الأخبار
أخبار إقليمية
نائب عمر البشير : سياسة الاصلاح الشامل للدولة الهدف منها الاصلاح الاقتصادى
نائب عمر البشير : سياسة الاصلاح الشامل للدولة الهدف منها الاصلاح الاقتصادى
نائب عمر البشير : سياسة الاصلاح الشامل للدولة الهدف منها الاصلاح الاقتصادى


06-10-2014 12:03 AM

الخرطوم "سونا "- أكد الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية أن هدف سياسة الاصلاح الشامل للدولة هو الاصلاح الاقتصادى لزيادة الإنتاج والإنتاجية والاكتفاء الذاتى منها .
وقال خلال مخاطبتة صباح اليوم الاثنين بفندوق كورنيثا بالخرطوم ورشة العمل التنويرية لمتخذى القرار لتعزيز قيام المجلس القومى للامن الغذائى والتغذية واجازة وثيقة سياسات الامن الغذائى التى نظمتها وزارة الزراعة والرى بالتعاون مع منظمة الاغذية العالمية ( الفاو) قال إن موضوع الأمن الغذائى أمر هام ويعتبر قضية استراتيجية يتطلب التنسيق التكاملى ما بين الزراعة والصناعة وكل الجهات ذات الصلة .
واردف قائلا نحن فى حاجة الى تكوين سياسة للامن الغذائى مكملة بتوظيف التمويل للانتاج ثم للصناعات التحويلية داعيا الى وضع سياسات حقيقية للزراعة .
وأوضح أن السودان ليس فيه جوع بل يحتاج للتوعية الغذائية بمختلف الولايات مطالبا بمعالجة التشوهات التى تواجه اقتصاد السودان كما وجه باقامة المجلس القومى للامن الغذائى باسرع وقت ممكن وإجازة وثيقة سياسات الامن الغذائى والعمل من أجل تطوير الزراعة على أن تكون هى المورد الأساسى للتنمية الاقتصادية .



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1122

التعليقات
#1031604 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 09:20 PM
الزول ده ما بعرف يتكلم ولا بتكلم في الشئ الما بعرفو؟؟

[السماك]

#1031110 [قوز دونقو]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 12:10 PM
من يريد الإصلاح السياسي فاليبدأ بمحاسبة المفسدين و رد ما نهبوه من أموال الشعب و من ثم يأتي الأصلاح السياسي و الإقتصادي و و و إلي آخره؟؟؟
أما و إن الفساد يمشي بين المسئولين و لا يحاسب اي منهم فكيف ينصلح حال الإقتصاد ؟؟ يا حسبو الذي يهدم ما كان قائما لا يمكنه إعادة البناء صدقني أنتم منافقون كلامكم لإعلام الخارجي شكل و كلامكم لإعلام الداخلي شكل تاني ؟؟؟؟

[قوز دونقو]

#1031091 [ودالنيل تمساح]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 11:58 AM
انت برضك بقيت من التوابع

[ودالنيل تمساح]

#1030834 [خاطره]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2014 08:30 AM
قال السودان مافيه جوع. انت تعرف الجوع من وين مدردم كده لاهط اموال الشعب كلها. تلقاك تاكل في اليوم سته وجبات ووجبتين تحلية. قال مافي جوع. ناس تاكل وجبه واحتمال تكون مويه فول وناس وجبه زاته مافي. وناس يشحدوا عشان يدوا اولادهم الماشين المدارس حق الفطور. اتقي الله.

[خاطره]

#1030753 [osmanaboali]
5.00/5 (3 صوت)

06-10-2014 04:40 AM
شعار ثورة الانقاذحين انقلبت على الديمقراطية ناكل مما نزرع ونلبس مما نصنع حنعمر نحن بلدنا وحنفوق العالم اجمع قبل25 عاما والان نائب الرئيس يقول التنسيق للامن الغذائي انتم ماذا كنتم تفعلون طوال هذه المدة.كنتم نشغل ممن نعرف ونشرد من لا نعرف ودمرنانحن بلدنا وفقنا العالم اجمع فشلا. ولبسنا المستعمل من سوق ليبيا واكلناتراب وبين هذه العجاف كانت سنوات الحلم النفطية وفقنا منها بصفعة الانفصال وانقطاع الدرب(الجلكوز) عن الرجل المريض(السودان).ورئيسناما نوريغارئيسنا اسد الله البضرع ونوريغا كانت امريكا فقط تطارده ر الان رئيسنا اغلب العالم يطارده بريئا كان او مذنباوالان حالنا يصعب على الكافر نحن في اخر قائمة الدول الاكثر فقرا وفسادا حتى من سيراليون وفي اول قائمة الدول الاقل تنمية وسعادة وخطة خمسيةوراء خطة خمسية ولاظهرحاجة يمكن قصدهم خطة خمسينيةتنتهي حين يرثهم اولادهم بعد عمر طويل سؤال الترابي عمره كم؟ اللهم انت تعلم حالنا فانقذنا من ثورة الانقاذ واذنابها والجبهة الثوريةواذنابهاواورثهاللاقوياء والامناء من اي مكان في السودان امييين يارب العالمين.

[osmanaboali]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة