الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
موقع العدل والمساواة يعاود الصدور
موقع العدل والمساواة يعاود الصدور
موقع العدل والمساواة يعاود الصدور


06-09-2014 12:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية
Justice and Equality Movement (JEM)
www.sudanjem.org /
[email protected]
[email protected]

بيان حول وهم النيل من مواقف العدل والمساواة السودانية
جماهير العزة والكرامة الأوفياء من أبناء الوطن ومحبي السلام والحرية نحيكم ونحي وقفتكم ورسائلكم التضامنية التي أكدت معدن جماهير هذا الشعب ووقوفه مع الحقيقة.

أعزائنا الأفاضل وكما تابعتم بياننا السابق والذي يتعلق باختراق موقعكم www.sudanjem.org من بعض الواهمين والعاجزين الذين حاولوا تغبيش الحقيقة أو إخفائها وسولت لهم أنفسهم وهما ان ذلك سيثنينا عن المضي على جادة الحقيقة والنضال , فقام هؤلاء وبعد ان عجزوا عن مقارعة قوى الثورة في الميدان وبعد تكبدهم الخسائر والهزائم الفادحة , وفشلت كل محاولاتهم حتى مع استقدام المرتزقة من قوات مليشيات الجنجويد التي يسمونها عجزا ووهما قوات القتل السريع , أراد هؤلاء ان يأتوننا من هنا من حيث ترجمان ما يجري في الميدان على يد أشاوس اسود الصحراء وابطال الذراع الطويل الذين عرفتهم تلك المليشيات وولت هاربة في كل معركة يخوضونها مع اسود العدل والمساواة, فما كان من هؤلاء إلا ان قاموا وعلى طريقتهم في استقدام المرتزقة قام قوى التفتيت واظلام المؤتمر البشيري باستقدام احد المرتزقة باختراق موقعكم في محاولة يائسة كما أسلفت لإسكات صوت الحقيقة والنضال لكنهم خابوا وخابت كل محاولاتهم , ها نحن اليوم نعود ونحن أكثر إصرارا وقوة على المضي قدما في تقديم الحقيقة وكل الحقيقة عما ترتكبه تلك المليشيات وفساد قادة وزمرة المؤتمر الفاسد في الخرطوم.

جماهير النضال نشكر لكم وفاءكم ونجدد لكم الاعتذار على ما اعترى الموقع وندعوكم لتصفح موقعكم من على هذا الرابط:
http://www.sudanjem.org/

كما نرجو مراسلتنا على العناوين التالية :
[email protected]
and [email protected]

ونأمل عدم مراسلتنا على عناوين البريد الأخرى مؤقتا .

مع فائقالشكر وجزيل العرفان على وفاءكم.
والثورة حتى النصر

أسرة هيئة تحرير موقع حركة العدل والمساواة السودانية
09/06/2014م

**********************************************************
البيان السابق:

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية
Justice and Equality Movement (JEM)
www.sudanjem.com
www.sudanjem.org
[email protected]
بيان حول اختراق موقع حركة العدل والمساواة السودانية

التحية إلى شرفاء وطني العزيز
إلى الأوفياء متصفحي وكتاب موقع حركة العدل والمساواة السودانية , نحيكم ونشكر لكم ثقتكم وتفاعلكم ومتابعتكم للموقع وعلى تعليقاتكم الثرة .

الأخوات والإخوة ان أسرة و هيئة تحرير موقع حركة العدل والمساواة السودانية تقدم خالص الاعتذار للانقطاع . والعطل الذي اعترى الموقع منذ عصر الخميس 5يونيو 2014 نتيجة تعرضه لعملية تهكير وقرصنة حيث تم اختراق دومين الموقع ذو الامتداد (www.sudanjem.com), من قوى الظلام وأذناب مفتتي الوطن . وهي محاولات يائسة لإسكات صوت الحق ,فما فتئت هذه القوى تعمل وتحيك في الظلام أساليب خسيسة لتكميم الأفواه , متوهمة أنها ستنال من موقفنا الثابت تجاه قضايا شعبنا وتراب وطننا العزيز , ولكننا استطعنا ان نحدد الجهة التي قامت بهذا العمل الجبان والإجراءات القانونية جارية لإعادة الأمور إلى نصابها.
الأعزاء الكرام ان الإدارة الفنية تجدد اعتذارها وتؤكد ان العمل جار لإعادة الموقع في اقرب وقت ممكن, كما يمكنكم والى ان يعود الموقع بشكل كامل يمكنكم تصفح الموقع من على الرابط التالي :
www.sudanjem.org
نشكركم جميعا وكل الذين اتصلوا وأرسلوا رسائل غاية في التعبير عن التضامن وهي رسائل أعطتنا الدفع والثقة بشكل اكبر في ان نستمر رغم انف المغرضين ونؤكد ان لكم ان مساهماتكم القيمة هي في أمان.
التحية لكم أيها الأفاضل على ثقتكم
والثورة حتى النصر .

أسرة هيئة تحرير موقع حركة العدل والمساواة السودانية
6/06/2014م


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1954

التعليقات
#1033321 [ادم علي ) حكي(]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 02:20 PM
هذا عملية جبانة من موتمر وطني لكن مهما يحولو ان يكسر شوكة الثورة لكن الثورة مستمرة لابد

[ادم علي ) حكي(]

#1031531 [ابن السودان]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 07:39 PM
هذه الرسالة بسبب تهكير الموقع


رسالة للسيد الفريق محمد عطا رئيس جهاز الأمن والمخابرات
ابداً لم يكن في خلدي او في تفكيري يوما أن اخاطبك لأن ليس هناك علاقة تربط بيننا مثل ما يربط بين كل الناس.لكن لأني سوداني وغيرتي على سمعة بلدي اكتب لك هذه الرسالة وقد ظللنا وكل السودانيين في الخارج نقدم أجمل صورة لبلدنا بمعاملتنا للذين نعيش في رحابهم. و ظللنا لسنوات طويلة نحمل هم سوداننا بالمحافظة على صورته الجميلة عند الجميع والأوربيين تحديدا الذين اصبحوا يبادلوننا الاحترام لأننا متمسكين بأخلاقنا السودانية التي تشربناها من أسرنا ومن والدينا ومن مجتمعنا السوداني.
وبفضل الله ورحمته ومنته وكرمه لم ازر بلدا في العالم إلا وجدت السودانيين في أدبهم واخلاقهم الجميلة.نعم هناك الحالات الشاذة وهذه بفضل الله لا أحد يتاثر بها لأنها تعيش في محيط ضيق جدا. ولا يوجد تأثير على سمعة السودان منها. لكن يا سيدي الذي جعلني اكتب لك هذه الرسالة أن واحدا من ضباطك بمملكة البحرين قد شذ عن اخلاقنا وتربيتنا وانتهك سمعتنا في هذا البلد الطيب.
أزور البحرين كثيرا زيارات عمل وآخر زيارة قبل يومين ولم يكن لدي وقت كافي لزيارة النادي السوداني او مقابلة السودانيين في الجالية ومن الغريب جدا طيلة ايامي في البحرين لم ياقابلني سوداني ولا حتى بالصدفة. لكن المكان الذي نزلت فيه قابلني شخص بالصدفة المحضة عرف اني سوداني بعد الحديث معه لأن لون بشرتي أقرب للمصريين من السودانيين وكان ذلك مدخلا للحديث عن السودان والسودانيين في البحرين.كانت سعادتي غامرة حينما مدح ليّ المقيميين السودانيين. وهذا شئ عادي يقابلني كثيراً لكن مجرد ذكر هذا الأمر أسعدني.
السيد محمد عطا
ظروف وملابسات معينة نكدت عليّ ايامي في البحرين جعلتني اعرف بان ضابط مخابرات سوداني يشين سمعة السودان في هذا البلد. وهو فاقد للاهلية يا سيد عطا ان يكون ممثلا لحكومة بلدنا فاخلاقه السيئة وممارساته التي لا تشبهنا ولا تشبه السودانيين في هذه الجزيرة الجميلة انهم من انبل وأخلص ابناء السودان رفعوا اسم بلادنا عاليا.عندما علمت من شخص كان يذكر لي الـ(boss) ولم يذكر لي اسمه إلا بعد إلحاح شديد. ولم يكن يعرف بأنه ضابط مخابرات سوداني.لكنه يعرف بانه دبلوماسي فقط. وكانت فرصة لأن اقابل بعض السودانيين فسألت عن مطعم سوداني. وركبت التاكسي وبعد توهان حوالي نصف ساعة وجدت مطعم في أحد الشوارع الضيقة بالمنامة، وشربت كباية شاي وسألت سوداني كان ودودا معي وسلم علي بشدة عن السودانيين في البحرين وعددهم وبعد ان جلس معي في الطاولة سألته عن ضابط اسمه (---) ولم يتأخر في ان يخبرني باسمه الكامل ورتبة العسكرية (عميد) استغربت من معرفته للرتبة.ذكر لي بأن (سعادتو) هو الذي يقول ذلك لكل شخص.
هذا العميد لطخ سمعتنا بالتراب يا سيد محمد عطا بدّد ويُبدّد اموال البلد. وفرُتم له مسكن بآلاف الدولارات في الشهر بارقى منطقة بالبحرين لكنه يترك بيته بين فترة واخرى ليؤجر شقة مفروشة لمدة اسبوع مع الخدمات ويدفع بسخاء من مالنا وحق دواء الغبش الذين يموتوا من المرض بلا رعاية صحية لمتعته الشخصية.
السيد محمد عطا
حفاظا على ما تبقى من سمعة البلد ارجو وعلى وجه السرعة ابعاد ضابطكم عن البحرين.وانا كلي ثقة أنكم لا تتأخرون في ذلك. وما عرفته عن ضابطكم قمت بالتأكيد من صحته بطرق مختلفة. بطبعي لا افرح ولا اسعد لنشر الغسيل ولا يوجد سوداني يحبذ ذلك ابدا.وبرغم اني اختلف معكم جملة وتفصلا إلا انني في بعض الدول قابلت ضباط أمن سودانيين مع اسرهم وهم على درجة عالية من الخلق والادب.
انتظر منك هذه الخطوة الوطنية وانا على صلة ببعض الاخوة في البحرين الذين تعرفت عليهم.
الله والوطن من وراء القصد
المواطن
سعدالدين مصطفى

[ابن السودان]

#1030133 [الفجر]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2014 12:39 PM
المشوار طويل والحق ابلج ولا يستطيع احد اخفاءها وهي محاولات يائسة ومستمرة. والنضال مستمر طول ما كان هنالك ظلم.

[الفجر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة