الأخبار
الملحق الرياضي
خضيرة: أحتفل باللقب الأوروبي قبل التركيز في المونديال
خضيرة: أحتفل باللقب الأوروبي قبل التركيز في المونديال
خضيرة: أحتفل باللقب الأوروبي قبل التركيز في المونديال


05-25-2014 09:00 PM

DPA ©

رغم سعادته الغامرة بإحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الأسباني لكرة القدم ، لن تكون الفرصة سانحة أمام الألماني الدولي سامي خضيرة نجم خط وسط الفريق للاحتفال كثيرا بلقبه الأوروبي الأول مع الريال حيث يحول خضيرة ناظريه سريعا إلى الاستعداد لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويشعر خضيرة بالسعادة للعودة إلى صفوف الفريق بعد شهور من الغياب للإصابة في الركبة كما يشعر بالسعادة للمساهمة مع الفريق في الفوز بلقبه العاشر في بطولة دوري الأبطال بعد الفوز على جاره أتلتيكو مدريد الأسباني أمس السبت في المباراة النهائية للبطولة على استاد "دا لوز" أو"النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ولكنه لن يستطيع الاحتفال كثيرا باللقب حيث سيترك الريال سريعا إلى معسكر المنتخب الألماني المقام حاليا ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في المونديال البرازيلي بحثا عن اللقب العالمي الرابع لألمانيا.

وأكد خضيرة أنه يرغب أولا في الاحتفال بلقب دوري الأبطال قبل تركيزه مع المنتخب الألماني.

وأوضح اللاعب ، عقب مباراة الأمس ، "إنها مشكلة دائمة : أن تبدأ البحث عن أهداف جديدة بشكل مباشر. يجب أن تستمتع باللحظة وأن تحتفل بالانتصارات".

وقال اللاعب ، الذي ارتدى جاكيت بليزر رياضي أسود فوق قميص اللعب الأبيض وكتب عليه "لا ديسيما" أو "العاشر" ، "الآن ، لدينا يوم أو يومان للاحتفال وبعدها تبدأ المهمة الصعبة يوم الاثنين أو الثلاثاء".

وابتعد خضيرة /27 عاما/ عن صفوف الفريق حتى مطلع مايو الحالي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وهي الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي خلال مشاركته مع المنتخب الألماني

. وكانت مباراة الأمس هي الثالثة له فقط منذ عودته إلى الملاعب وإلى المشاركة مع الريال بعد تعافيه من الإصابة.

وخاض خضيرة مباراة الأمس ضمن التشكيلة الأساسية للريال في ظل غياب زميله تشابي ألونسو للإيقاف بسبب الإنذارات.

واستمر خضيرة في الملعب لنحو ساعة ليساهم في هذه المباراة التي انتهت بفوز الريال 4-1 بعد التمديد لوقت إضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 .

وقوبل فوز الريال أمس باحتفاء شديد من قبل المنتخب الألماني الذي يتواجد منذ الأربعاء الماضي في معسكره التدريبي بشمال إيطاليا ضمن الاستعدادات للمونديال.

ويعاني يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني من كثرة الإصابات بين لاعبي فريقه ومنهم بعض العناصر البارزة مثل فيليب لام وباستيان شفاينشتيجر وحارس المرمى مانويل نوير.

ولهذا ، شعر أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني بالسعادة لعودة خضيرة التدريجية إلى الملاعب وظهوره بشكل جيد.

وقال بيرهوف "كنا نترقب جميعا موقف خضيرة ، ونشعر بالسعادة لفوزه مع الريال بدوري الأبطال.. ولهذا ، سينضم إلينا محملا بكثير من الثقة".

ووضحت أهمية خضيرة بالنسبة للمنتخب الألماني عندما استثناه لوف مما أشار إليه بشأن قائمة الفريق للمونديال حيث أكد لوف سابقا أنه لن يضم للقائمة إلا اللاعبين الجاهزين تماما.

ويستهل المنتخب الألماني مسيرته في المونديال البرازيلي بعد ثلاثة أسابيع حيث يلتقي نظيره البرتغالي ضمن منافسات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة والتي تضم معهما أيضا منتخبي الولايات المتحدة وغانا.

وما زال خضيرة يتمسك بالتواضع رغم الثقة الهائلة للإيطالي كارلو أنشيلوتي في هذا اللاعب.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 389


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة