الأخبار
أخبار إقليمية
سامية ": حقو الناس تخلي الإشاعات وتتكلم بصورة موضوعية الرئيس عمل عملية في الركبة وطلع".
سامية ": حقو الناس تخلي الإشاعات وتتكلم بصورة موضوعية الرئيس عمل عملية في الركبة وطلع".
سامية


إنتو ما شفتوه في التلفزيون.
05-26-2014 11:06 AM
دحضت سامية أحمد محمد نائب رئيس المجلس الوطني ما يتردد من تدهور صحة الرئيس عمر البشير وقالت إن الرئيس بخير وصحة جيدة ومن المتوقع أن يباشر نشاطه بالقصر الجمهوري قريباً وأضافت: "إنتو ما شفتوه في التلفزيون.."وتابعت": حقو الناس تخلي الإشاعات وتتكلم بصورة موضوعية الرئيس عمل عملية في الركبة وطلع".

الجريدة


تعليقات 66 | إهداء 0 | زيارات 9091

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1017200 [samweel]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 12:54 PM
اللة يرحمك يالسودان متين نشوف سياسين
محترفين التصريح دة من اختصاص القصر الرائسي
يا ظريفاء او وزارة الخارجية دة في اصول السياسة
مش كل من هب ودب انت نائبة رئيس البرلمان وين
رئيسك؟ ثم ثانين انت من اختصاصك تشوفي لينا
الحرامية بتاع الاراضي وتجار المخدرات هل اتحكموا ولا لسة وتناقشيحوا في راكوبة ستات الشاي البرلمان
ماشي؟

[samweel]

#1017168 [samweel]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 12:39 PM
يا الاخت باللة عليك افيدينا هل سرقه مكتب الوالي برضوا
اشاعات والشعب السوداني لية ميزة انو صبور
وانتو ما تعزفوا علي وتر الصبر ومن الذي علم الشعب
السوداني علي الاشاعات دة اي واحد في المؤتمر الوطني
مسيلمة بدا من ولي الفاشر انتهاء بالرئيس ونهاية بالبرلمان
المؤتمر الوطني عليكي اللة انتو في البرلمان عملين حاجةعملينها مكان شاي وونسة وضحك في راي واللة
اغلاق هذا البرلمان افضل

[samweel]

#1017149 [brins]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 12:27 PM
ياخي انا كل ماشوف المره دي اتشائم وشك شوم وشكلك زي الحله الي في الدوكه اتهرت من كثره ماهي مولعه فيها النار وبقت تالفه امشي شوفي ليك شغله تشبهك .
الأشكال الي زيك ودتنا في خبر كان انتي وقميصك الازرق ده ماعندك غيره بله يخمك وسجم في خشمك .34

[brins]

#1017069 [حية الوادي]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 11:24 AM
تحليل:
أولا:قولك (إن الرئيس بخير وصحة جيدة ومن المتوقع أن يباشر نشاطه بالقصر الجمهوري قريباً) فقولك (قريبا) عبارةفضفاضة وتعني الكثير من الدلائل وهذا ما يقوي المذهب القائل أن صحته متدهورة
ثانيا: عبارة:"إنتو ما شفتوه في التلفزيون.." نقول لك :نعم الناس شافوا لكن لماذا ما يظهر مرة أخرى ليدحض هذه هذه الشائعة، والمرض وحتى الموت ما فيه شماتة.

[حية الوادي]

#1016990 [عابر]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 10:27 AM
ياناس الراكوبه دا صباح شنو دا نحن ناقصين عاهات لكن برضو بنسال الحرمه عن عملية الركبه الثانيه اللي بعدها طوالي تكون عملية الذراع الطويل الثانيه ونكون خلصنا من الوجوه الكالحه دي

[عابر]

#1016841 [wronged]
3.00/5 (2 صوت)

05-27-2014 08:09 AM
انتو يا جماعة البت دي ما عايزة تلم نفسها ولا شنو
مرة تقول عايزة تقطع الاتصالات والانترنت , ومرات تقول انها ممكن تغلق النت في اقل من دقيقة
هي قايلة نفسها فرعون ولاايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واليوم تاتى تتحدث عن الرئيس هو عليك الله مين القاعد يشوف تلفزيونكم دا غير الكيزان
والمعرسين بتاعنكم ديل , اتمنى ركبته تتشل وينقطع وانت كمان تمشي في ستين داهية
يا اولاد الحرام ربنا ينتقم منكم في القريب الاجل .
قالت انتو ما شفتوه تشوفي العمي يارب

[wronged]

#1016789 [المقهورة]
5.00/5 (2 صوت)

05-27-2014 03:27 AM
ركبة يا ركبة

[المقهورة]

#1016779 [عمر حسن عمر]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 02:58 AM
ما منو من العليوو

[عمر حسن عمر]

ردود على عمر حسن عمر
[بيكانتو] 05-27-2014 10:22 AM
إسمك ده قرررررب .... يجلى


#1016730 [انجلو]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 12:31 AM
اعوذ بالله من الشلاليف عاملة زي الوقاية حقت الجبنة
لستك بس حوالينا ولا علينا
لاخلقة لا اخلاق لادين ومتايعة حرامية وهي منهم وبتاكل مال الشعب
اعوذ بالله
وبعد دا كلو حاتموت بي شوقو

[انجلو]

#1016686 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 11:21 PM
يا سمسومة خلينا من نشاطه بالقصر الأهم من كده بقدر يرقص تانى أفيدينا ...
كسرة.....سمسومة دى بلغة أهل الإمارات النملة الرتيلاء..

[بنت الناظر]

#1016616 [باسطة]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 09:44 PM
يا جماعة الخير حرام عليكم التجريح

أنا في رأيي إنو ساميه دي وجيهة تتمتع بمسحة من الجمال خاصة و هي أنثى سودانية رائعة .

أما كونها في موقع المسئولية و تطبل و تمجد للمجرمين و تلوث يدها فإنشاء الله سوف تحاسب بما إقترفت .

عازه قومي كفاك عازه غطي قفاك

[باسطة]

ردود على باسطة
European Union [julgam] 05-27-2014 05:40 AM
والله ياباسطه أثبت أنك فحل والفحل ما عواف والجاتك فى ذوقك سامحتك ..يا إدارة الراكوبه خربتوا يومنا ..أرجوكم ما تقرفونا ب شنتوما الإنخاس دى


#1016525 [اشرف]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 07:50 PM
مابتسالو نفسكم ليه الناس طلعت الاشاعه دى ..
يعنى لو كان بحبو كانو طلعوا اشاعه زى دى
الناس طلعت اشاعه زى دى لانها نفسها تشوف فيو يوم ...
وده ادانه ليكم واستفتاء على كره الناس ليو
لو كان عندو دم كان قال الناس بتكرهنى للدرجه دى انا لازم استقيل
لكن الكيزان مخلوقات بارده ماعندها دم

[اشرف]

#1016506 [ِAburishA]
4.50/5 (2 صوت)

05-26-2014 07:15 PM
هيع هيع هاااع...الكلام ده عاجبني شديد.. "إنتو ما شفتوه في التلفزيون.."

**** أبداً لا.... وطبعا لا... شفناهو.... شفناهو...
**** حاول يخفي نفسو .. وهل يخفى القمر في سماهو..

[ِAburishA]

#1016463 [ابن كوش]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 06:07 PM
( حقو الناس تخلي الإشاعات وتتكلم بصورة موضوعية الرئيس عمل عملية في الركبة وطلع". بس انتي حقو يعملوا ليك عملية في دماغك العفن دا. والله اخر الزمن, ست المريس دي بقت تتفاصح كمان.

[ابن كوش]

#1016456 [Abu albra]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 06:04 PM
شكلك يا ام قدوم عايزة البشير يتلت بيك بعد الاثنين عشان كدة بتكسر لية التلج بس وجاهتك ما زي .......!؟ههاههاههاهها ههههههههههههههها

[Abu albra]

#1016447 [جركان فاضى]
4.00/5 (2 صوت)

05-26-2014 05:54 PM
دا رئيس والا كرت اصفر يطلعو الحكم ويدخلو....خلاص طلعو فى التلفزيون وتانى قامو دسو

[جركان فاضى]

#1016434 [ود عويضة]
5.00/5 (4 صوت)

05-26-2014 05:36 PM
انتو المرأة الشينة دي مخرفة والله كانت وداعية واخذت المعاش بذمتكم دي تصريحات انسان مسؤول هل تعرف هذه الموهومة ان البلد في ورطة والخرطوم العاصمة فيها اكثر من 50 تنظيم يحمل سلاح والآن محمية بثلاث الوية من المرتزقة - والشينة دي بتقول إنتو ما شفتوه في التلفزيون0000و حقو الناس تخلي الإشاعات والرئيس عمل عملية في الركبة وطلع خلاص عرفنا ود ام لعاب داعملوا ليه ركبة عشان يقوم يرقص على انغام تجرحني ليه وانا كل جراح - انت ما حقو تمشي تشوفي ليك صرفة لشناتك دي الشنة مرة نقترح عليك تأخذي اسم يتوافق مع شكلك وتصريحاتك التي تبعدك من بنات حواء وتجعلك اقرب انسان لحميدتي

[ود عويضة]

#1016432 [العشوم]
3.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 05:31 PM
ما علاقة الكلام البذئ والرقيص بالحلقوم والركب ؟؟

[العشوم]

#1016405 [عبد الجبار احمد]
4.75/5 (4 صوت)

05-26-2014 05:00 PM
لا ما شفناه في التلفزيون ولا عاوزين نشوفو وما عازيزن نشوف اي واحد فيكم يا حرامية يا سارقي قوت المساكين . ربنا ينتقم منكم لنا في هذه الدنيا ويخلينا نشوف ذلتكم ومانتكم قبل مماتكم
كما اذللتم هذا الشعب

أدونا عرض اكتافم والى المشنقة كلكم يا رب

[عبد الجبار احمد]

#1016404 [ياسر عبد الوهاب]
5.00/5 (4 صوت)

05-26-2014 04:56 PM
ما شفناهو المكلوج... انتي شفتيهو...مبروك عليك..اتهني بيهو..

[ياسر عبد الوهاب]

#1016390 [كاتب بالعدل]
4.82/5 (5 صوت)

05-26-2014 04:36 PM
عليك.الله.كان.تخلى الشعب يفرح.ولو بي حلم بسيط حتى الفرحة حرمتونا منها . فاكره روحك جبتي البشاره،.... انا لله وانا اليه لراجعون

[كاتب بالعدل]

#1016381 [العميد المطرود]
4.75/5 (3 صوت)

05-26-2014 04:25 PM
قالو الواحد ساعة يكون فايق بهمز في امه دحين الريس يطير وانتي ماسك في كرعي عامل وشك ذي الحعبة

[العميد المطرود]

#1016361 [القندران]
4.50/5 (2 صوت)

05-26-2014 04:03 PM
غايتو انا مستعد اعرسك اذا ده بخليكي تفكي عننا وعن السودانيين وما تطلي عليهم تاني

[القندران]

ردود على القندران
United States [مجنووووووون] 05-27-2014 02:09 PM
ياناس خلوها التجعر زى مادايره هى عارفه ماعندها نصيب فى الرجال عشان كده قاعدة فى وش المدفع


#1016343 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 03:47 PM
اركبك الجن.

[karkaba]

#1016337 [المشتهي الكول و الكجيك]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 03:43 PM
نادوا لــــي أنا يــا ســـاميـــة نادوا لـــي أنا يــا ساميــــة!!!!!

[المشتهي الكول و الكجيك]

#1016336 [جاكوما]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 03:43 PM
وشك يقطع الخميرة من البيت ... دا إذا كان فيه خميرة من اصلو

[جاكوما]

#1016327 [صالح محمود محمد صالح]
2.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 03:38 PM
يا جماعة الخير خلونا فى الاهم . أخبار قبيلة الغساسنة شنو..

[صالح محمود محمد صالح]

#1016303 [ابوركبة]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 03:15 PM
انت متاكدة ياسموية انه غير ركبة بس......نحن سمعنا انو برضو غير حاجات تانية
بالله حاولي تتشممي لينا

[ابوركبة]

#1016297 [الجــــزيرة ابا]
4.75/5 (3 صوت)

05-26-2014 03:05 PM
فين العصاية ؟
العرفناه انه الحلق والركب كلهم لحقو امات طه .. ناكرينوا حطب مالكم وﻻ خايفنها تجوط فيكم وتكركب وما تعرفوا تضايروا وتركبوا التونسية كما اخوانكم اﻻيام دى فى ليبيا ... البشير انتهى وسيعلن فى تلفزيونكم نهايته قريبا ... قالت تلفزيون قالت ... لو فعلا كلامك صاح نحن عايزنوا يرقص لينا وينبزنا بالحلق الصينى والركبة الكورية عشان نقتنع

[الجــــزيرة ابا]

ردود على الجــــزيرة ابا
United States [أبو شام] 05-26-2014 06:37 PM
هههههههههههههههههههههه


#1016288 [الغاضبة]
4.50/5 (3 صوت)

05-26-2014 02:47 PM
ههههههها بذمتك دا كلام موضوعي ...

[الغاضبة]

#1016287 [قانوني ضائع]
5.00/5 (4 صوت)

05-26-2014 02:46 PM
بعيداً عن هذه المسكينة وتصريحاتها الشينة، ألا تلاحظون معي الآتي:

1-بدأ الله العلي القدير في الإمساك بالمجرم البشير (حتى إذا مسكه لم يفلت).

2-بدأ ربنا جل جلاله الإمساك به من حلقومه الكبير فكانت إصابته بالسرطان والعذاب الذي شاهده بعينيه وهو يتلقى الكيماوي وما زال يهلوس ليلا ونهارا.

3-والآن ركبتيه المكعوجتين والدلالة على رقصاته على جثث ضحاياه.

وسوف يستمر عذاب الله لهذا الظالم حتى يصل لمرحلة القذافي والعود ويموت فطيسا تنهشه الغربان. يستحيل ان تقتل وتغتصب وتكذب وتتجبر وتتفرعن ثم يتركك الله.\

مثل البشير كمثل فرعون وكل طغاة الأرض نهاياتهم كأفعالهم ونحن في الإنتظار يا بشبش.

[قانوني ضائع]

#1016280 [بيكانتو]
5.00/5 (2 صوت)

05-26-2014 02:40 PM
مع إحترامى

يا حاجة طعميتك خاصت ماعندك تسالى ولآ فول

[بيكانتو]

ردود على بيكانتو
[ابن كوش] 05-26-2014 06:13 PM
حقو الناس تخلي الإشاعات وتتكلم بصورة موضوعية الرئيس عمل عملية في الركبة وطلع". بس انتي حقو يعملوا ليك عملية في دماغك العفن دا. والله اخر الزمن, ست المريس دي بقت تتفاصح كمان.


#1016267 [دكوة]
5.00/5 (5 صوت)

05-26-2014 02:28 PM
طلعت روحك .... انت منوط بيك التصريح عن صحة الرئيس

[دكوة]

#1016263 [كفاية]
4.32/5 (6 صوت)

05-26-2014 02:26 PM
القاعد يشوف تلفزيونكم منو ؟ وبعدين شنو يعني يباشر عمله ماهو شغال ليهو 25 سنة والحال من سيئ لأسوأ

[كفاية]

ردود على كفاية
United States [sasa] 05-26-2014 04:12 PM
اى والله صدقت لاجزيرة حقيرة عميلة ... لاتلفزيون كيزانى ... لا شروق كيزانية .... لا نيل ازرق والله ابيض كيزانى .... نحمدالله الذى شفانا من مرض الضغط بعد ان تركنا ولو اختلاسا النظر لقنوات العهر السياسى


#1016257 [المهاجر الاول]
5.00/5 (5 صوت)

05-26-2014 02:24 PM
تسمعها في التلفزيون تقول الراجل البتكلم منو .....اذا كانت بتحب عمر البشير خليها تتبرع ليه بحنجرتهاهههههه

[المهاجر الاول]

#1016213 [حسكنيت]
5.00/5 (3 صوت)

05-26-2014 01:46 PM
تلفزيونكم دا القاعد إشوفو منو ؟ مش دا الكلام القلتوهو براكم فى برلمانك
وللا إنتى فاكرانا مشتاقين

[حسكنيت]

#1016196 [عمر محتار]
5.00/5 (3 صوت)

05-26-2014 01:38 PM
العود
لو مافيهو شق مابقول طق

[عمر محتار]

#1016195 [وطني اولا]
5.00/5 (4 صوت)

05-26-2014 01:38 PM
بس اهم حاجه ماتأثر علي الرقيص ،تكون حسب متطلبات الرقصة الجايه ،تحضير للوثبه القادمة

[وطني اولا]

#1016193 [عدو الكيزان النازي]
5.00/5 (2 صوت)

05-26-2014 01:37 PM
خبرك زي وشك

هلاككم قريب ان شاء الله

[عدو الكيزان النازي]

#1016188 [الاحمداني]
5.00/5 (2 صوت)

05-26-2014 01:33 PM
كان عرسك كان قعدك في البيت وسوا ليك جمعيه خيريه تلهطي منها

علي الاقل نرتاح من دروسك الساذجة دي

[الاحمداني]

#1016187 [:::بيكو:::]
5.00/5 (7 صوت)

05-26-2014 01:33 PM
الله لا طمنك
عاملة كده زي أبو الجعران!!

[:::بيكو:::]

#1016186 [وطني اولا]
4.50/5 (2 صوت)

05-26-2014 01:33 PM
ديل حور الإنقاذ الواحد يعرس بتول ويصاحب نانسي والغريب في الامر تكون قدر بنتو الله يهدي

[وطني اولا]

#1016171 [بنو شنقول]
4.50/5 (2 صوت)

05-26-2014 01:23 PM
انتو ما شفتوه في التلفزيون؟ لا، ما شفناه في التلفزيون؟ ثم أنا ما عنديش تلفزيون!! إيه رأيك يا استاذة سامية تجيبوهو في الاذاعة عشان نسمعه من غير أن نراه، وبكدة تدبلجوا الصوت على كيفكم، لأن ما في زول شايف حاجة! أهو ناس المعارضة تبرعوا ليكم بخطة جهنمية!!

[بنو شنقول]

#1016166 [وحيد]
5.00/5 (3 صوت)

05-26-2014 01:18 PM
يا سلاااام سلامتو الرئيس و المؤتمر الوطني كله كرامته .... الركب حلجت من كترة الرقيص .... ثم لو انه مات ايه يعني؟ بعض الخلق يكون من الافضل ميتا ..

[وحيد]

#1016164 [جاد الرب]
5.00/5 (3 صوت)

05-26-2014 01:18 PM
اللهم ازيل حكم عمر

[جاد الرب]

#1016163 [سقد]
4.50/5 (2 صوت)

05-26-2014 01:16 PM
قل ان الموت الذى تفرون منه فانه ملاقيكم ثم تردون الى عالم الغيب والشهاده فينبئكم بماكنتم تعلمون ) صدق الله المنتقم

[سقد]

#1016136 [مهدي إسماعيل]
4.00/5 (2 صوت)

05-26-2014 12:49 PM
هل صحيح أن أبوبكر كاكي تبرع للبشير بركبتيه؟!، ولهذا فهو يرقد بجواره في مُستشفى رويال كير!؟. مُجرد سؤال برئ!!.

[مهدي إسماعيل]

ردود على مهدي إسماعيل
[هارون] 05-26-2014 02:19 PM
كلا - الركبتان اللتان تم تركيبهما للبشير صناعة صينية ذهب النائب الاول بنفسه الي الصين لاستلامهما من السلطات الصينية وذلك بعد ان رفضت الادارة الامريكية تزويد البشير بركبتين امريكيتين بحجة الحظر الاقتصادي المفروض على السودان.
اما كاكي الذي يرقد بجوار البشير في المستشفى نفسه فهو للتمويه وصرف الانظار عن الرئيس المريض.


#1016134 [Abu Al Kalas]
4.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 12:44 PM
سد نفسك ونفسة من الامرك يا شمطاء لعنة الله عليك مكانك البيت لو انت اصلك مسلمة حق كما ليش كاشفة وجهك ولا عشان اقبح

[Abu Al Kalas]

#1016121 [المهاجر]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2014 12:36 PM
الحمد لله على السلامة يا ريس ، وأحييك ياستاذة سامية لأنك عرفتي كيف تسكتي الشماتة وبتاعين الإشاعة.. كان تخليهم يحلموا شوية .. هههههه قال الرئيس يحتضر قال

[المهاجر]

ردود على المهاجر
United States [هارون] 05-27-2014 10:05 AM
قال تعالى:(تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُنِيرًا) اقرأ هذه الاية يا استاذنا الكريم وتعرف المناسبة شنو!

[هارون] 05-26-2014 03:45 PM
هذا حلم الشعب السوداني كله يا مريض - وسوف يحتضر شئت ام ابيت - اما معرفتك باسمي او عدم معرفتك لن يغير في وضع رئيسك الكسيح المحتضر شيئا.


#1016116 [اسد البرارى]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 12:32 PM
المراه الشينه دى ما تشوفوا ليه راجل يعرسه

لو ما بشه خائف من وداد كان عرسه عرفى

[اسد البرارى]

#1016112 [جنرال زمان]
4.50/5 (3 صوت)

05-26-2014 12:28 PM
إنت يا سموية محتاجة برضه لعملية تعديل أصل كما هو ظاهر كدا الشلوفة الفوق مفروض تكون تحت والتحت تطلع فوق وبعدها شوفي كيف العرسان يجوك يتخابتو. مشكلة السودان خلاص كلها بقت في ركبة بشة وشلاليف سموية الندوية وإنشاء الله يعملوا ليه الركبة الثانية ويبقي فل الفل عشان يجي ينفجط فينا ووالله والله إشتقنا لي عرضاتك وقلباتك يا بشبوشة

[جنرال زمان]

#1016109 [الولايات المتحدة السودانية]
4.50/5 (3 صوت)

05-26-2014 12:27 PM
يعنى حا يقدر يلعب المباراة الجاية ؟؟؟ خليك صريحة عشان المباراة الجاية مصيرية ..

[الولايات المتحدة السودانية]

#1016108 [مكسر]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 12:26 PM
ان تهت في درب ففي عينيك عنواني

[مكسر]

#1016098 [كاكا]
4.94/5 (5 صوت)

05-26-2014 12:17 PM
تلفزيون شنو يا سامية ده دوبلاج ساي ... منزلين فيديو من اليوتيوب ما معروف اتعمل متين وتقولو التلفزيون ؟... المثل بيقول كان بقيت كضاب ما تبقي جاهل

[كاكا]

#1016083 [القادمون الجدد]
4.87/5 (10 صوت)

05-26-2014 12:07 PM
قبل كم شهر غيرو ليه حلق في السعوديه والايام دي بغيرو ليه في الركب يعني من هنا للسنه الجايه يكون حاكمنا انسان الي

[القادمون الجدد]

ردود على القادمون الجدد
[جركان فاضى] 05-26-2014 06:03 PM
انت ما شفت عبد العزيز بوتفليقة جايبنو على كرسى ومقمط عشان يدلى بصوته فى الانتخابات....يعنى جايبنو لابس حفاظات اطفال تمتص البول والبراز...ما شايف وسطو منفوخ كيف زى الحامل ...دا ما حمل ديل قماطات ..اها بعد دا يالقادمون الجدد يا حبيبى زولك دا مازال عليه شوية...رئيسك رئيسك حتى لو لبسوه الحفاظات

[alrakoba TV] 05-26-2014 03:13 PM
دى قويه, قوييييييييييييييييييه


#1016075 [عماد الدين الطاهر]
4.25/5 (3 صوت)

05-26-2014 12:02 PM
لامك دا اكبر دليل على انو الراجل موضوعو مستحمى شديد وهاك الدلائل
1/ اتعودنا منو السيد الريس بتبداء بيه نشرة الاخبار وبكون عندو حاولى تسعين فى المائة من بقية النشرة ودايا ببببكون فى ختام النشرة يعوعى فى حتة افتتاح خور او تزبيل جامع فى قرية ام قرنا جاك او حتى ردمية الايام دى لاصورة ولا خبر والله لمن اشتقنا لكضبو
2/ بكرى الايام دى طالع فى الكفر شديد والظاهر عملية تلميع لريئس مثل سابقه
3/ ببببعد كم يوم من العملية نشرت الصحف انو الريئس بخير ويباشر اليوم اعماله بالقصر الجمهورى وبالضبط جريدة الانتباهة لكن يكون ادوه الجماعة اجازة تانى وربما تكون اجازة غير محدودة لانو الراجل فتر من النيح والسبيح
4/ اليوم فى الانتباهة برضو قالوا بكرى يلتقى احزاب الحوار الوطنى يعنى انتقل( لكش ملك )وصاحبنا يكون لحق الزنين ديك رغم انو مازين
5/ كلامك دا باكد لانو النفى احيانا بفيد الاثبات
6/ طيب لو افترضنا او الراجل مامات على الاقل جيبو صورة منو على الاقل نقول موت الظالم رحمة
7/ انتو مستفدين من انو الشعب السودانى دا مابصدق موت البشر لانوفى زهن الشعوب المظلومة الحاكم دايما مابموت موت عادى زى البطل فى الفلم الهندى

[عماد الدين الطاهر]

#1016073 [حمدي]
3.50/5 (2 صوت)

05-26-2014 12:01 PM
الركبة خلصت باقي المقصات و البلالي و المياعدات .

[حمدي]

ردود على حمدي
[حسكنيت] 05-26-2014 02:46 PM
الإسبيرات الفى البلد كلها فالصو ، ومرقة برة تانى مافى


#1016070 [غرفان]
4.25/5 (4 صوت)

05-26-2014 12:00 PM
ركبتك مقطوعة انشاء الله

[غرفان]

#1016064 [هارون]
4.93/5 (8 صوت)

05-26-2014 11:55 AM
ان شاء الله تاني ما في زول يشوفو - الله يطلع روحو ورحك - امين يارب العالمين

[هارون]

#1016058 [الجبلابي الانصاري]
4.29/5 (6 صوت)

05-26-2014 11:48 AM
ماشفناهو - تشوفى الهم والغم انشاء الله

[الجبلابي الانصاري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة