الأخبار
أخبار إقليمية
سامية احمد: الدولة تملك ارادة قوية لمحاربة الفساد ومحاسبة المفسدين
سامية احمد: الدولة تملك ارادة قوية لمحاربة الفساد ومحاسبة المفسدين
سامية احمد: الدولة تملك ارادة قوية لمحاربة الفساد ومحاسبة المفسدين


05-28-2014 12:59 AM

مدني (سونا) أكدت الاستاذة سامية أحمد محمد نائب رئيس المجلس الوطني رئيسة القطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني حرص الدولة ورغبتها الأكيدة لمحاربة الفسادة مشيرة الي ان الدولة تمتلك في ذلك ارادة قوية وهي التي سعت الي ذلك .
وقالت خلال مخاطبتها اليوم للندوة السياسية التي نظمتها امانة المرأة بالمؤتمر الوطني بولاية الجزيرة ان حزب المؤتمر الوطني لم ولن يكن حزبا فاسدا ومن الظلم ان يوصف حزب سياسي بالفساد مشيرة الي انه في كل مجتمع هنالك من تحدثه نفسه الي ارتكاب أخطاء بجهل اداري او بسوء قصد مؤكدة ان كل من ادى اداءً جيداً سيذهب الي الامام وكل من تقاعس سيغادر موقعه وكل من أخطأ وأفسد فإن الأجهزة العدلية هي التي ستحاسبه .
وتطرقت الي وثيقة الاصلاح التي تبناها الحزب مؤكدة ان الاصلاح هو مسؤولية الجميع ومسؤولية كل فرد في المجتمع وليس مسؤولية حزب دون الآخر مشيرة الي ان رؤية المؤتمر الوطني للاصلاح تنطلق من اعلاء القيم الدينية والايمانية والسلوكية في الممارسة العملية ،ومحاسبة النفس قبل محاسبة الآخرين مما يحفز كل فرد في المجتمع لرفع سقف الأداء والاتقان في العمل الحزبي والحكومي وينتقل الي كيفية تطوير نظام الشورى واعتماده كمنهج مشيرة الي ان قيم الشورى من المنزل والأسرة ومن ثم تنداح الي كافة المجتمع .
وأضافت الاستاذة سامية أن حزب المؤتمر الوطني عندما يتحدث عن الاصلاح فانه معني بكل افراد المجتمع بمختلف انتماءاتهم الحزبية والفكرية ويخرج الجميع اشكاليات الجهوية والقبلية وتهيئة المجتمع عامة نحو مسؤولياتهم تجاه الوطن وتجاه أمنه واستقراره وسلامه وتطوره الاقتصادي وطالبت بضرورة ان يشارك الجميع في الاصلاح من خلال تربية الاجيال وتنشئتهم على حب الوطن وبذل الغالي والنفيس من اجل اعلائه وقالت ان كل من ينظر الي الاصلاح بأنه مسؤولية الرئيس او الوالي او الحزب فهو بدون شك قد شارك في هزيمة الاصلاح .
وطالبت المجتمع بخلق بيئة فيها جملة من الايجابيات تبدأ من السلام مع النفس ومن ثم السلام والتصالح مع الآخر وينتهي بالسلام الذي تحققه القوات المسلحة في ميادين القتال وطالبت المرأة بأن تبدأ بالسلام والتصالح الاجتماعي في المجتمعات ابتداء من الأسرة وانتهاء بالمجتمع .


تعليقات 58 | إهداء 0 | زيارات 2313

التعليقات
#1018991 [احمد البيه]
0.00/5 (0 صوت)

05-29-2014 01:40 AM
ياخي حرام عليك.. الاختشو ماتو! !!هو الفساد حق منو في الاصل? ?? الدولة تريد إفساد المحاربيبن وترغيب المفسدين..

[احمد البيه]

#1018927 [نكس]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 11:52 PM
وكل من تقاعس سيغادر موقعه وكل من أخطأ وأفسد فإن الأجهزة العدلية هي التي ستحاسبه
بالمناسبة مجموعة صحفيين بولاية شمال كردفان من كترة الفساد لمن عملت موقع خاص (طبيق سات )في الفيس بك -وكشف هؤلاء الصحفيين ما تشيب له الرؤوس من سرقات وتلاعب بالمال العام وسؤ استقلال المناصب بالجملة -الا ان حكومة الولاية والحزب الحاكم لم تكلف نفسها عناء التحقيق فقط في ما زكر وفي بعضها مصحوب بالوثائق علي الرقم من تمادي المسؤوليين في الخمش المنظم وغير المنظم - التعليم - امانة الحكومة - الصحة - المحلية
فاي حزب تتكلمي عنه واي مسؤلية اهي مسؤليتكم امام الشعب السوداني ام امام الله
ولكل مهتم بالفساد في الولايات وخاصة ولاية شمال كردفان من قراء الراكوبة ما عليه الا الدخول للفيس بك وكتابة ( بيلا طبيق ) في قائمة البحث عن اصدقاء وحيشوف العجب - والله احمد هارون اول شي محتاج يعمل نفيروا في كنس ناسوا ديل - حسبي الله ونعم الوكيل

[نكس]

#1018743 [صابر الصابر]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 07:55 PM
اذا كنت شين ماتبقى كضاب

حدي يقدر يحاكم نفسو..بين حلاوة اللهط ولحسو

المحيرنا انو الناس ديل بيعاملو الشعب كمعاملة الاطفال الصغار البرضوهم باي شيئ ،والله انتو بتخاطبو في عقول قل ان توجد في اكبر حمار الى اصغر دحش من الكيزان يا بايركس.

[صابر الصابر]

#1018730 [كرم]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 07:29 PM
والله الناس كملت كل التعليقات المناسبه على أقوال هذه الشمطاء أنا ماعندي زياده

[كرم]

#1018687 [هجام]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 06:34 PM
أنا مستغرب فى سر استمرار المرة دى فى الحكومة واستمراريتها ؟ هل هى عبقرية زمانها ولم تلد النساء غيرها . هى سودان لاين والاقطان وسودانير براها . تعالو شوفو واحد اسمو نصرالدين محمد أحمد
عمل شنو فى شركة اسمها خط الأنابيب وخط بليلة حديدة وتجنيب مال الشركة فى النيجر وموريتانيا ودبى.
مش كدى ده كان لام كل الشواذ جنسيا حواليه .وتبديد موارد الشركة لاقاربه وحاشيته.

[هجام]

#1018655 [الهمام]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 05:51 PM
بالتحلل ؟

[الهمام]

#1018567 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 04:24 PM
زز

[Rebel]

#1018432 [غسان بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 02:33 PM
كذابه أشرة...
يا مره قولي كﻻم غير كﻻمك دا وﻻ إنتي قاصده حماية الفساد. ..
أفسدتونا بي فسادكم ( ن) الله ياخدكم(ن ) قولي آمين.

[غسان بابكر]

#1018424 [عدي]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 02:25 PM
بضرورة ان يشارك الجميع في الاصلاح من خلال تربية الاجيال وتنشئتهم على حب الوطن وبذل الغالي والنفيس من اجل اعلائه.

الحمد لله ربونا علي حب الوطن منذ الصغير زرعو فينا الوطنية وحب الوطن اوصونا ان نسلك طريق عبد الفضيل الماظ وعبد القادر ود حبوبة واسماعيل الازهري .يا ترا بعد الانقاذ ماذا يذكر ابائنالابنائنا عن حكومة الانقاذ ؟
عن انفصال الجنوب ولاعن جرائم الحرب الفي دارفور ولاغتصاب لبنات المسلمين ولا عن قتل جهاز الامن للطلاب ولاعن سرقة المال العام كما جاء في قضية الاقطان ومكتب الوالي اين هو الوطن الذي تركتموه لابائنا لكي يحدثو ابنائنا بخيراتة وشهامة اهله يا سبحان الله .

[عدي]

#1018399 [radona]
1.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 02:03 PM
نعم كما قالت الاستاذه سامية سيتم ضرب الفساد بيد من حديد
الان مانكشف من فساد هو شركة الاقطان ومكتب والي الخرطوم ومولانات الاراضي والمساحة
والويل والثبور وعظائم الامور في انتظار مفسدي:
- سودانير بما فيها خط هيثرو
- سودان لاين وموضوع البواخر ال 11 هل ابتلعها البحر ام زالت على سطح البحر
- وزارة الشئون الاجتماعية والفساد الذي كشفته الوزيرة اشراقة
- السئولين الذين يجنبون الايرادات والذين يحصلون باورنيك 15 او بنموذج منه
- جوكية البنوك ومن يقف خلفهم
- التقاوي والمبيدات الفاسدة عباد الشمس والقمح
- الاراضي التي حصل عليها بعض النافذين جدا حسب ماورد بالمواقع الالكترونية ( في طور التحقق)
- الميادين العامة التي استولى عليها بعض النافذين او اقاربهم
- ملف الطرق الرديئة التي تم تنفيذها والمسئولين الذيت استلموها
- ملفات الولاة الفسادية التي ؤشحت مؤخرا ( في طور التحقق)
وكما قالت الاستاذه سامية سنضرب بيد من حديد وعلى السادة اعلاه بل رؤوسهم للحلاقة
والله اكبر لقد انقلب السحر على الساحر

[radona]

#1018365 [قرفان من الكيزان]
2.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 01:39 PM
اذا كان المؤتمر ليس حزبا فاسدا . فمن اي حزب هؤلاء المفسدون ؟

[قرفان من الكيزان]

#1018354 [adamo kenoor]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 01:34 PM
خريجة معامل(سنتين)من مصر وعندها فندق في عاصمة اسيوية

[adamo kenoor]

#1018312 [ِAburishA]
4.00/5 (2 صوت)

05-28-2014 01:08 PM
** عشان حركاتك دي..عمرك عمل59...ولسة بايرة......

[ِAburishA]

#1018240 [ابو خالد الدمام]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 12:30 PM
يا مرة شوف ليك راجل واتزوجي وخليك من الخرابيط دي جيب ليك ولد ينفعك الانقاذ زائل زائل زائل

[ابو خالد الدمام]

#1018203 [Ahmed Elradi]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 12:07 PM
الناس ديل بقولو الكلام دا لأنهم قادرين يقولوه من غير ما يعترض عليهم زول بالبلدي كدي يعني لقي الهوا وضررا عيشو، علي قول المثل

[Ahmed Elradi]

#1018164 [نتشه]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 11:37 AM
الاخوة معاوية والمتشائم وابو نسيبة والاخرين ياجماعة الخير المراة دي رايح ليها ...... انا ما بفسر وانتوا ما تقصروا عرسو ليها شوفو كلام اتغير وحترجع لي رشدها

[نتشه]

ردود على نتشه
United States [ابو ياسر] 05-28-2014 04:53 PM
والله انا برضو قلت كدة .


#1018155 [محمود]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 11:32 AM
كم وزير تم قبضه بجريمة لااخلاقية وتم ترقيته وبدون قصد يا سامية يجب ان تعلمي ان هذا الشعب اوعي منكم بمراحل

[محمود]

#1018135 [بشير]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 11:16 AM
ايتها العانسة العجفاء عديمة الرحمة والرأفاة وحفظ ماء الوجه من ما تكشف من فساد وافساد في عهد الانقاذ الذي لم نشاهد له مثيل لا في الاولين ولا اظن حدوثه في القادمين !! يا بوم الشؤم بدلا من مصاقرة الميكرفونات مش احسن تكملي نصف دينك ان شاء الله باغراء عزاب سوق الله اكبر وما اكثرهم ،بما سرقتموه من مال السحت ، اكد لك اذا تم اعلافهم فانهم مشبعين للشهوات اناث وذكران

[بشير]

#1018126 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 11:03 AM
والله لو رحمتونا من اخبار وتصريحات هذه المأفونه التي لاتدري ولا تدري انها لا تدري نكون ممنونين,,

[ahmed]

#1018087 [موسى الموسى]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 10:38 AM
يا سامية متى كانت الانقاص نصيرة الحق؟ متى كانت لدولة الانقاص محاربة للفساد؟ في اول يوم لتلك الثورة المشؤمة قال القشير انه اتى لمحاربة الفساد وجاء لانقاذ الشعب السوداني من المفسدين في كل موقع حكومي ولتطوير الشعب السوداني الفضل وبتوجه حضاري ، شوفي يا ستنا انت يبدو انك جاهلة ورينا شخص الانقاذ حاربته او حاسبته؟ منذ سنينها العجاف التي قضت على الاخضر واليابس واوقفت عجلة الحياة في السودان وتم حصاره منذ 1997م وحتى الآن ، لقد تضرر السودان من هذه الثورة المشؤمة تضررا لم يعرفه من قبل . كنتم جميعا اهل الانقاذ واتيتم لهذا الحكم وانتم من افقر اهل السودان كل من تقلد وزارة او ادراة منكم فقد كان فقيرا والآن اصبح الكيزان من أغنى اثراء السودان من اين لكم بتلك الاموال يا سامية ؟ كل اعضاء الثورة الان السابقين والحاضرين من اغنى اهل السودان من اين لهم بتلك الاموال إن كنتي تخافون الله حاسبوا كل الكيزان وطبقوا عليهم قانون من اين لك هذا؟

على الجميع وعلى اهل الانقاذ الحضارين منهم والسابقين قبل ان تقبرون غدا او بعده واين تذهبوا من الله يوم تقبرون يا كيزان ، لقد اتت الانقاذ بكل الفساد والمفسدين الآن .واخيرا فسدت الاخلاق وانتم السبب يا حكومة الانقاص .

[موسى الموسى]

#1018030 [ساره عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 09:54 AM
انت اول فاسد اليوم الشرقيه

[ساره عبدالله]

#1018021 [Salah E l Hassan]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 09:50 AM
يبدو ان الاستاذة سامية نايمة فى العسل الظاهر انها لا بتقراء جرايد ولا شايفة جماعة حزب المؤتمر الوطنى الجو من الجحور للقصور و من الحمير لى الاندكروزر ...اصحى يا نايمة ..؟؟؟؟

[Salah E l Hassan]

#1018017 [ود الركابي]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 09:47 AM
عدلية بتاع شنو يالسجمانه هي البلد خربانه من راسه. مافي فايده . كلامك كتر الايام دي احسن ليك اتلمي الشعب السوداني عارف هدفه شنو .. بالمناسبه غسوني هربتوا وين اسئلي لينا الخضر ..

[ود الركابي]

#1018011 [dax]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 09:44 AM
حسبنا الله... سعت الى ذلك!!! الدوله(حكومة المؤتمر اللاوطنى) تتكتم على الفساد بكل السبل ... وماهو دليلك على ان الدوله تحارب الفساد ؟ ادينا مثال واحد فقط من ملايين الحالات؟؟؟ الفساد اصبح هو الاصل

[dax]

#1017982 [المتشائل]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 09:30 AM
الزولة عشان دي عشان تقول جنس الكلام الإنشائي ده بتكون واحدة من اتنين: يا إما لافه ساكت وسط الجماعة وما فاهمة الحاصل شنو، أو تكون فاهمة جداً.

[المتشائل]

#1017981 [ابو نسيبة]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 09:30 AM
انتو المرأة دي ما عندها شغلة اليومين دي؟ كمان تعرف تتطقم حتى مع المايكرفون

[ابو نسيبة]

#1017968 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 09:23 AM
الحزب الوطنى يحارب الفساد؟....الحزب الوطنى حسب تعريف الاستاذ حسن الزبير يتكون من الانسان الحيوان... الانسان الذى تحركه غرائزه...الانسان الانانى الذى لايعرف مصلحة فى الدنيا غير مصلحته الشخصية حتى لو اضاع بلد بالكامل...هذه طبيعة انسان المؤتمر الوطنى الذى يحارب الفساد

[جركان فاضى]

#1017943 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 09:10 AM
اصلا يحاوروكم علي شنو علي الشعب الفضل ولا السودان الفضل اتذكر تماما خطاب البشير في 30/6/1989
الانقلاب علي الدمقراطية والحكومة الشرعية المنتخبه وكان الخطاب السياسي انه جاءه من اجل الفقراء ومن اجل رفاهية الشعب السوداني والقضاء علي الحرب في الجنوب ماهي نتائج 25 عاما من الحكم
ـ تفتيت السودان وفصل الجنوب عن الشمال
ـ اتساع دائرة الحروب بدلا من الجنوب اصبح هنالك اكثر من حرب النيل الازرق جنوب كردفان دارفور شرق السودان
ـ بدلا من رفاهية الشعب السوداني تم تجويع وتقتيل الشعب السوداني
ـ بدلا من محاربة الفساد حسب التوجه الحضاري تعتبر حكومة الاتقاذ والكيزان الاكثر فسادا ونفاقا في تاريخ الحكومات التي مرت علي السودان
ـ التعليم الان في اضمحلال تام وتخريج اناس لا يفقهون شيئا والان الحكومة ترجع وبلاء استحياء للسلم التعليمي القديم جامعات بالكوم وتاهيل معدوم خريج رابعة كتاب افضل من حامل الدكتوراة في عهد الانقاذ
ـ الصحة في اسواء مراحلها وحالتها العلاج بالفلوس وغالي الانسان الماعنده فلوس سوف يموت في عهد المشروع الحضاري
ـ الحريات وبسط الحريات لا توجد حريات وتتم الرقابةالقبلية علي الصحف وتتم مصادرتها
ـ الزراعة والصناعة في الحضيض ومشروع الجزيرة خير دليل
ـ التدخلات الاجنبية في البلاد توجد قوات اجنبية حوالي اربعين الف جندي اجنبي داخل السودان وتم احتلال اجزاء من البلد مثل حلايب وشلتين والفشقه هذا دليل علي فقدان سيادة الدولة
ـ اضمحلال الاخلاق وانحطاتها من اغتصاب وخطف اطفال وقتل اطفال وسرقة اموال الدوله من اهل المشروع الحضاري كذلك تشريد الكوادر المؤهلة وتهجيرها بسبب سوء الوضع المعيشي
ـ انعزال السودان دوليا وضعف سياسته الخارجية
ـ ارتفاع معدل الجريمة كما وكيفا وتنوعت وتطورت الجرائم في عهد الانقاذ
فان انجاز الانقاذ في هذه السنين صفرا وماسورة كبيرة جدا كما يقال والان اصبح السودان جنازة بحر ويقولوا هلموالنقبره معا لان رائحته اصبحت جيفة نتنة الله يرحمك ياسودان الازهري والمحجوب وزروق

[جارسيفو]

#1017933 [ساره عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 09:03 AM
اين الدوله وانت اول المفسدين الديوم الشرقيه

[ساره عبدالله]

#1017929 [المستعرب الخلوى]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 09:00 AM
دا كووووووووووولو .. والمؤتمر الوطنى لم ولن يكون حزباً فاسداً ..؟؟
يا جماعة الخير نحنا الحصل لينا شنو فى عقولنا ؟؟ هل من المعقول أن تجى واحدة زى دىوتقول لينا جنس الكلام دا ومافى زول من الناس الكانوا قاعدين ( من الرجال ) يتحرك ويديها كف على وشها دا ؟هل نحنا صرنا مُخدّرين لهذا الحد .؟؟ وبقينا نسمع أى كلام من أى واحد كوز كذاب ونقبل بيهو ولا نعترض عليهو ولا نرد عليهو ..؟
حسبنا الله عليكم ايها المنافقون الدجالون ..
ولكم فى العقيد الهالك عبرة ... لمن يعتبر .

[المستعرب الخلوى]

#1017917 [الباحث عن الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 08:52 AM
سجم رمادك !

[الباحث عن الحقيقة]

#1017912 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 08:47 AM
مشيرة الي ان رؤية المؤتمر الوطني للاصلاح تنطلق من اعلاء القيم الدينية والايمانية والسلوكية في الممارسة العملية ،ومحاسبة النفس قبل محاسبة الآخرين مما يحفز كل فرد في المجتمع لرفع سقف الأداء والاتقان في العمل الحزبي والحكومي وينتقل الي كيفية تطوير نظام الشورى واعتماده كمنهج مشيرة الي ان قيم الشورى من المنزل والأسرة ومن ثم تنداح الي كافة المجتمع ....


والله يا جماعة أنا في آيات في القرآن ما فهمتها عمليا وشفتها تنطبق وجها لوجه وتكشف وجوه هؤلاء الانقاذيين وأهم تلك الآيات التطبيقية في العصر الحديث :

1- المبادرة بالكضب بدون سبب يا العجب حبيبي،،
2- عدم الحض على اطعام المسكين،،
3- أكل التراث أكلا لما وحب المال حبا جماً
4- ظن السوء ودائرة السوء
5- القول بالافواه عكس ما في القلوب
6- ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس
7- أكل أموال الناس واليتامى بالباطل ،، والادلاء بها للحكام لأكل فريق من أموال الناس بالباطل (( والنص ده بالذات الانقاذيين طبقوه بشكل يثبت إعجاز النص القرآني بشكل فريد ،، ونرجوا أن يتطرق الطيب محمد خير سيخة الى هذه الجزئية في تفسيره الجديد للقرآن حسب ما قيل أنه سيرى النور قريبا وفعلا عينك ما حا تشوف الا النور لو الزول ده طبعوا ))
8- تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى (( نافع بجهة، عطا بجهة، ، على عثمان بجهة،، غازي بجهة ،، الترابي بجهة،، البشير وبكري بجهة ...الخ )) كل خلف سلطة خاصو به ومع ذلك يظهرون للناس ان الحركة الاسلاموية واحدة ،،

الخ الخ الخ الخ ،،،،

شخصيات انقاذية تذكرك بشخصية سيئة في سيرة الاسلام:

تتبع يا أخي الوطني العزيز بعض المسئولين الانقاذيين حينما يصرحون أو يعلقون أو ينفون افلا يذكرونك بعضهم بالشخصيات التالية وتطابقهم معها :


1- الخبير الوطني ربيع عبدالعاطي - الا يذكرك بعبد الله ابن ابي سلول
2- عبدالله عباس والي سنار - الا يذكرك بحاجب الحجاج ابن يوسف
3- علي عثمان - الا يذكرك بمروان ابن الحكم المزوراتي
4- أمين حسن عمر - الا يذكرك بالاقرع بن حابس الرواغ الزواغ


الخ الخ الخ

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1017904 [معاوية]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 08:38 AM
تفو عليك كذابه منافقه ملعون ابو العلمك ياوسخه انتظرى بس فى يوم بارد بجيك انتى عودك الا يكون معاه سندان لانك فتاة عجوز وناشفه وكمان كذابه يعنى انتى صادقه والشعب كلو كذاب **** لا اكثر ولا اقل .........................

[معاوية]

#1017887 [hassan]
3.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 08:15 AM
عليك الله انت جادة ولا ما فاهمة ولا دايرة تعملي امور الدغمسة

فساد شنو العندكم نية قوية تحاربو

خربانة من كبارها بداء براس الحية عمر البشير وعائلته عي الصعيدين

الداحلي والخارجي

والسدة ولات الولايات والوزراء والمديرين العامين وخليك من الجرابيع الصغار

ديل جابو حميدتي(الدعم السريع) لحماية الفساد والحرامية

عمرنا ما سمعنا بنسوان منافقات الا في حكومة السجم دي اللمت النطيحة والمتردية

لا يتم اقتلاع الفساد الا باسقاط النظام ---- ختي الكلام دة حلقة في اضانك يا استازة

[hassan]

#1017884 [سيف اليزل محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 08:12 AM
سستر سامية ايتها الوزيرة والنائبة الكريمة رجائي ان تزكي نفسك وماظاهر للناس اعظم وكلنا كنا سواء تحت عباية الجبهجية واتذكرك جيدا كنا حفاة عراة لانملك الا الراتب وايام ميز السسترات شارع 41 العمارات -وكنا نقف في ممرات الصراف ولكن هذه هي كلمة (هى لله هى لله) وقالها الشهيد المشير الزبير رحمه الله(اذا شفتونا ركبنا السيارات الفارهة وبنينا العمارات الشاهقة تعرفونا انحرفنا عن اهداف ثورة الانقاذ)رحمك الله وابدلك الله خير من هذة الصحبة المنافقة التى تظهر بخالف ماتبطن- فانظري ياسستر كم من المزارع والعمارات والعربات امتلكها الحفاة العراة وما اظن برضو عميانيين ومذكومين من الروائح الكريهة. الله الله فى الفانية فسنو القوانيين بما تهوا انفسكم وسنوها لتحفظ كرامتكم ولو كانت دايمة لصارت لفرعون وعبود والنميري فاتقي الله وتحدثي في اختصاصك لعلها تكون في ميزان حساناتك في الاخرة والله الهادي لسبيلة والمستعان....

[سيف اليزل محمد]

ردود على سيف اليزل محمد
United States [ابو ياسر] 05-28-2014 05:03 PM
عبود والنميرى الله يرحمهم ، نعم كان لهم بعض الاخطاء لكنهم لم يكونوا حرامية مثل هؤلاء الفاسدين .


#1017879 [ابولكيلك]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 08:03 AM
الاخت سامية بدون شك شاهدتى فيلم عمر بابا والأربعين كوز( مباشر )وآمل أن تشاهدى فيلم الرفص مع الذئاب بالمناسبة ده فيلم أمريكى وبعدين انظرى حولك وبدون زعل أفتينا فى التصالح والتسامح والسلام .

[ابولكيلك]

#1017877 [jjjjhjkjkj]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 07:59 AM
اجى ياسمويه

[jjjjhjkjkj]

#1017876 [زعلان شديد منهم]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 07:58 AM
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,, اللهم أجعلهم يشتهون الماء ولا يستطيعون شرابها ويتمنون الموت من شدة الالم فلا ينالونه ,, اللهم عذبهم بكل أم بكت أنصاف الليالى على فلذة كبدها أو زوجها أو أبيها ,, اللهم عذبهم وزبانيتهم بحق كل فم جاااع ,, وبطن قرقرت ومريض مات من عدم أستطاعته توفير الدواااء اللهم عذبهم بحق كل زفرات شوق وبعاد يعانيها ابناء المهاجرين والمتغربين الفارين من الوطن بسبب سياساتهم وأفسادهم ,, اللهم أجعلهم يشتهون الطعام فلا يتذوقونه بحق كل شبر من أراضى السودان التى باعوها والتى حبسوا عنها الماء فصارت بووورا تشكوهم لربها ,,, اللهم أنا غير شامتين ولكن أمرتنا بالدعاء على من ظلمنا لذا دعوناك ,, فأن كنتم أيها السودانيين تظنون أن البشير والكيزان ظلموكم فعليكم بالدعاء فأنه أمضى سلااااح ,,أدعوا عليهم بالويل والثبوور وعظائم الامور من سرطان وأمراض ,,

[زعلان شديد منهم]

#1017862 [الحاج]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 07:30 AM
اكبر فساد هو نوعيتك تبقي مسؤلة
من انت ؟؟؟نبت شيطاني ابتلت بها البلاد والعباد

[الحاج]

#1017857 [كمال حامد]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 07:22 AM
سامية هذه ذهبت إلى مكتبها في المجلس الوطني بصفتي صاحب مظلمة أطلب مقابلتها لمدة خمس دقائق فقط وبالرغم من كل الإلحاح رفض مدير مكتبها السماح لي بالدخول لأنها كانت تؤدي صلاة الضحى !!
يا للتقوى وياللورع ، هل صلاة الضحى أهم من مقابلة أصحاب الحاجات ؟ وهي تم تعيينها لتجلس في مكتبها إلا لخدمة أصحاب الحاجات والمظالم ؟

[كمال حامد]

ردود على كمال حامد
[الخمجان] 05-28-2014 11:03 AM
هؤلاء يتظاهرون بالدين والتدين ويتجملون به حتي يخدعوا الناس ويكالوا اموالهم
فمثل هذه المصليه التوضئه تدافع عن الفساد والمفسدين ..


#1017856 [العميد المطرود]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 07:22 AM
قايتو الواحد يلقو راكب في كوزه انه التفي الامين القوي فساد وقلة ادب وزنا وحرامية وعامل شلوفتك الذي ضهر الجدول دي ما تقومي تلفي ولا اقول لك ماتقومي تبولي

[العميد المطرود]

#1017853 [سوداني ود بلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 07:14 AM
اقول للاستاذه سامية انه ومنذاليوم الاول لمجئ الانقاذ لم يعد احد من الشعب يصدق اقوالكم لأن افعالكم دائما تخالف اقوالكم, فقد تعود الشعب علي انكم لا تتسترون علي فسادكم ومفسديكم فقط ولا تحمونه وتحمونهم فقط بل شرعتم قوانين تشجع علي الفساد وتعطي حصانة للمفسدين من المسائلة القانونية وما فقه التحلل الا ابسط دليل.

وماذلتم تكذبون وتتحرون الكذب حتي كتبتم عند الله كذابين, ولكن لابد لليل ان ينجلي وان طال الظلام.

[سوداني ود بلد]

#1017833 [ابن كوش]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 05:07 AM
شكلك فاقد وعي ونهج تربوي, اولا انتم الفساد من الرئس ودتي اخر واحد فيكم. تتحدثي عن الاسرة, كم اسر هدمتموها باخلاقكم الدنيئة. لعنة اللة عليك ليوم الدين.

[ابن كوش]

#1017820 [التاج محمد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 03:46 AM
هو انتم مين فيكم المصلح حتي تحاسبوا المفسدين
كيف يستقيم الظل والعود اعوج مفسد يحاسب مفسد
حتي ناس اللجان الشعبيه في القري مفسدين طفيلين

[التاج محمد احمد]

#1017819 [شبوهات]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 03:46 AM
قصة حقيقية, أحد شباب الحي من جهاز الأمن من الناس المستنكحين نصب علي عدة أشخاص بمبلغ ١٢٠ مليون بالقديم , بعد عدة أيام وجدتة داخل مستشفي أمدرمان, أخبرني بأن لة مهمة داخل المستشفي للتجسس علي جماعة من موظفي المستشفي بإختلاس مبلغ ٤٠ مليون. ذكرت لة أنة مبلغ أصغر من المبلغ الذي أخذتة, ضحك وإنصرف

[شبوهات]

#1017817 [سيمو]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2014 03:39 AM
اليومين دى بقت تثرثر كان عندها إسهال في لسانها،، عفن وقذارة

[سيمو]

#1017809 [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 03:08 AM
يا جماعة المرا دي ح تسكت متين ويساعدنا بالموية الباردة
ي ولية والله صجيتنا

[اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]

#1017802 [خالد عبد الصمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 02:41 AM
25 سنة والفساد دون قصد اتقي الله تكلمي وزكي نفسك لكن لا تتكلمي عن الاخرين

[خالد عبد الصمد]

#1017801 [خالد عبد الصمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 02:37 AM
كاااااااااذبة.......

[خالد عبد الصمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة