الأخبار
منوعات سودانية
نجوم الممتاز يتابعون المونديال: الباشا لا يفوت مباراة للسيلساو.. الغزال معجب بالبرتغال
نجوم الممتاز يتابعون المونديال: الباشا لا يفوت مباراة للسيلساو.. الغزال معجب بالبرتغال
نجوم الممتاز يتابعون المونديال: الباشا لا يفوت مباراة للسيلساو.. الغزال معجب بالبرتغال


06-14-2014 11:21 PM

حافظ محمد أحمد

بعد أربعة أعوام من الانتظار يعود العالم بأسره لمعايشة الحدث الرياضي الأكبر على مدى التاريخ، وتعود بطولة كأس العالم بسحر وجنون مثير عبر دولة عرفت على مدى السنوات بأنها المصدر الأكبر للبن ونجوم كرة القدم، البرازيل بكل غموض غاباتها وبكل سحر شواطئها تحتضن الحدث الرياضي الأكبر، وإذا كان الكثيرون قد عجزوا عن متابعة الحدث عبر شاشات التفلزيون بعد احتكار الجزيرة الرياضية للبطولة فإن الأندية فتحت أبوابها بينما قدمت الدولة دعما للرياضيين ممثلة في وزارة الشباب والرياضة شاشات وزعت على مناطق لتستوعب مئات الباحثين عن إشباع شغفهم الرياضي.

نجوم كرة القدم بالممتاز لا يفوتون الحدث هذا أكيد، يتابعونه بشغف كبير.. يحرصون على رؤية الجديد في عالم كرة القدم عبر منتخبات بعينها عرفت كيف تنال الرضاء وتقدم متعة الساحرة المستديرة.. هنا استطلاع لبعض أشهر نجوم بطولة الدوري الممتاز حول المنتخبات التي يشجعونها والنجوم المفضلين الذين ينالون الإعجاب ويحوزون على كامل الرضاء..

باشا المريخ عاشق للسامبا

باشا المريخ أحمد النجم الفنان الموهوب يرى أن البرازيل الأحق باللقب كيف لا السامبا تملك نجوما قادرين دوما على الإبهار، الباشا أكد أنه حريص على متابعة المباريات غير أنه ذكر أن توقيت بعض المباريات غريب ولا يشجع على المشاهدة وتساءل: كيف يستيقظ شخص ما حتى الرابعة صباحا ليتابع مباراة في كرة القدم حتى وإن كان طرفها البرازيل، نجم المريخ المدلل أكد أنه يتمنى أن تحقق البرازيل اللقب مبينا أن نيمار ورفاقه قادرون على التتويج .

وغزال الهلال يتابع رونالدو

نجم نجوم الكرة السودانية وفنانها مهند الطاهر ذكر أنه معجب بنجم البرتغال كرستيانو رونالدو مبينا أن نجما بموهبته ينبغي أن يحقق لقبا يليق بموهبته، غزال الهلال أكد أن البرتغال منتخب متميز مشيرا إلى أن ميسي أيضا يستحق المتابعة لافتا لأنه يعشق الكرة الجميلة ويقدر الموهبة ولذلك يتمنى أن يظفر واحد من ثلاثة لاعبين ماهرين باللقب على غرار رونالدو، ميسي أو نيمار.

حسبو: متاريس الطليان الدفاعية تجذبني

لمدافع السلاطين حسبو رأي آخر إذ يقول: تعجبني إيطاليا بحصونها الدافعية المتينة.. ويتابع: البعض لا يحب الكرة الإيطالية لكونها تفتقد للمتعة غير أن للطليان أسلوبا خاصا فهم ملوك الدافع وبحكم وظيفتي في الملعب كمدافع أميل لمتابعة كيف يتحرك المدافعون وكيف يفتكون الكرة، واختتم حسبو حديثه بأنه يتمنى أن يكون المونديال مختلفا في البرازيل وأن تكون المتعة حاضرة والإثارة مضمونة .

فييرا يتابع يايا توريه

النجم القوي علاء الدين يوسف يعتقد أن كأس العالم سانحة نموذجية للترويح ويشير إلى أنه حريص على متابعة المباريات بدون إدمان لافتا إلى أن توقيت بعض المباريات غير مناسب ورأى أن المنتخبات المتواجدة في البرازيل ستقدم عرضا كرويا مدهشا.. وحول النجم الذي يتابعه قال فييرا إنه يحرص على الأداء القوي لنجم المحور الإيفواري يايا توريه مشيرا إلى أن كأس العالم دائما ما تقدم بعض النجوم وهي سانحة جيدة لرؤية الجديد في عالم الكرة.

راجي يتمنى بطولة ثانية للإسبان

راجي عبد العاطي الذي يعشق البارسا ذكر أنه يتمنى أن يتوج الإسبان بلقب عالمي ثان غير أنه ذكر أنه لن يكون حزينا حال تمكن الساحر ميسي من الظفر باللقب مبينا أنه يعشق الكرة الجميلة ولا يفوت مباراة للبرازيل متمنيا أن يقدم النجوم الكبار مونديالا يليق بهم

اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1237

التعليقات
#1035931 [بيلى]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 01:32 AM
فى اطار استعدادات المنتخب السودانى لكاس العالم قام مدرب ولاعبى المنتخب بشراء كرت قناة الجزيره الرياضيه
مشاهده طيبه!
ماحيرنى الا القالو مابيفوت ولامباراه للبرازيل هى البرازيل لعبت مباره واحده لغاية هسى ياطيره

[بيلى]

#1035261 [بيكانتو]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2014 12:05 PM
يا أأ حافظ محمد احمد

تقول لينا الكلام ده لمن كريستيانو رولاندو ، ميسى ، بيعرفوا حاجة اسمها هلال و مريخ و الغزال و الباشا و صلاح ادريس و جمال الوالى و سيدا و العجب و عنكبه قال

إتفرج و إنت ساكت

[بيكانتو]

#1035103 [أفريقى]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2014 09:03 AM
خليكم متفرجين زينا كده على طوووووول

[أفريقى]

#1035048 [كركاب]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2014 04:52 AM
ههههههههههههه فراجه
الشفوت داقينها هناك
اقعدوا اتفرجوا ذينا كمان بلا خجله
خليت فييرا مشيت كمان على يايا داير توديه الخور
بالله ديل لاعيبه كوره والا مشجعين
اها خليناها ليكم

[كركاب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة