الأخبار
أخبار إقليمية
أيلا : فاشلون وخونة وفاقدو مناصب يقودون حملة إعلامية ضدي
أيلا : فاشلون وخونة وفاقدو مناصب يقودون حملة إعلامية ضدي



05-21-2014 12:43 AM

بورتسودان: عبدالقادر باكاش
جدد والي البحر الأحمر محمد طاهر أيلا أمس هجومه اللاذع لمن وصفهم بالخونة والمارقين والمندسين والمتخاذلين بولايته وقال خلال لقاء جماهيري بمحلية هيا إن بعض الساسة الفاشلين بدأوا يقودون هذه الأيام حملة إعلامية ضده مستفيدين من مناخ الحريات والحوار الوطني الذي طرحه رئيس الجمهورية مؤخرا، وقال أيلا إن الحرية لا تعني الفوضى و بث سموم الفرقة والشتات بين مواطني الولاية، وحذر خصومه من مغبة بث الشائعات والتواري خلف اللافتات القبلية ودعاهم إلى مواجهته ومقارعة الحجة بالحجة.
وأوضح أيلا أن خصومه السياسيين هم ثلة فاشلة وفاقدوا مناصب يتجاذبهم الحنين للكراسي، وقال إن تاريخهم السياسي أسود وأن غايتهم كانت عندما كانوا في الكراسي هو بيع الأراضي بالكشوف والاستيلاء على المواد التموينية التي تخص المواطنين والتصرف في أموال الإغاثات وجدد حرصه على أمن واستقرار وسلامة مواطني الولاية وأن الأمن والاستقرار خط أحمر ولن يسمح العبث بهما وأكد أن خصومه تاهت بهم السبل ولم يجدوا إلا بث الشائعات، وامتدح أيلا حكومته وقال إنها حكومة وفاق وطني تشتمل على عدة أحزاب وتعمل في تناغم وانسجام وأن ما تحقق في عهده هو بداية لخطة كبيرة يعتزم تنفيذها لتنمية وتطوير البحر الأحمر، وقال إن الوﻻية تعمل في نسيج مترابط وقدمت نموذجاً متفرداً في الشراكة بين الحكومة والمجتمع وأن ما تم من إنجاز ليس جهداً فردياً وإنما بتضافر كل قطاعات الوﻻية.
من جانبه قال معتمد محلية هيا إبراهيم طاهر الحسن إن الآلاف من جماهير هيا احتشدت دعماً لمسيرة المؤتمر الوطني ودعمًا لأيلا الذي أحدث طفرة تنموية كبيرة بالمحلية منذ قدومه .

السوداني


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 3709

التعليقات
#1011664 [ِAburishA]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 10:27 PM
أيلا : فاشلون وخونة وفاقدو مناصب يقودون حملة إعلامية ضدي

هيع هيع هاااااع..ياخي ماصاح وعيب منهم.. معليش ما تبقى زيهم ..خليك احسن منهم...هاردلك...

[ِAburishA]

#1011598 [بامكار]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 08:58 PM
السكوت علي الحق لا يجوز ايلة عمل لبورسودان واجزاء كثيره فى الولايه المشكله عندنا قبلية بحته مثل الاخ البشارى الان يشتم فى الدنقلاوى وهو قد يكون من مواليد بورسودان هذه هى مشكلة المعارضين يا اهل البحر الاحمر ايله ليس عنده عصا موسى بالامكانيات المتاحة عمل الذى عمله بينما غيره سرق وافسد يناس خلو الزول يشتغل واصبروا بلاش بت بته انتو عازين تكون زى دبى فى سنه ماهو الكلام ده هو الرجعنا الى الوراء ونقول ياأيله اسمع مليا الرئ الاخر وصحح المسار استعن بالله وأبناء الولايه المثقفين واشرك معك كل المتعلمين الحادبين لمصلحة البلد والرجل المناسب فى المكان المناسب وفقك الله لما فيه الخير اخوك سيرنبيب سنكات الايميب الخلوة

[بامكار]

#1010960 [تفتيحة لمن فضيحة]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 10:46 AM
ذي ما عبدالرحمن الخضر خاتينا نحنا ناس مايو وكرتون كسلا ايلا برضو ناس تهاميام واسوت وهمسييت برضو في الرف.

[تفتيحة لمن فضيحة]

#1010925 [الدنقلاوى]
3.00/5 (2 صوت)

05-21-2014 10:20 AM
اقول لايلا لماذا هذا العويل والاستفزازات عبر وسائل الاعلام اتريد ان تنفذ كل ما يتجود به عقليتك الخربه من بيع مدارس وتنميه مقلوبه بعيد كل البعد عن صحه المواطن التى تراهن بها فى خطبك لماذا وصل الحال بهذا الوباء الفتاك الحمى النزفيه والتى لا زلت تنكرها الى ان اصبحت المستشفيات مكتظه بالمواطنين لماذا لم تذهب للتفقد مستشفى بورتسودان الحكومى الذى اصبح خرابه الم ترى عنبر الاطفال واهلك العرب يفترشون المساطب خارج المستشفى باطفالهم اين وزير الصحه الذى اصبحت مقابلاته فقط تمجيد لك ولحكزمه الولايه لماذا لم تحضر طائره رش واحد ولمده سته ساعات لقتل الباعوض النهارى ولتصبح المدينه خاليه من الحميات لا ننكلر زلطك ولا انترلوكك الذى عملته بغض النظر من المستفيد علام حسن علام ام شخص اخر ولانريد الخوض فى احتفالاتك التى اشتريت الذمم لتظهر للخرطوم واجهه مضئيه عن اهلك بالولايه اجزم بان الذين يقولون ايلا حديد لا يعرفون من هو ايلا يريدون ان يعيشوا ويحضرون من الجبال والمناطق المجاوره الى بورتسودان يعبرونها سياحه لهم نسبتا لبساطه هؤلاء القبائل والله نحن لا نريد تغييرمك من اجل التغيير ولكن نرجوا ان تلتفت الى مواضيع تهم المواطن البسيط وسلامته وعافيته اما ماتفعله انت معلوم ومعروف ومهما ما تغطيت الامر مكشوف واخيرا متعك الله بالعافيه ولتنام غرير العين اعين المواطن البسيط اذهب الى المستشفيات اذهب الى اطراف المدينه وجه وزير صحتك اللاهى لعمله الحقيقى وليس المواضيع الانصرافيه كافح الفساد والافساد بالولايه والله وراء القصد

[الدنقلاوى]

ردود على الدنقلاوى
United States [بشاري] 05-21-2014 01:56 PM
انت يا دنقلاوي ايه دخلت بولاية البحر الاحمر. روح دنقلا حقك واتكلم عن والي الشماليه.
جنس تحشر في ما لايعنيك


#1010920 [سم الارقط]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 10:15 AM
ماتقول نافع عديل يا ايلا بتتزاوغ مالك .بعدين انت ياخوي مسيطر علي ايرادات الميناء ماتفكها شويه خلي الناس تاكل معاك الناس خشمها انعوج من الجوع بترول مافي الخرطوم مافيها حاجة .ياتفكها شوية يا بجوك ناس الدعم السريع ديل

[سم الارقط]

#1010887 [Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 09:50 AM
بالله خلونا من الكلام الفارغ ده. الحقيقه ده تهرب من المشاكل الموجوده بالولايه وشغل الناس بأمور شخصيه وتافهه. أما محاربة إيلا لمحمد طاهر حسين ووصف معارضيه حيث قال "إن تاريخهم السياسي أسود وأن غايتهم كانت عندما كانوا في الكراسي هو بيع الأراضي بالكشوف والاستيلاء على المواد التموينية التي تخص المواطنين والتصرف في أموال الإغاثات" نقول له عرفتهم الآن ألم ينبهك الصادقين من أبناء البلد بتصرفات هذا الشخص فرفضت نصائحهم حتى إكتويت بناره بعد أن أذليت به المساكين وشربت بنفس الكأس. صبرك فإن الصندوق الأسود قادم.

[Ahmed]

#1010856 [ابولكيلك]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 09:30 AM
هل أيلا من زمرة عمر بابا والأربعين كوز ؟ أجب بنعم أو لا .

[ابولكيلك]

#1010817 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 09:04 AM
نعم نعم نعم


تحلل

[كتاحة امريكا]

#1010794 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 08:46 AM
الحمد الله ان من وصفتهم بالخونة والمارقين والمندسين هم اصحابك الزمان من المؤتمر الوطني وليس من غيرهم حيث لا توجد في هيا معارضة والحمد لله انك وصفت ناسك بالاوصاف التي تعرفها عنهم وهي كما قلت (غايتهم كانت عندما كانوا في الكراسي هو بيع الأراضي بالكشوف والاستيلاء على المواد التموينية التي تخص المواطنين والتصرف في أموال الإغاثات) والسنة الفاتت دي خيم الاغاثات التي ارسلتها قطر والامارات وجدت طريقها الى سوق ليبيا قبل ان تجف مياه الامطار .. برضو ديل من المعارضة .
عليك التنازل وكفاية تكبر وموائد وحفلات وغنا ورقيص بالله من هو المتشبث بالكرسي ؟ والمتشبثون بالكراسي هم الذين جاءوا بالحكم على ظهر دبابة وخانوا العهود والمواثيق ولكن المثل يقول (الفيك بدربو)
حسبي الله عليكم

[المشروع]

#1010760 [ماتكضب]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 07:59 AM
والله كضاب امس ماكرشوك ناسك ديل من هيا وبعدين مين الجاب القيليه في الولايه غيرك وقسما انت افسدخلق الله في الارض واكترزول متخلف ومافاهم حاجه ادوك الولايه وحسه بقيتامن املاكك

[ماتكضب]

#1010720 [dolfine]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 06:57 AM
a very energetic & honest sucesful man'KEEP MOVING AHEAD.GOD BLESS U.

[dolfine]

ردود على dolfine
United States [Whale] 05-21-2014 10:53 AM
Poor coaxing guy, howmuch paid to you.


#1010717 [ادروب]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 06:54 AM
قد نجد عذر لفتاة تبيع جسدها ولكن لا تجد عذر لصحفى يبيع قلمه .القلم هو العذرية والشرف . لقد حصب ايلا فى هيا وهتف ضده (لا نوالى هذا الوالى )وخرج هاربا منها كذلك رفضته سنكات لاسأته لقبائل بعينها .اماالحشد فى استاد بورتسودان ماهم الا سواقط المدينة واعراب احضروا باللوارى مقابل حفنة من المال . حشد جاء كرها لا طوعا لقد هدد ايلا المعتمدين فى حالة عدم حضورمواطنيهم لتأييده بالفصل وامر بثينة الشفيع شمطاء التعليم بحشد المعلمات مقابل التصديق بالعلاوات المحبوسة فى درجه عدد سنيين .سعى ايلا فى تنمية الحجر بالولاية ونسى انسان الشرق المقهور عطشا وجوعا وسل وفقر .

[ادروب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة