الأخبار
منوعات سودانية
رونالدو : لن أحمل المنتخب على ظهري كي نفوز بلقب
رونالدو : لن أحمل المنتخب على ظهري كي نفوز بلقب
 رونالدو : لن أحمل المنتخب على ظهري كي نفوز بلقب


06-16-2014 12:43 AM

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لاعب ضمن فريق ولن يستطيع فعل شئ لوحده ، مشدداً على صعوبة المواجهة ضد المنتخب الألماني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الرسمي قبل مباراة فريقه أمام المنتخب الألماني الإثنين في إفتتاح لقاءات الفريقين بالمجموعة السابعة لكأس العالم، والمقرر إقامته على ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سلفادور .

وفي سؤال ل حول ما الذي يحتاجه المنتخب البرتغالي للفوز بلقب خاصة أنه يضم اللاعب رقم 1 في العالم، رد كريستيانو قائلاً :" أنا مجرد لاعب واحد في فريق يضم 11 لاعباً، أنا هنا لمساعدة الفريق والذي أعتبر نفسي جزءاً منه، لكني لن أحمل الفريق على ظهري كي نفوز باللقب".

وأضاف رونالدو :" كي نصبح أبطال يجب أن نساعد بعضنا البعض وأن يتحمل كل منا المسؤولية بالقدر الذي يكفي لتحقيق ذلك، ويجب أن نستمتع بما نقوم به ".

وتابع :" أعتقد أن واجبي داخل الملعب أو خارجه هو واحد سواء مع المنتخب أو النادي فأنا أحاول مساعدة فريقي دائماً للفوز، وهذا ما سأفعله غداً".

وحول مباراة الغد أمام ألمانيا قال رونالدو :" لدينا غداُ مباراة قوية أمام فريق قوي نحترمه كثيراً، لكننا أيضاً لدينا أسلحتنا التي يمكن أن تقف أمام المنتخب الالماني ".

وأضاف :" في النهاية يجب أن نكون واقعيين، نحن لسنا الأفضل، لكن هذا لا يعني أننا لا يمكننا الفوز، ففي كرة القدم كل شئ ممكن أن يحدث ".

وحول التفوق التاريخي للألمان على البرتغال، قال رونالدو: " نعم هذا صحيح لكن يجب أن نتذكر ماذا فعل ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ عندما تفوق عليه في دوري الأبطال، أتمنى أن يحدث نفس الأمر معنا. أعتقد أنه إذا فزنا سيكون أمر رائع".

ورداً على سؤال يقارن بين مواجهة الفريقين في يورو 2012 وبين مواجهتمها في المونديال، رد نجم ريال مدريد: "الواقع مختلف تماماً، فهذه مباراة في الماضي وفي بطولة مختلفة عن بطولة كأس العالم، كما أن هناك العديد من اللاعبين الجدد الذي انضموا للفريقين، على أية حال لن ننظر للخلف فنحن الآن لدينا فريق جيد يملك الكثير من الثقة".

وأضاف :" نبدأ غداً بطولة جديدة علينا الاستمتاع بها، وعلينا أن نبذل أقصى ما عندنا من أجل الظهور بمستوى جيد".

ورداً على سؤال حول التقارير الصحفية التي تناولت عدم جاهزيته للمشاركة في كأس العالم، قال النجم البرتغالي : "الصحافة تقول ما تقول وقد تعودت على مثل هذه التقارير غير السعيدة عني ، لكن أنا جاهز للمشاركة غداً، وبما أنني وصلت إلى هنا فهذا يعني الكثير".

وأضاف :" إذا لم أكن جاهزاً كنت سأتحدث مع المدرب، وإذا شعرت بأي شئ فإنني لن أخاطر بمستقبلي بسبب مباراة أو بسبب كأس العالم.

وحول رؤيته الشخصية للبطولة قال رونالدو :" أحب دائماً التحدي، وفي كل المسابقات التي أشارك فيها سواء الدوري الإسباني أو دوري الأبطال أو اليورو أبذل أقصى ما عندي، فأنا أعشق كرة القدم ،إنها حياتي وفي كل بطولة أجد تحدي جديد".

وحول رأيه عن الإستقبال الكبير الذي وجده رونالدو بصفة خاصة والمنتخب البرتغالي بصفة عامة في البرازيل، رد قائلاً: "حقيقة أنا أنتهز هذه الفرصة كي أوجه شكري لكل المشجعين البرازيليين على الإستقبال أكثر من الرائع الذي وجدناه هنا منذ وصولنا، وأعتقد أنهم سيمثلون قوة دفع كبيرة لنا من خلال مساندتهم في لقاء الغد، وفي باقي المباريات".
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1598


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة