الأخبار
أخبار إقليمية
غردون لقيادات حزب البشير : أرفعوا رؤوسكم فوق عين أي زول
غردون لقيادات حزب البشير : أرفعوا رؤوسكم فوق عين أي زول



05-30-2014 01:12 AM

الخرطوم - آدم محمد أحمد

عد إبراهيم غندور، مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، ما ظهر من قضايا للفساد، بسيطا من ضمن قضايا كثيرة يجري التحقيق فيها، وتوعد غندور بمعاقبة من يثبت ضده فساد، وأضاف: "الدولة ما إن تتأكد أن هناك فاسدا فلن ترحمه"، لافتا إلى أن المؤتمر الوطني هو الحزب الوحيد الذي لديه لائحة محاسبة داخلية لمن يفسد، وأشار إلى أن الحزب ليست مهمته تفتيش الناس ولكنه يعمل بالدليل.. ووجه غندور رسالة إلى قيادات حزبه قائلا: "ارفعوا رؤوسكم فوق عين أي زول نحن جاهزون"، ونوه خلال مخاطبته في لقاء للقطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني دائرة المهنيات بقاعة الشهيد الزبير أمس إلى أن قضايا الفساد نسبية لكونه موجودا في كل الدنيا. وأقر غندور بأن الحوار يسير ببطء لكنه قال إن الحزب مطمئن إلى الحوار سيصل إلى نهاياته، وأضاف: "سنفعل في سبيل ذلك كل ما نستطيع.

اليوم التالي


تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 3246

التعليقات
#1021311 [كرم]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2014 03:41 PM
غندور من إسمه ظاهرعليهو ماسوداني

[كرم]

#1021288 [ابن القوز 2]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2014 03:16 PM
نعم والله شر البلية ما يضحك ...هذا الحلبي وجد ضالته في ظل سودان الشتات والفساد
وزي ما بقولو ا اهلنا بلد ما فيها التمساح بقدل فيها الورل ....واوا بلادى
هيهات وهيهات وهيهات وهيهات

[ابن القوز 2]

#1021147 [sayyed]
4.00/5 (1 صوت)

05-31-2014 12:50 PM
أيها الغندور: ان من يمشي على أربع لا يستطيع أن يرفع رأسه لأن يملك عقلا بهيميافهو دائما يمشي مكبا على وجهه وهمه بطنه وفرجه من حلال أو من حرام لأنه لا يعرف حدود الحلال من الحرام. وهذا ديدنكم أيها الانقاذيون. لقد كنت كبيرا في نظر البعض لأنك كنت ذكيا في اخفاء حقيقتك لكن:
مهما يكن عند امرئ من خليقة (*)وان خالها تخفى على الناس تعلم
والآن بما تنفث به من تصريحات بعد وصولك الى درجة مستشار، تنم عن أصلك (ان لم تستح فاصنع ما شئت) وهذا عدم حياء منك فكيف تقول لهم أن يرفعوارؤؤسهم وقد امتلأت البطون من السحت؟.
حقيقة أن من هو داخل الحمام لا يشم رائحة
أما ان الظلم شؤم (*) ولا زال المسيئ هو الظلوم
الى الديان يوم الدين نمضي (*) وعند الله تجتمع الخصوم
ستعلم في الحساب اذا التقينا (*) غدا عند المليك من الملوم
سؤالي لك أيها الغندور:
هل ما تقوله هو من أخلاق السودانيين المعهودةأم أنها هي أصولك التي جئت منها التي لا تمت للسودانيين بصلةأصولك المصريةالاستعلاء على الآخرين والتخفف بهم(فاستخف قومه فاطاعوه)وصدق من قال:
اياك تجني سكرا من حنظل (*) فالشيئ يرجع في المذاق لأصله
فالشكل والظاهر لا يغيران شيئا من الباطن:
ولو لبس الحمار ثياب خز(*) لقال الناس يالك من حمار
وأقول عن السودانيين الذين لم تدرك بعد حقيقتهم كما قال الأول:
السبع سبع وان قلّت مخالبه (*) والكلب كلب وان قلدته الدررا
وينطبق عليكم المثل الشعبي القائل(حرامي وعينو قوية)أو هي(....طة) وتسب في العفيفات
سلام على الدنيا سلام على الورى(*)اذا ارتفع العصفور وانخفض النسر
فهذه خفة عقل منك أن تستخف بالسودانيين وبعقولهم بل وتهددهم بأن عندك القوة التي ترهبون بها الناس:
لو كان خفة عقله في رجله(*)سبق الغزال ولم تفته الأرنب
وكمان تقول لهم (نحن جاهزون) جاهزون بماذا؟ بسفك الدماء أم ماذا تعني؟ عجبي!!!!!
لكن اقول لك:
وما من يد الا ويد الله فوقها * ولا ظالم الا سيبلى بظالم
وفي الختام أقول لك:
أبعلم تقول هذاأبن لي* أم بجهل فالجهل خلق السفيه
(أبن) بكسر الباء يعني أوضح لي

[sayyed]

#1021072 [عود عُشر]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2014 11:38 AM
بجاحة السارق ووشموخ أنف الزاني واللواطي هذا ديدنكم ياكلاب الإنقاذ.

[عود عُشر]

#1021027 [ساره عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2014 10:50 AM
الله اكسر رأسك يا قندور وعينك ربناافدها

[ساره عبدالله]

#1020845 [قوز دونقو]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2014 02:04 AM
هل تذكر ماذا قال المرحوم (يس عمر الإمام) قال : إنه يستحي أن يدعو أحدا للأسلام مما سببه قادة السودان في الضرر البالغ بالإسلام حيث فاحت رائحة الفساد و إنتشرت كالنار في الهشيم وأصبحوا يشار إليهم بالبنان من كثرة فسادهم و أكلهم أموال الناس بالباطل و إنتهاك حرمات الناس و أعراضهم
كيف يستطيع الحرامي أن يرفع رأسه و الكل يعرفه بأنه حرامي حتي و لو لم يكن لديه دليل مادي؟؟؟ و لكن أليس البعر يدل علي البعير كما قال مندوبكم في الأمم المتحدة فلماذا تنكرون بل و تتمادون في الأنكار و بعين قوية كمان ؟؟؟
ماذا يقول الصادق عبدالله عبدالماجد بإعتباره من أقطاب الإخوان المسلمين السودانيين؟؟ و ماذا يقول الدكتور جعفر شيخ إدريس و الدكتور علي الحاج محمد و قطبهم الكبير الشيخ حسن عبدالله الترابي و الدكتور الحبر نورالدائم و بقية العقد الفريد؟؟؟؟لماذا لا يتكلمون عن فساد جماعتهم أم أن الأمر بات لا يعنيهم ؟؟؟

[قوز دونقو]

#1020705 [Salah E l Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:40 PM
سمعنا انك تتقاضى عند ما كنت رئس نقابات عمال السودان راتب شهرى و مقدارهو 50000 جنيه شهريا وهى تدفع من اموال نقابات السودان ..؟؟؟؟؟نرجو الاجابة ,!!!

[Salah E l Hassan]

#1020703 [الكنزي]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:38 PM
لازم تعرفو حاجه واحده ياغندور لمن يجي الطوفان وهو قريب جدا لو مشيتو الواق واق حمجيبكم يالصوص

[الكنزي]

#1020657 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 09:17 PM
* لائحه المحاسبه الداخليه تخص عضوية حزبكم فقط و لا شأن للشعب السودانى بها.
* الشعب السودانى يعرف انه وفق "القانون" الذى إتبعتموه فإن حد السرقه هو قطع اليد. و هذا لم يحدث لإى من لصوص "المشروع الحضارى" على مدى 25 عاما من الحكم الفاسد.
* لكن الشعب السودانى يدرك ان الشواذ و القوادين و المنحرفين اخلاقيا لديهم "قوة عين" لا تتوفر للآشخاص السويين فى المجتمعات المحافظة. فهم "يقدلون" و "يتبخترون" فى المجتمعات كان لم يفعلوا شيئا نكرا.
* هكذا انتم جميعا.

[Rebel]

#1020646 [اهات]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 08:58 PM
والله تانى ياغردون بعد الفساد دا ناسك ديل ما يرفعوا رؤسهم الا للمشنقة ........
قولوا امين

اللهم عليك بالكيزان الظالمين الطغاة الجبابرة ارنا فيهم عجائب قدرتك يارب .....
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك اللهم شتت شملهم اللهم امسخهم الى قردة وخنازير
اللهم عجل بهلاكهم انك على ما تشاء قدير

[اهات]

ردود على اهات
[كتاحة امريكا] 05-31-2014 11:06 AM
امين يا رب العالمين



وانشاء الله الكلب غردون الاجنبي يكون اول واحد


#1020582 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 07:16 PM
ياغندور أود أن أحكى لك قصة بس هى مش جميلة بل قبيحة ولكن لازم أحكيها
فى واحد من الشواذ جنسيا والعياذة بالله رابط فى ضراعه الأيسر سكين دق أو رجيله بكسلا مع جفير جلد أصلى يلمع
لمان يجىء ولا مؤاخذه لممارسة عفنه يغز السكين فى الحيطة ويعلق كل ملابسه فيها
سأله الطرف الأخر من المرض الخبيث - السكين دى داعيها شنو ؟
رد عليه : دى لليوم الأسود
فقال له : فى يوم اسود أكثر من دا
فرد عليه : نعم - هو اليوم الذى تمشى بين الناس وتقول فعلت فى فلان كذا وكذا
غندور قال : المؤتمر الوطني هو الحزب الوحيد الذي لديه لائحة محاسبة داخلية لمن يفسد
ياغندور 25 سنة ولم تتمكنوا من قبض مفسد واحد
كن شجاع وحدثنا عن جريمة مكتب الخصر والى الخرطوم أين وصلتم فى محاسبتها -
كن شجاع وحدثنا عن جريمة حاويات حبوب المخدرات أين وصلتم فى محاسبتها -
كن شجاع وحدثنا عن جريمة تحكيم شركة الأقطان أين وصلتم فى محاسبتها -
كن شجاع وحدثنا عن جريمة وكيل وزارة العدل أين وصلتم فى محاسبتها -
كن شجاع وحدثنا عن جريمة ووووووووووووووووووووووووووو أين وصلتم فى محاسبتها -
يا غندور بدل ماتغزوا السكين فى الحيطة غزوها فى صدور المفسدين وشعب السودان شعب ذكى ولماح ولاينسى وحديثكم عن نفسكم كمجرد ناس مسلمين مرفوض فلا علاقة بينكم وبين الإسلام الذى نعرفه - الناس لم تغفر لنميرى الذى جاء على ظهر دبابة شيوعية فكيف تغفر لمن جاء على ظهر دبابة إسلامية وهى لله هى لله ولا للسلطة ولا للجاه وفى النهاية كلها بقت ليكم ولزوجاتكم وأولادكم - أنتم اليوم يحول بينكم وبين الشعب جيش من المرتزقة الجنجويد وقد لا تعلمون من سيحول بينكم وبين الشعب - الله وحده يعلم ذلك
فهلا أقررتم بكل خطاياكم وأعدتم كل ماسرقتوه مع أرباحه لخزينة الدولة وطلبتم المغفرة من شعبكم

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
United States [ياسرالرميلى] 05-30-2014 10:58 PM
كلام مليان يابشمهندس......وبقول الاختشو ماتوا........ديل بعد دى باقى ليهم يسرقوا نظرنا بس


#1020518 [مسطوول]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 05:05 PM
ألحقوا غندور طشاشبكة .. ده ياخي حتي الموالين لكم من القواعد صاروا يطأطئوا رؤوسهم من عمائلكم التي احتار فيها ابليس ذات نفسو .

[مسطوول]

#1020477 [مهندس محمد الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 03:20 PM
اذا كان ما تدعيه صحيحا لماذا طلعتم بفقه التحلل بدل قطع الايادي كما قال دينكم ولماذا منعتم الصحف في الخوض بهذه المواضيع بعد ان ظهر العفن ولماذا تتهمون الاحزاب الاخري بانهم لايملكون اجهزة محاسبة داخلية هل كنتم في يوم من الايام من كوادر الاحزاب الاخري ثم انتقلتم للمؤتمر الواطي ولماذا تحاولون دوما اسكات الافواه وتقيدوا حريات الناس حسب هواكم ولماذا تدعون الاسلام والمشروعات الحضارية وكل محطات التلفزة السودانية تنشر انحلال الاخلاق الاصيلة لشعبنا المغرر به تصنعون له برامج يتسابقون فيها للغناء مع انو الكلام دا منافي الشرع الاسلامي ام يكون الهدف شغل الناس بتوافه الامور لتنعموا بالنهب ولماذا تدخل مخدرات باسم شركات معروفة في كونتنر وتقولوا الشحنة كانت شوالات عيش ريف ويد خفية ادخلت المخدرات ضمنها منذ متي تشحن الغلال في الحاويات معقوله الكلام ده بس ؟ شئ مخجل وتعجز الكلمات عن وصف المشهد السوداني الان

[مهندس محمد الحاج]

#1020380 [radona]
2.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 12:37 PM
لا يستطيعون رفع رؤوسهم يابروف غندور يبدو انك بعيد بعض الشئ عن الواقع
وحتى ولو اراوا رفع رؤوسهم ما ان تنطق كلمة فساد ولو همسا ستجد ان رؤوسهم قد طأطأت مجددا
نحن لا نقول انه ليس هنالك شرفاء ولكن للاسف حتى هؤلاء الشرفاء يهمهم الدفاع عن الفساد
ولكن الفساد نسبته في الجماعة ديل على اقل تقدير 95%
انظر حولك يابروف ستجد راسك رغما عنك قد طاطات
للاسف لا يستطيعون رفع رؤوسهم
راقبهم جيدا فستجد انهم لا يستطيعون رفع رؤوسهم ابدا حتى تحسبهم يتبعون اثر الفساد
اؤكد لك ان رؤوسهم لا ترتفع

[radona]

#1020371 [ساره عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 12:29 PM
دا جاء جديد على الشلطه وعايز يلقف شويه ووجه اتلمع ربنا كريم يزيلك اسوة بمرسى وجهك بدى يلمع كوجه اشراقه بتزغرد وما شوفت الوزراء الجدد انافه كيف وبدل كيف
باله ساهد برنامج ضحتك عشان تشوف الناس تعبانه وغير ناس طه الفريق غسال هدوم
الرئيس اسكتوا لا قامت ليكم قائمه

[ساره عبدالله]

#1020281 [ابو نور]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 11:01 AM
هههههههههههه والله شر البلية مايضحك .انظروا الى هذه الجربوع ماذا يقول(ان المتمر الوطنى هو الحزب الوحيد الذى لديه لائحة داخلية تحاسب لمن يفسد)
كلامك صحيح بلحيل لاننا لم نسمع ولن نسمع ان هناك حرامى منتمى للحزب الشيوعى عشان حزبه يعمل ليه لائحة محاسبة
ومن البديهى وشئ طبيعى ان يعمل المؤتمر الوطنى لانكم مجموعة لصوص وحرامية سرقتم السلطة ليلا من الشعب بل وكذبتم على الشعب فى ان تعلنوا عن هويتكم الحقيقة.
طيب ملفات الفساد التى بايدكم وهى بالادلة اتحداك ياغردون لو تحكموهم علنا ولن تفعلوا لانكم شركاءالسرقة وقضية واحد سوف تجر لفوق وناس كبار والكلام ليك ياغردون ,
لماذا اوقفت النشر وتناول الاعلام لتلك القضايا
اولا اتيتوا بفقه السترة خلوها مستورة واخيرا جبتم فقه التحلل اخجل انت وطاطى راسك

[ابو نور]

#1020266 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:43 AM
هي البلد كان فيها عساكر رجال ذي ناس ابوكدوك وعثمان عبدالله ما كان بمرح الزي غندور ويلعلع وسط البلد ويقول ارفعوا رؤوسكم والله انتم جميعا يا حكومة ويا احزاب لا رؤوس لكم البتة ، رؤوس مركب عليها روؤس حمير وغنم وامكن افضل منكم ، والدليل ما الت اليه حالة الوطن والمواطن : كان عندكم عقول حالنا ما بتصل لهذا الحد المزري حياة صعبة سوق مرتفع كل دقيقة علاج صعب جهل ضرب الناس حتى الجامعيين وتقولي عندكم عقول يا غندور الحمار والله من رئيسكم حتى غفيركم عقولكم واحدة مثل عقل الاغنام والحمير والكلاب .

كان عندكم عقول البلد بتصل حالتها لحالة الانهيار الحاصل الان ؟ اخجلوا اخجلوا لابسين بدلكم وعاملين فيها وزراء والله انتم ما تصلحوا انفسكم .

[ود المهدي]

#1020264 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:38 AM
والله الانقاذ ما قدمت للشعب الا الفاسدين اصحاب النفوس الضعيفة الذين يسرقون مال الشعب الانقاذ لم تقدم الا امثالك تم علي عهدهم فصل الجنوب عن الشمال وتم في عهدهم تعميق القبلية والجهوية والحزبية والمحسوبية الانقاذ لم تقدم الا انصاف الرجال المغتصبين السارقين المارقين تجار المخدرات سارقي الاراضي لم تقدم سوى المجرمين المطلوبين للعدالة الدولية وما تقول اختفيت الشعب بينساك انت والمانافع والله والله سوف تقدمون للمحاكمة ولو يتم نشركم من قبوركم ايها المنافق قال احمد هارون حقيقة احرف قرى اهله وقتل الاطفال وشرد النساء واباح الاغتصاب هذا كله من اجل ان تكون انت يا علي ود عثمان في السلطه وين اتفاقيتك يا جاهل الجنوبين ناس مربين علي السياسة اخذوا البترول واخذوا كل اشتراطات الوحدة الجاذبة وتم اخير انفصالهم عن الشمال بنسبة غير مسبوقة ماذا حصد الشمال من اتفاقيتك والتاريخ يسجل عاركم وفضائحكم من سرقات الاراضي ومكتب الوالي والتقاوي
والاقطان والاوقاف وقتل الابرياء في سبتمبر واعدام 28 ضابطا في رمضان واعدام جرجس وعلي فضل ومجدي وعوضية عجبنا ماذا يسجل لكم التاريخ تفتيت السودان الحروب تشريد اهل السودان افقارهم تقتيلهم ماذا يسجل لكم التاريخ ايها المنافق ولكن سوف ننظر الي الغد وان غدا لناظره قريب

[جارسيفو]

#1020255 [الجنقوري]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 10:24 AM
المدعو غندور اذكر سببا واحد يجعلك ورهطك ترفعون رؤوسكم ، انتم بلا حياء بلا رجوله بلا ضمير انتم حثالة

[الجنقوري]

#1020243 [احمد عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 09:53 AM
يا اخوانا الطبيب الشرعي عااادي ممكن يقضي يومه في المشرحة و يمكن ياكل فيها وجبة و عامل النظافة ممكن يقضي يومه وسط الزبالة و حتى الانسان الوسخان ممكن ما ينتبه لرائحة نفسه ... كل هؤلاء ما حا يشمو الروائح النتنة التي يعيشو وسطها لانهم تعودو عليها فاصبحت انوفهم لا تشمها... و انت يا غردون غارق في مستنقع آسن من الفساد و قد تعودت انفك على رائحته فلن تشمها رائحته لذا نراك في تيهك القديم .. و عذرا لكل من ضربت بهم المثل فهم اشرف منك ....و

[احمد عثمان]

ردود على احمد عثمان
United States [الشمالية] 05-30-2014 11:22 AM
اصبت يااحمد -- بس نقول لغندور قوة العين دي جايبها من جدودك ( عيال بمبه ) لكن الزول الاصلي يختشي .


#1020212 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 08:11 AM
يبدوا ان جماعة المشروع الحضاري عايشين في حالة من الصراع الداخلي والذي فرضته عليهم قضايا الفساد التي اتتهم من كل حدب وصوب فالفساد يا سيادة النائب صار في كل وزارة وادارة من حكومة الانقاذ وهذا الكلام ليس مصدره المعارضة او الجبهة الثورية وانما مصدره المراجع العام
فالتذهبوا ابتداء لمكتب الوالي الخرطوم ثم مكتب والي النيل الابيض ثم سودانبر (هثروا) ثم الاقطان قم الاوقاف ثم حيازات قطع الاراضي فباي حال يرفع هؤلاء رؤوسهم قل لي بربك كيف يرتفع راس وهو للحرام اكل وسارب ولابس وساكن
اما قضايا التحلل والعفو عن الجرائم الاخلاقية والتي صدر فيها عفو فهي واضحة للعيان
فالمطلوب الان هو ان ترحل هذه الحكومة وتاتي حكومةبديلة انتقالية تهيئ البلاد للديموقراطية الحقيقية والعدالة وسيادة حكم القانون وليس التحلل

[ود احمد]

#1020196 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 07:25 AM
انت ياغردون: مكنت نفسك قسرا رئيسا على الإتحادات والنقابات
شرّدتهم وخرّبت بيوتهم وأكلت حقوقهم ويتّمت أطفال بعضهم
أنت ياغردون: شلّحت الدستور وسطوت على سلطة الشعب ليلا
أنت ياغردون: زوّرت الانتخابات وأشعت وحميت الفساد
أنت ياغردون: بؤرة ومكمن الفساد والإفساد بل أنت الفساد كلّه
أسرع وأهرب إلي أهلك غنادير مصر قبل أن تهب العاصفة المعصفة

[أبوعلي]

#1020184 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 06:29 AM
"ارفعوا رؤوسكم فوق عين أي زول نحن جاهزون"
هذاالامرد بيقول ليهم ارفعوا رؤوسكم على ايه
لصوص باسم الدين
كيف يرفعون رؤسسهم وخربوا البلد وجابوا خبرها
غورو في ستين داهية

[ابو الخير]

#1020183 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 06:23 AM
ههههههههههاى ههها هههاى ------ لا تعليق

[المنجلك]

#1020178 [العميد المطرود]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 06:05 AM
ارفع راسك هيبه ونظره يا كبتن غردون باشا أي شي تمام التمام فساد من وكيل ووالي ووزير ورئيس وناس قطبي وامين واخوان الرئيس حاجات بسيطة خلو العساكر يرقصوا طربا عشان مافي أي حاجة بس ارفعو راسكم فوق والصدر للامام والدنقل للخلف استعداد لعود القذافي

[العميد المطرود]

#1020177 [الممغوص]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 06:02 AM
حرامي وعينو قويه !!!

[الممغوص]

#1020176 [قبضت الريح]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 05:57 AM
طيب وين المشروع الحضاري بتاعكم يا هو الفساد يا اتروج وكلمة اتروج يعني حليق الشنب املس مثلك

[قبضت الريح]

#1020141 [osmanaboali]
4.00/5 (1 صوت)

05-30-2014 03:27 AM
انت تحقق بصفة من انت قاضى انت وكيل نيابة المفروض توجد اجهزة \لمكافحة الفساد
وانت وغيرك تنتظر التحقيقات فقط جديدة انت الحرامي والقاضي لو حكومتك محترمة التحقيق يقوم به جهاز مستقل با وزير اعلام هتلر اكذب اكذب حتى يصدقك الناس

[osmanaboali]

#1020120 [كبسول]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2014 02:25 AM
ما جديدة عليكم
ما انتو.........وبرضو رافعين عينكم
بالفعل الاستحوا ماتوا

[كبسول]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة