخامسةعندما تولى البشير الحكم لم يكمل عامه الأول إلا وسمعنا انشودة قرنق يهودي وسلاحه سعودي تأمل قبلة المسلمين التي لو قالت يامسلم للبى النداء اكثر من مليار وهي حمى الكعبة كنت دوماً اسأل نفسي من هذا الرجل ومرت الأيام ليتبين ماكان مستتراًهذا البشير المبير عدو أهل السنة بل والاسلام الذي نعرفه وتربينا على قيمه يتبع..

[سوداني بس]

#1010367 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2014 07:41 PM
******** اقتباس :( والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين) ******* طيب انتو ما اخوان مسلمين ؟؟؟ ******* ما تقول لي بقيتوا اخوان كافرين ههههههههه ******






******* كسرة **********

******* اب صلعة الذليل الماسك الهدية دي ******* عندو مرا و بنات ؟؟؟ ***** اذا نعم: موقفه شنو ؟؟ *******

[ساب البلد]

ردود على ساب البلد
[رانيا] 05-21-2014 08:49 PM
انا خايفه يكون بداخل الصندوق ده انتيكا ولا ساعة رملية وعمك لقى نفسه فاضي قال يلعب
شوية على بال الكبار ما يخلصوا كلامهم ...( حركات العيال الصغار المزعجين ديك ) هه .
تحياتي العطرة .

United States [ساب البلد] 05-21-2014 01:19 AM
********** ههههههه دي هدية بسيطة يا طويل العمر ******** يا (ابريشة) اخوي دي هدية بسيطة لزوم كسير التلج ******* المثل بقول اب صلعة مادي القرعة ******* سلامات يا غالي ********

[ِAburishA] 05-20-2014 10:53 PM
هيع هيع هااااع في ابصلعة قداد القرعة... اخوي ساب البلد انت اف بي آي ونحن ما عارفين ولا شنو!
الهدية دي انا قايلها كراس ساند عليه....تحياتي..


#1010344 [bewilderd]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2014 07:15 PM
ما الجديد في قول رأس ال"دبلوماسية العينه"؟ هذا الإكتشاف يعلمه اي عامل كدنكه في الغرب . فليقل رأس الغفله ما يفيد او فليصمت. كفانا وجع قلب.

[bewilderd]

#1010341 [رقاص بن رقاص]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 07:12 PM
خلينا يا كرتي من ظنون السعودية حول علاقتكم بايران وتنظيم الاخوان قول لينا اليقين والاكيد شنو في علاقتكم بايران وتنظيم الاخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس بدون كذب ودجل منك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

[رقاص بن رقاص]

#1010329 [كجول الشين.]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 07:00 PM
يا حليل السودان،بلد التسامح والصلات الطيبه
تائه بين الإرهاب والجن جويد والحراميه وتجار الدين
والجواز السوداني مصدر للشكوك والذله والمهانه إن شاء الله
يا،،،كيزان السجم والرماد ربنا يدمركم دمار قوم لوط دمرتوا
وطنا بي هبالتكم وقصر نظركم وأنانيتكم آمييييييييييييييييييييييييين.

[كجول الشين.]

#1010324 [بدر السماء]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 06:55 PM
ظن ----- ظن ------ خلاص بدا التنصل .


وأكد وزير الخارجية، أن أسباب توتر العلاقات بين السعودية والسودان، والمتمثلة في التحفظات التي أبدتها الأولى في ملفين، أولهما التعاون بين السودان وإيران، والثاني ظن السعودية أن السودان يتعامل مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

والله حكاية . لالدنيا قد عملنا .

[بدر السماء]

ردود على بدر السماء
[رانيا] 05-21-2014 08:51 PM
فعلا ظن دي ظريفة شديد وهم كمان من الذين " يظنون " انهم يحسنون صنعا .


#1010298 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2014 06:34 PM
كرتى ذو المصالح المليارية من المعارضين للحوار فى المؤتمر الوطنى الذين غلبوا دعاة الحوار فيه
كما قال حسن مكى .

[habbani]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة