الأخبار
أخبار إقليمية
الجيش الليبى: طائرة محملة بالأسلحة قادمة من السودان وصلت للإرهابيين
الجيش الليبى: طائرة محملة بالأسلحة قادمة من السودان وصلت للإرهابيين
الجيش الليبى: طائرة محملة بالأسلحة قادمة من السودان وصلت للإرهابيين


قطر مولت الصفقة..بلحاج بحث بالخرطوم نقل مسلحين لدعمه ببنغازى
06-07-2014 03:19 AM

ذكر العقيد محمد الحجازى، المتحدث باسم عملية الكرامة التى يقوم بها الجيش الوطنى الليبى تحت قيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر، أن طائرة محملة بالأسلحة قد هبطت فجر اليوم الجمعة فى مطار قاعدة معيتيقة الليبية قادمة من السودان.

وأكد الحجازى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من بنغازى، أن تلك الشحنات لا تعد الأولى التى تصل إلى الجماعات المتطرفة، موضحا أن شحنات مماثلة من الأسلحة جاءت على متن طائرات سوادنية فى الفترة الماضية، فى أوقات مختلفة دون علم السلطات الليبية.

وأشار الحجازى إلى أن الأسلحة وصلت بالفعل إلى العناصر التابعة للقيادى المتشدد عبد الحكيم بلحاج، مؤكدا أن عناصر الاستخبارات الليبية رصدت هبوط الطائرة فى قاعدة معيتيقة، وعلى متنها شحنة الأسلحة التى تمولها قطر.

يذكر أن "اليوم السابع" قد انفردت بخبر الزيارة لسرية التى قام بها عبد الحكيم بلحاج إلى السودان منذ أيام، لتلقى أسلحة ممولة من قبل قطر التى تعد الممول الرئيسى لشحنات الأسلحة التى تستخدمها الجماعات الإرهابية بالمدن الليبية، وذلك لخلق نوع من التوازن العسكرى فى الوضع الليبى بين الفرقاء.

وقد كشفت مصادر من داخل الأراضى الليبية عن توجه عبد الحكيم بلحاج، أحد زعماء الجماعة الليبية المقاتلة إلى السودان، حيث التقى بعض المسئولين السودانيين.

وقالت المصادر: "إن هذه الزيارة جاءت فى نطاق بالغ الأهمية والسرية للتنسيق بشأن تلقى الجماعات الدينية المتطرفة الليبية مساعدات قطرية عن طريق الحدود السودانية".

ويعتبر بلحاج من مؤسسى الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة فى بداية التسعينيات، وسافر إلى أفغانستان ولكن بعد سقوط كابول ترك أفغانستان وسافر إلى عدة دول من بينها أفغانستان، باكستان، تركيا والسودان، ثم عاد إلى ليبيا عام 1994 وبدأ إعادة "ترتيب الجماعة" وتدريبها بـالجبل الأخضر للتجهيز للجهاد ضد نظام القذافى.

وكان رئيس الحكومة الليبية السابق، محمود جبريل، قد أكد فى تصريحات صحفية سابقة أن قطر سعت منذ البداية إلى تنصيب عبدالحكيم بلحاج (الأمير السابق للجماعة الإسلامية المقاتلة) قائدًا لثوار ليبيا، وأن الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى، أمير قطر السابق، عارض علنًا جمع السلاح من أيدى الثوار.

وتتهم قوى سياسية تونسية، بلحاج أحد الذين لمعت قناة الجزيرة القطرية أسماءهم، بالمشاركة فى اغتيال قيادات فى المعارضة التونسية وعلاقته بتنظيم أنصار الشريعة المتشدّد وبعناصر قيادية فى حركة النهضة الحاكمة، حيث اتهم الحقوقى والمحامى التونسى، الطيب العقيلى، القيادى الليبى وأطراف فى الحكومة التونسية من حركة النهضة، بالتورط فى قتل المعارضين التونسيين، وقال "إن هذه الاتهامات مبنيّة على أدلّة ووثائق تكشف تورّط المذكورين فى عمليات الاغتيال والتصفيات السياسية التى تعرّض لها المناضلان شكرى بلعيد ومحمد البراهمى".

وأكد مصدر سودانى مطلع ما نشرته "اليوم السابع" عن قيام عبد الحكيم بلحاج، رئيس حزب الوطن الليبى، وأحد قادة الجماعات المتشددة، بزيارة الخرطوم سرا للحصول على أسلحة أشترتها قطر، ونقلتها إلى الخرطوم، كى يتم نقلها إلى مطار سبها العسكرى المسيطر عليه من قبل عناصر تابعة لتنظيم القاعدة.

وأوضح المصدر أن بلحاج دخل السودان عن طريق مدخل الكفرة قاصدًا مدينة أم درمان السودانية، للقاء العديد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية التى تم نقل جزء منها بواسطة الدوحة إلى السودان، عقب القرارات الخليجية الأخيرة، مشيرا إلى أن بلحاج بحث مع الخرطوم نقل عناصر متشددة للقتال بجوار أنصار الشريعة بمدينة بنغازى.

وكشف المصدر عن مكوث بلحاج ما يقرب من ثلاث سنوات بالسودان فى تسعينيات القرن الماضى عقب عودته من أفغانستان، مشيرا إلى أنه قام بخلق نوع من المصاهرة مع قيادات الإخوان السودانية، فقد تزوج خلالها من سيدة سودانية فى رحلة هروب من ليبيا قادت بلحاج إلى حوالى 20 دولة من أبرزها باكستان وأفغانستان وتركيا والسودان، رافق خلالها بعض أمراء الجهاد وعلى رأسهم عبد الله عزام.

من جانبه أكد مصدر ليبى مطلع أن عبد الحكيم بلحاج رئيس حزب الوطن الليبى، وأحد قادة الجهاديين المتواجدين بليبيا، قد وصل إلى ليبيا مساء أمس الأول الخميس بعد زيارة سرية إلى السودان، للحصول على دعم لوجيستى من قطر عبر الخرطوم.

وأكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عملية الكرامة التى يقودها اللواء المتقاعد خليفة حفتر، تسببت فى تدمير العديد من مخازن الأسلحة التى يمتلكها أنصار الشريعة بمدينة بنغازى، وهو أحد أسباب سفر بلحاج إلى الخرطوم للحصول على أسلحة تساعد الجماعات المتشددة فى صد هجمات الجيش الليبى الوطنى.

وحذر المصدر من تحركات عبد الحكيم بلحاج الأخيرة، والتى يسعى من خلالها للحصول على الأسلحة التى تمولها قطر، ويتم استلامها من السودان، وذلك لفتح جبهة على الحدود الغربية لمصر، وإثارة البلبلة على الحدود المشتركة مع القاهرة، وتتم عمليات استهداف عناصر من قوات الأمن المصرية لتوريط الجيش المصرى فى عمليات عسكرية داخل العمق الليبى، وأشار المصدر إلى أن طرابلس أصبحت ساحة للعديد من الأجهزة الاستخباراتية الأجنبية التى تسعى لخلق حالة من البلبلة والفوضى على الحدود المشتركة لدول الجوار الليبى.

اليوم السابع

شاهد فيديوهات في وقت سابق

..



..


تعليقات 48 | إهداء 1 | زيارات 28425

التعليقات
#1029603 [مشرد من ايوشوك]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 11:29 PM
في عدد اليوم من (صندي تايمز) : تأكد ان قطر قد اشترت تنظيم مونديال كاس العالم ٢٠٢٢

هاهي قطر تشتري الذمم وترسل اسلحة للإرهابيين ، وودابزهانة طريد العدالة الذي بات لايهمه
أمر البلد في شئ والذي رهنه بسلامته الشخصية يقوم بدور (الكمسنجي) او (مساعد الحلة) حتى لايذهب الى لاهاي .

[مشرد من ايوشوك]

#1029530 [سودانى ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 09:36 PM
الشكر والتقدير اخى (ليكم يوم) فهمت الشغلة ويومهم قرب ان شاءالله.

[سودانى ساكت]

#1029438 [خالد البوشي]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 07:26 PM
يسعى المطلوب لمحكمة الجنايات الدولية المدعو عمر البشير للحفاظ غلى ماتبقى من الاطلال من الحصن المنهار للاسلاميين مابين ليبيا وقطر اذ ان هذا الحصن المتصدع هو الذي يحتمي به الهارب من العدالة وبالتالي فانه لن يتواني في دعم الارهابين الاسلاميين ليكونوا له درعا في المستقبل لاسيما وان المستجدات والاحداث القادمة لاتبشر بخير بعد سقوط الاقنعة وتجريد قطر من مكانتها القيادية لجماعة الاخوان المسلمين والقضاء بل الاستئصال النهائي لسرطان الاخوان بام الدنيا مصر الحبيبة ..

[خالد البوشي]

#1029224 [ود المك]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 02:59 PM
الفيديو ده شوفتو قبل كده والفيديو ده ايام بدايه الثوره اللبيه قبل مقتل القذافي.. ودي ايام دعم الحكومه السودانيه للثوره الليبيه..

[ود المك]

#1028934 [سودانى ساكت]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 10:49 AM
من قمنا عرفنا اركان الاسلام خمسة.بعد تقدمنا فى بداية مرحلتنا التعليمية تعلمنا ان الاسلام هو دين المعاملة والرحمة والسماحة والعفو والعدل .يعنى باختصار المسلم انسان مثالى وبخاف الله .لكن والله محتار فى حكامنا الاسلاميين من الذى اطلق عليهم هذه التسمية ؟ام دبجوها لانفسهم؟ لاننى والله قدر ما حاولت ان اجد فيهم صفة واحدة من صفات المسلم العادى لم اجد فيهم الا كل ما يخالف الاسلام.عايز لى زول متبحر فى الدين يفهمنى تسميتهم دى جات من وين وكيف ؟

[سودانى ساكت]

ردود على سودانى ساكت
[ليكم يوم] 06-08-2014 03:00 PM
إسلاميين وليس مسلمين

وهم جماعة تستهدف المسلمين وتعمل على تقتبلهم وإذلالهم وسلب أموالهم وهتك عروضهم كما يحدث عندنا


#1028862 [بحر]
3.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 10:03 AM
دا شغل مخابرات مصرية دفن الليل ابكراعاً برة دا شغل المخابرات المصرية انا بعرفو اوي , عندهم استراتيجية متكاملة ضد السودان اولاً عايزين يبوظوا علاقاتنا مع الدول الخليجية ومن ثم جيراننا عشان نكون ضعيفين ونقع تحت رجليهم ,
لكن نبشرهم في حال استمروا هكذا سنفتح علاقات استراتيجية مع اسرائيل , او في كل الاحول حنعمل علاقات استراتيجية مع اسرائيل ما عندنا معاها مشاكل واضحة ولاحدود .

[بحر]

ردود على بحر
European Union [اللحوي] 06-08-2014 01:28 PM
هي إسرائيل ذات نفسها عندها سفارة ومعبد يهودي في قلب القاهرة .... !!!!!
إنت عايز تعمل علاقات شكلها كيف .... ؟؟؟؟؟


#1028612 [Mohammed Ahmed Mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 11:28 PM
You are realistic by putting that picture. He is as in this picture but he thinks he is as he sees himself in this picture also. No need for any written thing

[Mohammed Ahmed Mustafa]

#1028545 [بومدين]
4.32/5 (6 صوت)

06-07-2014 09:33 PM
صـحـيفـة الـراكـوبه هـي أول مـن لـفـت الإنتباه لما يفـعـلـه الأبالســـــه فـي ليبيا ..
اللقاء الـمطول الـذي أجـرته قناة ليبيا الأحـرار مـع عـضـو الجماعـه المقاتله الـسابق الـمنشـق .. نـعـمـان بن عثمان .. والـذي نشـرته صحيفة الراكوبة قبل أيام ، ذكـر فيه أن الســلاح الـقادم مـن صــربيا ، والـممول مـن قـطـر يأخـذ طريقه مباشـرة الـي تنظيم الـقاعـدة فـي الـمغرب الـعـربي ، لمختار بن مختار عـبر ابالســة الـخرطـوم ..
أمـس والـيوم أوردت قــنوات التلـفـزيون الليبيه ( قناة العاصمة ، قناة الـحـرة ، قناة الـدردنيل ، قناة ليبيا TV ، قناة الخضراء ) فـي صــدر نشـراتهـا ، وأفـردت لـه حيزا فـي برامجـهـا الـحواريه ..
خـبر هبوط الطائره الـعـسكريه السودانيه بمطار مـعـيتيقه بطرابلس وهـي تحمـل أسـلـحـه ومـقاتلين مـن فلول القاعـده وداعـش وجبهة النصـرة وأنصـار الـشريـعـة .. وتحـدثت الـقنوات بإسـهـاب عـن تـدفق مالا يقــل عـن مئتان واحــد وســبـعـون رحـلـة هـبطـت فـي مطـارات سـبهـا والـكـفـرة ، وأغـلبهـا فـي مـطـار مـعـيتيقه بطرابلس الـذي يســيطر عـليه فـلول القاعـدة ، والجماعـة الليبيه المقاتله تحــت إمـرة الـزنديق الـمجـرم الـمطلـوب دوليا ( عـبد الـرؤؤف كـاره ) ..
وللـعـلـم هـذا المطار المـدني تحـول مـن قبل هـذه الـجمـاعـة الـي أضـخـم ســجــن يطلق عليه سـكان طرابلس ( بيت الـرعـب ) حـــيث يتم ذبـح وحــرق وتـعــذيب ، وإغتصــاب ، وإبتزاز وسجـن اللـيبيين ..
ولـقـد اوضـحـت ا الأمم الـمتحـــده فـي بيان لـهــا صــدر الـيوم 07 / 06 / 2014 ، أن تـعـذيب السـجناء يجـري فـي ليبيا عـلي قــدم وســـاق ، وأن هـــناك قـرابة أربعة عشــر الـف ســجين يجــري تـعـذيبهم بابشــــع وسـائل الـتعـذيب مـعظمهم فـي سـجـون مليشيات تجــار الـدين ، وأن هـناك ســودانيون يشــرفون عـلـي عـمليات الـتعــذيب بحـكـم خبرتهــم فـي مآسـي ( بيوت الأشـــباح )!!.
أجمـعـت كـل هــذه الـقنوات ان الســلاح الـذي يتدفق مـن الـســودان هـو فـي مـعـظمـه أحـزمـه ناســـفـه ، ومتفجـرات لاصـقـه ، ومسـدســات بكـواتم صــوت .. وهـذا تحـــديدا ماتم به نشــر الـفـوضي والإغتيالات والـرعـــب فـي مـدن لـيبيا وعـلـي وجـه الـخصـوص الـمجـازر الـتي تـدور رحــاهـا يومــيا فـي بنـغـازي ، والتفجيرات بالسيارات المفخخه فـي طرابلس وبنغازي ..
لـقد أثبت تجـار الـدين نسخة السودان أنهـم الـغباء يزحـــف عـلي بطـنه ، بكمية الـوثائق الـدامـغـه التي عـرضتهـا الـقنوات ، ورقـم الـرحــلات ، وأسـماء مـن سـلـم الـســلاح ، وأسماء وصــور مـن إســتلـم الـســلاح ..
نافلة القول أن ليبيا مســرح مفتوح لـكل راقـصـي مخـابرات الـعـالـم ولكـن ان تكون عــبيط لهـــذه الــدرجـه .. هـــذا لايـعـقـل او يصـــدق ؟؟.

[بومدين]

ردود على بومدين
United States [امتياز] 06-08-2014 11:42 PM
.. الكيزان شغالين بذات العقلية بتاعة إتحادات الطلاب ديك .. فاكرنها لعبة .. مع الاعتقاد بانهم (اذكياء)
لايعلم هؤلاء الدراويش انو العالم اصبح (مكشوووووووف) ولا شئ تستطيع اليوم ان تخفيه ..
استطاع الكيزان ان يخفوا (إنقلابهم) المشؤم عن القوى الديمقراطية السودانية تلك الليلة ولكن لا يدري هؤلاء ان لعبة (التلات ورقات) و (الخدع)
التي يجيدونها ويجيدها عرابّهم المحتال ، ما بتمشي في اي مكان .
وقد نسوا كيف انكشفوا في عملية اغتيال مبارك الجابت ليهم وللبلد (الهوا) ؟؟؟


#1028475 [سدالنهضة]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 07:34 PM
الاخ (بيكو) يعني كيف يزيلو النسخه المثبته في التلفونات من صفحة الراكوبة انحنا الراكوبة بنقراها بالموبايل فقط الظاهر عليك جداده كبيره
دائما الاعلام المصري موجه ضد السودان وحاسديننا وحاقدين علينا ارجو من الصحفيين الاحرار ان يتوجهو بيكل ثقلهم الي هذا العدو البقيض الاعلام المصري وان يكتبو فيهم لان الحكومه جبانه ولاتقدر عليهم

[سدالنهضة]

#1028465 [الشـــرس]
5.00/5 (2 صوت)

06-07-2014 07:24 PM
انا عندي اقتراح للكيزان عدو الإنسان ديل .. يقوموا يجهزا طيارات رش ويعبوها اسلحة كيميائية سريعة القتل عشان يقوموا يلحقوا بيها الشعب السوداني الفضل أمات طه.. ياخ اسأل الله تولع فيكم طرمبة بنزين وتكون واقفة فيها شاحنة مليااااانة غاز عشان ما تفضل فيكم نفاخ النار

[الشـــرس]

#1028459 [المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 07:21 PM
نفس المقطعين شاهدتهم من شهور بلاش زعزعه وتشريد للشعب الطيب

[المهاجر]

ردود على المهاجر
[alfahal] 06-08-2014 12:38 AM
طيب والمشكله شنو ؟ المحرر ذكر بالحرف (شاهد فيديوهات في وقت سابق) يعني ده تنويه اي زول عندو طايوق بفهمه ، الفيديوهات الجديده في الطريق واصلا القصص بتاعتكم معروفه وما عاوزه اي منتشه .


#1028423 [ابن كردفان]
4.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 06:33 PM
رد الى ابو هاني والله الاسلام في وادي وأنت وجماعاتكم الارهابية في وادي أخر لا تشبهه الاسلام بتاتا
لما تقومون به من خراب وللبلدان وفساد منقطع النظير واعتقد ان الخبر صحيح المائة في المائة وسبق ان تحدثنا عن مسألة تحريك الجنجويد من دارفور الى الخرطوم ليسهل جزء منهم الى الراهابي بلحاج الذي كان يعيش بالسودان وعندما تم التحرك ضد القذافي تحرك من السودان والرجل تربطه علاقات قوية بحزن الكيزان السودانى والتنظيم العالمى الفاسد واعتقد مجلس اربعين الكيزان بالخرطوم الذي يدير ادوات الحكم السودانى من خلف الكواليس سوف يدعم كيزان ليبيا لانهم جزء منهم وسياستهم واحدة ولذا ظلت ليبيا مقلقة مذ سقوط القذافي الى اليوم لان تنظيم ليبيا لم يتمكن الفوز في الانتخابات بعد رحيل القذافي وبقوا يثيروا المشاكل تتلو الاخرى واخيرا تمركزوا في نقاط عدة وامل ان الجيش الليبيي يخرجهم من بواطن ليبيا الى من حيث اتوا

[ابن كردفان]

ردود على ابن كردفان
European Union [زول] 06-07-2014 08:31 PM
مشكلة الكيزان الاغبياء أنهم بفتكروا ممكن يقوموا بخساساتهم ومؤامراتهم الدنيئة دى بدون ما زول يكتشفهم ولمن يواجهوا بألحقائق يعملوا بلدا وينكروا.


#1028412 [الشمالية]
1.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 06:15 PM
هذا الفيديو يعتبر شي طبيعي في 17 فيراير لان كل الدول ساندت الشعب الليبي بالسلاح والاموال ونحن في السودان اولى بتقديم المساعدة لان الطاغية القذافي دمر دارفور وهذه المساعدات جزء يسير جدا

[الشمالية]

#1028356 [nagatabuzaid]
4.75/5 (4 صوت)

06-07-2014 04:44 PM
سبحان الله تغيرت المواقف كان قذافى يدعم كل الحركات المتمردة لكل البلاد تجد ايام نميرى جبهة تحرير السودان وساعد الصادق فى ارسال المرتزقة تجد جبهة تحرير ظفار وهى حركات كانت فى جنوب عكمان وتجد الحركات المسلحة ضد دولها متمركز فى طرابلس والقذافى حارم الشعب الليبى من اموال النفط لتسليح هذه الحركات لزعزعة الدول الان تبنتحكومة المتاسلمين نفس الدور لمساعدة الارهابيين باسم الاسلام فى كل مكان الفرق بين القذافى وحكومتنا الغير رشيدة ان القذافى كان يدفع ونحن حكومتنا تقبض حق الترانزيت لتمرير الموت لحماس لليبيالمصر ومن سجم ومن رماد ونحن ندفع الثمن ارضنا ترانزيت ومهددين بالغارات الجوية بالله عليكم يا شعب السودان الثورة وجبت ولا ما وجبت ؟؟؟؟؟

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[ِAburishA] 06-09-2014 01:38 AM
غدروا به ولم يواجهوه رجل لرجل حزنت عليه فقد مات واقفا وسط رجاله لم يكن محشورا ومندسا وراء ريمه متخذهم ساترا ولم يمت ماسحا لحذاء احد ولا تحت مكيفات

********* ينصر دينك بت ابزيد ***********

United States [nagatabuzaid] 06-08-2014 03:38 PM
الكرام ابو ريشة ورادونا اكرمكم الله على المرور

الشمالية ما تنسى كمان تمشى حلايب والفشقة كلها تحتاج كفاحك المسلح قد يكون بالكمشة او مساحة الاحذية ان كنت واحد او واحدة والله العظيم انت اساءة للشمالية اولاد وبنات الشمالية فى قطر خبرات وعلم وفهم مستشارين واخصائيين وكل منهم علم فى مجال تخصصه ويمكن ان اذكرهم واحد واحد ومواقع عملهم ان ردودك ماهى الا انبطاح لاولياء نعمتك فى قطر اما اولئك فهم احرار انفسهم لا ينبطحون ويتملقون كدى عليك الله ارمى الكمشة ولا مساحة الجزم وانزل مع الرجال علشان تحرر كاودا وكدى امشى رافق شحنات الاسلحة لليبيا وانزل معاهم وتجدنى مصرة على ان حكومتنا القابضة جعلت من ارضنا ارض ترانزيت لتصدير الموت مضحية بشعبها والمتضررين هم كل مواطنى السودان شرقها وغربها وشمالها وجنوبها الا انت فضيلتكم والثورة وجبت يا شعب السودان اما انت يا مطرطش امشى كمل تعليمك وما حاقول ليك الشمالية اكراما لاهل الشمالية
لعلمك كنت احزن الناس من غزو خليل لامدرمان ولكن عندما غدروا به ولم يواجهوه رجل لرجل حزنت عليه فقد مات واقفا وسط رجاله لم يكن محشورا ومندسا وراء ريمه متخذهم ساترا ولم يمت ماسحا لحذاء احد ولا تحت مكيفات اقول لك ذلك ودم الشمالية يجرى فى عروقى حرا نظيفا طاهرا

[ِAburishA] 06-08-2014 01:14 AM
وجبت...

[ود الشمالية] 06-07-2014 11:22 PM
عندما دخل خليل ام درمان لم يدخلها بالسيوف والرماح وانما دخلها باسلحة حديثة وفتاكة كانت دعماً مباشراً من الهالك القذافي ، كنتم تسرحون وتمرحون بهذا النصر الواهي وتتبجحون بامتلاككم احدث الاسلحة التي ربما تغير ميزان القوى لديكم ، من الطبيعي ان لكل دولة اجندتها التي تستخدمها في الاوقات التي تراها مناسبة ، وكل الدول مولت وشاركت في إزاحة القذافي من الحكم ، ولكنكم تنظرون بعين وتغمضون الاخرى ، واقول لك يا نجاة ابو زيد .. أي الثورة وجبت واتحررت العتمور وفي الطريق للقصر اقصد (لكاودا) .

United States [radona] 06-07-2014 10:36 PM
مع كل جنون القذافي ودعمه للتمرد فانه لم يجوع الشعب الليبي وترك لهم احتياطي نقدي 120 مليار دولار ولكن نحن في ناسنا ديل


#1028354 [عبدالواحد المستغرب آشد الاستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 04:43 PM
مشكلة الجماعات المتأسلمه إنهم آمنو بأحلام رجل سعى للخلافه وأستاذية العالم حسب زعمه الموتور فنصبوه رسولا ونبيا خلفا للمعصوم محمد صلى الله عليه وسلم الرسول النبى الخاتم حسب ما أكده لنا كتابنا المنير ،ولتحقيق هدفه المنحرف جمع حوله مجموعه لاتقل عنه بلاهه ويتميزون بعقد نفسيه تعود لتنشئتهم فتجد معظمهم ينحدرون من اسر فى غاية الفقر والبؤس واما ابناء الاسر الموسره تجدهم فى غالبيتهم ممن تعرضوا الى إعتداءات جنسيه فى صباهم وسنوات المراهقه فتسببت لهم فى عقد نفسيه مما إضطرهم للجؤ الى ما إعتقدوا إنه حصنهم الحصين طالما كانت جماعه تتحدث بإسم الدين!!وبعد إلتحاقهم أكتشفوا أشياء أبعد مما كانوا يتخيلون فوجدوا أن الآمر ليس آمر دين والدين فى عالم هذه الجماعه هو مجرد جسر يفضى بسالكه الى ما هو أقبح من وضعه القديم الذى جعله يسلكه!!ونظرا لان هدفهم لم يكن الدين من الاساس فأنجرفوا مع الجماعه بعد أن ثبة لديهم إنها جماعه مجرمه ترتكب المعاصى لكنها من نوع آخر غير تلك التى دفعتهم الى الالتجاء اليهم بالنسبه لابناء وبنات الفقراء فقد وجدوا ضالتهم فى الاموال التى تدفقة عليهم من شيوخ الخليج وغيرهم من البلهاء الذين كانوا يعتقدون أن الجنه تحت أقدام المرشدين لجماعة الاخوان وأما أبناء الآسر الموسره بحثوا عن السلطه علها تخفف عليهم وطآة معاناتهم التى عايشوها فى صباهم وسنوات البلوغ!! أما بخصوص الخبر المنقول عن اليوم السابع فأنا مثل غيرى فى إنتظار تنصيب المشير السيسى الذى سوف يقضى تماما ومعه السلطات السعوديه والاماراتيه والبحرينيه والكويت ودول آخرى سوف تنضم قريبا اليهم!! وأنا على يقين أن من اولى الاجراءات التى سيتخذها السيسى وحكومته الإنضمام الى إتفاقية روما ثم تعقبهم بقية الدول المحيطه بالسودان وبعدها تخيلوا معى المشهد ولفائدة أصحاب الخيالات السقيمه عليهم أن يغمضوا أعينهم وسوف يرون (خنزير داخل قفص مغلق عليه من كافة الجوانب !!)

[عبدالواحد المستغرب آشد الاستغراب!!]

#1028314 [ِAburishA]
4.82/5 (6 صوت)

06-07-2014 03:47 PM
**النظام اصبح يمارس دور (القواد) بين قطر والحركات المتطرفة بليبيا..ودور حامل الخمر بين البائع والشارب...بئس الكيزان الخايسين وبئس الثمن المقبوض!!

[ِAburishA]

#1028287 [ابو عفان]
4.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 03:18 PM
لا استبعد اطلاقا بان الخبر يكون صحيح بنسبة 99% لاننا من اذيال قطر مع العلم بان قطر هى افة تنخر فى جسد الدول العربية وتتدخل فى امورها الداخلية بطريقة سافرة ومن ادواتها الجزيرة والمدعو القرضاوى .. والكل يعرف دورها وتبعيتها للمخابرات الامريكية والاسرائلية .. وللاسف نحن نتبعها فى مخططاتها مقابل حفنة من الدولارات وبعض المساعدات ونهلل ونكبر لقطر والمستفيد الوحيد الشرزمة الحاكمة والتى تنهب فى اموال الشعب ..ما عندنا من مشاكل كافى ووافى ومايحدث فى ليبيا مشكلة داخلية تخصهم لماذ نساعد الليبين فى قتل بعضهم البعض .. علما بان اللواء المتقاعد خليفة حفتر مدعوم ومسنود من اغلب قطاعات الشعب الليبى بمعنى انه ات ات الى الحكم حنها ماذا سوف يون جنى عمر البشير وحكومتة غير تشريد وقتل وتعذيب الملايين من السودانيين المتواجدين فى ليبيا .. وهل فعل لهم شئيا ابان احداث مدينة الزاوية فى عهد القذافى حينما اشرف الفريق عبد الرحمن سر الختم على عملية ترحيلهم من ليبيا الى السودان وهم مازالوا مشردين حتى الان فى وطنهم .. وماذا فعلت الحكومة للسودانيين الذين تم تشريدهم ونهب ممتلكاتهم وترك كل شئ وراءهم ابان حرب ثورة 17 فبراير ..بالطبع لم تفعل حكومتنا اى شئ من اجلهم والان تسعى لتشريدهم وطردهم ومعاملتهم باسوا السلب وحينها لم ينفعهم البشير ولا حتى الارهابى بالحاج. .. اتقى الله يابشير فى شعبك بالداخل والخارج...

[ابو عفان]

#1028286 [راشد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 03:14 PM
ياوطنى الذى تنهشة بنات آوى والكلاب والذئآب والذباب وجهك ام سنبلة مشرقة هوت على حياتها قنبلة عاهرة محرقة ------ الى متى هذا الذل والهوان ياابناء ثوار اكتوبر --- الاغتيالات والتصفيات لهؤلا الاوغاد هى الاسرع والاجدى لهذا النظام المنحط

[راشد]

#1028253 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 02:48 PM
أقول لثوار ليببيا ببنغازي مقولة مولانا احمد هارون أمسح أكسح قشوا ما تجيبوا حي والنصر للثوار

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[ِAburishA] 06-08-2014 01:06 AM
الاخ الفاضل عصمتووف الاصلي...
لك خالص التحية والتقدير..اسمح لي ان اطمنك وارجو ان لا تهتم بأمثال المزورين.. وتعليقاتك ان لم تكن مؤثرة لما تم انتحال شخصيتك..ويا لغباء المنتحل فهو يمارس عملية (الفهم الضد)وسوف لن يستمر طويلا...
والله اذا تم انتحال اسمك مائة مرة في مائة تعليق.. نحن نعرف اسلوبك تماما..صدقني لو تعليقك بدون اسم سنعرفه.. كماهو معلوم ما يهم هو الرأي والفهم والموقف وليس الاسم..

**لدينا من التقنية ما يمكننا من تدمير جهازه..وتهكير بريده الالكتروني..وتحديد موقعه..سحب كلمة المرور.. سرقة ملفاته وبريده.. وان دعا الامر نشرها على الملأ..

** ارى ألا تهتم به كثيرا.. ان تزوير الاسم هو من العمليات التي تتم بطريقة وفهم بدائي جدا..
تخطيناها قبل سبعة عشر سنة.. ان انتحاله لاسمك هو من باب المناكفة والرأي المناهض لرأيك والموقف الضد..الا انه من اللياقة ان يقارعك بالمنطق والحجة عوضا عن انتحال اسمك..
لك فائق التقدير والاحترام...

European Union [عصمتووف] 06-07-2014 04:37 PM
تحذير من لصوص الاسماء من المحطط الجديد ظهور اسماء تشابه اسماؤكم يا ناس المشتهي الكمونية والسيخينة وابوريشة وكل المناضلين



ي جماهير ورفاق الراكوبة المدعو سابقا*** عصمتوووف ***انتحل اسمي مجددا اليوم ب **عصمتووف ** من الان سوف انفي اي صلة لي ب اي تعليق جدادة بره تريد ان تطردنا اكرر من الان لم ولن اقوم ب اي تعليق لاستيلاء هذا اللص لاسمي الحقيقي وليس لقبا
ي لص ي زول ميز نفسك ب اي اسم لا تعمل شوشرة
**
هذا ليس اسلوبي ثوار ليبيا اصفهم بالثيران**** اسياده***جميع اعضاء الحكومة*** اسميهم بتجمع مجرمي الحرب لا اصف احد فيهم بسيد او شيخ او مولانا بل مجرمي حرب سوف يظهر للاخوة المشتهي الكمونية والسيخينة وابوريشة وكل المناضلين اسماء شبيه
المهم هذا ليس تعليقي


#1028251 [سلب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 02:46 PM
زحرب دارفور والجنوب من أين يأتي الدعم يأتتي من الهالك القذافي له من الله ما يستحق ومصلحة السودان ضد اي دولة حتي ولو اسرائيل كفاية عبط

[سلب البلد]

#1028236 [السناري]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 02:32 PM
الكيزان الشيطان اولاد عم

[السناري]

#1028211 [قوز دونقو]
4.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 02:18 PM
الكيزان لعنهم الله أني وجدوا لا يستطيعون العيش بسلام في أي مكان لأنهم ببساطة غير مؤهلين للحكم علي الإطلاق لسبب بسيط وهو أنهم لا يملكون رؤية و اضحة للحكم فالشريعة الأسلامية عندهم لا تطبق علي كوادرهم بنفس القدر الذي يطبقونها علي غير الكيزان ؟؟؟ و لا يسعون إلي تنمية البلاد بل همهم الأول و الأخير هو بناء أنفسهم ( حلال حرام كله عندهم سواء ) المعهم التكويش علي أي شئ مفيد لهم و إن شاء الله تحرق البلد و من فيها ؟؟؟؟
و أنتم تعرفون ماذا أحل بالسودان منذ مجئ هذه الشرذمة المسناة بالإخوان (الشياطين )))
إنهم صنو الصهيونية بل أختها التوأم غير أن الصهيونة ولدت قبلا و بعدها الإخوانية يعني فرق دقيقة واحدة ؟؟

[قوز دونقو]

#1028206 [البحر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 02:10 PM
مع انو الكلام مامستبعد من الطغمة الحاكمة لكن الخير ورد من الاعلام المصري عشان الفتنة المصريين ليهم هدف واضح وهو خلق التوترات بينا وجيراننا.

[البحر]

#1028198 [radona]
4.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 02:05 PM
المثل السوداني الدرجي يقول البيته من قزاز ما بيطقع
لكن هناك سؤال هام يتبادر للذهن هل السودان الذي يعاني الانهيار الاقتصادي والحروب الاهلية يستطيع ان يقوم بهكذا عمليات وهو يعاني من الانهيار الاقتصادي التام بوصول سعر صرف الدولار اكثر من 100000جنيه هبوطا من 12 جنيه فضلا عن ذلك فان السودان يعاني من ثلاثة حروب اهلية في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان بالاضافة الى حالة الاحتقان السياسي المفرط بالاضافة الى الفساد الذي يهدد كيان الدولة بالزوال بجانب المتغيرات الاقليمية واجتثاث نظام الاخوان المسلمين في مصر وهو التنظيم الاب لنظام الحكم في السودان والذي لم يعد مقبولا شكلا ولا موضوعا من شعوب المنطقة وزد على كل ذلك العلاقة الموتورة مع السعودية ودول الخليج بسبب العلاقات المشبوهة مع ايران وتحركات سفنها الحربية في الموانئ السودانية وموضوع منصات الصواريخ الموجهة ضد السعودية هذا بحانب قضية حلايب التي عجزت النظام الحاكم في السودان من استردادها من الاحتلال المصري سلما او حربا بجانب اصابع الاتهام التي تشير الى النظام الحاكم في السودان بدعمه للتوترات بافريقيا الوسطى وجيش الرب اليوغندي كما وابقاء امريكا دولة راعية للارهاب لاكثر من عقد من الزمان مع الحصار الاقتصادي التام وعمليات نهريب السلاح لحماس الفلسطينية التي استعدت اسرائيل ولم يكن السودان من دول المواجهة مما ادى الى ضربات اسرائيلية جوية لم يفصح عنها النظام الحاكم في السودان لولا كشف المديا العالمية ذلك وضرب مصنع اليرموك هذا كله بجانب موضوع سد النهضة ولعب السودان دور يضر بمصالحه نكاية في الحكومة المصرية وفشل عملية حوار الوثبة وتكميم الصحافة واعتقالات سياسية ابرزها اعتقال الامام المهدي واغلاق الصحف التي تتحدث عن الفساد هذا بجانب تنامي الاتجاه نحو الجبهة الثورية التي تعمل على تفكيك النظام الحاكم في السودان بالقوة العسكرية وبروز اجسام مقاتلة غير الجيش السوداني وانتشارها حول العاصمة لقمع اي تظاهرات ضد الجوع والفقر والمرض الذي ضرب البلاد السودانية
السؤال هل يقوى النظام الحاكم بعد كل ماورد في توريط نفسه والقيام بالدور الرسالي للحركات الاسلامية والاخوان المسلمين ولعب دور كبش الفداء تنفيذا لاجندات قطر المنبوذه خليجيا ولو ان ماتقوم به قطر بمباركة امريكا التي لديها قاعدة عسكرية بها وتقوم برصد تحركات الاسلاميين انطلاقا من ذلك مما يسهل ملاحقتهم وتدمير معاقلهم لذلك تسمحامريكا لقطر بالعمل على هذا النحو وهو مكر اليهود وسياساتهم التي يغفل عنها الغافلون او المغفلون بالدراجي السوداني

[radona]

ردود على radona
[ِAburishA] 06-08-2014 01:26 AM
لك التحية اخ رادونا تسلسل تساؤلات ومخرجات منطقية جدا.. لكن النظام بكل اسف كما اوجزت في تعليقي انه يمارس دور القواد لما يجود به صاحب الحاجة لقضاء وطره.. نظام جمع بين الجهل والحماقة فماذا بعد؟؟ خالص المودة...

[nagatabuzaid] 06-07-2014 04:15 PM
اكيد المخلوقات العندنا قبضت ما هو الاقتصاد اللاحق امات طه ده هو البخليهم يرتكبوا اى موبقة مع انهم ان رجعوا جزء من الاموال المهربة كان الاقتصاد تحسن


#1028174 [علاء الدين أبومدين]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 01:40 PM
نعم لكنس الإسلامويين تجار الدبن من السودان
نرجو عدم الخلط بين نضالنا لكنس الإسلامويين من السودان لفسادهم واستبدادهم ومجازرهم ضد الشعب السوداني وبين تصديق خبر تنشره صحيفة مصرية مثل (البوم السابع) كانت قد أساءت إلى طبيبة سودانية تشير كل الأدلة إلى تورط زوجها في عملية قتلها ورميها في الشارع من أعلى برج سكني وادعاء أنه قتلها لسوء سلوكها، بينما يتحدث معارفها من السودانيين في الدولة الخليجية عن أنها كانت تصرف عليه وأنه كان يضربها ويستغلها وأنه كانت له تجربة سابقة مع لبنانية أذاقها الأمرين وهنالك شبهات حول قيامه بأعمال نصب واحتيال. وقصص أخرى تتعمد فيها الصحيفة المذكورة الإساءة للسودانيين... إلخ

[علاء الدين أبومدين]

#1028159 [:::بيكو:::]
3.00/5 (3 صوت)

06-07-2014 01:26 PM
إداة صحيفة الراكوبة الحبيبة
عتاب مغلف بالريدة والحب والحنان
نحن كنا نتصفح (الراكوبة) عبر الموبايلات، لكن بعدما أدخلتم ستايل مخصص للموبايلات، اصبحنا لا نرى الصحيفة كما كانت في السابق، ولا نستطيع الدخول الى أي من العناوين (بعد الضغط على الرابط؛ الرابط يتحول الى الصفحة الرئيسة مرة أخرى)، ولا نستطيع رؤيةالأخبارة المثبتة في الأعلى حيث يظهر خبر واحد من خمسة أخبار! وما بنقدر نختار خيار النسخة بتاعة الويب عشان نتراجع من نسخة التلفون!
رجاءُ وأملاُ منكم تعديل هذا الخلل أو إزالة (النسخة المخصصة للموبايلات) والاكتفاء بنسخة الويب فقط.

عاش كفاح الطبقة الكادحة

[:::بيكو:::]

ردود على :::بيكو:::
United States [الصوت] 06-07-2014 10:05 PM
لست وحدك ...

[ودضبعه] 06-07-2014 05:13 PM
طبعا كنت مفتكر انو دي مشكلتي براي ,,,,, نعم اضم صوتي لصوتك الرجاء من ادارة الراكوبه ازاله الصفحه الخاصه بالموبايل


#1028150 [عبد الحميد جباره]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 01:16 PM
الفيديو المسرب يبرهن تماما بان الظاهرين شكلا ولا لغة ولا سيارات يشبهون السودانيين - كما ان العاقل لا يمكن ان يصدق ان دوله تحارب في عدة جبهات يمكن ان يرسل سلاحا وهو محتاج اليه- ان كراهية النظام لا يجب ان تنعكس افتراءات وكذبا على بلد سيتأثر حتى ولو لم يكن حقيقيا في بما يكتب في صحافته- اتقوا الله فيما تكتبون وارحموا السودان فيكفيه ما لديه من مشاكل والام
ـــــــــ

أقرأ هنا :

http://www.ashorooq.net/index.php?op...25&Itemid=1163

http://www.ashorooq.net/index.php?option=com_content&view=article&id=19421:2011-10-26-16-42-41&catid=32:2008-07-30-07-03-25&Itemid=1163


ــــــــ

البشير: السودان دعم ثوار ليبيا بالسلاح

الأربعاء, 26 أكتوبر 2011 19:42 التحديث الأخير ( الخميس, 27 أكتوبر 2011 10:31 )

كشف الرئيس السوداني عمر البشير عن دعم السودان للثوار الليبيين بالسلاح، وشنّ هجوماً عنيفاً على النظام الليبي السابق بقيادة معمر القذافي، معتبراً إياه سبباً رئيسياً في استفحال كثير من مشكلات السودان في دارفور وجنوب السودان.


وقال البشير في كلمة أمام حشد جماهيري في ولاية كسلا (شرق السودان) بمناسبة افتتاح طريق يربط السودان وأريتريا، بحضور أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والرئيس الأريتري أسياسي أفورقي، إن النظام الليبي بقيادة القذافي كان له دور كبير في زعزعة أمن السودان.


وأوضح أن القذافي قدم دعماً لحركة التمرد في الجنوب ولحركات التمرد في دارفور، ومكّنها من الوصول إلى الخرطوم في هجوم أم درمان الشهير عام 2008، وذلك عبر دعمها بأسلحة وذخائر وأموال ليبية.


وأقر البشير بدعم السودان للثوار الليبيين في مصراته وبنغازي قائلاً: "إن قوات الثوار التي دخلت مدينة طرابلس جزء من تسليحها كان بأسلحة سودانية مائة بالمئة". وتابع "إن دعم السودانيين سواء كان دعماً إنسانياً أو بالأسلحة والذخيرة وصل إلى الثوار الليبيين في مصراتة وفي الجبل الغربي وفي بنغازي والكفرة".


واعتبر الرئيس السوداني هذا الدعم رداً للزيارة، ورد الصاع صاعين، حسب تعبيره.


واعترف البشير بأن بلاده تمر هذه الأيام ببعض المشكلات، مضيفاً "لكن نحن قادرون على حلها بجهدكم، وبعون الله تعالى سنتخطى كل العقبات مهما حاول البعض تعطيل مسيرة السودان".


شبكة الشروق

[عبد الحميد جباره]

ردود على عبد الحميد جباره
United States [المنجلك] 06-08-2014 08:14 AM
هذا ما تجيده الانقاذ ياسيدى الاصطياد فى المياه العكرة والامثلة كثيرة لعل اشهرها تسليح المعارضة التشادية والهجوم على انجمينا.

[nagatabuzaid] 06-07-2014 04:22 PM
الكريم عبد الحميد جبارة لك التحية واى محب للسودان يقول مثل قولك ويتمنى ان يكون الخبرمفبرك لكن لا تملاء يدك من النظام الارهابى داعم الارهاب بلحج لم يزور السودان الا ليستلم السلاح بعد ان تاكد من وصوله وتاكد انها حقيقة


#1028121 [نكس]
4.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 12:42 PM
دا الارهاب العالمي - دول بتمول ودول بتخطط والسودان بتولي التنفيذ القزر - بعد ما كنا دولة زات سيادة اصبحنا دولة فقيرة مفقرة لغيرها مصدرة للارهاب - والله الصبر علي الناس ديل بيفقد الاسر السودانية المزيد ابناءها في دول المهجر - وما تنغشوا انو الشعوب بتفرق بين الشعب والساسة - البداية كانت من قوات مشار - وقريبا صنصبح تحت حكم الانقاذ مطاريد العالم - جهل وفقر وهوس ديني اي دولة حتاوي سوداني

[نكس]

#1028120 [Amin]
4.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 12:41 PM
المشكلة في إنه كل هذه القوات عندما تُدحر ستنسحب بسلاحها إلى داخل السودان ويبقى السودان ساحة حرب لمشاكل المنطقة

[Amin]

#1028112 [سفيانوف]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 12:33 PM


طيب أقرأ هنا احتمال تقتنع :

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-32706.htm

[سفيانوف]

#1028098 [شر البلية]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 12:20 PM
كلام ود البلد 109٪ ديل كالبراغيث او الطفيليات يلموا في البلد يمصوا دمه وما يهمهم غير اجندتهم العليا الجاية من تنظيم ماسوني ولا شيطاني!! حسي عليييكم الله معقول حكومة عندها 1٪ تركيز على السودان تسوي كده؟؟؟!! ده تخطيط وتنفيذ لدم البلد الله يدك جميع حصونهم!! اما يا خاطرة يديك لامن يرضيك ده بس التعليق البستحقه هذا الكرور بلا يخمهم في العالم اجمع ابليس اخوان اللهم آمييييين

[شر البلية]

#1028092 [AAA]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 12:17 PM
دي الحاجة الوحيدة البنتفق فيها مع الحكومة ...لازم إدعمو ثوار ليبيا الأحرار ...قبل ما يزبحهم العميل...وأحسن إلحقو ليبيا من بدري قبل مايظهر لينا سيسي جديد هناك..

[AAA]

#1028091 [ابو هانى]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 12:17 PM
دعم الثورة الاسلاميه فى ليبيا واجب على كل وطنى لان حفتر وجماعته متأمريين على الاسلام والمسلمين
واشجع الحكومه على مساندة شعب ليبيا ضد هذا الفاجر الذى يستعمل الطيران لمحاربه الشعب وقتل الابرياء . ولا بد للمعرضيين ان يعلمو ان هذا الخفتر رجل جيش عللمانى كان بالمعاش وتم اختياره بعنايه شديده لقمع الشعوب المسلمه فى المنطقه

[ابو هانى]

ردود على ابو هانى
[ود مليك] 06-07-2014 05:08 PM
ظهرتو على حقيقتكم يا دمويين تفووووووه عليكم يا زبالة.


#1028087 [عشم باكر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 12:14 PM
ان صح الخبر تكون الحكومة السودانية قد جنت على السودانين المتواجدين في ليبيا بالموت غير ببعد عن الزاكرة ايام الاحداث التي دارت في حكم المقبور القذافي تبرع راس الرمح الدبلماسي كرتي بتصريح غريب بان من يقاتلون مع القذافي هم العدل والمساوة والشعب الليبي يعرف السوداني ولا علم له بمن هم العدل والمساوة هذا التصريح دفع ثمنة السودانين قتل ونهب وتهجير ما اشبه اليوم بالبارحة المتوقع كردة فعل لمثل هكذا تصرفات ايضا ان تنعكس على كل السودانين وخاصة بان العدد ليس بالقليل الي اين يذهب بنا هؤلاء ومن اين اتي هؤلاء .

[عشم باكر]

#1028045 [منصف الحق]
5.00/5 (2 صوت)

06-07-2014 11:46 AM
يا اخوان الشيطان " إنتو لا سياسة داخلية ولا خارجية " مثل هذه السياسات الرعناء يتأثر بها رعاياكم في ليبيا إن كان لكم اهتمام بهم ، رغم علمنا بأنكم تهتموا بالكرسي فقط !!!!

[منصف الحق]

#1028009 [abouzaid Musa]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 11:06 AM
يا ساتر يارب

[abouzaid Musa]

#1027959 [عبدالله حامد]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 10:21 AM
ربنا جنب الشعب الليبي شر الفتن و الإرهاب و التطرف و احذر دولة قطر عدم التدخل في شأن الليبي لمساعدة الإسلاميين و الإرهابيين و نحن كشعب دارفوري مع من يحل مشلكة الفرقاء اللبيين من الإسلاميين و المسلمين فأنا في رأي من يتميز على غيره من المسلمين بمسمى إسلامي فهو عنصري و إرهابي و ضد المسلمين لصالح الإسلاميين لذلك نحن كأمة أفضل انتساب لنا هو قوله تعالى ( ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين )

[عبدالله حامد]

#1027944 [الشمالية]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 10:10 AM
يا خاطره : كلام شمالي عين الحقيقه ونحن مرقنا خلاص والان في الكفره يلا لحق علينا

( شغلتنا اموالناواهلونا )

[الشمالية]

#1027943 [دغيم]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 10:08 AM
لا يري هؤلاء ابعد من ارنبة انفهم ... لم يتعظوا من مواقفهم السابقة التي اوصلتنا الي ما نحن عليه ...
لا يمكن ان نصدق انهم يدعمون مشروع الاسلام ... ولكننا موقنين انهم يضحون بالآف السودانين المقيمين هناك طمعا في حفنة دولارات قد لا تاتي ...

[دغيم]

#1027938 [المسافر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 09:59 AM


..

[المسافر]

#1027937 [خالد عبد الصمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 09:59 AM
جدا يا خالد كلامك على العين والرأس


.


[خالد عبد الصمد]

#1027896 [tankNZ]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 08:58 AM
؟

[tankNZ]

#1027856 [شمالى]
5.00/5 (2 صوت)

06-07-2014 07:52 AM
مساعدة السودان لبلحاج امر مهم جدا لمصلحة البلد والمصريين قاعديين يساعدوا حفتر لتولى الحكم يعنى صراع سودانى مصرى في ليبيا ولازم نكسب المعركة باى ثمن حتى لو ارسلنا قوات الى ليبيا معركتنا مع مصر تبدا

[شمالى]

ردود على شمالى
[يكره الكذابين] 06-08-2014 09:45 AM
لو كان دة توجه الانقاذ فنحن معها في معركتها وهذا الفيديو قديم ويرجع ل ثورة 17 فبراير ونحيي الانقاذ علي مافعلتهو . واكثر شئ سئ انك تكون مع ناس وتكتشف انهم يكذبوا ويلفقوا الكذب كما يفعل غيرهم . وانا لله وانا اليه راجعون

European Union [ساب البلد] 06-07-2014 03:54 PM
*********** معركة مع مصر ابداها من حلايب و شلاتين و ابو رماد تاعب نفسك ماشي ليبيا ليه ؟؟؟ *********** دجاجي يلقط الحب ******* ربنا يرزقك بديك مانع يعدمك النفس **********

[منشى] 06-07-2014 01:45 PM
و بنفس العقليه انتظر مساعدات سعوديه و مصريه للجبهه الثوريه و سلفاكير عشان المعركه الجد تبدأ يا مغرورون ... انتو بتسرعوا الى نهايتكم بايديكم . بالله شوف السزاجه دى , بس بعدين ما تكوركوا و تقولوا تدخلات فى الشأن الداخلى ... هوووى اللى بيتو من زجاج ما بيجدع بالحجاره .

United States [المشروع] 06-07-2014 11:42 AM
طيب نحن ما برضو المفروض نساعد حفتر ان شاء يحفر ما يخلي حفرة ويقبر فيها الكيزان كلهم ابتداء من رأسهم الكبير حتى اخر كوز لم يولد بعد هؤلاء الكيزان ما ينفع معاهم الا مثل حفتر

[الغلبان] 06-07-2014 11:18 AM
مساعدة السودان لبلحاج امر مهم جدا لمصلحة البلد والمصريين قاعديين يساعدوا حفتر لتولى الحكم يعنى صراع سودانى مصرى في ليبيا ولازم نكسب المعركة باى ثمن حتى لو ارسلنا قوات الى ليبيا معركتنا مع مصر تبدا- دا شنو يا تور الله الانطح

[حلفنكو] 06-07-2014 11:09 AM
انتو مالكم ومال ليبا انتو شوفو مشاكل بلدكم وحيلوها انتو عندكم مشاكل تكفي كل العالم وتزيد وخليك عارف انتو ما قد مصر ولا بتقدرو عليه في ظل هؤلاء الانجاس الحاكمين البلد امثال عبدالرحمن الخضر وشلتو البلاعين المابيشبعو ديل .. حكومه وصخة .

United States [القرفان] 06-07-2014 10:46 AM
هههههه خطير والله يا خاطرة
بالله شوفت الكيزان ديل مخمومين ومخدوعين لياتو درجة ؟
قال معركتنا تبدأ مع مصر ؟؟
هههههههه
انا ما عارف زول بالعقلية الساذجة دي كيف قدر يتعلم يخش النت ويعلق كمان !!
دجاجي يلقط الحب ويعلق وهو مخموم ويجري وهو غمران

[awad] 06-07-2014 09:36 AM
أيه البلاهة دى يا أخى أنحنا الفينا مكفينا جاى تجيب بلاوى متلتلة.لعنة الله على الكيزان دنيا وىخرة هؤلاء غير سفك الدماء ماعندهم شىء.قطر العميلة الأمريكية تدفع ونحن يد اللعبة القطرية.

United States [خالد] 06-07-2014 09:27 AM
ساعد نفسك بالتخلص من المؤتمر الوطني اولا - شان ليبيا شان يخصها عريان في ....... ولا بس سديري

United States [خاطره] 06-07-2014 08:38 AM
خلاص انت اتحرك قدامنا علي ليبيا. نحن عندنا حاجات بسيطه كده نخلصه ونبقي مارقين وراك طوالي.


#1027845 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 07:25 AM
طبعا نظام الخرطوم قاسم النص للاستفادة من السلاح فى قتل الشعب
كمان تدرب ناس القائد حميدتى على حرب المدن واستعمال اسلحة متطورة
اشك ان امريكا بعيد عن هذا الملعوب لانها ام الاخوان الرؤوم
وهذه الطائرة ليست الاولى و لكن سينتصر الشعب الليبى لان ليبيا ليست سوريا
قطر لا تدفع مالا بل هي نفسها تستفيد من مال الاخوان المسلمين
المخزن فى دول الخليج
على السودانيين ان يفهموا ان التساهل مع الاجانب خاصة القادمين من النيجر ومالى وغيرها لانهم هم من سيقف مع نظام الاخوان ويقتل الشعب كما تفعل داعش
ان الاخوان مسيرين وليسوا مخيرين وكل تنظيماتهم تعمل وقف ما تهوى قيادتهم

[ود البلد]

#1027841 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 07:19 AM
شيئ مؤسف ان الحركات الاسلامية لديها اشكالية فى قبول الطرف الأخر وتعتبر العلمانية عدو للاسلام وفى نهاية الامر يجب الاخذ بعين الاعتبار فى كلام شيخ الازهر ساعة انقلاب السيسى على شرعية الرئيس مرسى
فقد قال انهما خياران كلاهم مر ولكن السيسى أقل الاضرار
ومن هذا الحديث ان العلمانية بما تحتويه من قوانين تتعارض مع مبادئ الاسلام الا انها أقل شراً من الاسلام السياسي. وقد تضرر المجتمع المسلم كثيراً من هذه التيارات الاسلامية التى تحصر الاسلام فى معانى ضيقة ولاترى شمولية الاسلام ورحابه الواسعة فهو دين السلام وليس دين الحرب وتكريس السلطة.

[المنجلك]

#1027838 [خالد عبد الصمد]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 07:11 AM
والله لو التفتو لي حال شعبكم كان أخير لا بارك الله فيكم

[خالد عبد الصمد]

#1027835 [قريشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.50/5 (3 صوت)

06-07-2014 07:03 AM
يـعني فاكرين قــطر بتدي ( مليااااااااااار دولااااااااار ) بدون مقابل ، دي قطر رحلت كل المافونيين ف المتجمعين عندها وصدرتهم للسودان بعد الضغط الخليجي والاقليمي عليها ، وطبعا اخوان السودان ما عندهم مشكله في ايواء كل مطلوب ومجرم ( كارلوس+بن لادن+ بلحاج +اي مجرم هارب يعني اخوان السودان ماعايزين لشعبهم غير المشاكل ، حقا من اين اتى هؤلاء ؟

[قريشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

ردود على قريشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
[الغلبان] 06-07-2014 11:20 AM
بيستقبلوا اي نفايات لانهم بيقبضوا فيها يا اخوي يا قريشة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة