الأخبار
أخبار إقليمية
منح سفير السودان لدي نيجيريا لقب سفير من أجل السلام
منح سفير السودان لدي نيجيريا لقب سفير من أجل السلام
منح سفير السودان لدي نيجيريا لقب سفير من أجل السلام


05-23-2014 06:54 PM


ابوجا (سونا)- منحت فدرالية السلام الدولية أمس سفير السودان لدي نيجيريا دكتور تاج السر محجوب لقب " سفير من أجل السلام " وذلك ضمن فعاليات إحتفالاتها باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية والذي عقد بالعاصمة النيجيرية أبوجا بحضور جمع غفير من المهتمين بقضايا السلام في العالم.

وجاء منح اللقب لسفير السودان ضمن قائمة تضم 19 شخصية تم منحها اللقب شملت سفير تنزانيا لدي نيجيريا وسفير الأرجنتين وسفير جمهورية النيجير بالإضافة الي عدد من القيادات الدينية وقيادات منظمات المجمتع المدني والقطاع الخاص والذين لديهم مشاركات متميزة في الترويج لثقافة السلام في مختلف المحافل.

ويقول أمين عام المنظمة إن المنظمة الدولية التي أسسها دكتور سون مايونق مون الكوري الجنسية في عام 2005 كتحالف دولي من القيادات الدينية والسياسية وقيادات المجتمع المدني المؤثرة في العمل الجماعي من أجل الترويج للسلام وخلق عالم موحد يسوده التناغم والتعاون والتعايش والرفاهية المشتركة.وقال إن تعيين سفراء السلام يعتبر أحد ادوات المنظمة المهمة لتعبئة المجمتع الإنساني وراء قضايا السلام.

وقد خاطب الحفل عدد من الشخصيات من بينهم ممثل رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة وممثل لمدير عام منظمة اليونسكو.

وأشار السفير السوداني عبر ممثله في الإحتفال الي تجربة السودان في عمليات بناء السلام والخبرات والقدرات البشرية التي تراكمت بالبلاد عبر تجارب صنع السلام وفض النزاعات ، وعبر عن إستعداد السودان لمشاركة الدول الأفريقية الأخري عبر خبرائه وعلي رأسهم سفير السودان والذي يعتبر أحد خبراء السلام من خلال مشاركاته الفعالة في مفاوضات السلام التي أدت الي توقيع إتفاقية السلام الشامل.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2419

التعليقات
#1013769 [Nura]
2.00/5 (1 صوت)

05-24-2014 06:58 AM
This is the most Corrupted Sudanese man, he knows how to play dirty games

[Nura]

#1013723 [Abu]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2014 04:37 AM
I thought all these deceit lies are limited now to Sudan. Obviously, I was wrong; still the whole continent is stagnant infected with this epidemic. Ironically, the idiot is bragging about the “not us the Sudanese” peace culture, and how they could contribute to the rest of Africa in this prospect! Hope this will never happen? Entire Africa will end-up in chaos no doubt.

[Abu]

#1013706 [ana sudani]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2014 03:00 AM
دكتور تاج السر اتي من السعودية ليصعد بسودانير بعض االانتفاضة وعمله سكرتيرات ومنهم واحدة اسكوتلندية وكمية من البنات وفشل فصل اكثر من 500 ليتم تعيين ضعف العدد في عهد حكومة ما بعد سوار الدهب ولا زال وما لم نورده اكبر والساتر الله والان تنقل مع النقاذ في اكثر من منصب الله حسبي الله ونعم الوكيل*

[ana sudani]

#1013651 [الكلس]
4.00/5 (1 صوت)

05-24-2014 12:21 AM
دة الزول الباع السفارة السودانية فى لاغوس وعشان يشترى بي قروشها فول مدمس فى أبوجا ويبيع لينا أنحنا قشور الهالوك والشعب السودانى واقف منتظر فضل شنو الماباعوهو!

[الكلس]

#1013578 [karkaba]
4.00/5 (1 صوت)

05-23-2014 10:33 PM
واللة محن سفير السلام وهبرة السودان في حل النزاعات

[karkaba]

#1013515 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2014 07:59 PM
عجيب والله منح فدرالية السلام الدولية هذا اللقب لمن لا يستحقة اول مره اسمع ب هذا التجمع المجهول لكن من المؤكد تجمع يضم افسد الافارقة سيئ السمعة والصيت كم دفع لهذا المنصب للسفير العربيد بتاع الشربة و المدرس سابقا انه اكبر منه و لا يستحقه كم دفع لهم ي تري وحقيقة ليس لدية انجازات علي ارض الواقع الا في المريخ
****** المقالات
السياسة
فساد السفير السوداني لدي نيجيريا د/تاجالسر محجوب
فساد السفير السوداني لدي نيجيريا د/تاجالسر محجوب
05-16-2014 12:24 PM

السفارة السودانية كلمه تعني الكثير ﻻي مواطن سوداني في بﻼد الغربه فهي مﻼذك اﻵمن حين تشتد عليك اﻻهوال والصعاب وتقسو عليك الحياة وانت خارج ارض الوطن .

** ولكن لﻼسف يختلف الحال هنا في سفارة السودان بمدينه ابوجا العاصمه النيجيريه اصبحت السفارة مصدر رزق شخصي للسفير واتباعه من مساعدين من خارج طاقم السفاره حيث اصدر قرار بمنع دخول السودانين مبني السفارة باي حال من اﻻحوال حتي يتمكن ابنه اﻻكبر صﻼح تاج السر من ممارسة كسب الرزق غير المشروع بكل طﻼقه بعد ان فرض والده السيد السفير اﻻ تتم اﻻعمال القنصليه من فيز ووثائق سفر وتوثيق اﻻوراق الثبوتيه اﻻ عن طريق ابنه حيث اضاف مبلغ 200 دوﻻر علي كل معامله قنصليه ليتفرغ السيد السفير لزيارة الحكام والوزراء النيجيرين بمساعدة امين داره مامون خليفه ﻹستدرار عطفهم وتقديم المساعدات المالية له بصورة شخصيه مستغﻼ منصبه كسفير حتى يتمكن من دفع الديون المتراكمه عليه في السودان بعد فشل منتجعه السياحي بمدينة ود مدني.

* استاذي القدير انا مسؤل امام الله وامام كل الشعب السوداني عن كل ما ذكر اعﻼه واثق في نزاهه وشرف قلمك الذي لم يدنس بي فساد حكام وسفراء حكومة اﻻنقاذ ارجو ان تتخذ ما تراه مناسبا لدرع الظلم والفساد لكي يتمتع المواطن السوداني بكل حقوقه وواجباته من قبل سفاراتنا بالخارج.

علاء الدين سيد شمو
[email protected]

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[ابوايمن الحلاوى] 05-24-2014 09:50 AM
ولا اريد ان ازهد فى مواضيع السلب والنهب التى تفنن بها تاج السر مصطفى وفى عهده ابان توليه (سودان طير) حلق عاليا فى عالم اللهط والدلع وتربع على الرياده فى التنعيم المحرم وامتدت اياديه النتنه بالسطو على حلال الشعب واركب اهله ومحبيه كراسى التوظيف وامتطى صهوة الفساد وايامها كانت خطوطنا لها روح تطير وتنزل ولكن امثاله تفننوا فى اركاعها وايقاف محركاتها... وفى ابوجا وجد ضالته فى الBUSINESS وتكور حوله بنو اهله وزهدوا فى عالم الاحتراف بالتجاره وياما بيعت جوازات ومنحت تاشيرات وصارت ابوجا مدخل لكل من يود الهبوط فى الخرطوم وكل مجرم وممنوعات وغسيل اموال تاتى من ابوجا و!!!وهذه احدى سفاراتنا والتى كانت تعول عليها وزارة خارجيتنا كثيرا بالارتقاء بوطنا السودان!! وكم كانت سفارتنا نقطة ارتكاز عظيمه لمعظم دول افريقيا وليس لسفارة اخرى تعلوا عليها .. واليوم صارت التجاره السودانيه فى ابوجا ويا عصمتوف هات المزيد فى فضح التاج المذكور....


#1013501 [واحد كان سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2014 07:34 PM
حرامى الاستراتيجية ، قال سفير من اجل السلام قال، أعوذ بالله

[واحد كان سوداني]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة