الأخبار
أخبار إقليمية
الهلال ينفي استعادة البرنس من المريخ
الهلال ينفي استعادة البرنس من المريخ
الهلال ينفي استعادة البرنس من المريخ


06-11-2014 12:53 AM
الخرطوم - أحمد محمد أحمد


نفى نادي الهلال السوداني تقدمه بعرض من أجل عودة قائد الفريق السابق هيثم مصطفى والملقب بـ« البرنس» إلى صفوف الفريق، من ناديه الحالي المريخ مقابل 200 ألف دولار، ويأتي التأكيد خلافا لما روجت له مصادر مريخية في بعض الصحف المحلية في الخرطوم، وقال الكابتن عمر النقي رئيس لجنة التسجيلات والانتقالات في نادي الهلال أن ناديه لا علاقة له بالمعلومات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، نافياً وجود أي فكرة داخل ناديه لاعادة اللاعب، وقال النقي ان ناديه وضع خطط محددة لتسجيل لاعبين جدد وأن هيثم مصطفى ليس من بين الاسماء التي ينوي النادي ضمها في فترة التنقلات الصيفية الحالية.

وأوضح النقي ان الهلال يحترم غريمه المريخ ولا يفكر في مفاوضة أي لاعب فيه سواء كان هيثم أو غيره، مشيراً إلى أن أي محاولات حول هذا الأمر لا تعبر غير آراء شخصية وتصرفات فردية ليس لناديه مسئولية عنها، وقال إن هيثم مصطفى اسم معروف ولديه ارتباط بناديه وليس من المنطق البحث عن اعادته للهلال بهذه الطريقة.

تسجيل

وكانت معلومات نشرت في بعض الصحف المحلية أمس، تحدثت عن زيارة أمين خزينة الهلال الفاضل التوم إلى رئيس نادى المريخ جمال الوالي فى منزله وأن التوم عرض مبلغ 200 الف دولار لنادي المريخ، مقابل عودة هيثم مصطفى إلى ناديه السابق ولكن الوالي رفض العرض وطالب بإطلاق سراح كاريكا للمريخ مقابل عودة هيثم مصطفى للهلال، وجاء تسريب هذه المعلومات بعد ساعات قليلة من عودة التوم من جدة ولقائه رئيس نادي الهلال الأسبق صلاح ادريس، وربط المتابعون بين أمنيات ورغبة صلاح ادريس في عودة هيثم مصطفى للهلال باعتبار ان شطبه من الهلال تم بقرار من رئيس النادي السابق الأمين البرير الذي يعتبر أكبر المناوئين لصلاح ادريس.



رغبة

توقف هيثم مصطفى عن مواصلة نشاطه مع المريخ منذ 5 أشهر وتعلل بعدة أسباب بين المرض والسفر خارج السودان، ولم يشارك مع الفريق في الادوار الأولى للبطولة الافريقية التي خرج منها فريقه مبكرا، وطلب مصطفى من شخصيات مقربة من رئيس نادي المريخ العمل على اطلاق سراحه للعودة للهلال ولكن رغبته اصطدمت برفض الطرفين «المريخ والهلال» فرئيس نادي المريخ جمال الوالي رفض الأمر تماماً، كما ان نادي الهلال لم يبد منه أي مسئول داخل المجلس رغبة حقيقية لعودة هيثم في ظل الأصوات العالية لجماهير النادي التي ترفض مناقشة هذا الأمر ناهيك عن التفكير في إعادة اللاعب.

البيان


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3202

التعليقات
#1032177 [Tarig Amman]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2014 01:08 PM
زى المرة اللى اتطلقت و عايزة ترجع لراجلها بعد كام شهر من الطلاف .. ما فى طريقة ... امشى شوف ليك هلال الفاشر و كادوقلى و سجل فيهو ..قال هيثم قال ... ده كان زمان ... يا ود يا هيثم

[Tarig Amman]

#1031998 [دنقر شيل]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2014 10:54 AM
قعد كنب خلااااااااص

[دنقر شيل]

#1031912 [Omaro]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2014 09:56 AM
أحسن ليهو و أكرم جدا يمشى الأمارت و الا قطر يلعب هناك و يكون ليهو محبين و بعد داك يمشى أوروبا يدخل كورسات تدريب و يحترف تدريب كرة القدم ... لكنه و حسب رأى فقد خسر جماهير الهلال و أنا واحد منهم ... و ليته لن يعود أبدا للهلال .. لقد أشترى المريخ و كالعادة الترماى بشراءه لهيثم الذى ذهب للمريخ بكل مشاكله و جدله ... نحن فى السودان جمهور كرة قدم واعى جدا و لأعلى درجة و لكن فرقنا وضيعة أداريينا جهلة صحافتنا سيئة جمهور فقط .. لو الكورة جمهور و حب جمهور كان شلنا كأس العالم

[Omaro]

ردود على Omaro
[الغلبان] 06-11-2014 04:28 PM
هو العمر قدر شنو البيخليهو يمشي الخليج وبعدها يمشي اوروبا هههههههههه عليك حاله يا زوووووول


#1031900 [أشرف عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2014 09:51 AM
لحد هنا ما قصرت
يعملو ليك إعتزال ( نادي المريخ ونادي الهلال ) يليق ب مسيرتك الكروية



والله جد

[أشرف عثمان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة