الأخبار
أخبار إقليمية
الوالي الخضر : أي زول ما لقى شغل يجيني أنا مباشرة!!
الوالي الخضر : أي زول ما لقى شغل يجيني أنا مباشرة!!
الوالي الخضر : أي زول ما لقى شغل يجيني أنا مباشرة!!


06-06-2014 05:34 PM

في تصريحات صحفية ، قال والي الخرطوم عبدالرحمن الخضر أن أي مواطن أو مواطنة في ولايته لم يجد أو تجد عملاً فما عليه/ها سوى التوجه لسيادته مباشرة!!
صحيفة (المشهد الآن) جعلت من تصريح الوالي مانشيتها الرئيسي ، حيث رأى مراقبون أن الوالي عبدالرحمن الخضر يريد بهذا الحديث غير الواقعي التغطية علي فضيحة فساد العاملين في مكتبه والتي هزّت عرش النظام الفاسد بأكمله لا الوالي وحده ، والمعروف أن الطاقم العامل مع الخضر إختاره الوالي بنفسه دون المرور بما يُسمى بجنة الإختيار للخدمة العامة.


تعليقات 61 | إهداء 0 | زيارات 8673

التعليقات
#1028512 [انا الموجوع من حكومة الكيزان عليكم لعنة الله]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 08:52 PM
ياخبر ببلاش بكرة بي فلوس يااااا لهوووي ااايه الجمال داااااا واايه الروح الطيبة دي جات من فين ياعم الحج بس جيت في الزمن الضايع يااا حراامي يااا كلب ملعوون

[انا الموجوع من حكومة الكيزان عليكم لعنة الله]

#1028347 [zawban]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 04:35 PM
الراجل قال كلام موزون .والراجل بمسكوه من لسانه .المطلوب من الصحيفه ان تاتينا بالعنوان ومواعيد المقابله

[zawban]

#1028171 [صه يا كنار]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 01:37 PM
خداري البي حالي ماهو داري

[صه يا كنار]

#1028059 [الدولفين الاحمر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 11:54 AM
جئت في الزمن الضائع بعد أن كشف كل السودانيين ألاعيب المسئولين ، وكيف ينصبون شراكهم المواطن المسكين. هذه الفكرة ولدت فاشلة ، كذلك المغترب تدنى دخله وليس من المعقول في هذه الظروف التي يعيشها السودان ثمة جدوى من تخصيص أراضي زراعية . الآن في السودان أصحاب المشاريع العريقة ومن ذوي الخبرة فشلوا جميعهم وما عاد من أمل أن لإصلاح الحال . مشروع الجزيرة ، أضخم مشروع في قارة أفريقيا صار في خبر كان ، المتعافي دمره بالتقاوي الفاسدة والمبيدات الفاسدة ، وهو الآن في رغد من العيش ولا أحد يحاسبه .
عود لرشدك سعادة الحاج ، ولا تضيع وقتك في هذا العبث الغير مجدي. المغترب يريد تسهيلات فقط عند عودته وإعفاءات يجني هو وأسرته فائدتها.أما أن تنتظر مغترب يرسل لك عرق جبينه لتقوم أنت ومن معك بالنصب عليه - هذا العمل أراه من سابع المستحيلات. عبد الرحمن الخضر يصلي الصبح حاضر في المسجد وبعد الصلاة يفعل العجب العجاب.وكبيرهم ابو ركبة يشاهد ولايستطيع أن يحرك ساكنا ، لأنهم يعرفون ألاعيبه وهي مصالح مشتركة. السودان ليس فقيرا بموارده المتعددة ، ولكنه نهب من ابنائه السفلة .

[الدولفين الاحمر]

#1027983 [خالد عبد الصمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 10:41 AM
الأخوة الأعزاء الوالي جاب ليه 600 بص وعلي فكرة البصات دي غير جيدة يعني ما بتعمر كثير زي ابو رجيلة وبص

المؤسسه العسكريه ... عموما البصات تمليك لازم تدفع مقدم ما بين 25 الي 45 مليون عشان تستلم بعدين كل شهر تورد 9 مليون .. هذا هو طحين الوالي وهو افشل والي و موجود مجاملة لانه له اكثر من 5 سنوات ما غير في الولاية شي يحمد له وهو مريض بالتصريحات والكلام في الفاضي والمليان ولو لاحظتم انكر التصريح الذي لم يجف حبره بعد .... وبعدين أنا لو عندي 25 مليون اجيك انت ؟

[خالد عبد الصمد]

#1027941 [عزالدين النوبى]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 10:06 AM
انالست من انصار اسلوب التعينات فى الحكومه بالجمله .....لان الناس البيتم تعينهم كانو عطاله واليوم بعد تعينهم ماذالو عطاله واكثر .....واصبحوا عبى على الدوله فى مرتباتهم واستهلاكهم لممتلكات الدوله....من الناحيه الاقتصاديه واسالو اهل الاقتصاد فى هذا ..انا بارجو من المسوليين عن الراكوبه ان لاينشروا كلام فيه شتائم واساات..لان هذه يجعلنا لا نتصفح موقعكم..اشكركم كثيرا

[عزالدين النوبى]

#1027808 [أنصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 04:16 AM
والي الخرطوم : فهمتوني غلط ..!!


06-07-2014 01:57 AM
مكتب والي الخرطوم يصدر توضيح حول تصريحات الوالي بخصوص تشغيل الشباب ..

اوضح مكتب والي الخرطوم ان حديث والي الخرطوم بخصوص محاربة البطالة اخرج من صياغه الصحيح فالوالي ذكر ان البصات الجديدة الى جانب انها ستحل مشكلة المواصلات فانها توفر فرص عمل وان اي شاب يرغب في الحصول على (شغل) عن طريق التمويل اﻻصغر وواجهته مشكلة في ذلك عليه الحضور لمكتبي لحل مشكلته ولم يقل الما ﻻقي شغل يجي مكتبي.

فيس بوك

[أنصاري]

#1027786 [بومدين]
4.75/5 (4 صوت)

06-07-2014 02:26 AM
حـتشـغـلنا شـــــنو ؟؟؟.
نصـلي الـفـجـر حاضــر .. ونتلـب بيــوت الـناس ؟؟؟.
يا ( تلـــب ) ..

[بومدين]

#1027764 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 01:32 AM
الزول ده قبل كده قال العاطلين ما ينتظروا الحكومة تشغلهم الجد شنو

[كاكا]

#1027751 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 12:59 AM
ماتيقو نيقى زى مابقولوا المصريين ..قالوا الأرضة جربت الحجر يمكن نلقى لينا حبة أراضى ماكملوا ناس غسان الشغل فيها يشغلونا فيها عشان ننطم ونسكت عن الفساد

[بنت الناظر]

#1027742 [تويست]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 12:42 AM
يا والي يا واطي ما عرفناك لص ولا والي ولا بتاع معايانات .. .ما عندك شغلة تعملها إلا إستفزازاتك دي وإنت عارف حكومتك كلها ما عندها خطط تشغل بيها العاطلين.

[تويست]

#1027703 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 11:40 PM
بالله ... وحيشغلنا شنو في بلد ابوهو دي مراسلات في بيتو ولااا حاملين كؤوس cup bearers في واحده من غرزوا

[شليل]

#1027693 [نكس]
4.50/5 (2 صوت)

06-06-2014 11:25 PM
السودان الي اين - دا تصريح زول مسؤول اسي - والله لك الله ياشعبي اذا كان بيسيروا امرك جهلاء القوم

[نكس]

#1027671 [hashim]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 10:44 PM
وحياة ربنا دا استخفاف بعقول الناس فات الحد

[hashim]

#1027662 [Abdelmoniem]
5.00/5 (2 صوت)

06-06-2014 10:40 PM
بدل الكلام الكتير دا انا ادعو كل مواطني ولاية الخرطوم العطاله يذهبوا لمكتب الوالي يوم الاثنين 9 يوليو الساعه 10 صباحا وان لم يستقبلهم ويشغلهم تطلع مظاهره من هناك . يلا يا شباب قالوا الكضاب اتبعوا لغية بابه

[Abdelmoniem]

#1027660 [الوطني]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 10:38 PM
ربنا يديك العافيه الدكتور عبد الرحمن الخضر وربنا يحميك من الحساد قدر ما قدمت للمواطنين

[الوطني]

ردود على الوطني
European Union [يالله دايرنوا وطن كامل] 06-07-2014 09:59 AM
اها الموضوع نكروا حطب ..... اقعد كسر في التلج كدا لمن تسيح انت زاتك ...
وانشاء لله يشغلك


#1027659 [Abuali]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 10:36 PM
يا اعملوا نفير عبر شبكات التواصل و امشوا للمعفن الكضاب و الحرامى . و ذلك لسببين الاول توصلوا الكضاب دة لى ....... و ثانيا تقوموا بمظاهرة

[Abuali]

#1027646 [مرتضي الجعر]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 10:05 PM
الخضر بيحاول يعمل المستحيل عشان يحل مشاكل العطالة ويشوف ليهم فرص عمل، والحكومة عندها فرص كثيرة ومنها برنامج التمويل الاصغر وأنا شخصياً بعرف 4 من أصدقائي فتحوا مشاريع صغيرة بمساعدة بنوك التمويل الاصغر والان شغالين كويس ومبسوطين. برضو بعرف الكثيرين من أصدقائي وزملائي ما مشو حتي للحكومة والتمويل الاصغر بل بنو نفسهم بنفسهم وعملوا مشاريع صغيرة محترمة: زراعة، محلات موبايلات والكترونيات، صيانة وورش كمبيوتر، حافلات وباصات وركشات شغالة في الخط ووو.. في ناس بتشتغل وتبني نفسها وناس قاعدة منتظرة الحلول السماوية والحكومية.

حقو نكون واقعيين.. في سودانيين كسالي ومادايرين يشتغلو (عديل كده)، وفي سودانيين طموحاتهم كبيرة وما دايرين يتنازلو (عديل كده).. ديل ح يظلوا طول عمرهم عطالي والحكومة ما حتقدر تساعدهم.. البيساعد نفسه بيلقي الدفرة من الحكومة لكن القاعد في البيت عاطل ومتجول بين بيوت ودكاكين الحلة وبيلعن في الحكومة والظروف ده ما يلوم غير نفسه بصراحة.

الشغل ما عيب وأنا شخصياً إشتغلت طلبة (بناء) وإشتغلت سواق ركشة قبل 10 سنة وإشتغلت كمساري أحيانا في الدفارات (أيام الدفارات لو تذكروها).. وبعد خلصت دراستي الجامعية سافرت أوكرانيا وعملت الماجستير ومنها سافرت السعودية إشتغلت 5-6 سنوات وبعدها رجعت السودان ولقيت بعض أصدقائي وزملائي لسع عطالي وبيلعنوا في الحكومة والظروف.

ما بينفع كده يا جماعة.. الناس لازم تتحرك وتشوف حلول لمشاكلها الجذرية وبعديها بتلقي المساعدة والدفعة والدفرة من الحكومة وبرامجها.. لكن لو واحد عاطل وغير مؤهل مشي للحكومة أو والي الخرطوم الخضر ده حيعمل ليهو شنو مثلاً..؟ لو ما ساعدت نفسك مافي زول بيساعدك.

معظم الناس العطالي اللي بعرفهم مشكلتهم الرئيسية هي الخوف والتردد.. أي مشروع يفكروا فيه يخافوا منو.. دي مشكلة عامة لازم الناس تعترف بيها وتساهم في حلها.. نصيحتي للجميع - ناجحين وغير ناجحين - أنهم ينخرطوا في برامج تطوير الذات والمهارات الشخصية لأنها برامج مهمة بتساعد في تنمية القدرات وتدي الواحد دفعات كبيرة في الحياة.

الله المستعان

[مرتضي الجعر]

ردود على مرتضي الجعر
European Union [مرتضي الجعر] 06-07-2014 05:54 PM
يا sasa: مافي بلاوي بتجيني.. يبدو أنو البلاوي عندك أنت، وأنا كنت بحاول أساعدك فقط لاغير، وياريتك فهمت كلمة من الانا كتبتو.
يا غرب وشرق: أنا الان بتكلم عن المشروعات الصغيرة للأفراد بدل الناس تقعد عطالة وتلعن في الظروف. خليك من المشروعات التي تدمرت هسع.

مافي موضوعية نهائي.

United States [غرب وشرق] 06-07-2014 10:37 AM
مشروع شنو ...
ياخي
المشارئع الضخمه ادمرت ومشروع الجزيره مثال
مصانع النسيج ادمرت
الخطوط الجويه
البحريه
السكه حديد
كل شي انهار تقول لي مشروع

European Union [sasa] 06-07-2014 10:32 AM
انت يالجعر والله الجقر لعلك (جعرت زى كمال تعدين) قوم لف لفاك بلا يخمك انت وعبدالاراضى الناشف المعروف بعبدالرحمن الخضر ... جاتكم بلاوى بلى يخمك عن بكرة ابيكم


#1027644 [ود كترينا]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 09:55 PM
***بارجغل الفى بطنو شغل...ياهو ذااااتو الوالى أب كرشا كبيرة وراس الدليبة ده...أصلو زول يطلع فاسد ماعندنا تانى احترام ليهو ويستاهل يتسب لمن يطلع سنسفيلو...بالله بلع أراضى وميادين الخرطوم دى هو وولده أحمد وزوج بنته محمد الكامل وزوج أختو ومكتبه الاستثمارى بالولاية الشغال تحويل أراضى زراعية الى أراضى استثمارية وبيعها بالدولار وتجارة العملة وبيع العربات...مكتب شغال فى كل شى...وين...جوة مكاتب الولاية ويبلعو وينهبو ويسرقو حق المساكين معاهو فضل محمد خير والجرابيع (عين وغين)!! غين عرفناهو غسان الغطسو حجرو وماعارفنو حى ولاميت...لكين عين ده وين...ماشفنا صورتو ببدلة وفيونكة زى غسان ولاسمعناهو بيتكلم وسجلو كلامو ناس التحرى!!!لعنة الله عليك يافاسد ...يالص...ياحرامى...ياسراق...بالله تانى تقابل ناس الولاية دى بياتو وش؟؟؟كل مايشوفوك يقولو بطرس جا...بطرس جا...بطرس جا...وبرضو ح تحكمنا لأبد الآبدين!!!

[ود كترينا]

#1027638 [علي حبور]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 09:39 PM
دي عيزومة مراكبيه وﻻ شنو؟؟
كمثل الذي يتخبطه الشيطان من المس اعوذ بالله!!!
السوال جدﻻ:
كيف تستقبل 5 مليون خريج في مكتبك في وقت واحد ممكن وظيفتي تجي سنه 2070م
كيف توفر مرتبهم الذى يعادل ع اﻻقل 500مليون جنيه بالجديد او 500مليار بالقديم شهريا
اﻻجابه :جدﻻ
احد اﻻمرين اما ان تكون قد اصابك الجنون والهبل داء فرعونى
او سولت لك بان تصفنا بالجنون (شئ مقرف )

[علي حبور]

#1027634 [ابودقن]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 09:31 PM
بالمناسبة الحرامية الفي مكتبك اللغفو المليارات قضيتهم وصلت وين ولاممنوع السؤال بامر النيابه؟

[ابودقن]

#1027627 [ود كترينا]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 09:25 PM
***ياخوانا أنا داير أمشى ليهو...بكرة أقطع تذكرة وأرجع السودان...ومن صالة الوصول أركب الليموزين بتاع عمك فيلوثاوث فرج!!! عشان يودينى للوالى...لكن هو فى نفس الحراسة مع (غسان) وللا كل واحد فى حراسة براهو؟؟؟

[ود كترينا]

#1027618 [الاحمرانى]
3.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 09:14 PM
والله ريحتنا راحة , يالخضر الله يخدر ( يخضر) ضراعك , بس اليومين ديل ولا لاقى الم فيك فى كوافير وساونا كليو باترا , ولا كوافير وساونا سابرينا ؟؟؟ ارجو توضيح العنوان حتى ولو كان تحت التربيزه .

مخلصكم دوما : الترابولشى , موية عديل تحت التبن , بى لزوم وبدونه .

[الاحمرانى]

#1027614 [zoul]
5.00/5 (2 صوت)

06-06-2014 09:07 PM
حيشغلكم مع الدعم السريع. حميدتي وكدة.

[zoul]

#1027613 [shahd sayed]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 09:04 PM
المثل بقول وصل الكضاب لخصم الباب وهو ابو الكضب ذاتو.

[shahd sayed]

#1027603 [nagatabuzaid]
4.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 08:51 PM
نفرض صدقناك الولاية كلها ماشغالة شباب من الجنسين الا تفتح استاد الخرطوم وحيضيق بيهم غايتوااليوم داك ممكن البعض يجد مصاريف ببيع السندوتشات والموية

[nagatabuzaid]

#1027599 [ِAburishA]
3.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 08:46 PM
أمممممك... عبدالرحمن الخضر فكّاها مرة واحد..
هيع هيع هيع هاااااع.. ياخي شوية شوية...وبراحة علينا...سببت لينا كتمة نفس ...
** عارفنكم كضابين.. (والكضب ما مشكلة).. لكن اذا بليتم فاستتروا.. قننننننبلة!!!!!

[ِAburishA]

#1027590 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 08:33 PM
تجيك الكشة راجل ***** و معولق حتي الحرمنة ما عارف ليها يا مكشوف الحال احرجتا الكيزان زاتو بي لتاختك دي

[كاكا]

ردود على كاكا
[nagatabuzaid] 06-06-2014 11:17 PM
يحرج الكيزان كيف بلتاختوا الكيزان كلهم لتخات ولتاختم يداعوا بيها وهو واحد من هذه اللتاخة الله يلطخم بحيطة تهدهم


#1027586 [كرم]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 08:24 PM
أي زول مالقى شغل يمشي لعبدالرحمن الخدر مباشرة وأي زول مالقى علاج يمشي لحسين خوجلي ماشرة وأي زول داير يعمل إنقلاب يمشي لحسن الترابي ماشرة ، رايكم شنو ؟؟

[كرم]

#1027582 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 08:21 PM
دى رشوه مبطنه عشان الناس تسكت على الفضايح يا سيادة الوالى والله شنو
والله ماب تختشوا ابدا

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1027576 [الحقاني]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 08:12 PM
حدد التعينات وين
في طاقم مكتبك
او متحصلي نفايات وعمال نظافة وشرطه

[الحقاني]

#1027572 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 08:06 PM
هلا الكيك بكرا بجوك الناس وبتقول انا الكلام دا ما قلتوا وانا كنت قاصد ... وان الصحفي لم يفهم ما قلت .... هو انت ما قاعد تقرأ عن نسبة البطالة في السودان و لا انت عارف ما في زول يستطيع ان يصل اليك لأن ابوابكم انتو مغلقة بل لا يستطيع احد ان يقابل مدير مكتب معتمد في محلية ناهيك يقابل الوالي ما انت عروشك عاجية وعالية جدا لا احد يستطيع ان يصل اليها.. ولكن فالحين في الكلام
اول حاجة تحللوا ورجعوا القروش حقت الدولة عشان لما يجيك واحد ما تدوهو من قروش الشعب

[المشروع]

#1027563 [الصلاحابي]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 07:51 PM
كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
وحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
صفة ملازمة للكوز

[الصلاحابي]

#1027560 [الغلبان]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 07:49 PM
اها انا الغلبان دا مالاقي اي شغل بلغت الخمسين وطفشت من البلد كدي القي لي شغل يا الخضر بكرة اكون في مكتبك ههههههههههه

[الغلبان]

#1027551 [الغضنفر]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 07:41 PM
قبل كده قلت الما لاقي شغل يرجع لمنطقتو أو شي من هذا القبيل .. الجديد شنو يا حرامي؟؟؟

[الغضنفر]

#1027539 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 07:20 PM
من اسه انا جاياك تشغلني في وظيفة غسان وحا اريحك وابسط انمبساطة شديدةوكمان سرك مدفون في بير وما عندي اي مؤهل دراسي غير البلع واللغف

[بت قضيم]

ردود على بت قضيم
[نكس] 06-07-2014 11:47 PM
ما بنصحك يابت قضيم الناس ديل عدهم فقه الضرورة وفقه التحلل وفقه زواج المتعة

European Union [عصمتووف] 06-06-2014 09:12 PM
ما تنسي مبارك ي بت قوقو


#1027536 [ربش]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 07:17 PM
حرامي و نصاب و كذاب ..... لعنة الله عليكم أجمعين معشر الكيزان .

[ربش]

#1027530 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 07:08 PM
غلقتوا سارقين مئات المليارات ودايرين تشغولها ضمنت عدم المصادرة وعدم المحاكمة

بعد دا ادخل البزنس من اوسع ابوابه وجيب الغلابة والمساكين واديهم وظائف وسميها زوايا واللا تمكنا شركتك الجديدة دي واللا سميها شركة امير المنافقين اقصد المؤمنين

ياويلكم من ربكم ونحن خصومكم يوم لا ينفع مال ولا بنون

[mohd]

#1027529 [أبوعلي]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 07:07 PM
محلاّت ود الخضر لتفصيل الوظائف
متخصّصون في التوظيف والاختلاس المنهج
يوجد لدينا خبرة كبيرة في التحلّل

[أبوعلي]

#1027526 [Abu Aram]
3.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 07:04 PM
انا عاوزك توظفني في مكان غسان

[Abu Aram]

#1027523 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 07:01 PM
يا شباب أنا أحذركم ماتمشوا للراجل دا ولو مشيتوا وقالوا ليكم دى عقد عمل ماتقوعوا عليه إلا بعد قراءته كلمة كلمة وحرف حرف ممكن يلبسوكم ملف قضية فساد الأراضى بمكتب الخضر - بعدين عدد العاطلين فوق العشرة ملايين شاب الوالى حيقابل ديل وين
عندما كنا طلبة كان عندنا زميل دراسة جنوبى لديه إجتهادات خاطئة عن الجنة والنار والعقاب ويوم القيامة - مرة قال لينا
I DON'T BLEAVE IN THE DAY OF DOAM . ALL THESE PEOPLE TO BE PLACED IN ONE PLACE . WHY DID YOU DO SO . WHERE DID YOU DO SO . WHEN DID YOU DO SO . LEAVE THOSE PEOPLE OF THE WORLD , WHERE TO FIND A YARD WITH THAT BIG AREA TO THOSE OF CHINA ONLY . THIS GEOGRAPHICALLY IMPOSSIBLE
صاحبنا الجنوبى قال لو إستبعدنا كل سكان المعمورة فأين سنجد ساحة أو ميدان يسع لمحاسبة ومحاكمة سكان الصين
المسكين حسب عقله كان بيظن انه لقاء جماهيرى كاللقاء المرتقب بين البشير وجيوش العاطلين فى السودان
يا الخضر اللقاء دا جغرافيا غير ممكن
الخضر مع كل قضايا الفساد التى حامت حوله وحول افراد اسرته فالرئيس مازال يختفظ به لأنه صاحب حلول قد تريح الرئيس بعض الشىء من ألم الركبة
نتوقع من الخضر أن يعطى كل فرد من جيوش العاطلين ورقه يعبيها تأخذ رقم وتسلم لمكتب الوالى - بكده الدولة ستكون حصرت كل الشباب العاطلين عن العمل - الجيش يحتاج لثلاثة ملايين جندى - الشرطة يلزمها مابين مليونين الى ثلاثة ملايين - الدعم السريع يحتاج لثلاثة ملايين - الجهات دى تعبأ من ابناء المصارين الغبش بيفضل زى 100 ألف الى 50 ألف من أولاد المصارين البيض والزرق والخضر يتم تعينهم حسب اللون
قديمة يا الخضر ألعب غيرها
الشباب حزم امره وقرر يا حفرة دهب أو هجرة ذهب ولم يعد

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

#1027521 [هنا امدرمان]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 06:58 PM
صحي يا اخوانا موضوع غسان والتحلل ومولانا عصام عبدالقادر البقي عليهم شنو نحن شعب يهوي النسيان

[هنا امدرمان]

#1027520 [كبسول]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 06:56 PM
الخبر نشر مبتورا
الخضر اشترط بعض المواصفات في من يريدون العمل حيث قال
اي واحد حرامي او جرب ان يسرق من قبل.......يجيد الصمت ولا يفشي الاسرار.....حتي في الظروف الصعبة...مستجد نعمة كسيادته......
لديه قابلية للتخريب والعيش خارج السودان
ومن الواصفات المرغوبة ولكن غير ضرورية ان يكون اقل من 25 سنة وان يكون حنكوشة ووسيم المظهر ومقطوع من شجرة

[كبسول]

#1027518 [واحد من الناس]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 06:54 PM
اانااااااا

[واحد من الناس]

#1027516 [فلان بن علان]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:53 PM
أسف ما عاوزين شغل بواسطتك ... لأنك سئ السمعة ... سوف تعلم الموظفين الجدد الأشياء الغير حميدة ... وما فيها أي نوع من الشرف والأمانة ...تعلمهم حاجات (الككخ كككخ... يا ككككخ)... لأننا أولاد قبائل عديييييل كدا ... ما زي نوعيتكم دي....

[فلان بن علان]

#1027512 [ود كركوج]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:50 PM
العّرة ده لسة والي وكمان بيتفاصح؟ اغرب حاجة في الكيزان ديل قوة العين .

[ود كركوج]

#1027507 [ادروب الهداب]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:47 PM
الاختشوا ماتوا

[ادروب الهداب]

#1027499 [awad]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 06:40 PM
باكر بنكر هذا الكلام مجرد ما يرى الصفوف ويقول أن ماقلت هذا الكلام للجريدة هذه وطبعا متعودين على الأنكار ودرسهم له شيخهم أبليس الكبير وزى ما وزير الخارجية أنك كلامه لجريدة الحياة ولكن ناس الحياة فضحوه بتسجيل صوتي له.وبكره بضغطوا على الصحفي الذى أتى بهذا الكلام ويوجهوا له كلاب لهب(الأمن) فالمسكين يقوم يتأسف ويقول أنا غلطان.

[awad]

#1027498 [واحد]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:40 PM
السيد خداري.
بعد السلام. من أين جاءتك هذه الرأفة تجاه سكان ولايتك من العاطلين علما بأنهم لا يودون مقابلتك نسبة لأسباب أنت تعلمها وليست خافية عليك، فعليه يجب أن ترفع عنك الدولةالحصانة وتقدم استقالتك وتخضع للتحقيق حول الفساد الذي جدث في مكتبك و عن مصادر ممتلكاتك .
مواطن عاطل بولاية الخرطوم

[واحد]

#1027489 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:24 PM
اضافة
اخاف ان يرجع الزول العاطل ويردد باعلي صوت
*******************************كلما سالت عليك صدوني حراسك مع اني ما من ناسك

[عصمتووف]

#1027487 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:20 PM
الوالي وغيره مولعين ومولعين بالقرقره اهو قرقره وسلام لو قلنا 100 الف عاطل خريج بتخصصة اتاك ي حلال الكرب هل لديك مرتبات لهم والوظيفة معلوم الا بموافقة المالية
هل ب استطاعتك ان تفطم الجماعة من المال المصدق به وهل في استطاعتك تبديد الاموال المجنبة لولاية الخرطوم

[عصمتووف]

#1027485 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 06:20 PM
الوالي وغيره مولعين ومولعين بالقرقره اهو قرقره وسلام لو قلنا 100 الف عاطل خريج بتخصصة اتاك ي حلال الكرب هل لديك مرتبات لهم والوظيفة معلوم الا بموافقة المالية
هل ب استطاعتك ان تفطم الجماعة من المال المصدق به وهل في استطاعتك تبديد الاموال المجنبة لولاية الخرطوم

[عصمتووف]

#1027483 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 06:18 PM
* هل تعلم ايها الوالى الهمام ان هناك حوالى 40% من مواطنى الولايه البالغ عددهم اكثر من 7 مليون مواطن هم عطالى عن العمل. اى حوالى 3 مليون عاطل؟!
* طيب... ال3 مليون عاطل ديل اجوك وين يا الخضر؟ و كيف؟
* و هل دعوتك هذه، ايا كان عدد العطالى، هى الطريقه المثلى لتخديم العطالى عن العمل؟ ثم اين هى "مشاريعك" الجاهزه لتخديم 3 الف عاطل و ليس 3 مليون؟
* اشهد الله ايها الوالى انك بما تقول كاذب و منافق.
* لماذا انتم تكذبون و تتحرون الكذب حتى تكتبون عند الله انكم كاذبون؟

+ يا اخوانا دى مصيبة شنو الوقعتنا فى الناس ديل؟

[Rebel]

ردود على Rebel
United States [Abu Areej] 06-07-2014 01:05 AM
الحاجة ماسة للجيش والشرطة


#1027476 [عصام بشير]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 05:56 PM
يا سلام يعني واسطه باللفه وما في داعي لمكتب الاختيار للخدمة العامة ز دا فساد اداري

[عصام بشير]

#1027469 [ودشمنو شق زروق]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2014 05:46 PM
امشي يامنافق,تجيك الطامه الكبري

[ودشمنو شق زروق]

#1027465 [sasa]
5.00/5 (1 صوت)

06-06-2014 05:41 PM
انا من غدا السبت تلقانى يالوالى طوالى قدام مكتبك والكذاب بنوديهو الى الباب

[sasa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة