الأخبار
أخبار إقليمية
نيابة أمن الدولة : المهدي في الحراسة القانونية لمدة قابلة للتجديد
نيابة أمن الدولة : المهدي في الحراسة القانونية لمدة قابلة للتجديد
نيابة أمن الدولة : المهدي في الحراسة القانونية لمدة قابلة للتجديد


05-21-2014 12:12 AM

أكدت نيابة أمن الدولة استمرار التحريات في البلاغ الذي اتهم فيه رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي، والذي قيد بواسطة دعوى من جهاز الأمن بعد اتهامات وصفها الجهاز بالكاذبة والمسيئة لسمعة قوات الدعم السريع.

وقال رئيس النيابة مولانا ياسر أحمد محمد، في تعميم صحفي، الثلاثاء، إن المهدي مودع في الحراسة القانونية بسجن كوبر الاتحادي مع مراعاة التجديد القانوني.

وحول ملابسات إلغاء أمر الإفراج بالتعهد الشخصي عن المهدي وإعادة القبض عليه، قال رئيس نيابة أمن الدولة إن الشاكي تقدم بإفادات وبينات جديدة في ذات الدعوى استلزمت إضافة المواد 50/ 62 من القانون الجنائي لتأمر النيابة بإلغاء أمر الإفراج، استناداً على المادة (114) من قانون الإجراءات الجنائية، وإعادة القبض على الصادق المهدي، الذي نفذ بواسطة شرطة المباحث والتحقيقات الجنائية.

وأثار اعتقال المهدي ردود أفعال من المجتمع الدولي والمحلي. وطالبت عدة بيانات من مختلف الجهات والأحزاب بإطلاق سراحه فوراً لإنقاذ الحوار الوطني بالسودان.

شبكة الشروق


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3947

التعليقات
#1011135 [مظلوم دائما]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 01:00 PM
تزامنة نشر الحكومة لقوات الجنجويد بالعاصمة الخرطوم مع أعتقال المنظومة السياسية لحزب الامة ماهى اللا لتخوف الحكومة من إنصار المهدى الذين شهدت لهم التاريخ بالبطولات والانتصارات على الانجليز ابان الثورة المهدية وحبهم لقاعدهم وولائهم للدين والارض والعرض ونبذ الظلم وبهذا المنظور قامت الحكومة بنشر تلك القوات لعدم القيام بالمظارات التى قد تشارك فيها كل المعارضة وجميع الشعب السودانى ولربما قد تكون الاخيرة فى مسيرة المؤتمر الوطنى لذا حصت الحكومة بنشر 3000 من المرتزقة بالخرطوم لتخويف الناس والانصار وردعهم بتلك القوة ونحن نقول لهم لم ولن ولا تخيفو الشعب السودانى البطل وانتم مكشوفون لدينا لقد حان الاوان ياويلكم.

[مظلوم دائما]

#1011134 [Jalila Bakheit Alteib]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 01:00 PM
غايتوا أنا ذي بديت أصدق المسرحية دي لأني أشتم فيها رائحة محمود الراعي الكذاب ( أكلني النمر ...أكلني النمروتطلع كذبة في كل مرة ) وإحتمال المرة دي فعلا النمر أكل محمود !!!!!! لأنو لا النمر مأمون ولا محمود ولده!!!!

[Jalila Bakheit Alteib]

#1010993 [المغترب والمشترق كمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 11:18 AM
بخت الإمام. حراسة بالمجان.

[المغترب والمشترق كمان]

#1010873 [علي عجب]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 09:44 AM
هذا عين التناقض يامؤتمر لاوطني كيف تدعو لوفاق ولم شمل لحل مشاكل السودان وانت تعقد في الامور وتنتهك في الحريات وتصادرها وتكمم الافواه كيف يستقيم هذا والله ضحك وعبث بكل الشعب السوداني ..فالحبيب الامام الصادق هو رمز نفخر به كثيرا كسودانيين والذي يشك في عدم وطنيته هو خائن ظالم جائر وهو غير سوداني..فيجب اطلاق صراحه فورا فأنتم تصبون الزيت علي النار فاعملوا الف حساب لقاعدته وشعبيته وانصاره ...فنسأل الله ان يصلح الحال

[علي عجب]

#1010866 [Huyam]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 09:38 AM
تمثيلية نتنة قيبحة تزكي الأنوف ... بلاش نفاق لعبتكم مكشوفة .. نرجوكم أضلقوا سراح إمام الضلال ولاداعي للبهرجة الإعلامية مخططاتكم كلها أصبحت مشكوفة لكل العالم !!!!!!!!!!!!!!!!!

[Huyam]

ردود على Huyam
[الاصم] 05-21-2014 12:07 PM
جبت الكلام دا من وين .................


#1010859 [الأنصاري]
3.00/5 (2 صوت)

05-21-2014 09:32 AM
يا بطل الأبطال وأنك بهذا قد سجنت سجانيك في شرفة التاريخ وأصبر وأصمد كما عهدناك دوما أيها الصنديد وماك هوين سهل التدجين ولن يتنزعوا منك ما يردون 0000 الخزي والعار للجلاد وحارقي البحور 0000 وقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقي الشامتون ما لقينا00000

[الأنصاري]

#1010673 [عاشق السودان]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 03:35 AM
سجنتوه او فكيتوه واحد عندنا لانه مامنه فايدة.

[عاشق السودان]

#1010658 [shamy]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 02:49 AM
what is a legal detention .new type of five stars cell

[shamy]

#1010637 [Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 01:47 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فى وربنا يعلى كلمه الحق ويزهد الباطل ان الباطل كان زهوقا وان شاء الله شدة وتزول يا ابو عبد الرحمن وانت رجل حكيم والله ما عندنا أدنى شك وانت عارف تماماً ما هو نظام الانقاز لزلك تعاملك معاه كان بحكمه لايفهمها كثير من الناس والبعض كان زهبا بعدا وكال الاتهامات جزافا ، لكن زى ما قال المثل الكلب ينبح والجمل ماشى ، اللهم ألطف بنا فى قضاءك وقدرك وولى علينا خيارنا ولا تولى علينا شرارنا انك حميد مَجِيدٌ

[Ahmed]

#1010630 [القادمون الجدد]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 01:29 AM
هو الشعب خارج الحراسه وضعو غير قانوني كيف يكون هو وضعو قانوني ؟

[القادمون الجدد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة