الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الدفاع بالنظر : منطقة الميل "14" سودانية بالخريطة والقانون..ولن نتنازل عنها نهائيا
وزير الدفاع بالنظر : منطقة الميل "14" سودانية بالخريطة والقانون..ولن نتنازل عنها نهائيا
وزير الدفاع بالنظر : منطقة الميل


هنالك إمكانية أن تكون منطقة للتعايش والتلاقي والسلام
06-09-2014 12:16 AM

الضعين ـ بحر العرب ـ المقداد سليمان
قال الفريق أول، عبد الرحيم محمد حسين، وزير الدفاع، إن منطقة الميل (14) سودانية بالخريطة والقانون، مؤكدا أن السودان لن يتنازل عنها نهائيا، لكنه أشار إلى إمكانية أن تكون منطقة للتعايش والتلاقي والسلام، وأعلن الوزير لدى مخاطبته لقاء جماهيريا في محلية بحر العرب توقيع عقد البدء في إنشاء مطار الضعين خلال الأسبوعين القادمين، منوها إلى أن المطار سينشأ بموصفات تجعله يستقبل جميع الطائرات، وأعلن عبد الرحيم دعمه لمسيره التعليم بمحلية بحر العرب بـ(250) ألف جنيه، مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية ومناطق بحر العرب.


اليوم التالي


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 3514

التعليقات
#1030844 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 08:41 AM
قال الفريق أول، عبد الرحيم محمد حسين، وزير الدفاع بالنظر ، إن منطقة الميل (14) سودانية بالخريطة والقانون، مؤكدا أن السودان لن يتنازل عنها نهائيا، معنى ذلك انهم متنازلين منها حاليا مؤقتا حسب هـذا التصريح . اين القسم الذى اقسمت به للدفاع عن حدود السودان عند تخرجك من الكلية الحربية ؟ والله بعد الذى قمتم به فى تدمير السودان لا نستبعد أن تتنازلوا عن الخرطوم وبورتسودان و نهر النيل وكل ما هـو سودانى والمثل بيقول : اذا لم تستح , فافعل ما شـئت . حسبنا الله ونعم الوكيل منكم ولكم يوم يا ظالمين ويا حرامية ويا فاقدى الأيمان والأخلأق . المهم التاريخ سجل كل افعالكم .

[كاسـترو عـبدالحـمـيـد]

#1030183 [ود صالح]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2014 01:30 PM
وحلايب؟!!!!!!!!!!!!!!!!.

[ود صالح]

#1030099 [في التنك]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2014 12:06 PM
ليس هناك حاجة اسمها تعايش سلمي مع أراضي فيها نزاعات , يجب أن تكون الحدود واضحة المعالم إما لك أو عليك ثم بعد ذلك تكون ( منطقة تعايش سلمي ) خاصة إن كانت هناك مناطق فيها سكان متداخلين مع بعض. لكن الذي يحدث أن الحكومة والتي كانت سببا في هذه النزاعات مصابة بعقدة إنفصال الجنوب, لذلك فهي لا تريد حل هذه الملفات فهي تتركها للذي سيحكم بعدها.

[في التنك]

#1030070 [abu mazeen]
4.50/5 (2 صوت)

06-09-2014 11:33 AM
حقيقة والله أفشل وزير دفاع علي مستوي العالم وأفشل وزير دفاع يمر علي المؤسسة العسكرية منذ تأسيسها رحم الله القوات المسلحة السودانية هذا زمانك يامهازل فأمرحي .

[abu mazeen]

#1030061 [Adroab]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2014 11:27 AM
ابوريالة مالك ومال الميل 14 أنعل ابوك علي ابو اليوم الجابك يا مستعرب مالك ومال المنطقة الميل 14 قايلوا المنشية ولا كافوري / موصي لارتكاب جرائم ضد اهلنا الافارقة /

[Adroab]

#1030036 [معاوية]
3.00/5 (1 صوت)

06-09-2014 11:14 AM
لن نتنازل عنها قال ابورياله الاهبل العوير انتظر امانا ما راجياك ايام ياوسخان تفو عليك

[معاوية]

#1029998 [عبدالله العدلاني]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 10:46 AM
أي تعايش سلمي ... زي الواحد الماشي في نفق لاكين في نهايتو نور..خليك على كلمة واحدة مالك إنحنيت لأسف هم في بعض ماعاشو تعايش سلمي يعيشو معانا زهجنا من الرمادي يا أبيض يا أسود .

[عبدالله العدلاني]

#1029947 [ليقي تومبى]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2014 10:21 AM
ميل 40 في أمان يالوزير شوف حلائب

[ليقي تومبى]

#1029748 [قريشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.50/5 (2 صوت)

06-09-2014 07:32 AM
مطااااااااار بمواصفات يا ( ابوريالة ) هو مطاااار الخرطوم بمواصفات ، وتدعم ب250 لنهضة التعليم ، ياخي انتو ال250 بتتعشوا بيها في امواج
قربت يا كيزان ، سوف نطاردكم درب درب لفه لفه زقاق زقاق

[قريشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1029727 [خالد عبد الصمد]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2014 07:03 AM
كدي خلي الميل 14 شوف لينا حلايب والفشقة .. بالأدلة انت أسوا وزير دفاع مر علي المؤسسه العسكرية جهل وغبا تام وآخر شي جابت ليها رقيص رقبه في زواج بت كرار التهامي اتقي الله لست ادري لماذا يوصفوكم الناس بالاسلاميين .. ؟ وانتم ابعد الناس عن سماحة هذا الاسلام العظيم الذي ليس فيه ظلم ولا نهب ولا وزير داخلية تنهار عمارة بسببه ثم يرقي ال وزير دفاع عشان كل يوم بشرب شاي الصباح مع خالتو هديه حفظها الله

[خالد عبد الصمد]

#1029720 [Abu]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2014 06:39 AM
Not again? I thought we are done for a while with this half-wit retard, but it seems we are doomed always of seeing him surfacing. I assumed that this IMBECILE will be replaced by لعميد حميرتي , especially after he is done looting that ill-fated country resources. True you cannot teach an old dog new trick! The ideational of having such creatures and ruling for almost a quarter of century makes us think that “Sudan” is man-less land! See no way out except waiting until لعميد حميرتي is holding that post?

[Abu]

#1029711 [Hussein Hamid]
5.00/5 (1 صوت)

06-09-2014 05:48 AM
يا راجل

[Hussein Hamid]

#1029707 [ابو حمدي]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2014 05:38 AM
قال الفريق أول، عبد الرحيم محمد حسين، وزير الدفاع، إن منطقة الميل (14) سودانية بالخريطة والقانون، مؤكدا أن السودان لن يتنازل عنها نهائيا،

ياسلام الود اسد
ياخايب انطق بكلمة عن حلايب

ربنا ينتقم منكم جبتوا لينا الذلة

[ابو حمدي]

ردود على ابو حمدي
United States [fadeil] 06-09-2014 08:16 AM
للأسف ولهذا الصمت المريب فحلايب قد بيعت للمصريين ما دام رأس النظام وجوقته صامتين صمت القبور عن هذه المنطقه وعبدالرحيم محمد حسين فلاحته وشطارته في الميل "14".



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة