الأخبار
أخبار إقليمية
قيادي بحزب البشير : اختيار مرشح الوطني للرئاسة أكتوبر المقبل
قيادي بحزب البشير : اختيار مرشح الوطني للرئاسة أكتوبر المقبل



06-01-2014 12:48 PM
البرلمان: سارة
أعلن القيادي بحزب المؤتمر الوطني ورئيس البرلمان السابق أحمد إبراهيم الطاهر، أن المؤتمر العام للحزب الحاكم المقرر في أكتوبر القادم سيختار مرشح الحزب لرئاسة الجمهورية تمهيداً لقيام الانتخابات في موعدها المقرر، وقال الطاهر في تصريحات بالبرلمان إن المؤتمر العام سيدفع بقيادات جديدة على مستوى مجلس الشورى والمكتب القيادي ورئيس الحزب الذي سيكون مرشحاً لانتخابات الرئاسة وأكد أن وثيقة الإصلاح وصلت للقواعد حيث انعقد حتى الآن حوالي ٢٤ ألف مؤتمر على مستوى شعب الأساس، حضرها ملايين الناس وأشار الى أن الوثيقة تعرضت للحوار بهدف بث الروح الإصلاحية وسط كل قواعد الوطني في كل أنحاء السودان، وحثهم على التصعيد والتجديد وأكد أن الحزب الحاكم لا يفرض على قواعده أي شخصيات وإنما يطلب منهم أن يدفعوا بالقيادات التي تصلح للمرحلة المقبلة مع اشتراط الاستقامة والأمانة والنزاهة والعلم والمعرفة والتجربة والقدرة على مواجهة التحديات القادمة والقبول العام للشخصية، وأشار الى أن مؤتمرات الولايات ستنعقد في نهاية يوليو المقبل.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1788

التعليقات
#1022495 [سوداني بس]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2014 08:57 PM
المرشح هو القائد الفاسد عمر حسن أحمد البشير أبدل الله عزه ذلاً وعافيته مرضاً إنه الرئيس الذليل دون كل الرؤساء مطلوب قضاة الأرض قبل أن يطلبه قاضي السماء .اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.(حرر عقلك تحرر وطنك).

[سوداني بس]

#1022334 [كفاية]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2014 04:55 PM
( وإنما يطلب منهم أن يدفعوا بالقيادات التي تصلح للمرحلة المقبلة مع اشتراط الاستقامة والأمانة والنزاهة والعلم والمعرفة والتجربة والقدرة على مواجهة التحديات القادمة والقبول العام للشخصية، )

ودا يجيبوا من وين ودا كلو في حزبكم مافي الا بالانتداب او الاعارة !! ؟؟

[كفاية]

#1022323 [عبد العزيز عبد الباسط]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2014 04:46 PM
اسطوانة مشروخة نسمع تكرارها دائما عند اقتراب موعد الانتخابات لنجد فى النهاية ذات الوجوه الكريهة تطل علينا من جديد حتى و كأن السودان العظيم لم ينجب غيرهم .
نعم انها ذات الوجوه التى لم ولن تقدم لهذا الوطن العظيم الا المرار و الفشل و العزلة و الانقسام و لم تنجح فى شئ الا فى السير بنا بخطى حثيثة و واثقة الى الوراء و لا شئ غير الوراء حتى ان اقل الدول مواردا فى العالم تقدمت علينا.
نعم انها ذات الوجوه التى فشلت فى ان تبقى وطن المليون ميل موحدا فشطرته شمالا وجنوبا و فشلت فى ان تقيم حوارا عادلا وصادقا تلملم به ما تبقى من اطراف الوطن المسخن بالاوجاع .
و انها نفس العبارات التى نسمعها كل مرة عن بث روح الاصلاح والتجديد والدفع بقيادات شابة تتصف بالنزاهة والامانة والعلم وووووووووووووو. لنكتشف فى النهاية ان وجوه العواجيز نفسها هى التى طلت علينا .
نعم انها ذات الوجوه التى بينها وبين الامانة والنزاهة والعلم ثأر والتى اصبحت هى وهذه الصفات المحمودة خطان متوازيان ابد لا يلتقيان.
نعم انها ذات الوجوه التى كاد الوطن ان يصبح ماضي بسببها . كيف لا وخيرة اولاده تركوه لا كرها له فكلهم يحبونه وهو يعيش فيهم يجرى فيهم مجرى الدم . لكنهم تركوه كرها لمن يحكموه ويتحكمون فى مصائرهم وفى مصائر ابنائهم تركوه كرها فى المؤتمر الغير وطنى وكرها فى مدعى الانقاذ الذين لم ينقذوا غير محاسيبهم وبطانتهم التى اثرت ثراء فاحشا على حساب الفقراء والمقهورين فى طنى الجريح .
انهاء ذات الوجوه التى عجزت عن تحرير حلايب الاسيرة بحراب الفراعنة واصبحت ضعيفة امامهم حتى استهانوا بامرها .,
و للاسف نجدهم اسدا هصورا على اهلنا فى دار فور وبقية المستضعفين فى السودان العظيم.

[عبد العزيز عبد الباسط]

#1022201 [alrakoba TV]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2014 02:36 PM
(مع اشتراط الاستقامة والأمانة والنزاهة والعلم والمعرفة والتجربة والقدرة على مواجهة التحديات )


معناتا ما حيرشحو أى زول

[alrakoba TV]

#1022172 [منشى]
3.50/5 (2 صوت)

06-01-2014 02:11 PM
افتكر دى فتره كافيه عشان تتموا فيها صيانه الكومر بتاعكم دا , ركب و يايات و ضراعات و لا تنسوا الجريبوكس عشان الفتره الجايه محتاجه شويه سرعه فى تغير التروس لأنوا فى دقداقات شديده مع حفر و عبور انفاق و بعد دا تدوا شويه بوهيه جديده و تطلعوا للدلاله اكيد ح يكسح السوق بلاش موديلات جديده اتومانيكيه . بس ما تنسوا المنافيلا .

[منشى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة