الأخبار
أخبار إقليمية
حركة غازي صلاح الدين تتبرأ من مجموعة تصحيح المسار
حركة غازي صلاح الدين تتبرأ من مجموعة تصحيح المسار



06-13-2014 12:05 AM

الخرطوم: ندى محمد أحمد
قطع مسؤول البرامج بمجموعة تصحيح المسار بحركة الإصلاح الآن الدكتور الطيب عبد العظيم، بعدم وجود انشقاق في الحركة، في ذات الأثناء التي كشفت فيه المجموعة عن وجود عدم شفافية في الملف المالي للحركة، فضلاً عن خروقات وتجاوزات للنظام الأساسي. بينما نفت حركة الإصلاح الآن استلام أية مذكرة ممهورة بتوقيع أي اسم من قيادات الحركة، وأضاف أن الأفراد المشار إليهم لم يقدموا في مؤتمرهم الصحفي أية مذكرة ممهورة ولو بعضو واحد، عليه، فإن أية إشارة إلى مذكرة غير صحيح وغير موجود عملياً ولا يزيد عن كونه إدعاء لا يستند إلى نص قانوني، بينما ألمح لدعم جهات رسمية للمجموعة لعقدها موتمر صحفي في قاعة تتبع لجهة رسمية وغير متاح لأي مواطن أن يعقد بها نشاطاً إلا أن يكون مدعوماً من جهات رسمية، وهذا يشير إلى طبيعة هذا التحرك وأهدافه.
وأوضح الطيب في منبر «سونا» أن الخروقات للنظام الأساسي تستدعي التصحيح والتقويم والحوار الموضوعي والنظر للقضايا لتصحيح المسار، وقال إن بيان مجموعة تصحيح المسار لا يعني الانسلاخ عن الحزب بل التصحيح وتوضيح الأخطاء في الحركة. وفي ذات الاتجاه قالت الحركة في بيان تلقت «الإنتباهة» نسخة منه، أنه فيما يختص بالورقة المقدمة في المؤتمر الصحفي ب- «سونا» والذي عقده أفراد يزعمون أنهم يمثلون مساراً لتصحيح الحركة، أن جميع قرارات الحركة تصدر وفق النظام الأساس الذي أجازه المؤتمر العام والمعتمد لدى مسجل عام الأحزاب السياسية.

الانتباهة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1570

التعليقات
#1034062 [فلان بن علان]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2014 05:52 PM
وهو أنتم (متي) بدأتم ... وي لعبة من ألاعيب شيخكم الترابي... برضوا ما ناسيين أنكم كيزان ... 25 سنة تلقفوا ساكت .. حتي السودان أصبح في ستين داهية .... صبرا آل ياســر موعدكم ........

[فلان بن علان]

#1033927 [Rasnifa]
5.00/5 (1 صوت)

06-13-2014 12:46 PM
كلهم كلاب وحرامية

[Rasnifa]

#1033843 [مرتضي الجعر]
5.00/5 (1 صوت)

06-13-2014 10:11 AM
المثل السوداني بيقول: التسوي كريت في الغنم تلقي في جلدها.
قال مذكرة تصحيح المسار قال! أساساً المسار لخبطوه بخروجكم من الحكومة بمظان أنها آيلة للسقوط والان تبحثون عن وسيلة للدخول مرة أخري.. دي سياسة (هشتك بشتك)!

[مرتضي الجعر]

#1033770 [adil a omer]
4.50/5 (2 صوت)

06-13-2014 05:40 AM
تتبرا ولا تنفضوا عديل ما بيحلك

الحساب والقصاص على هذا القتيل اولا

انه اغتيال وطن مع سبق الاصرار والترصد

[adil a omer]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة