الأخبار
منوعات سودانية
نيمار يشعل المونديال مبكرا بانطلاقة قوية للبرازيل أمام كرواتيا
نيمار يشعل المونديال مبكرا بانطلاقة قوية للبرازيل أمام كرواتيا
نيمار يشعل المونديال مبكرا بانطلاقة قوية للبرازيل أمام كرواتيا


في المباراة الإفتتاحية
06-13-2014 02:20 AM


أثبت نيمار جدارته بالاَمال المعلقة عليه وقاد المنتخب البرازيلي لانطلاقة قوية بتغلبه على نظيره الكرواتي 3-1 في المواجهة التي احتضنها ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة ساو باولو ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بمونديال البرازيل.

النيران الصديقة منحت التقدم لكرواتيا ، بعدما سجل البرازيلي مارسيلو هدفا في مرماه (د11) ، ولكن الفتى الذهبي نيمار أحرز التعادل (د29) وتقدم للبرازيل من ركلة جزاء (د71) بينما أحرز الهدف الثالث أوسكار (د 90 +1)، وبهذه النتيجة يتصدر منتخب السامبا المجموعة بثلاث نقاط .

أثبت نيمار أنه سينافس بقوة على لقب هداف البطولة وأفضل لاعب بعد تسجيله هدفين ..وإستحوذ نجوم السامبا على الكرة أغلب أوقات المباراة ولكن مهاجميه اصطدموا بدفاع حصين لكرواتيا التي اعتمدت على الهجمات المرتدة ولعبت المهارة الفردية دور كبير في حسم الأمور .

هدير الجماهير البرازيلية لم يمنع نجوم كرواتيا من التألق دفاعيا وهجوميا ، في الدقائق الأولى من اللقاء فرغم الاستحواذ من جانب البرازيل ، إلا أن لاعبيه لم ينجحوا في اختراق الدفاعات الكرواتية الحصينة ، حيث اعتمد الضيوف على الدفاع والهجمات المرتدة ، ومن إحداها وتحديدا في الدقيقة 11 وصلت الكرة لإيفيكا أوليش من الجهة اليسرى ، أرسلها عرضية أرضية فشل ييلافيتش في توجيهها ، واصطدمت بقدم مارسيلو مدافع البرازيل ، لتسكن مرمى الحارس سيزار معلنة عن الهدف الأول لكرواتيا .

القلق من مفاجاَت الافتتاح جعل نجوم السيليساو يندفعون للهجوم ، وتوالت الفرص حيث تصدى الحارس بليتيكوسا لتسديدة أوسكار برشاقة .. وبعد أن تلقى إنذارا للخشونة أعلن نيمار نجم السامبا الأول عن وجوده في الدقيقة 29 ، بتسديدة بيسراه من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس ، وسكنت المرمى معلنة عن هدف التعادل للبرازيل ، وحاول نجوم البرازيل تعزيز الهدف ، ولكن الشوط انتهى بهدف لكل فريق.

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن سابقه ، وتقدم منتخب كرواتيا للهجوم في الربع ساعة الأولى من الشوط وسط محاولات للبرازيل ، ومر الوقت دون خطورة حقيقة على المرميين ، وحاول نيمار أن يستغل مهارته الفردية ، لكنه إصطدم برقابة لصيقة وخشونة في بعض الأوقات .

أنقذ الحكم الياباني نيشيمورا نجوم السامبا بإحتساب ركلة جزاء ، بعد عرقلة فريد إحتج عليها لاعبو كرواتيا ، سددها نيمار في الدقيقة 71 إصطدمت بيد الحارس ، وسكنت الشباك معلنة عن الهدف الثاني للبرازيل ، وحاول نجوم السامبا إحراز المزيد من الأهداف وإستطاع أوسكار إحراز الهدف الثالث من تسديدة خادعة سكنت الزاوية اليمنى لحارس كرواتيا (د90+ 1) ، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف .
كووورة




تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2671

التعليقات
#1033955 [الخضرابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2014 01:28 PM
حكم المباره يهدي البرازيل نصرا غير مستحق ...ضربة الجزاء غير واضحه والهدف الثالث جاء بعد ارتكاب البرازيل مخالفه واضحه ...فضيحة كروية بالاضافه لفضيحة تنزيك كأس العالم علي انقاض الفقراء في البرازيل ووسط الاحتجاجات ضد تنظيم كأس العالم والصرف البذخي علي التنظيم حيث يعاني الالاف من الفقر والجوع والعطاله والمرض

[الخضرابي]

#1033812 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2014 08:42 AM
بس الا تقرا الوصف شوف ما في ... الله ينعلكم يا المحتكرين

[كاكا]

#1033740 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2014 03:30 AM
لعبت البرازيل ومعها الجمهور وحكم المبارة وقدمت اداء منفعل ومتخبط فى كثير من الاحيان ولعبت بخشونة زايدة عن الحد الاحترافى
الكروات لعبو باحترافية وكانت تنقصهم الروح القتالية التى سلبها الحكم والجمهور واندافع البرازيل للفوز بأى ثمن

وحسب وجهة نظرى فأن المبارة لعب فيها الحكم الدور الحاسم فى نتيجة المبارة

[المنجلك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة