الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد يغلق صفقة كروس وموناكو يغدر بفالديز.. ودورتموند يرفض ملايين برشلونة
ريال مدريد يغلق صفقة كروس وموناكو يغدر بفالديز.. ودورتموند يرفض ملايين برشلونة
ريال مدريد يغلق صفقة كروس وموناكو يغدر بفالديز.. ودورتموند يرفض ملايين برشلونة


06-10-2014 11:20 PM
رغم موافقة اشبيلية على عرض ليفربول المقدم من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق ألبيرتو مورينو والبالغ 16.2 مليون باوند إلا أن الصفقة قد لا تتم في الأيام المقبلة وذلك بسبب رغبة الفريق الاسباني في الحصول على جزء كبير من سعر اللاعب بشكل نقدي "كاش".

ويرغب النادي الاسباني في الحصول على سيولة كبيرة في الفترة المقبلة من أجل إبرام تعاقدات جديدة للفريق.

كما يرغب مسؤولي اشبيلية في إضافة بنود جديدة على الاتفاق المبرم بين الطرفين من أجل الحصول على أموال إضافية في حال تألق اللاعب مع الفريق الانجليزي.

وسيسافر مورينو ووالده إضافة إلى وكيل اللاعب إلى انجلترا الأسبوع المقبل من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد مع ليفربول في حال التوصل إلى اتفاق نهائي مع اشبيلية.

وسيقوم ليفربول بالسماح بخروج اللاعب الاسباني الشاب سوسو إلى بورتو الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ20 عاما إضافة إلى إضافة المهاجم إياغو أسباس إلى قائمة المرحب بخروجهم من الأنفيلد رود من أجل توفير السيولة اللازمة لإتمام الصفقة.

وتفوق ليفربول في صراع الحصول على مورينو بعد أن كان تشيلسي أحد ابرز المهتمين بالتعاقد مع الظهير الاسباني الشاب صاحب الـ21 عاما.

وسيكون مورينو في حال إتمام التعاقد، ثالث الصفقات الحمراء هذا الصيف بعد التعاقد مع ريكي لامبارت من ساوثهامبتون وإيمري كان من باير ليفركوزن.

موناكو يتراجع عن فكرة التعاقد مع فالديز

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها الصادر الثلاثاء أن نادي موناكو تراجع عن قراره بالتعاقد مع فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة.. وكان الدولي الإسباني قد وقع على عقد مبدئي مع نادي الإمارة حيث أن عقده مع برشلونة سينتهي في 30 حزيران/ يونيو.

ووفقا لنفس المصدر فإن حارس مرمى برشلونة لم يخضع للفحوصات الطبية بسبب إصابته.. وعانى فالديز من تمزق في الرباط الصليبي خلال منتصف الموسم والذي سيبعده عن الملاعب لأكثر من ستة أشهر.

وقد كانت واحدة من أسباب عدم رغبة فالديز في تمديد عقده مع النادي الكتالوني بسبب وجود إتفاق مع نادي موناكو ولكن هذا الأخير في قرار مفاجئ يبدو بأنه تراجع عن قرار التعاقد مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم.

وقد خضع فالديز في شهر أذار/ مارس الماضي لعملية جراحية في ألمانيا ومن المرتقب عودته إلى الملاعب في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وقد أبدت أندية عديدة في ضم فالديز خصوصا في إنجلترا مثل مانشستر سيتي وأرسنال.. ولكن مع إصابته الخطيرة فسيجد الدولي الإسباني صعوبة في إيجاد نادي يرغب في الحصول على خدماته.

ريال مدريد يتسوق في بايرن ميونيخ

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اهتمام كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بضم اللاعب ماريو ماندزوكيتش، لاعب فريق بايرن ميونيخ، والذي سيكون مُتاحًا للانتقال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الكرواتي الدولي قد أعلن عن رحيله عن ملعب الأليانز آرينا منذ أيام بسبب سياسة بيب غوارديولا المدير الفني للعملاق البافاري والتي لا تناسب طريقته، ومنذ ذلك الحين ربطته الصحافة الإنجليزية بالانضمام إلى آرسنال أو تشيلسي.

إلا أن الجديد ما أسردته صحيفة الماركا في تقريرٍ لها، عندما أشارت إلى اهتمام المدرب الإيطالي بجلب صاحب الـ 27 عامًا إلى السانتياغو برنابيو مستغلًا أن سعره لن يكون كبيرًا وحتى يرافق كريم بنزيما في الموسم المقبل.

ومن المعروف أن إدارة الميرنغي تسعى للتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع لمجاورة بنزيما الموسم المقبل، وقد ربطتهم الصحافة بلويس سواريز ورادميل فالكاو وكون أوغويرو، إلا أن الأمر الأكثر قربًا الآن هو انضمام ماندزوكيتش والذي قد يكلف الخزائن الملكية 20 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن ماندزوكيتش قد سجل الموسم المنقضي مع العملاق البافاري 26 هدفًا في كل البطولات وأتى الهداف الثاني في البوندسليغا بعد روبرت ليفاندوفسكي بفارقٍ هدفٍ واحد، ومن مميزاته الكرات الرأسية التي يُجيدها بقوة والتي أغلب أهدافه تأتي منها.

كما تجدر الإشارة إلى أن لا تعتبر هذه الصفقة هي الوحيدة التي يسعى الريال لإبرامها من الفريق الذي هزمه بالخمسة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فأيضًا النجم توني كروس هو هدف واضح في هذا الميركاتو، وتوقعت أكثر من صحيفة ألمانية أن الصفقة سوف تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

دورتموند يغلق الباب في وجه برشلونة

نفت إدارة بوروسيا دورتموند الألماني، وجود أي نية لبيع النجم ماركو ريوس، نجم الفريق الأول، إلى برشلونة أو نادٍ آخر، إذ أكدت الإدارة في تصريحات لممثليها الثلاثاء على بقاء الألماني الدولي داخل ملعب سيغنال إيدونا بارك في الموسم المقبل.

وارتبط اسم ريوس بالانضمام إلى برشلونة بقوة في الأونة الأخيرة عندما أكدت بعض الصحف أن إدارة البرسا قد أنهت الاتفاق مع اللاعب ولكن الإدارة الفيستيفاليا ترفض تركه، قبل أن تؤكد الإدارة اليوم أنه لا توجد نية للاستغناء عنه تحت أي مسمى.

فقد أدلى ساشا فليجي، مدير الاتصالات في النادي الألماني بتصريحاتٍ اليوم بخصوص ريوس قال فيها: "إن الأمر واضح وأنا علي يقين تام أن ماركو ريوس لن يتحرك خطوة واحدة خارج دورتموند في الموسم المقبل."

بدوره، عقّب مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند على أمر رحيل ريوس مؤكدًا بقائه بقوله: "أولًا.. وقبل كل شيء، ماركو نفسه لا يُريد المغادرة ويريد الاستمرار هنا بكل التأكيد في الموسم المقبل، هو من أخبرنا بهذا الأمر، ثانيًا، نحن كإدارة لا توجد لدينا النية لترك اللاعب حتى ولو جاءت لنا عروض كبيرة وقوية فيه."

الجدير بالذكر أن نجم ألمانيا الأول سوف يَغيب عن مونديال البرازيل الذي ينطلق بعد يومين من الآن بسبب الإصابة التي ألّمت به في مباراة ودية جمعت بين ألمانيا وأرمينيا والتي انتصر فيها الألمان بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

داف ينتقل الى ملبورن سيتي

أعلن ملبورن سيتي المنتمي للدوري الأسترالي لكرة القدم تعاقده الثلاثاء مع داميان داف لاعب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد السابق بعقد لمدة عام واحد ليضم اللاعب الثاني الكبير خلال أسبوع واحد.

وقال النادي المملوك لمانشستر سيتي الأسبوع الماضي إنه سيستفيد من خدمان ديفيد فيا الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا في الفترة بين أكتوبر تشرين الأول وديسمبر كانون الثاني المقبلين.

وفي الشهر الماضي ترك داف الذي خاض 100 مباراة مع ايرلندا فريقه فولهام الهابط للدرجة الثانية بينما سبق له اللعب أيضا في بلاكبيرن روفرز في الدوري الإنجليزي.

وقال جون فان شيب مدرب ملبورن في بيان: "نحن متحمسون للحصول على لاعب بقيمة وخبرة داميان خلال هذا الموسم، نحن نثق أن بوسعه أن يقدم أداء كبيرا داخل الملعب وسيكون مثالا يحتذى به للاعبين الشبان."

واضاف: "مشواره يتحدث عنه. لقد حقق تقريبا كل شيء على صعيد الأندية كما أنه يملك سجلا رائعا على الصعيد الدولي."

وتابع "سينضم إلينا مباشرة بعد لعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام ولذلك فإنه كان يلعب على أعلى المستويات أمام أفضل الفرق وأبرز اللاعبين."

وكان الفريق لعب باسم ملبورن هارت الموسم الماضي واحتل المركز العاشر في الدوري المحلي.

يوروسبورت


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1494


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة