الأخبار
أخبار إقليمية
شاهد صور طريفة..بعد تدفق عشرات العطالى علي مكتبه .. الوالي الخضر في مأزق!!
شاهد صور طريفة..بعد تدفق عشرات العطالى علي مكتبه .. الوالي الخضر في مأزق!!
شاهد صور طريفة..بعد تدفق عشرات العطالى علي مكتبه .. الوالي الخضر في مأزق!!


06-08-2014 02:50 PM
الراكوبة - منذ صباح اليوم ، إتجه العشرات من الشباب من الجنسين صوب مباني حكومة ولاية الخرطوم تلبيةً لنداء والي الخرطوم عبدالرحمن الخضر الذي أطلقه قبل يومين معلناً فيه إستعداده لتشغيل كل فرد عاطل عن العمل في ولاية الخرطوم ، وقد شهد إستقبال حكومة الولاية ــ وما زال ــ تدافعاً كبيراً من الباحثين عن وظيفة.. (الراكوبة) سألت بعض المتقدمين إن كانوا جادين في تصديق كلام الوالي فردّوا بقولهم أنهم موقنين ومتأكدين أن حديث الخضر ما هو إلاّ حديث سياسي إستهلاكي يريد عبره التغطية علي فضيحة فساد طاقم مكتبه ، لكنهم أقدموا على هذه الخطوة من أجلفضح الوالي وإظهار كذبه للجميع رغم إنهم لا يتمتعون بأي نوع من الخجل ، وأن خطوتهم هذه الغرض منها أيضاً إسقاط آخر ورقة توت يحاول عبرها والي الولاية المنكوبة ستر عورة فشله وإخفاقه الدائم.

الجدير بالذكر أن موظفي الولاية أبدوا سخطهم وتذمرهم من الأعباء الإدارية الجديدة من خلال التكليف الذي صدر لهم صباح اليوم بالتفرغ لإستقبال (جيوش) العاطلين التي تدفقت منذ الصباح الباكر نحو مبنى الولاية.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image
الراكوبة + فيس بوك






تعليقات 83 | إهداء 0 | زيارات 31474

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1030724 [zain]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 02:34 AM
كيف تنهض البلاد ومعظمم الشباب بلا عمل

[zain]

#1030648 [حران احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 10:58 PM
طبعا سيادته عايش فى برج عاجى ومفتكر إنه بتصريحه بتحدى الجميع وإنه حكومته قايمة بالواجب ومافى عاطل وكله كذب معارضة وهذه مشكلة كثير من أمثاله فى الحكومة ...

[حران احمد]

#1030593 [kori ackongue]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 09:07 PM
Bravo Yaa Shabbab, Taajubo Tamaam Al Tamaam

It is not important to be answered by those corruptors immediately since they have had sucked your blood intentially, but it is important to express your opinion and call for your rightds and that will be enough to show the level of the country damage, other things and voices can act too.

[kori ackongue]

#1030542 [مواطنx]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 08:00 PM
الجدية في وقفات كهذه تعجل في رحيل الرجل.

[مواطنx]

#1030445 [علي سليمان البرجو]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 06:06 PM
أنت لست عاطلاً بل معطل النشاط مكبل العطاء من قبل شرذمة طغيان الجنجويدية الانفاذية التي اوجدت لحماية أئمة النفاق الديني والكسب التمكين ولضرب حمائم المعارضة المسالمة ولاستقطاع دارفور وكردفان والنيل الأزرق لأشاوس الجبهة الثورية: يتم كل ذلك لأجل هروب أنجاس أبالسة الكيزان من الحساب والمساءلة العدلية، واستغرب عما هية الآلية التي يسترد بها مظلة الافساد التمكيني، الحرامي والمركن والي المنكوبة الخرطوم "والكذاب لحقوا لعند الباب" حقوق هؤلاء الشباب من أصحاب الدغمسة وفقه الضرورة والتحلل؟ حلت عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

[علي سليمان البرجو]

#1030263 [الدفاع بالنظر]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 02:59 PM
يا والينا التخاف منو تقع فيهو

[الدفاع بالنظر]

#1030194 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 01:46 PM
هههههههه حلوين ولذيذين عفيت منكم قدرتوا عليهو ووصلتوا معاه للنهاية لانو حبل الكذب قصير ... خلوهو يشوف ليهو كذبة جديدة يقولا لثلاثة ارباع البلد القاعدين عطالة ...

[تينا]

ردود على تينا
United States [ِAburishA] 06-09-2014 09:16 PM
هيع هيع هاااع خلي اليمرق من دي وبعد داك يشوف ليهو كذبة جديدة..
** سلام ياتينا..طولنا ما اتلاقينا...دايرة ليك وظيفة مع ناس الوالي ديل ولا شنو !!!
** انا غايتو جيب لو لقيت لي شغل معاهم باليومية....خالص الود..


#1030180 [بنت الناظر]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2014 01:27 PM
غايتو شباب عسل و ما فى أظرف منكم.. الوالى ما قال ليكم فهمتونى غلط ؟؟ برضو ما قصرتوا لحقتوهوا لغاية بابه.. قالوا فى المثل الكضاب وصلو لى بيته ..و تانى فى زول برضو قال فهمتونى غلط كدى بعد زنقة الوالى دى .. ما تتمشوا لى مكتب الطفل المعجزة تشوفوا خبرحلايب شنو ؟؟قالوا المصريين شبابهم ينقب عن الدهب فى حلايب ؟؟حسى بالله ماكان أولى نحنا بدهب حلايب ؟؟

[بنت الناظر]

#1030163 [سامى]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 01:04 PM
هب ياجماعة الخير الوالى المتحلل ده قال للشباب ديل حسب تخصص كل منهم حانشغلكم فى الجيش والبوليس وفعلا ممكن يجندهم حيغملوا شنو وهم كلهم عاوزين وظائف مكتبية لان اغلب الاوجه الشايفه دى اوجه افندية -لكن هى فى النهاية حركة جيدة وغلطة كيزانية يجب ان نستفيد منها

[سامى]

#1030101 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 12:10 PM
أنا مبسوط من طريقتكم يا شباب الوالى يا يبقى راجل قدر كلمته أو يولي لكن ما حد قال لينا وين والينا في هذه الأثناء الناس ديل لهم حق الضيافة أقل شي بس ما أظنه يضيفهم مش من جنس قنصلنا في واحدة من السفارات ..... آآآآآآسف قصدي ( السفالات )

[محمد]

#1030072 [albr]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 11:33 AM
مبرووووووووووووووووووووك يا شباب طيب شغلونى معاكم

[albr]

#1030064 [واحد مستاء]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 11:29 AM
في مقال على صحيفة الراكوبة بخصوص ذات الموضوع يقدم لنا الكاتب هذه الاحصائيات :

عدد العاطلين فى الخرطوم = 2.670.000 فرد
عدد الموقعين على الحضور = 5.000 فرد
عدد الحضور لمكتب الوالي = 200 فرد ولم يرد فى الاحصائية انما فى اماكن اخرى

يصبح عدد الحضور من الموقعين 4%
وعدد الحضور من العطالة بالولاية 0.0074 %

كيف نقرأ هذه الارقام والاحصائيات ؟؟؟؟

[واحد مستاء]

#1030054 [الراصد]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 11:25 AM
الراجل ده... من حفرة لكبوة...

[الراصد]

#1029978 [بابكر الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 10:38 AM
ديل كلهم عطاله طيب منتظرين شنو ما تشتغلوا وطالبو بي مشاريع من اموال التحلل وهم بي كده يكونوا اتحللوا وانتوا تكونوا محللين الحلال بقي صعب وخلوا الماذون يكتب العقد بلد ما معروفه يحكمها اي قانون

[بابكر الطيب]

#1029969 [المجنون]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 10:34 AM
يا والي الغفلة ضربت اسرائيل نار لحام
وسرقة وليداتك من وراك
بقيت للانقاذ مصيبة
اما انت او هم يا شيخنا
هي الانقاذ ناقصة استهبال وفهلوة
شغل العيال ونحن عارفنك صادق

[المجنون]

#1029792 [locolo]
5.00/5 (5 صوت)

06-09-2014 08:41 AM
برافووووووووووووووو عليكم يا شباب ،، براااااااااااااااااااحه على الواى الكذاب ،،،
برااااااااااااااااااااحه على الكيزان المنافقين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

و الله فضحتوهم فضيحه ،،،،

[locolo]

#1029778 [ابومروان]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2014 08:25 AM
اولا من المفترض على الوالي احضار باصات لتوصيل هؤلاء الشباب من والى منازلهم وتفطيرهم وايجاد عمل لهم حسب وعده الا وماذا تضربون عن الطعام هذه نواة مظاهرات لان الوالي ماخايف من حكاية اضرابكم عن العمل

[ابومروان]

ردود على ابومروان
United States [ِAburishA] 06-09-2014 09:27 PM
لك التحيةاخ ابومروان...نعم هذه نواة مظاهرات..بل نواة لاسقاط النظام اذا تم استغلالها بحرفية..
خالص المودة..


#1029743 [سنا سيكو]
5.00/5 (3 صوت)

06-09-2014 07:29 AM
هؤلاء فقط عواطلية الخرطوم .. دعونا نحصى عواطلية : بورتسودان . عطبره .. جبيت . هيا . سنكات .. عطبره . الدامر . بربر .. ابو حمد .. كريمه .. دنقلا .. حلفا .. مدنى .. الحصاحيصا . سنار .. السوكى .. كوستى .. الدمازين .. ربك .. سنجه .. القضارف ..كسلا .. الابيض .. النهود .. الفاشر .. نيالا .. شندى .. كادقلى .. وكل قاطنى السودان فى القرى والبوادى والنجوع ..
نسبة العطالة فى اى بلد فى العالم تحدد قوة هذا البلد عن ضعفه ..

[سنا سيكو]

#1029708 [شفقان]
5.00/5 (8 صوت)

06-09-2014 05:40 AM
(يُثَبِّتُ ٱللَّهُ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ بِٱلۡقَوۡلِ ٱلثَّابِتِ فِى ٱلۡحَيَوٰةِ ٱلدُّنۡيَا وَفِى ٱلۡأَخِرَةِ‌ۖ وَيُضِلُّ ٱللَّهُ ٱلظَّـٰلِمِينَ‌ۚ وَيَفۡعَلُ ٱللَّهُ مَا يَشَآء) إبراهيم-26
(وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱللَّهَ غَـٰفِلاً عَمَّا يَعۡمَلُ ٱلظَّـٰلِمُونَ‌ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمۡ لِيَوۡمٍ۬ تَشۡخَصُ فِيهِ ٱلۡأَبۡصَـٰرُ (42) مُهۡطِعِينَ مُقۡنِعِى رُءُوسِہِمۡ لَا يَرۡتَدُّ إِلَيۡہِمۡ طَرۡفُهُمۡ‌ۖ وَأَفۡـِٔدَتُہُمۡ هَوَآءٌ۬ (43) وَأَنذِرِ ٱلنَّاسَ يَوۡمَ يَأۡتِيہِمُ ٱلۡعَذَابُ فَيَقُولُ ٱلَّذِينَ ظَلَمُواْ رَبَّنَآ أَخِّرۡنَآ إِلَىٰٓ أَجَلٍ۬ قَرِيبٍ۬ نُّجِبۡ دَعۡوَتَكَ وَنَتَّبِعِ ٱلرُّسُلَ‌ۗ أَوَلَمۡ تَڪُونُوٓاْ أَقۡسَمۡتُم مِّن قَبۡلُ مَا لَڪُم مِّن زَوَالٍ۬ (44))إبراهيم

[شفقان]

#1029618 [nagatabuzaid]
5.00/5 (5 صوت)

06-08-2014 11:56 PM
الليلة فرحتى ما حتخلينى انوم فرحتى بشبابنا الواعى الوالى العوير تاكد ان شبابنا قنبلة موقوته معدة للانفجار تانى تضحك على اولادنا اها وروك الوجع طريقتكم تمام يا شباب ارموا لقدام خلوهم يتوبوا من الكضب لافتاتكم حلوة تعبيراتكم البسيطة تدخل القلوب واحد جدادة قال الاسلوب ركيك يكون ما بعرف الباء من النون ان كررها الوالى واستدعى ليكم الزبانية فلتشارك الامهات فى الاعتصام والجلوس ارضا
اما اجباركم على ملاء استمارة التمويل الاصغر فانتبهوا ان كانت المشاريع تربية ابقارالوالى عنده مزرعة ابقار البشير اشترى منها الابقار هدية لمصر تكون الابقار دى حاصلة ليها حاجة عايز يفكها فيكم وياكل قريشاتكم ( يكون جنون بقرولا شنو يا ود كترينا ) فى امراض بتصيب البقر اصحابها بتخلصوا منها انا ما بعرف هى شنو علشان كده سالت ود كترينا الله يديه العافية
فليزداد العدد ولتشارك الامهات فى الاعتصامات
كنت بعرف ان الولاية فى شارع الجامعة وتابع ليها مبنى فى شارع الجمهورية مواجه للقنصلية المصرية لكن الشارع الفى الصورة ده ما عرفتوا ورونى ده اى شارع ولكم التحية يا شباب

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[nagatabuzaid] 06-10-2014 11:19 AM
تسلمى ياماجدة موسى افتكر الشارع الذى تطل عليه عمارات مجمع النصر اسمه شارع الستين فى مرة سالت قالوا لى كدة وهومؤدى لعفراء والله اعلم عموما لك التحية
ود الزين الله يرد الغربة يا كريم 25 سنة كتيرة غايتوا لمن تجى عايز ليك مرشد وتحياتى

United States [ودالزين] 06-09-2014 09:30 PM
يا بتي يا ماجدة موسى ..بالله براحة علينا نحنا العجايز ديل...ما شفنا الخرطزم من 25 سنة..والله ما عرفت من كلامك إلا شارع المطار..فلو ممكن بالقديم يعني ناس طرمبة جكسا المحطة الوسطي..اجزخانة أبو نخلة..الموسكوفتش,,,وهلم جرا

United States [ماجدة موسى] 06-09-2014 05:44 PM
الشارع ده أعتقد إسمه (شارع مأمون بحيري) وهو يمر أمام عمارات مجمع النصر في الخرطوم وفي بدايته الغربية يقع نادي سوداتيل وفي نهايته الشرقية تقاطع عفراء مول مع شارع المطار.


#1029613 [موسي]
5.00/5 (7 صوت)

06-08-2014 11:48 PM
شكلها المرة دى الثورة بتكون ثورة العطالة لان الشماشة مشو الدهب ...مع انه كان الفرصة للانصار بس الحبيب باعهم ( سجن خمسة نجوم )

[موسي]

#1029599 ['طائر الفينيق]
5.00/5 (5 صوت)

06-08-2014 11:23 PM
المعاناة تولد الابداع:

+ يا سلام.. اسلوب رائع جدا وحضاري جدا وقوي جداً وسريع جدا.. هذه هي القوة الناعمة أو قوة الجهاد المدني ان شئت.. النظام دائما يتمنى الاسلوب المخرب والعنيف ليجد مبررا لقمعه..ولكنه يحتار ماذا يفعل اذا هذه الأساليب (طبعا كل من يعرف أساليب النظام يدرك أن آخر أسلحته ممكن يخترق الشباب ديل بمجموعة مخربة من رباطته ثم يقوم بضربهم مبررا ذلك بالعنف والتخريب من قبل الشباب.. فالحذر يا شباب !!).

+ فقط.. المطلوب هو المواصلة والابداع في الأساليب والحذر من الاختراق !!

+ الأنظمة الديكتاتورية .. دائما وعبر تاريخها الطويل تفجأها أشياء ليست في الحسبان .. ثم تحصل البركة والسقوط !!

['طائر الفينيق]

ردود على 'طائر الفينيق
[واحد مستاء] 06-09-2014 10:54 AM
يا سلام عليك
انت الفيهم والله
ده كلام العقل
الله يكملك بي عقلك يا ولدي


#1029584 [Quickly]
4.50/5 (4 صوت)

06-08-2014 10:57 PM
مفروض ما تفضوا الاعتصام الا بعد ما يوظفوكم كلكم

امشو اعتصموا قدام القصر الجمهوري نحن اسقطنا نظام الدكتاتور نميري بمظاهرات يومية متواصلة ماسلمنا من اعتقالات ولا من رصاص لغاية ماجبناها وهرب السفاح ونظامة من البلد
دا شغل ني,,,,,,,,, شباب آخر زمن ؟!! وكمان قال وانفض الاعتصام بسلام في الساعة 12 ظهراّ
يخس ,,,, ثم يخس

[Quickly]

ردود على Quickly
[موسي] 06-08-2014 11:34 PM
لا ترفع ضغطك يا كوكلى الرجال ماتوا في كرن وكرري وام دبيكرات .


#1029560 [خبير الاعواد]
5.00/5 (8 صوت)

06-08-2014 10:21 PM
انا عاطل/ ة
انا لي زمن راجيك
ويوم اﻷحد جاييك
جايبني حقي عليك
ما جاي لي شحدة
ﻻ الواسطة ليك وحدة
جاييك من تالي
بي انفة متعالي
نحن العطالة هديل
شغلنا يا الوالي
شغلني يالوالي
ان شاء الله عتالي
انا ﻻ حرامي وﻻ
ها السرقة في بالي
خريج وما شغال
العطلة باﻻجمال
وماك جاهل احوالي
شغلني يالوالي
...
شغلني يالوالي
شاغلني اطفالي
شفخانتك الخاصة
فيها العﻻج غالي
المدرسة الحصة
حق الكتب قصة
لو انتي بتبالي
شغلني يا الوالي
....
شغلني يالوالي
ﻻ من وﻻ سلوى
شغلني في مالي
قلته العطالة تجيك
جيتك بي امالي
وعدك امانة ودين
لو انته عندك دين
توفيهو طوالي
الشاعرمنو ما عارفو جاتني بالواتس

[خبير الاعواد]

#1029553 [عود العشر]
1.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 10:11 PM
واهههههههه واههههههههههه, ههههههههههه, في داعي هسي للفضائح دى, صراحة انا شمتان وشديد يا الوالي, هههههههههههههههههههه

[عود العشر]

#1029542 [ود البلد]
4.50/5 (2 صوت)

06-08-2014 09:54 PM
اجمل واحلى تعبير هو (شغلني وتحلل) يا ريت تبقى غنية زي اغنية عذبني وتفنن في الوان عذابي
يا والينا شفت المهزلة دي كيف فقدتوا هيبتكم واحترام الناس ليكم .. ربنا يكون في العون

[ود البلد]

#1029506 [آمال]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 09:00 PM
كتمت فيك يا سيادة الوالي

[آمال]

#1029504 [كاسترو عـبدالحـمـيد]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 08:58 PM
اعـتـقـد بأن الوالى دخل فى ورطة كبيرة فهو بوعـده للشباب بايجاد عمل لهم اعطاهم تصريح رسمى بالتجمع وحتى بالتظاهـر يوميا ولو حاول البوليس منعهم من التجمع والتظاهـر بالقوة وارتكب خطأ بتفريقهم بالقوة فيكون بذلك قد حفر قبر النظام بيده واستعدى عليه العالم وليس فقط الداخل . وياريت يعملها علشان تولع والمرة دى انشاءالله ما حتنطفئ الا بسقوطهم.

[كاسترو عـبدالحـمـيد]

#1029478 [adrob2]
3.44/5 (8 صوت)

06-08-2014 08:22 PM
كلنا نمشي الزراعة حتي الوالي , سنتيين زراعة بس حتي لعيبة الكورة , بالّذات لعيبة هلال مريخ , يضربو الكجيك والعصيدة وأم جقوقة والموليتا- سنتين بس -- جادي جدا

[adrob2]

ردود على adrob2
[القريشابى] 06-09-2014 01:19 PM
زراعة شنو يا ادروب ؟ السجون مليانة بالمزارعية واخرين فى الانتظار واللة الا تزرع الشمندى بتاع الحبش

[رانيا] 06-09-2014 12:20 AM
كلامك هو عين العقل يا عزيزي .


#1029476 [المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 08:20 PM
الله يفرج عنكم ويغنيكم عن الوالى لكن ارى اسلوبكم فى اللوحات المروضه ركيك لا وقع له ..وقد تكون الحاجه كابسه على الامخاخ اللهم لا شماته

[المهاجر]

ردود على المهاجر
European Union [zoro] 06-09-2014 03:23 AM
عن ماذا تتحدث يا مهاجر؟ مبارك وبن علي وغيرهم سقطو بنفس العبارات التي تنبع من صلب المعاناة . ثم يبدو انك شامت برغم النفي المزخرف . انا مهاجر مثلك والله يوميتي تساوي راتب وزير كامل في السودان . برغم ذالك احس بالفخر بشباب بلادي وارفع القبعة احترامآ لهم وهذا هو الثراء الحقيقي .


#1029429 [رانيا]
4.88/5 (6 صوت)

06-08-2014 06:58 PM
يا سلام عليكم . إن شاءالله ربنا يفرجها على الجميع وتتوظفوا وتتزوجوا وأولادكم يعيشوا في خير وتنجلي الغمة وتبقى حكاوي لأحفادكم .

[رانيا]

#1029428 [بتاع بتتييخ]
3.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 06:58 PM
هييييه انا جيت

[بتاع بتتييخ]

#1029424 [محمد عثمان]
1.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 06:51 PM
التحيه يا شباب والله تعبير حضاري وضرب بالبارد بس معليش الوالي ناثم اصلو كان قائم الليل مع رفقاء صلاة الصبح هاك بص الوهاب ده وهاك الميدان ده وهاك بص الوالي ده وهاك وكمان ماوما تتحلل بس احفظ لينا جزءين من القران بدون تجويد يا رفقاء صلاة الصبح وين الجامع ده دعواتكم فى باب الجامع بس كلمتين وحاضرين يا اخي مريم ولا ابرار لو لقت جامعكم ده ما كان ارتدة من الاسلام دينكم ما فيهو صبر دينكم وقثي طلباتو مجابه بس تكون من مجموعة البيان اهلنا رفقاء صلاة الصبح مبروك مكرر"ا للشباب ويلا اي كذاب يمسك لسانو واي واحد يصلي الصبح ما يأكل العباد باقي اليوم ولا يكذب علينا ووين وظايفك يا كذاب يا بتاع صلاة الصبح انت هناك يا المنططل عينيك يا البتقراء هناك من وراء الشاشه نوم قبل الصبح ما يفوتك .

[محمد عثمان]

#1029406 [ودعمر]
4.38/5 (7 صوت)

06-08-2014 06:26 PM
شباب واعي وعارف هو بيعمل في شنو!ايوة درسوا الحرامية محاضرات فعالة

[ودعمر]

#1029402 [سن ألفيل]
4.00/5 (3 صوت)

06-08-2014 06:18 PM
ماشين للوالي ماشين نشتغل طوالي
ماشين بدون واسطة ماشين بدون باسطة
ماشين ولينا سنيين لتجار باسم الدين

[سن ألفيل]

#1029401 [ود كترينا]
4.00/5 (3 صوت)

06-08-2014 06:17 PM
***الصورة التالتة من أسفل...فيها (كاك)!البرفع فى حزامو ده...اللابس السفارى البنى خفيف بكم طويل ومدينا ضهرو...أمبارح نفس الزول ونفس اللبسة ونفس اللون شفناهو فى النت شايل واحد من المكسرين الوقعت فيهم اللوحة الاعلانية فى استاد الخرطوم خلال مباراة الهلال وفيتا كلوب الكنغولى...ياخوانا الراجل ده ريحو شوية...24 ساعة فى الشارع...يفرتك مظاهرة فى الرميلة واللاماب يلقاها ولعت فى الشجرة والحماداب...يفرتقها فى الدروشاب يلقاها ولعت فى شمبات...يجرى شمبات يقولو ليهو أرجع أم دوم...ولسة التقيل قدام!!!سهر (الجداد)ولا نومو!

[ود كترينا]

ردود على ود كترينا
[جركان فاضى] 06-08-2014 07:53 PM
يا ودكترينا يا حبيبى...انت قايلو ماكل دكوة والا فول...دا متورت للورطات الزى دى


#1029392 [بتاع بتتييخ]
1.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 06:04 PM
هلا انا جيت

[بتاع بتتييخ]

#1029385 [بومدين]
3.71/5 (9 صوت)

06-08-2014 05:50 PM
زرت كـلـب فـي مـولــد .. ود ام زقـــــده .

[بومدين]

#1029369 [ساب البلد]
3.50/5 (2 صوت)

06-08-2014 05:37 PM
************* الكضاب حدو الباب ******** الكضب حدو قريب ******** حبل الكضب قصير ******* التحية لاخواني و اخواتي وصلتوا رسالتكم ******** الذ يافطة: شغلني و تحلل !!! هههههههه ******

[ساب البلد]

#1029367 [بامكار]
2.50/5 (3 صوت)

06-08-2014 05:37 PM
داير أم دا-ءر كتبوها كيف داير أعرس الله يكون فى عون ابناء السودان شدو حيلكم قال وردى سندق الصخر

[بامكار]

ردود على بامكار
[nagatabuzaid] 06-08-2014 11:17 PM
داير نستعملها بالدارجية من اريد دائر لا تعنى اريد الكتابة بالدارجى دائما مهضومة ثم ان ناس الحكومة بعرفوا القراية ولا الكلام

[جركان فاضى] 06-08-2014 08:11 PM
طيب التنقيب عن الذهب دا مو دك صخر

European Union [البعاتي] 06-08-2014 07:57 PM
تقصد دائر ب" دا-ءر "
داير كلمة سودانية دارجة يقصد بها " اريد "
غنى وردي " عربا نحن حماماتها ونوبة "


#1029354 [groun]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 05:21 PM
كااااك حضرنا ولم نجد الوالي ! لكن الدور القادم بنمش للبشير‏!‏

[groun]

#1029350 [مسئول كبير بالقصر]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 05:17 PM
يا جماعة عبدالرحمن ده اتعبنا تعب شديد خلاص حليناهو من دى وقع لينا فى دى ياخى ده بعد ده إلا نعمل ليهو حجر سياسى اقصد صحى

[مسئول كبير بالقصر]

#1029340 [حازم الجنداري]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 05:04 PM
حضرنا ولم نجد الوالي

عليك الله ما شغناها للوالي دا

الوالي االكذاب اختفي وقفل الباب

مشينا بعد قدم لينا دعوة وفي النهاية طلعناهو كضاااااااااااااب

[حازم الجنداري]

#1029338 [التلــــب العـــاطل]
3.75/5 (13 صوت)

06-08-2014 05:02 PM
انا خريج رابعة ابتدائي ودفعة العميد حميدتي مابلقي لي شغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[التلــــب العـــاطل]

ردود على التلــــب العـــاطل
United States [ابو فهد] 06-09-2014 12:51 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعال يا التلب مادام انت دفعة حميدتي حنمسكك الفرقة 45 معسكر الشجرة لقوات الدعم السريع بس بعد ما تتمكن ماتقلب علينا............. غايتو الخضر اتزنق زنقة كلب في زقاق فلاتة ووووووووووووووووووووووواك

United States [العميد حميدتى] 06-08-2014 06:10 PM
وييييييين أنته يا فرده على الطلاق أشغلك بس أمشى للجماعه عشان ألبسوك لبس خمسه وقابلنى فى أم سردبه أو العتمور عشان أسلمك الشغل وما تتأخر عشان أنا مافاضى برتب لى شغل كاوده .


#1029335 [واحد]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 05:00 PM
اذا أنت حقاً والي نظيف (نضيف) لخرجت لهم.. أنت تحتاج لكلوركس- منظف قوي- قبل أن تقابلهم.
ما هو السر في الاحتفاظ بك وأنت في كل يوم تثبت بأنك كارثة حقيقية؟!!!

[واحد]

#1029332 [ِAburishA]
4.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 04:56 PM
اضافة.......
وصيتي ليكم...المشي لمكتب الوالي خلوه يكون برنامج يومي ثابت.. انتو وراكم شنو؟!
.. صدقوني اسبوع واحد الوالي الا يخلي ليكم الولاية...
** ستات الشاي والفول المدمس موجودات..
** والحافلات ..ام بدات..الحاج يوسفات..دار السلامات / مكتب الوالي وبالعكس...
** ما تنسوا تطالبوا الوالي بسندوتشات للفطور وحق المواصلات عند الرجعة...

** الحمد لله انتو ما جيتوا براكم .. الوالي ناداكم.. عشان كده ناس نعامة المك ما بقدروا
يقولوا ليكم تك....
**ان من واجب الدولة تشغيلكم.. وده حق من حقوقكم.. اوع تفوتوا فرصة (الكضبة) دي !!!
** ورب (كضبة) ودت النظام في خبر كان ...

[ِAburishA]

ردود على ِAburishA
United States [ِAburishA] 06-09-2014 10:39 AM
اخوي جركان فاضي لك التحية..انت عارف 500 الف خريج عاطل ديل موجودين بس في ام بدة ال 27.. اجماعة ديل كلهم فاقدين الروح الدبلوماسية وبعدين تحت تحت حبوب الكبتاجون قالوا بتخلي الواحد يفتكر نفسه طرزان..مودتي..

سوداني متابع اخوي..فعلا هوزول حرق لينا اليرموك بسبريسة سجاير..وليس بعد الكفر زنب..بديت اشك ان المسئولين ديل الواحد لمن يصرح بتكون بايتة معاهو من امبارح..لك خلص مودتي وتقديري..

[سوداني متابع] 06-08-2014 09:42 PM
لا بشغلهم بالحيل يا ابو ريشة !! ياخ ده الوالي الحاوي البخلي طيارة اسرائيلية تبقي مكنة لحام !!! تفتكر ما بقدر يقنعهم انو جيتهم كل يوم دي في حد زاتا شغل ؟

[جركان فاضى] 06-08-2014 08:16 PM
حلوة مكتب الوالى وام بدات وبالعكس...وكمان دار السلامات...اكثر من 500 الف خريج عاطل والوالى يقول الماعندو شغل يجينى؟...والله يا ابوريشة يا حبيبى الوالى دا فاقد الروح الدبلوماسية ...وشكلوا بشوتوه قريبا


#1029328 [ود صالح]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 04:52 PM
التحيّة لشباب بلادي وهذا التعبير الحضاري في المطالبة بحق العمل وإيجاد الوظيفة بأسلوب حضاري لا يدرك معناه الوالي الخضر الذي ظنّ أنّ الكلام ليس بفلوس كما هو ديدن أصحاب الأيادي المتوضّأة. ولكن اليوم والأيّام التالية يتمّ الإختبار العملي للمثل القائل: الكضّاب وصّلوه لي بيت أمّو".

[ود صالح]

#1029326 [wedhamid]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 04:48 PM
أنا أتعجب جدا من شدة غباء و بلادة هذا الوالى التعيس و الذى ما فتئ يضع نفسه كل إشراقة يوم فى وضع لايحسد عليه و لا أدرى لماذا ؟؟؟ إلا لأنه متخلف و عرة .... فمنذ تعينه واليا على عاصمة البلاد ( بعد طرده من ولاية القضارف لإكتشاف العاقلين فيها لبلادته المحكمه) فهو يتعجل فى الإدلاء بالتصريحات الغبية و التى لا يدرك مغباتها ..... و تصريحه الأخير بدعوة الشباب إليه لتوظيفهم الأمر الذى من المؤكد عدم قدرته علي إستيعابهم فى أى عمل لخير دليل على ذلك ..... و قد كانت له سوابق عديده فى إصدار مثل هذه التصريحات المتعجله والتى تدل غلى شلاقته و غباءه مثال تصريحه ذاك لتفسير حريقة مصنع اليرموك و التى كانت نتيجة القصف الإسرائيلى..... وقبل أسبوعين نفى وجود قوات جنجويد تطوق العاصمه رغم مارشاتهم العلنية و قدلاتهم داخل المدينة و زغاريت إشراقه ليدللوا على صحة ما قاله زعيمهم حميدتى بأنهم جاؤوا ليحموا الخرطوم و يظهروا قوتهم و ضعف و عجز السلطة فيها و التى على رأسها هذا العنبلوق .... كما أكد هو بنفسه على غبائه و قلة حيلته عندما برر نهب خز ينته بواسطة أحد حراسه و هو لا يتجاوز الـ 23 سنه بأنه ( ما كان عارف !! لأنه كان يثق فيهم رغم أنه حـضـر عـزومـة كـرامه إنتهاء تشييد عماره 5 طوابق و هو فى رتبة ملازم أول!!!! ) و الله هذه مأساة ما بعدها مأساة و لا أدرى سر أختباره لهذا المنصب إلا ليدللوا على ضعف خياراتهم من الكوادر الإدارية و الكفأة ... و غدا سنرى نتاج دعوته تلك لهؤلاء الشباب الراغبين فى العمل !!!! ورد فعل من رشّحه لهذه الوظيفة و من عيّنه فيها ... أها خمّوا و صرّوا ....

[wedhamid]

ردود على wedhamid
[ود كترينا] 06-08-2014 06:25 PM
***لأ وقال ايه أيام انتفاضة سبتمبر..الذين أطلقوا النار على المتظاهرين من الجبهة الثورية والاصابات كلها من الخلف....دلوقت للآن 8 شهور وما جاب لينا واااااااحد من ناس الجبهة الثورية ورانا ليهو فى التلفزيون وقال ده واحد من الأطلقو النار على المتظاهرين وهو من ناس الجبهة الثورية...والاصابات كلها كانت فى الصدر ومن الأمام زى ماشفناها كلنا فى مواقع التواصل الاجتماعى....والله والى (عرة) المقدم أحمد عبد السلام...!!!ماقلنا ليكم زماااااان قبل 3 سنة ده والى فاقد الأولوية والأهلية!!!وأهو كل يوم بيلتخ...يصلحوها ليهو بهنا يقدها بهناك...قال قال ح أحكمكم لأبد الآبدين...شى بيلحقك نافع غير لسانك الزفر ده مافى...!


#1029320 [ِAburishA]
5.00/5 (4 صوت)

06-08-2014 04:42 PM
** ينصر دينكم يا شباب.. والله اتكيفتا منكم.. قالوا الكضاب وصلوا خشم الباب...غايتو الوالي الا كان يطلع بالباب السري (مخرج الطوارئ)...
** نسأل الله ان يغور هذا النظام البائس..لتجدوا انفسكم في خدمة الوطن بعلمكم وكفائتكم وطاقتكم الشبابية التي أبى النظام الا أن يهدرها سدىً.. يا أمل المستقبل.... نسأل الله لكم التوفيق..

[ِAburishA]

#1029318 [الولايات المتحدة السودانية]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 04:34 PM
هسة لو الملازم ملياردير حرب غسان إتحلل من ال48 مليار دى مابراحة بتعمل مشروع إنتاجى بشغل شذاذ الآفاق ديل وكمان معاهم شذاذات الآفاقات !!
أو لو سيد البيت الصرافة قطبى السرقوا منو الحرامية طرشمية خفريون عملات متنوعة قال كدك إتحلل ما برااااحة العلمانيين ديل بخلوا مضاداة الحكومة الرشيدة الرسالية !!! وبنشغلوا فى بزنسهم وأعمالهم !!
أو لو أبراهيم أحمد عمر أقنع مرة المرحوم ولدو بالتحلل , مابرررااااحة لاحسى الكوع ولاحسات الاكواع ديل بخلوا هرجلتهم دى !!!
أو لو !!!! مابررررااااحة !! أو لو !!!! ما برررررراااحة !!!أو لو !!!! مابررررااااحة !! أو لو !!!! ما برررررراااحة !!!أو لو !!!! مابررررااااحة !! أو لو !!!! ما برررررراااحة !!!أو لو !!!! مابررررااااحة !! أو لو !!!! ما برررررراااحة !!!أو لو !!!! مابررررااااحة !! أو لو !!!! ما برررررراااحة !!!أو لو !!!! مابررررااااحة !! أو لو !!!! ما برررررراااحة !!!

[الولايات المتحدة السودانية]

ردود على الولايات المتحدة السودانية
United States [جركان فاضى] 06-08-2014 08:26 PM
وتصديقا لكلامك 48 مليار بتجيب 48000000 بقرة...وكل خريج ثمانية بقرات بتشغل 600 الف خريج وخريجة...والبقرة الواحدة بعد تكاليف علفها بتدخل نحو عشرة جنيه(بالجديد) فى اليوم...وبذلك يكون دخل الخريج 80 جنيه فى اليوم...فاذا تزوج الخريج خريجة يكون الدخل 160 جنيه فى اليوم ونحو 4800 جنيه(بالجديد) فى الشهر...وما تخاف على الاطفال البجو...فكما يلد الانسان يلد البقر...ومواليد البقر بتغطى زيادة نفقات الاطفال الجدد...جبتها يا ولايات متحدة سودانية...شكرا على الاستشارة الاقتصادية


#1029315 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:27 PM
ثورة العاطلين والعطشى و الجياع و المهمشين و الطلاب المطرودين و..و .. و ....ألخ من منا بقي بدون ثورة !!! الحر و العطش لعدم توفر المياه في كل مكان في العاصمة و الأقاليم مع وجود النيل الأبيض و الأزرق ونهر النيل و فروعها و عدة سدود و حفائر !!! فماذا تفعل الحكومات المركزية و في الويلايات فقط يحصلوا الجبايات و الفواتير على المياه الغير موجودة و الكهرباء المقطوعة و جبايات العبور في الطرق المتهالكة !! هل هذه حكومة وطنية لخدمة المواطنين أم إستعمار (أخواني) على غرار (التركي) الذي يجمع الجبايات و الضرائب من المواطنين المزارعين و الرعاة الفقراء ليملأ خزينة دولة المستعمر في تركيا مقر رئاسة الأخوان !!!

[عباس محمد علي]

#1029314 [كاهل ابوعرب]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:27 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

دا الشغل الاحسن من التظاهر كدا بنكسر حاجز الصمت وشويه شويه يا اخوانا

[كاهل ابوعرب]

#1029312 [عاطــــــل كبير]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 04:27 PM
شباب زي الورد ما شاء الله
قطعوها للوالي الكذاب في رأسو ووصلوه خشم الباب

[عاطــــــل كبير]

#1029305 [كلام الفارغ]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:23 PM
بدل الكلام الفارغ ده اطلعو مظاهرات - الوالي داير يضرب منكم رسوم استمارة العمل - الوظائف حتي من فين واقتصاد الدولة منهارة

[كلام الفارغ]

ردود على كلام الفارغ
[nagatabuzaid] 06-08-2014 11:23 PM
فى مظاهرات اجمل من كدة ؟؟ دى مظاهرات مقننة رغم انفوا


#1029304 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:21 PM
عاااافى منهم والله
شباب زى الورد
حق من حقوقهم وخلى الوالى يبقى قدرة.

[عباس]

#1029299 [سودانى ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:15 PM
السودان بلد المحن!بقينا ما قادرين نفهم عبيطين نحن ولا ناس الحكومة ؟

[سودانى ساكت]

ردود على سودانى ساكت
[ِAburishA] 06-08-2014 05:26 PM
ناس الحكومة..


#1029298 [السفروق]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 04:15 PM
هههههههههههههههههه عافي منكم باطن وظاهر أزنقوا المتحلل صاحب فضيحة المكتب ابومليارات

[السفروق]

#1029296 [الكردفاني]
5.00/5 (2 صوت)

06-08-2014 04:13 PM
تعبير حقيقي عن معاناة الشعب السوداني الفضل ، شكراً ياشباب مظاهرة سلمية راقية و بدون اراقة قطرة دم المواطن الغلبان ؟

[الكردفاني]

#1029295 [محمود]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 04:12 PM
مش لما الوالي يحصل يشغل هو الاول بعدين يشغلكم

[محمود]

#1029293 [مغبون]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:08 PM
انتو ناس عطاله ساى والى شنو البصدقو ... !

[مغبون]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة