الأخبار
أخبار إقليمية
جهاز أمن البشير يعتقل القيادي الشاب بحزب المؤتمر السوداني محمد يوسف في مدينة النهود .
جهاز أمن البشير يعتقل القيادي الشاب بحزب المؤتمر السوداني محمد يوسف في مدينة النهود .
جهاز أمن البشير يعتقل القيادي الشاب بحزب المؤتمر السوداني محمد يوسف في مدينة النهود .


بعد نصف ساعة من اعتقال رئيس الحزب إبراهيم الشيخ .
06-08-2014 08:34 AM
النهود..،
أعلن حزب المؤتمر السوداني عن اعتقال القيادي الشاب في الحزب محمد يوسف في مدينة النهود وذلك في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد .

ويجيء اعتقال محمد والذي كان في مهمة تنظيمية تتعلق بأعمال المؤتمر العام الأول لـ مؤتمر الشباب السوداني والذي يتوقع أن تختتم أعماله اليوم بعيد أقل من نصف ساعة من اعتقال رئيس الحزب إبراهيم الشيخ في ذات المدينة .

وكانت قوات تابعة لجهاز الأمن الوطني والشرطة قد قامت ومنذ الثالثة فجراً بتطويق ومحاصرة محل اقامة رئيس الحزب تحت دعاوى اعتقاله بأوامر صادرة من الخرطوم وتبع ذلك اقتحام للمنزل حيث تم تفتيشه ومن ثم اعتقال رئيس الحزب لتعود ذات القوى لتعتقل محمد يوسف .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3850

التعليقات
#1028882 [ألمي حار]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 10:18 AM
لا للإعتقال لا لكبت الحريات ، الحرية لكل سجناء الراي ، هذا لايمنع أن نقول ان الدور الذي يقوم به رئيس حزب المؤتمر دور مشبوه وفيه ريحة إتفاق مع النظام من أجل العمل علي تفكيك الوجود المتبقي لحزب الأمة والأنصار هناك حيث أن دارفور تم التفكيك فيها بفعل الحرب أما كردفان فإن ابراهيم الشيخ منوط به القيام بهذا الدور حتي وإن بدا شرس ضد النظام ومعارض من الطراز الأول وهو لاينشط بشكل واضح إلا في هذه المنطقة شمال كردفان تحديدا ، نحن نعلم أن الإنقاذ بهيمنتها علي كافة مرافق الدولة تستطيع أن توقف وتؤثر علي نشاط أي كان فهذا المدعوا ابراهيم كافة أعماله الإقتصادية ماشه تمام وأسواق امدرمان تقف شاهد ، وربنا يكضب الشينه حتي لانفجع مرات ومرات

[ألمي حار]

ردود على ألمي حار
[مصباح] 06-08-2014 11:05 AM
بتستهبل في منو إنت !!؟ إنت فاكر الناس أغبياء ومجرد بصمجية!!؟
الناس واعية وبتميز بسهولة الطيب من الخبيث.. النبيل من الخسيس فحاملي أوسمة السفاح الذين يفاوضونه ويلتقون به ويوادونه ويبذلون أبنائهم في خدمته وينعمون حتى في المعتقل بالمعاملة الخاصة يجب أن لايتحدثوا ، ويجب أن لايتطاولون على الشرفاء، فكل أعماله تتحدث به وتقول من هو

لم نر أبداً ابراهيم الشيخ إلاّ مناضلاً أصيلاً قوى الشكيمة وواضح وليس متقلب الأهواء والمواقف كالحرباء، ولم يفركش أو يسعى لفركشة صفوف المعارضة ولم يخرب عملها لصالح النظام في اى لحظة كما يفعل الكاذب الضليل الذي احترق وانكشف أمره تماماً حتى لليُفع وللذين لايعرفون اى شئ في السياسة. عهد البصمجية وناس الإشارة والركوع وتقبيل الأيادي خلاص إلى زوال.


#1028842 [ِAburishA]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 09:46 AM
التحية للاخ المناضل محمد يوسف..وهو يدفع ثمن النضال..
والله ان الارهاب والقمع لن يزيد المناضلين الا منعة.. وتمسكا باهدافهم ومبادئهم.. ان النضال لن يقف بالارهاب ولا الاعتقال ولا القتل.. اطلقوا سراح المناضلين فالطوفان قادم..ولا عاصم من أمر الله...

[ِAburishA]

#1028815 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 09:27 AM
أمثال المناضل ابراهيم الشيخ ورفاقه هم من يرعبون الطغاة وكلابهم بنضال حقيقي ويسطرون تاريخاً جديداً في الوطنية والمأثرة والبطولة.. هؤلاء هم أبناء السودان الصادقين ، وهم المناضلين الحقيقيين ليسوا بمتواطئين أو متقاعسين أو حربائيين متقلبين ومخذّلين كمن دخلوا معتقلات المعاملة الخاصة بطبخة رديئة.
التجلة والقومة ليكم ياأشاوس، والخزى والموت للطغاة.

[مصباح]

ردود على مصباح
[ِAburishA] 06-09-2014 01:52 AM
لك التحية اخ مصباخ.. وسحقا للمتخاذلين والمخذلين ومثبطي الهمم ..والمتشككين والمشككين,,

United States [ألمي حار] 06-08-2014 05:13 PM
والله انت الباين عليك مسكين أو سنه أولي سياسه أو لاقي جديد وياريت الناس تكون واعية دا ما كان حصل ، ياخي الكلام ليس المقارنه بين الصادق وابراهيم قل ماشئت عن الصادق وأي منا ممكن ان يقول فيه ما لم يقله مالك في الخمر أنت تتكلم عن شخص وأنا اتكلم عن توافق ورضا لدور يقوم به لتفكيك أول حزب في السودان حقق الإستقلال ، حزب لكل أسره سودانية إسهام فيه حتي وإن هيمنة عليه عائلة المهدي أو الصادق ، كما هيمن هؤلاء المناكيد علي كل السودان، وما أكثر المقفلين النافعين الذين استقلتهم الإنقاذ في خدمة وتنفيذ مخططاتها خاصة من أبناء غرب السودان ، وربما لاتدرك أن ما تسميه معارضة ما هم إلا لافتات لاشخاص من أمثال فاروق ابو عيسي هذا المايو الفاشل الذي كان في التجمع وعاد وشارك مع هذا النظام اما بقية الأجسام المستوردة الفكر والأسم انتهت وفشلت حتي في منابعها الأصلية فهل ياتري تنبت في السودان هيهات امثالك يذكرني باخوانا في اللجان الثورية ايام القذافي الذين كانوا يحلمون بتحويل السودان الي جماهيرية وربما لازال بعضهم كذلك ، أسأل ومحص عن ابراهيم الشيخ وحملته في الانتخابات الممجوجة السابقة وكيف كان يشتري الذمم وينتهج المنهج غير السليم وغير الديمقراطي حتي شكك بعض ممن كانوا في حملته من مصدر هذه الأموال ، وانا اشرت الي ان الإنقاذ تمارس سياسة كسر العظم ضد خصومها فمابال ابراهيم الشيخ مفتوحة امامه المنافذ الإقتصادية ، ليس كل من شتم الإنقاذ هو ضدها وليس كل من سلك غير طريق الشتم هو معها او مهادن لها ، ولا زلنا نقول ربنا يكضب الشينة وأرجوا أن لاتفجع بعد هنيهة بدور مزدوج .


#1028778 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 08:56 AM
الحرية له ولكل الوطنيين الشرفاء
الحرية لأشاوس هذا الحزب البواسل.

الإعتقالات والتجني لن ينقذا النظام ولن يحمياه من السقوط.
أيها الطغاة معلوم إنه لاضمائر لكم ولاعقول ، وأنتم مجرمون فاسدون بالأصالة..لذا ستأتيكم ساعة الحساب وماأقساها، ستأتيكم وأنتم لاتشعرون .. اللعنة عليكم والخظى والعار.

[مصباح]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة