الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير يحذر من المساس بالأمن القومي
نظام البشير يحذر من المساس بالأمن القومي
نظام البشير يحذر من المساس بالأمن القومي


كشف الفساد يرعب الحكومة
05-29-2014 11:43 PM

حذرت الحكومة السودانية، الأحزاب السياسية والوسائط الإعلامية والصحف، من تناول القضايا التي تمس الأمن القومي للبلاد. وأكدت التزامها بمراعاة بنود قانون الصحافة والمطبوعات، وإتاحة الحريات السياسية لكل الأحزاب، شريطة أن تلتزم الأحزاب والصحف بالمسؤولية الوطنية.


وقال وزير الدولة بوزارة الإعلام ياسر يوسف، في الملتقى الإعلامي الأول بولاية سنار، يوم الخميس، إن الحكومة ملتزمة بالحريات الإعلامية والسياسية وقانون الصحافة والمطبوعات، وأتاحت للأحزاب حرية التعبير عن رأيها ما لم يتجاوز ذلك الأمن القومي.


وأضاف "القضية الأولى في ثوابتنا الوطنية التي ندعو الإعلام أن يلتزم بها، ما اتصل بالأمن القومي، وذلك في كل بلاد الدنيا ثابت لا يتطرق إليه أحد". ودعا لمراعاة ما أسماها بالحرمات الشخصية.


وقال يوسف إن الحكومة مكنت المعارضة وكل الأحزاب السياسية، من أن تقول رأيها في المنابر العامة وفي أجهزة الإعلام الحكومية، لكن ينبغي أن تحافظ على ذلك بالتزامها بالمسؤولية ومعاونة أجهزة الدولة على إقامة ميزان الحق.


وطالب أجهزة الإعلام بانتهاج مبدأ الشفافية وتقصي الحقائق عند التعامل مع القضايا الوطنية، داعياً إلى أهمية نشر ثقافة السلام وعكس الإنجازات التي تحققت في مجالات التنمية .


وجدد يوسف التزام الدولة بإيلاء برامج التدريب والتأهيل أولوية قصوى لتحقيق التطور، داعياً الإعلاميين إلى ضبط عمليات النشر وفق القانون الذي يراعي حق الدولة وحقوق المواطنين .


شبكة الشروق


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 4255

التعليقات
#1020925 [بابا حلفا]
1.00/5 (1 صوت)

05-31-2014 08:09 AM
جهل مركب حقيقي!!
الامن القومي هو القبض علي كل ما تحوم به شبهه سرقه واختلاس والبت في تلكم الامور باسرع فرصه
لانه والله العظيم لن يبقي لا سودان ولا كيزان ولا ارض ولا امن وامان
كل سوداني الان يشعر انه هنالك من سرقه ونهب امواله
يوجد غبن وحقد دفين لكل من عايش الاحداث في حقبتكم السيئه
ابنائكم في الخارج علاجكم شركاتكم واموالنا وليست اموالكم في الخارج وما شاء الله الوش شبعان والبطن غريقه والنعمه الفي وشكم وجموع الشعب تحت خط الفقر
ياخ للدين كرهتونا ليهو وليس وحدها دكتوره مريم
ويجي العوير يوجهه بعد النشر في الفساد اللذي ازكم الانوف
حسبنا الله ونعم الوكيل

[بابا حلفا]

#1020602 [عمر عبد الكافي]
1.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 07:47 PM
أين أنتم ياهيئة علماء السودان ...يامن تفرعنتم على المواطنه المسكينه مريم وقلتم أن حد الرده خط أحمر....بربكم أفتونا ماهو لون الخط عندكم في هذه الحاله؟

[عمر عبد الكافي]

#1020507 [سقد]
1.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 04:44 PM
الزول ابصلعة عاملة زى خريطة السودان بعد الانفصال .والله شكل زى ده يظهر فى الاعلام يهددامن البلد لان العالم بياخد انطباع انو السودانيين ديل كلهم مجرمتين ذى الجندى الفى الصورة ده الى كرتى

[سقد]

#1020490 [radona]
1.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 03:53 PM
هذه قوة عين غير مسبوقة
توفير حصانة للفاسدين من الشعب السوداني صاحب المال المسروق
لا ياهؤلاء ان الشعب السوداني يعلم كل شئ ويتداول قضايا فساد اكبر واخطر مما كشف حتى الان
ثم ما علاقة الامن القومي بالفساد
الفساد جريمة يعاقب عليها القانون ويجب نشرها ليتعظ باقي الفاسدون
ومهما حاولتم مداراة الامر الا انه اصبح قناعة راسخة وواقع معاش في كل حي وفي كل مجتمع وفي كل شارع
السؤال كيف ستكتمون روائح الفساد النتنة من انوف الشعب الذي اصبح يشمها ويميز نتانها عن باقي الروائح النتنة الاخرى
سوري من الصعب ذلك الامر انكشف تماما
اتيز توو ليت

[radona]

#1020481 [مهندس محمد الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 03:26 PM
عاوزين توضيح لانو نحن شعب مخنا تقيل :- ماهو الامن القومي في نظر المؤتمرنجية ديل يا اخوان اللي عنده فكرة يوضح لينا مشكورا ومأجورا باذن الله

[مهندس محمد الحاج]

ردود على مهندس محمد الحاج
United States [اهات87] 05-30-2014 11:47 PM
انا اوضح ليك الامن القومى عند بنو كيزان
انك ما تتكلم فى الفساد بتاعهم لان دا بيزعل المسؤلين ..
هنالك مصلحات بغيضة وهى تمس الامن القومى وتسبب قشعريرة للكيزان............
كلمة انتفاضة او مظاهرات او ثورات ...
كلمة فرعون قارون هامان ......
غسان علان وزيدان
قتل نهب اغتصاب عقار
من الكلمات اتى تمس الامن القومى ان تتكلم وتقول هلم جرا او تذكر صاحبها او تردد حديث صاحبها.
....
وباختصار هو ان لا تتحدث حديث يضر بالكيزان الذين هم الشعب السودانى ولا شعب غيرهم
وحزبهم هو الحزب الوحيد الذى لا حزب غيرهم.
اوعاك تتحدث حديث يضر بشعب الله المختار الكيزان الذين هم اوسم من يسير على الارض...
وشيخهم الاول بسام جدا ما شاء الله ما تسحروا.........


#1020391 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:47 PM
ايهما يضر بالامن القومي كشف الفساد ام السكون عنه المثل بيقول الحجر المايصيب يدوش والمثل بيقول الخشب لو مافيه شق ما بيقول طق يا عزيزي الكتابة عن يفتح غين الفساد والناوي على الفساد يعمل الف حساب قبل ما يفسد اما السكوت عن الفساد كل يفسد براحته دون حسيب او رقيب

[كاكا]

#1020346 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:00 PM
كشف الفساد يعتبر من الخطوط الحمراء لجماعة الاسلام السياسى

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1020317 [ادريس]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 11:34 AM
هو يقصد يجب علي اﻻعﻻم والاحزاب المعارضة ان ﻻ تثبر قضياء الفساد ﻻن النظام مبني علي الفساد والتمكين وان ﻻ يثيرو قضيا التعذيب والقتل سواء للمتظاهرين او المعتقلين اﻻمن القومي في نظر النظام هو امن النظام وحمايه تجاوزاته وفساده

[ادريس]

#1020309 [الشمالية]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 11:24 AM
الحرامي يرق يعني ده امن قومي (( تفيييي على الامن القومي ))

[الشمالية]

#1020288 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 11:07 AM
السودان بلد الخير

[محمد]

#1020283 [Quickly]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 11:03 AM
تتستروا على المجرمين وبعين قوية ؟؟!!!
قلبي يحدثني بأنكم سوف تقتلون قتلة تأريخية و سوف تسحل جثثكم في الشوارع كالكلاب
و رئيسكم البشير ستكون نهايتة ابشع من نهاية القذافي
حتى تكونو عبرة لمن لايعتبر
لو دامت لكم لما دامت لغيركم,,, يا والاد الكلب

[Quickly]

#1020280 [Quickly]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 11:00 AM
قلبي يحدثني بأنكم سوف تقتلون قتلة تأريخية و سوف تسحل جثثكم في الشوارع
والبشير ستكون نهايتة ابشع من نهاية القذافي
حتى تكونو عبرة لمن لايعتبر
لو دامت لكم لما دامت لغيركم,,, يا والاد الكلب

[Quickly]

#1020272 [Salah E l Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:50 AM
سرقة الاراضى وامتلاك العقارات =امن قومى .؟
امتلاك اخوان البشير للشركات والعقارات و الاراضى = حرمات شخصية .؟؟
امتلاك مدير و وكيل العدل لعدد 10 فلل وسجن موظفين الاراضى = اقامة ميزان الحق .؟؟
عدم نشر قضايا الفساد = شفافية و تقصى حقائق .؟؟
نشر ثقافة السلام = ضرب الطيران والجنجويد لدارفور وضرب الطيران لجبال النوبة .؟؟؟
التدريب والتأهيل اولوية قصوى = منع الصحف من نشر اخبار الفساد .؟؟؟
ضبط عمليات النشر وفق القانون = اغلاق ومصادرة الصحف .؟؟
يا سلام على عبقرية وزير الدولة بوزاة الاعلام ..؟؟؟؟

[Salah E l Hassan]

#1020267 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:43 AM
والله الانقاذ ما قدمت للشعب الا الفاسدين اصحاب النفوس الضعيفة الذين يسرقون مال الشعب الانقاذ لم تقدم الا امثالك تم علي عهدهم فصل الجنوب عن الشمال وتم في عهدهم تعميق القبلية والجهوية والحزبية والمحسوبية الانقاذ لم تقدم الا انصاف الرجال المغتصبين السارقين المارقين تجار المخدرات سارقي الاراضي لم تقدم سوى المجرمين المطلوبين للعدالة الدولية وما تقول اختفيت الشعب بينساك انت والمانافع والله والله سوف تقدمون للمحاكمة ولو يتم نشركم من قبوركم ايها المنافق قال احمد هارون حقيقة احرف قرى اهله وقتل الاطفال وشرد النساء واباح الاغتصاب هذا كله من اجل ان تكون انت يا علي ود عثمان في السلطه وين اتفاقيتك يا جاهل الجنوبين ناس مربين علي السياسة اخذوا البترول واخذوا كل اشتراطات الوحدة الجاذبة وتم اخير انفصالهم عن الشمال بنسبة غير مسبوقة ماذا حصد الشمال من اتفاقيتك والتاريخ يسجل عاركم وفضائحكم من سرقات الاراضي ومكتب الوالي والتقاوي
والاقطان والاوقاف وقتل الابرياء في سبتمبر واعدام 28 ضابطا في رمضان واعدام جرجس وعلي فضل ومجدي وعوضية عجبنا ماذا يسجل لكم التاريخ تفتيت السودان الحروب تشريد اهل السودان افقارهم تقتيلهم ماذا يسجل لكم التاريخ ايها المنافق ولكن سوف ننظر الي الغد وان غدا لناظره قريب

[جارسيفو]

#1020265 [ممغوص من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:38 AM
ما علاقة السرقات الكيزانيه الملياريه والفساد العام لكل ماهو كيزاني بالأمن الوطني وماعلاقة شرزمة الأجرام التي تجثم علي صدر الناس منذ ربع قرن بالوطن

[ممغوص من الكيزان]

#1020230 [kori ackongue]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 09:19 AM
A mouritanian Man origin, who found it easy as an open country to get into that terrorist group leading the dead country. Keep your mouth shut, instead of going on to more protectio n measures for your thieves colleague on top of whom stands the sick man Al Basher, let the media do its work for everything is well known even if you stopp them, technology is technology.

[kori ackongue]

#1020218 [لست موتمر بطني]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 08:26 AM
وماهي القضايا الوطنية طالمنا ان المؤتمر البطني صار هو الوطن وهو الدولة

[لست موتمر بطني]

#1020192 [ود محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 07:02 AM
كلام مااااا دغرى وملولو... اها يعنى الصحفيين والكتاب فاقدين لفهم شنو البمس الامن القومى من غيرو .. كدى عرفروا لينا مفهومكم شنوا للامور التى تمس الامن القومى .. عددوها لينا .. 1..2..3.. بعدين ياخى شنو حكاي اتحنا الحريات دى.. انتو البتمسكو وووتتيحو على كيفكم... هى الحرية دى هبة من عندكم لشعب ما حكتو.. انتو البتعطو الحريات وانتو البتحددوا شنو الصحفيين اكتبو فيهو ... يا ربي السبق الصحفى البكشف للدولة ومدعيها العام امور فساد وسرقة وهمبتة تتطول ناس فى العمل العام يعد امر حميد يحفظ البلاد والحقوق ام يهدد امنها القومى ... بالاصح... امن المسوءلين القومى من ان ينكشف زيفهم ونهبهم لاموال واراضى وممتلكات هذا الشعب. قال اكتبو فى الانجازات قال.. خلاص يا ناس الجرايد امشوا سكو المسوولين بكمراتكم وصوروا واكتبو فى الشارع دا سفلتو والكبرى داك نورو وفلان زار وين ما عارف وعلان استقبل فلان... وما زول يهدد امن البلاد.. يهدد ... كان ما عارفين يعنى شنوا يهدد امن البلاد بالمعنى المطلوب ... الناس دى ح تشيل الحرية الاتفضلت بيها منكم... سياسييين وامور السجم فى خشم الصحافة والبقراها فى عهد السجم دا..

[ود محمد]

#1020189 [العميد المطرود]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 06:52 AM
السرقة والنهب والرقيص دا من الامن القومي كده ورونا الامن القومي دا شنو عشان نعمل حسابنا منه

[العميد المطرود]

#1020187 [سوداني ود بلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 06:43 AM
وزير الدولة بالإعلام يمن علي الأحزاب ووسائل الإعلام بأنهم منحوا الحرية لها في العمل والتحدث شريطة ان تلتزم بالأدب الإنقاذي, وذلك يشمل عدم التطرق او الخوض في مسائل فساد اهل الإنقاذ من نهب لإموال الشعب بالمليارات لأن ,ذلك يعتبره اهل الإنقاذ جزئ من الأمن القومي.

اللهم ياقوي ياعزيز ان اهل الأنقاذ قد تكبروا وتجبروا علي الشعب السوداني, وهم في ذلك قد إستعانوا بكل قوة إلا انت سبحانك, ونحن جماهير الشعب نستعين بقوتك عليهم ونسألك أن تعيننا علي إقتلاع هؤلاء الفاسدين عاجلا غير آجل.

[سوداني ود بلد]

#1020116 [علي حبور]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 02:16 AM
اﻻمن القومي بتاع شنو كان بتاع اللصوص ممكن يكون كلامك في محلو لكن لو كان بتاع البلد فهو منتهك في حلايب و طائرأت إسرائيل و و و تعرفوا العزل و اﻻطفال و النساء اﻻبرياء اسود فيها دي قال امن قومي قال مساس مين ده مساك جان انت واللصوص بتاعنك

[علي حبور]

#1020077 [جلاد الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 01:11 AM
(حرمات شخصية) تحرم عيشتك يا ودالحرام كمان قال علامة صلاة مصطنعة ...والله الا تقفلوا النت دا من السودان ولو اتقفل الاشراف البرة البلد لكم بالمرصاد..
الراكوبة,راديو دبنقا,سودانيز اون لاين...لكم جميعها بالمرصاد الا ان يحاكم اخر كوز في البلد المغتصب.

[جلاد الكيزان]

#1020073 [سن ألفيل]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 01:05 AM
الأمن القومي للبلاد يا حرامي يا أهبل

25 عام من القتل والتعذيب والنهب والسرقة باسم المشروع الحرامي بقيادة كبير الانجاس شيخكم الذي علمكم السحر ولم تظهر تلك الملفات طوال تلكم المدة , انما ظهرت وبانت للعيان بعد عودة شيطانكم الاكبر الترابي بعدما أيقن فشل المشروع الرسالي لاخوان الشيطان في العالم العربي بتجربة السودان فهاهو يهد مشروعه بيده غلى رؤس الاخوان عملا بمقولة ( خربانة ام بناية قش )فهو الذي بدأ مشروعه الفاشل وسيهده بيده ظننا بانه سيغير التاريخ أو على الاقل سيمحي عار فعلته.

[سن ألفيل]

#1020069 [سدالنهضة]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 01:00 AM
قال: ان الحكومة ملتزمة بالحريات الاعلامية والسياسية؟
يعني ما الحريات العامه عايزين تسيرو الناس علي هواكم الضلالي
قال: ثوابتنا الوطنيه اي وطن الذي تتحدث عنه يا كوز يا واطي يا حقير يا زنديق مزقتو الوطن وشرتو اهلهو الطيبين وقتلتو الضعفاء والشيوخ والاطفال والنساء بدون خجله بتقول ثوابتنا الوطنيه اي منابر التي تتحدث عنها كل منبر وراهو اعتقالات واي تنميه ايها الفاجر ادينا مثال واحد بس للتنمية وين
قاتلكم الله

[سدالنهضة]

#1020058 [ود كركوج]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:38 AM
كلام خارم بارم.

[ود كركوج]

#1020051 [نكس]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:32 AM
وأتاحت للأحزاب حرية التعبير عن رأيها ما لم يتجاوز ذلك الأمن القومي.
السرقات والاختلاسات التي طالت المال العام وكشفت عنها الصحف دي بتمس الامن القومي ولا الاختلاسات البتمس الامن القومي
قضية قوات الجنجويد طرف ثالث يحمل سلاح ولامي شماسة من الشوارع مجندهم وكتبت عنها الصحف دي بتمس الامن القومي ولا الجنجويد
-المؤامرات والتصفيات البتم في جنوب كردفان والنيل الازرق بغرض التصفية العرقية دي بتمس الامن القومي ولا الفتنة القبلية والطائفية
-حالات الفساد في المواصفات والمقايس وحماية المستهلك في الاغذية الضاربة والحبوب المنشطة والمخدرات التي كشفت عنها الصحف دي بتمس الامن القومي ولا فساد الجهات دي
مالكم كيف تحكمون - فقط يستقيم الكلام اذا كان بدل الامن القومي قلت امن الحزب الحاكم

[نكس]

#1020045 [دغيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:26 AM
الحريه الاعلاميه في فهم حكومتنا ان تتناول وسائل الاعلام انجازاتها العظيمه بانشاء الكبري الفلاني والعلاني حتي لو كان هذا هذا الكبري كبري ) بيكه ) الذي يعبر ترعه لا يزيد طولها عن اربعه او خمسه امتار .
بعدها تبدا الخطوط الحمراء . فلا يجوز الحديث عن تكلفه الكبيري ولا عن اجراءات رسو العطاء علي الشركه المنفذه . ولا عن تكلفه احتفالات الاحتفال ولا عن السؤال ان كان هذا المشروع يستحق كل هذه الهيله والهيلمانه لدرجه تصل لحضور نائب الرئيس للافتتاح.
الاعلام المطلوب هو ذلك الاعلام الذي يبرز تصريحات كرتي بالا علاقه لهم بالاخوان ويغض الطرف عن المظاهرات التي سيرت للسفاره المصريه بالخرطوم رافعه لافتات مندده بالانقلاب وتعلو ذلك صور الشيخ محمد مرسي .
اذا كان اعلامينا جاهزين لذلك فمرحبا والا فليبحثوا لهم عن ظل شجره وعنقريب هبابي .

[دغيم]

#1020037 [Eisa]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:09 AM
دي رسالة واضحة للكيزان اسرقوا ومافي زول يتكلم ولا يفضحوكم في الجرايد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله ينعلكم يا حرامية....

[Eisa]

#1020035 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:06 AM
التاهيل والتدريب يطير لو ما كشف وعري النظام واجهزتة وسدنته اولا وما علاقة الامن الوطني واستقلال البلاد باراضي وكيل وزارة اللاعدل و الاقطان ومكتب الوالي لو تدرون تلك الاجهزة ولصوصها والمؤتمر الوطني هما اكبر مهدد ومعرض امني اكرر امني للبلاد والعباد تريدون اعلام يسير علي هواكم ليعلمنا بقيام واستقبال البشير ونائبة ومساعدية ورئيس المجلس الوطني والسيده الاولي سافرت وفتحت الاعلام عامة شخصيا مقاطعة مكتفي بالراكوبة واخواتها ف من الافضل قفل اجهزة الاعلام جميعها لنتفادي الضغط والسكري ف اعلام لا يهز الكراسي اعلام فاشل وساقط العاملين فية مجرد ابواق وحملة مباخر للنظام ف الصحيفة الاولي هي من تقود الشعب لتشكل راي عام لاسقاط البشير واذنابة وتخرس ابواقة اما المطروح في السوق اسم صحافة اوراقها اشبة ب اوراق التوليت

** ي المدعو البشير
ما لزوم وزارة بميزانيتها والبلاد لا فيها ثقافة ولا صحافة بل سخافات يجب تحويل اموالها الي المحتاجين من ابناء الشعب وتسريح عاطلي الثقافة والابتكار والتجديد لا نريد وزارة مباخر وبخور والله روائح الصرف الصحي انقي من المطروح في المكتبات والمعروض في الاذاعات والتلفزة يلا بلا لمة

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
United States [يوسف احمد الدابي] 05-30-2014 08:17 PM
عجبا لأمر حكومتنا، تري هل هي بالفعل حريصة علي أمن الوطن وتقوم بصون كرامته والحفاظ علي وحدة أراضية وسلامة وسيادته من الاستباحة و لانتهاك ؟
الجواب قطعا لا هي غير حريصة وغير جديرة بلعب هذا الدور المقدس!
لقد تهاونت وتركت البلاد برمتها خرابة مستباحة الأجواء عندما قصفت أمريكا مصنع الشفاء للدواء
تهاونت وركعت ومرغت أنف الشعب السوداني وداست علي كرامته وعزته في الوحل يوم أغارت اسرائيل علي مجمع اليرموك بالخرطوم في عقر دارنا تاركتاً العالم اجمع يضحك علينا ويهزاء من هواننا وهشاشة بيتا وسيادتنا الوطنية ونحن في الغربة نسير مطأطئ الرؤؤس بخيبة الأمل والإحساس بالهزيمة والعار.

تهاونت الحكومة عندما احتلت مصر بالقوة مثلث حلايب تلك الارض السودانية التي يشهد الداني والغاصي بسودانيتها ولم تحرك ساكنا !

كل هذه الإخفاقات المشينة حتي اللحظة لم تتم محاسبة وزارة الدفاع او رئاسة الجمهورية ولا
البرلمان !!

العام المنصرم قامت طائرات إسرائيلية بقصف عدة قوافل تجارية تتحرك صوب مصر وسيارات في ولاية البحر الأحمر وعلي اثر ذلك قتل عدد من المواطنين السودانيين ولم تحرك الحكومة ساكنناً لان المواطن السوداني لا يسوي شيئ عندها ولا يهمهم أمره أصلا! انه لأمر مؤسف حقاً !

اي أمن وطن تحذر الحكومة مواطنيها من المساس به؟ !!!

هي تمت محاسبة وزارة الدفاع لإخفاقها استيراد وتركيب منظومة دفاع جوي متطورة كانت الدولة قد رصدت لها مايفوق المليار ونصف دولار علي ان يتم استجلابها من روسيا بوما صفات متقدمة حتي لا تنتهك اسرائيل وآية قوة خارجية أجوائنا ، عوضا عن ذلك تم تركيب نظام صيني ليس ذو فعالية تذكر تم شرائه بثمن بخص ليتثني لفئة من سارقي مال الشعب الاستحواذ علي المبلغ الذي خصص لهذا الغرض. هل سمع الشعب بهذا الموضوع او حتي تمت محاسبة المسئولين عنه؟ الإجابة لا!

ان مايدور في الدوائر الحكومية بوطننا الحبيب هو ابشع نموذج للفساد وعدم المسئولية وانعدام الحس الوطني علي مستوي العالم !

ولكن مهلا ان غداً لات لا محالة ولابد من محاسبة المسئولين عن كل ما دار ويدور، اي مسئؤل قصر وارتكب جرما مقصودا بحق الوطن لابد من محاسبته وعقابه في الدنيا قبل الآخرة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة