الأخبار
أخبار إقليمية
تشريعي البحر الأحمر يُسقط عضوية (البلدوزر)
تشريعي البحر الأحمر يُسقط عضوية (البلدوزر)
تشريعي البحر الأحمر يُسقط عضوية (البلدوزر)


على خلفية إدانته في قضايا أخلاقية
06-12-2014 12:32 AM

بورتسودان: عبد القادر باكاش
أسقط مجلس تشريعي ولاية البحر الأحمر، أمس، عضوية نائب الدائرة (21)، شرق تهاميام، محمد طاهر أحمد حسين (البلدوزر)، على خلفية إدانته في قضايا أخلاقية، بمحكمة جنايات بلدية أركويت العام قبل الماضي، في تهم تتعلق بممارسة الأفعال الفاضحة والرشوة. وأجمع أعضاء المجلس التشريعي أمس، في جلستهم رقم (30)، من دورة الانعقاد التاسعة للمجلس، برئاسة نائب رئيس المجلس أحمد محمد علي موسى، على إسقاط عضوية النائب حسين، بناءً على طلب تقدمت به لجنة شؤون المجلس واللجنة القانونية، بإسقاط عضوية المذكور. ونصَّ قرار الفصل الذي حصلت (السوداني) على نسخة منه، ممهوراً بتوقيع نائب رئيس المجلس أحمد محمد علي موسى؛ نصَّ على إسقاط العضوية بناءً على منطوق المادة (11) من لائحة تنظيم أعمال المجلس.
من جهته وصف النائب المفصول محمد طاهر أحمد حسين، لـ(السوداني) قرار إسقاط عضويته في المجلس بالقرار السياسي بامتياز، وقال إن نواب المجلس اعتمدوا على قرار ابتدائي صادر من محكمة الموضوع، وتغافلوا قرار محكمة الاستئناف القاضي بإلغاء العقوبة والإدانة معاً، موضحاً أن محكمة أركويت أدانته بالتهم المذكورة في يوم 12 سبتمبر 2012، فيما أصدرت المحكمة القومية العليا بالخرطوم يوم 18 نوفمبر 2012 قراراً يلغي العقوبة والإدانة معاً، ويأمر بإعادة القضية إلى محكمة الموضوع، لتعمل بموجب الموجهات الجديدة, وكشف أنه بموجب هذه البراءة استردَّ مبلغ الغرامة، ويعتبر نفسه بريئاً ما دامت لم تصدر محكمة الموضوع في حقه إدانه جديدة. وأكد حسين استعداده لاستئناف قرار إسقاط عضويته لدى القضاء.

السوداني


تعليقات 39 | إهداء 0 | زيارات 11025

التعليقات
#1033695 [عطبره]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2014 12:22 AM
محمدطاهر ايلا والبلدوزر ينتميان لقبيله الهدندوه والصراع بينهما صراع قبلي داخلي ..ايلا يتلقي مسانده ودعم من الناظر ترك والبلدوزر يجدمسانده من الشيخ سليمان بيتاي شيخ خلاوي همشكوريب

[عطبره]

ردود على عطبره
European Union [مملكه شعب البجه] 06-13-2014 10:44 AM
مؤامره ايلا ضد البلدوزر تنم علي ان ايلا رجل مريض وقذر عديم الاصل ..كيف لرجل اصيل ينتقم من اخيه وسنده وصديق عمره بسبب ظنون وشكوك ايلا يشك بان البلدوزر يريد منصب الوالي


#1033517 [بامكار]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 06:00 PM
الاستاذ/ محمد طاهر حسين معلم أجيال وبرلمانى منذ عهد النميرى وهذا الرجل اخلاقيا موزون وهو ابن همشكوريب الخلاوى والذكر والى الان كثير ممن يعرفون محمد طاهر حسين يتحرون الدقه فى هذه المكيدة السياسية التى احبكت بشكل المسلسلات المصريه وقد تكون الشغله فيها ما فيها الشواهد فى المسلسل ليست فى صالح الاستاذ ويدل ذلك على كثرة الناس الذين استعداهم لان جميع الجهات ادمغت وثبتت الشواهد لانه هناك جيش من الاعداء الذين لم يعمل البلدوزر حساب لهم والرجل برئ بالنسبه لى لانه نائب دائرة ومن حقه يستقبل مواطنى الدائرة فى نهار رمضان بيد انه فى بورسودان منزله المعمول بالزجاج المظلل لا يفتح بابه لمواطنى الدائره وهم جلوس خارج الدار ويتهرب من مقابلتهم ويدخل منزله خلسه وهذا مأخذ عليه من جيرانه الذين لا يشاركهم مناسباتهم ومساهماتهم وقد يكون الترف والثراء بلغ به مبلغ التكبر والتجبر على المحروم السائل والمسكين واليتيم وهذه ليست غريبه لمستج النعمه نسأل الله ان يعود الاخ الاستاذ محمد طاهر حسين لرشده لانه رقم لا يختزل ولا يعزل فنحن فى أمس الحاجة الى الكوادر والقياديين ورجال الدوله الذين يسهمون فى بناء السودان وان شاالله تسلم وطنى العزيز

[بامكار]

#1033511 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 05:47 PM
والله لانملك الا ان نقول لاحول ولاقوة الا بالله ... اللهم لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولايرحمنا ، اللهم ولا تؤاخنا بما فعل السفهاء منا ، ، واغفر لنا وارحمنا وارفع عنا ما لاطاقة لنا به واعفو عنا ، وصلي اللهم وسلم علي نبيك محمد وعلي اله وصحبة وسلم

[زول]

#1033472 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 04:55 PM
*********** متزوج 4 ******** قبضوه مع 4 ******** يوم 4 ******** الساعة 4 ******* فضحوهو في القبل ال 4 ******** عامل في معلم طلع زول 4 ******* هههههههه انفع مداح ؟؟ *******

[ساب البلد]

#1033434 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 04:11 PM
من عرض نفسه للتهمة فلا يلومن من أساء الظن به

[ود البلد]

#1033412 [ركابي]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 03:45 PM
معقول بس !!زول في سن زي دي وبيقولوا معرس اربعة ويعمل كدة في نهار رمضان !!!يعني فاطر وزاني!!!ماقادر اصدق الكلام ده كلو كلو .....عنتر شايل سيفو ههههههه ده لو صحيح مفروض يودوهوا مركز ابحاث يعملوا عليهو دراسات

[ركابي]

#1033406 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 03:38 PM
انا عندي ملاحظة او قول تعريف قاطعو من راسي وهو:-
1/تعريف الشيوعي لا سراق ولا حرامي وزول ضغري وبه صفات الاسلامي الا ان له افكار مهبب عقائدين
2/الاسلامي بحب المحرمات ويفعلها من زنا ولواط وسرقة ونفاق وعامل فيها هو من الصحابه
3/الاتحادي ينطبق عليه المثل البقول كريم اد غشيم لا يفقه في السياسة والاتكيت ولا سجم رمادو
/4/الامه يجيب الغمه عنصريه فايته الحد وماشين وراء الصادق ذي جمهور المريخ وراء الوالي وتنطبق عليه اغنية وراء وراء الشحم دا واللحم دا
بقية الاحزاب عباره عن ضرت حمار صوت وفرقعة في الفاضي
نرجع للبيجو 4و4 كمان قال يستأنف زبط وحش ورش في نهار رمضان ومع 4 ومتزوج 4 وفي القبل الاربعة(خلاص يا البرعي) ماتقوم تلفِ

[الجن الكلكي]

#1033366 [محجان]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 02:52 PM
وين الحدود والناس العاملين فيها ما بجاملوا فيها ولا الحدود للضعفا والمساكين بس و حسب الشريعه الراجل دا مفروض يرجم وكان الشريعه حصل لها تحديث ورونا وبالمره برضو ورونا التحديث حصل كيف
الخبر اعلاه اهدا الي مايسمي هيئه علما السلطان

[محجان]

#1033306 [عدو الكيزان النازي]
5.00/5 (3 صوت)

06-12-2014 02:10 PM
اصلو الكوز كوز ... حمانا الله

كلهم كده .... الفسق والفجور والخبث والنفاق والكذب والهمبتة ومركب النقص الذي يعانون منه يعالجونه بقهر الشعب واثبات ذاتهم وارضاء انفسهم المريضة ... هي دي صفاتهم التي يخفونها بلحية الضلال وافاعيل الصالح الذي اريد به طالح

[عدو الكيزان النازي]

#1033300 [A BU ALI ALI]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 02:03 PM
الكلام من عام 2012 اليوم صحيتوا خلوه يتم الدورة احسن

[A BU ALI ALI]

#1033172 [ابو العلاء]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 12:00 PM
لا لدنيا قد عملنا نحن للدين فداء
هى للة هى للة لا للسلطة ولا للجاه
وبهذة الطرافة احل الزنا في نهار رمضان

[ابو العلاء]

#1033152 [موجوع وطن]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 11:41 AM
أنا لا أصدق أن تكون هذه هي عقوبة حقيقية لفحل الكيزان بالضبط مثلها و قرار محكمة الموضوع ... تداعيات الجريمة هي إرحاصات لوظيفة دستورية أكبر أعلي كعباً من منصب الوزير بالنظر والذي ظفر به بعد تحلل رئاسي من جريمة تسد الأفق؟؟ أبشر يا البلدوزر أتتك المناصب تسعي؟؟؟ (بالمناسبة مغتصب النيل الأبيض المحلل رئاسياً ظفر بياتو وزارة؟؟ و لا راجي يكتلو ليه وزير؟؟)

[موجوع وطن]

#1033147 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 11:38 AM
البلدوزر، في أعقاب إسقاط عضويته، قال آن الأوان لاستخراج الصندوق الأسود الذي يكشف الأعمال القذرة لجميع المسئولين. أتدري أيها البلدوزر أن قدرة الله جعلت لسانك أن ينطق هذا الكلام وقدرة الله كفيلة بفضحكم وبيانها فيكم جميعاً طالما استخدمتم إسمه في خديعة عباده وجني المكاسب الرخيصة لذاتكم. اللهم إنا نسألك أن ترينا فيهم مزيد من عجائب مقدرتك.

[أبوالكجص]

#1033099 [بدر النهار]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 10:57 AM
البنات اللي كانوا معاه جلدوهم وطبقوا الحد عليهم والتدخلات السياسية وطبعاً القضاء ماشأالله عليه بيطبق القانون علي الضعيف ومابيقدر علي القوي لانو بيجبيلهم هوا والناس شايفة وزارة العدل وارفع منصب فيها متهم بالتعدي علي المال العام بإستغلال وظيفته خربانة من كبارها وحاميها حراميها سقوطاً أخلاقياً أو سرقه وحراميه ... وبعدين القصة ليها سنة وكانت في نهار رمضان الماضي والجماعة في مجلس تشريعي البحر الأحمر إتذكروا أنو رمضان علي الأبواب وعيب تمر الذكري الأولي من دون إتخاذ إجراء .

[بدر النهار]

#1033076 [ابوهاني]
4.50/5 (3 صوت)

06-12-2014 10:37 AM
هذا الممجرم ارتكب الحرام في شهر رمضان الكريم . ماعندي أي تعليق

[ابوهاني]

#1033053 [gagooom]
1.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 10:22 AM
لو في زول شافو يتكلم وما تعتمدو علي الاخبار ربما يكون تلفيق والله اعلم فالسياسة امراضها كثيرة

[gagooom]

ردود على gagooom
European Union [ساب البلد] 06-12-2014 04:51 PM
*********** يا غاغوووم كان البلدوزر و البنات في حلقة تلاوة بتاعت الكيزان **** عادي ما تتضايق *****

[ود الدلنج] 06-12-2014 03:31 PM
لو كان الموضوع تلفيق البقعدو شنومع بنات غريبات لابسات لبس فاضح في خلوة في نهار رمضان ، يعني تفتكر كان بعزم ليهم ولابعطيعهم دروس في فن تجب التحرش ولا كان بوعظهمّ؟؟؟؟؟؟؟


#1033047 [سفيانوف]
5.00/5 (3 صوت)

06-12-2014 10:16 AM
و الله ما بتخجل انا لو مكانك اختفي من الولاية كلها و انت عندك وش تقابل زوجتك و اولادك ,,, بعدين ( ما في دخان بدون نار ) و (العود لو ما فيهو شق ما بقول طق )و انا ما في شيء بفقع مرارتي كما يقول عمنا الطيب مصطفى أي واحد يتم فصله اقول قرار سياسي ما عارف الا يعلمون ان العمل العام امانة يسأل عنها يوم القيامة فاذا اتفق الناس على عزلك لماذا تحمل نفسك امانة و مسؤولية عبئا عليك و زيادة على ذنوبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[سفيانوف]

#1033045 [المعلم]
5.00/5 (3 صوت)

06-12-2014 10:14 AM
المتابعة للساحة السياسية هذه الايام يحس بان الحاصل تصفية حسابات ربنا يجعل كيدهم في نحرهم

[المعلم]

ردود على المعلم
United States [حسكنيت] 06-12-2014 04:39 PM
الناس دى ما بتعرف تستقيل ؟


#1033041 [خالد عبد الصمد]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 10:10 AM
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا تبلينا السؤال المحكمة العليا برأته ولا الناس ألفي الخرطوم خوفا من الفضيحة ؟ أكيد الرجل ده ما عندو ضهر في الخرطوم والله لو عندو لو شافو المزود في المكحل ما كان ادانوه لكن يظهر انو كرت محروق*

[خالد عبد الصمد]

#1033035 [ود الركابي]
5.00/5 (3 صوت)

06-12-2014 10:04 AM
ياابوي ولا يهمك اديها صنة كده كم شهر جماعتك حايودوك وزير في الخرطوم ولا والي ولاية في مكان تاني . سيبك من ناس ادروب ديل وماتزعل يكونوا حاقدين عليك بس .. قال مشروع حضاري قال .

[ود الركابي]

ردود على ود الركابي
[omer] 06-12-2014 06:01 PM
يا زول انت ما عارف ان تدخل علي عثمان نتيجة مقال في الانتباهه هو الودا الزول دا في ستين داهيه بعدين هو ما كوز ولا يحزنون واسال ناس بورتسودان


#1033024 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 09:56 AM
كيدية من ايلا الوسخان

[كتاحة امريكا]

#1033004 [في التنك]
5.00/5 (3 صوت)

06-12-2014 09:40 AM
انظروا لوجهه:
براءة مصطنعة , هالة قدسية خادعة , لحية دينية كاذبة , غرة صلاة مموهة ,إنه الوجه الكيزاني البغيض الذي كرهه الشعب .
يخس عليك يا زاني
يخس عليك يا زاني
يخس عليك يا زاني
لو كنت مكانه لأعدمت نفسي بنفسي إكراما لأبنائي ولأسرتي الذين طالتهم الفضيحة.

[في التنك]

ردود على في التنك
[موسي] 06-12-2014 11:18 AM
في التنك تكك تاااااااااااااااااك


#1033003 [جاكوما]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 09:38 AM
حللوووووووه

[جاكوما]

#1032999 [Sarah]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 09:33 AM
اختشي تف عليك

[Sarah]

#1032979 [الشمالية]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 09:18 AM
بالله شوف العجوز المابخجل ده -- خخخخخخخخخخخخاااااااخ تف تفففييييييييييييييي عليك وعلى حزبك

[الشمالية]

#1032976 [المشروع]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 09:16 AM
كلامك صحيح قرار سياسي بامتياز وتريد الحكومة ان تقول انه لا كبير على التطهير ولكن في النهاية وبي تحت تحت حقك راقد طالما انك كوز فالكيزان يتعاملون مع المسيئ منهم (الشيطان غشاه) وبالتالي لن تقوم العصبة ذوي البأس بتضييع حقك او يرموك واطة بل سيعطونك اكثر واكثر مما اخذوه منك بالعلانية وبالقرار سياسي الذي قصد به حفظ ماء وجوههم فقط .
الله يكفينا شركم

[المشروع]

#1032972 [لن ترتاحوا يا لصوص]
5.00/5 (3 صوت)

06-12-2014 09:12 AM
شوفوا علامة الصلاة !! اصلوا كل كوز بضغط ( جبهتو ) على صاج مسخن ويقول دى علامة الصلاة (( نظام عدة الشغل يعنى )) والبشير يعفى المدانين ويدين الشرفاء جاتك آفة فى ركبتك ما تقوم منها لى يوم القيامة

[لن ترتاحوا يا لصوص]

#1032964 [Aila]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2014 09:02 AM
يا جماعه حرام عليكم ده كلها قذارة سياسة الكيزان. هذه كانت مؤآمره من حكومة الولايه ورئيس جهاز الأمن الذي كان على خلاف من البلدوزر. فأرسلوا له بنات وقالوا له هناك بنات من البحر الأحمر يطلبون مساعده. وعندما دخلوا الأربعه بنات هجموا عليهم وإدعوا قصة الإفك وطبعاً معروف موضوع التكنلوجيا والمنتجه وحتي أخذ رأس الشخص من الصوره ولصقه في جسم صوره أخري وكذلك دمج صور مختلفه في كرت واحد. ولو تذكرواعندما هاجم زعيم أنصار السنه البشير في مصافحته الباباكيف كيف أن جهاز الأمن دبلج صور زعيم أنصار السنه وهو يعانق البابا ثم عرضوها للزعيم وهددوه بأن سينشرونها على كل القنوان إن لم يصمت فإستجاب لهم ولم يتحدث عن الموضوع منذ ذلك. لأنه بمجرد عرض الصوره فإن كثيرين سوف يصدقنها. بالله عليكم أتركونا من هذه المؤآمرات وإنتبهوا لمصالح الشعب ويقيني لن تفعلوا ذلك. بالله إختشوا ألم يوزع المجلس حولى بعودة البلدوزر وكم تبارا أضاء المجلس من ر فع مكانة البلدوزر حتى أن عشه إيلا إعتبرت التهمه كيد لأهل الولايه.

[Aila]

ردود على Aila
[Mohamed] 06-12-2014 12:17 PM
معقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يطلبو المساعده في الشقق انت بطلتو تساعدو في المكاتب

European Union [إبراهيم] 06-12-2014 11:40 AM
عفوا Aila مازالت هناك الكثير من الأخطاء إجتهد أكثر ،،،،

United States [Aila] 06-12-2014 10:38 AM
عفواً: تصحيح بعض الأخطاء:
يا جماعه حرام عليكم ده كلها قذارة سياسة الكيزان. هذه كانت مؤآمره من حكومة الولايه ورئيس جهاز الأمن الذي كان على خلاف مع البلدوزر. فأرسلوا له بنات وقالوا له هناك بنات من البحر الأحمر يطلبون مساعده. وعندما دخلوا الأربعه بنات هجموا عليهم وإدعوا قصة الإفك وطبعاً معروف موضوع التكنلوجيا والمنتجه وحتي أخذ رأس الشخص من الصوره ولصقه في جسم صوره أخري وكذلك دمج صور مختلفه في كرت واحد ممكنه. ولو تذكرواعندما هاجم زعيم أنصار السنه البشير في مصافحته الباباكيف كيف أن جهاز الأمن دبلج صور زعيم أنصار السنه وهو يعانق البابا ثم عرضوها للزعيم وهددوه بأن سينشرونها على كل القنوان إن لم يصمت فإستجاب لهم ولم يتحدث عن الموضوع منذ ذلك. لأنه بمجرد عرض الصوره فإن كثيرين سوف يصدقونها. بالله عليكم أتركونا من هذه المؤآمرات وإنتبهوا لمصالح الشعب ويقيني لن تفعلوا ذلك. بالله إختشوا ألم يوزع المجلس حلوى بعودة البلدوزر وكم تبارى أعضاء المجلس من رفع مكانة البلدوزر حتى أن عشه إيلا إعتبرت التهمه كيد لأهل الولايه.

[Aila]


#1032949 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 08:43 AM
((فيما أصدرت المحكمة القومية العليا بالخرطوم يوم 18 نوفمبر 2012 قراراً يلغي العقوبة والإدانة معاً، ويأمر بإعادة القضية إلى محكمة الموضوع))
أسرع في إجراءات الاستئناف رمضان قرب حوالي 17 أو 18 يوم حتى يصادف ذلك الذكرى السنوية للحادثة التي كادت ان تتسبب في إبطال صيامنا في ذلك النهار من رمضان بسبب محاولة تخيل أوضاع الجريمة التي تمت بغطاءين كبيرين،، الغطاء الاول وهو نظرية هي لله وما لدنيا قد عملنا وهذه لا تخصنا وانما تخصكم،، والغطاء الثاني هو شهر رمضان الكريم وهو يخصنا خصوصا شديدا ونسعى فيه للوصول من درجة صيام العموم الى صيام الخصوص ومن ثم الى درجة صيام خصوص الخصوص الذي أشار اليه الامام الغزالي في كتابه إحياء علوم الدين،،
بالله يا جماعة نبذة عن المحكمة القومية العليا دي ...

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1032933 [مختار الحاره]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 08:16 AM
يا قذارة هؤلاء القوم
والله حقوا تنفى نفسك وتهاجر تشوف ليك بلد بعيده تعيش فيها انت اصبحت فاسد بكل المقاييس وفى ضيحة فى شهر رمضان الذى تصفد فيه الشياطين
لا راعيت اهل ولا زوجة ولا اولاد ولا جيران ولا اصدقاء ستعيش بقية عمم ذليلا ةستموت ميتة الكلاب

[مختار الحاره]

#1032928 [فتية لوفر]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 08:11 AM
الأختشو ماتو....هذا زمانك يامهازل فأمر حي يا مخازل..

[فتية لوفر]

#1032921 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 08:01 AM
صح النوم .. اخيرا صح تشريعي البحر الاحمر
لكن برضو اخر من ابجاعوره العفا عن الشيخ الزاني

[خالد حسن]

#1032914 [hasco]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 07:50 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها الكيزان وابو لهب واحد

[hasco]

#1032905 [Seek]
4.94/5 (5 صوت)

06-12-2014 07:38 AM
خليني من حكم من المحكمه. واستئناف انتا. اتقبضت. بالثابته والبنات اعترفو وكمان الدنيا رمضان يعني كنت عاوز تروح(تراويح) بيهم. ساكت ولا كنت بتفسح وبتاكل. فيهم آيس كريم طلعتو زيت الدين وشرعيتكم المدغمسه

[Seek]

#1032904 [بيكانتو]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 07:35 AM
مامشكله شويه كده نشوف لك مدنى ولآ الكاملين

[بيكانتو]

#1032899 [زول ساكت]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 07:24 AM
ههههههههههه خاف الله في نهار رمضان كلكم كده بني كوز والانتهازيه الطفبليه ربنا ينتقم منكم دنيا واخره

[زول ساكت]

#1032892 [المنجلك]
5.00/5 (1 صوت)

06-12-2014 06:52 AM
الجماعة اتفضحوا والحماية جاتو من فوق أصدرت المحكمة القومية العليا بالخرطوم يوم 18 نوفمبر 2012 قراراً يلغي العقوبة والإدانة معاً،

نموذج جيد

[المنجلك]

#1032868 [Engles]
5.00/5 (2 صوت)

06-12-2014 05:09 AM
زانى وفى نهار رمضان وكمان بتفاصح لعنة الله عليك دنيا وآخره 0المفروض تموت من الفضيحه يامعفن0 للعلم كل البتظاهرو بالتقوى هذه هى اخلاقياتهم0

[Engles]

ردود على Engles
United States [ود بانقا السوداني] 06-12-2014 11:12 AM
كذبت بقولك "كل" واظن هذا من كرهك للتقوي والمتقين فالاصل في التقوي هو عمل القلب صحيح ولكن لابد لها من دلالة في الظاهر وفي اعمال الجوارج ، فلا يحملنك بغضك هولاء القوم من التعدي المسلمات الايمانية لانهم ليسو اهلا لها الا من رحم الله.


#1032863 [سيمو]
4.88/5 (6 صوت)

06-12-2014 04:26 AM
هع الدفع الرباعى،، 4 زوجات و4 بنات في شقة مفروشة فى نهار رمضان،،

قالوا شريعة وعايزين يطبقوها على مريم أبرار المسكينة بينما يمارسوا فقه السترة للأيادى المتوضئة،،

والغريبة أن والى البحر الأحمر أعلن تعيينه وزيرا بحكومته الولائية بعد صدور الحكم عليه بالإدانة في أركويت.

حسب الشريعة وبعد ثبوت التهمة قبل تدخل الدغمسة الراجل دة كان بيستحق الجلد 100 جلدة كحد للزنا ثم الرجم لممارسة الدعارة وهو متزوج ب 4،، لكن تقول شنو هى لله.

[سيمو]

ردود على سيمو
[موسي] 06-12-2014 11:33 AM
يا سيمو شرع الله البنعرفو كتاب الله وسنة رسوله الكريم ثم الاجماع والقياس والمصالح المرسلة لما يستجد من الامور . ده الشريعة واضحة وضوح الشمس لو استمسكنا بها لن نضل ابدا كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بس مين بطبقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ده السؤال .

European Union [ابو] 06-12-2014 09:14 AM
حرام عليك يا سيمو ده المشروع الحضارى وليش ينتظر الرجم والله لو كنت فى محلو انتحر واطبق القانون بنفسى عالم ما بتخجل اخس عليك يا واطى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة