الأخبار
أخبار إقليمية
تردي بيئي ونقص حاد للمعلمين بالريف الجنوبي أمدرمان
تردي بيئي ونقص حاد للمعلمين بالريف الجنوبي أمدرمان
تردي بيئي ونقص حاد للمعلمين بالريف الجنوبي أمدرمان


06-16-2014 12:34 PM
الخرطوم : عازة ابوعوف

أقرت لجنة خدمات التعليم والصحة بالمجلس التشريعي ولاية الخرطوم بتردي البيئة التعليمية بالريف الجنوبي أمدرمان . و كشفت عن نقص حاد في الفصول الدراسية والإجلاس بمدارس (الامام علي الاساسية ،مدرسة الشارقة الثانوية بنات ، مدرسة بركة الغربية ، ومدرسة قوز ابراهيم ) فيما اتهم المدير التنفيذي لمحلية امدرمان وزارة المالية بعدم الإيفاء بإلتزاماتها وقال انها ترحل التكلفة المالية من عام لآخر .

وفي السياق ذاته جأرت المجالس التربوية بالريف الجنوبي بالشكوى من تردى البيئة التعليمية بالمدارس وتصدع الفصول الدراسية وقالت اللجنة :" ان المجالس التربوية الريف الجنوبي اشتكت من تردي البيتة التعليمية بالمدارس" وطالبت اللجنة بتشكيل لجنة من نواب الريف الجنوبي بالمجلس التشريعي ومدير تعليم الأساس بامدرمان لعقد اجتماع طارئ مع والي الخرطوم ووزير التربية والتعليم بالولاية لمناقشة المشاكل التي تعترض العملية التعليمية بالريف الجنوبي بأمدرمان .

من جهته تعهد المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان بإجراء المعالجات الفورية لتصدع الفصول الدراسية ومشاكل (سقف) الفصول نواقر بتأخر إنشاء العديد من الفصول المقررة لفك الاختلاط ،وأرجعه لتعنت وزارة المالية وعد ايفائها بالتزاماتها تجاه فصول التنمية فضلاً عن ترحيل تكلفتها المالية من عام لآخر

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1710

التعليقات
#1036648 [الفاتح الاسد]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 03:53 PM
واحدين في التراب قاعدين ومحتارين واولاد الاكابر في المتع غاتسين


ربنا يسألكم عن هؤلاء الغبش الغلابة يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم . ياشيخ دفع الله حسب الرسول ديل ما أبناء وبنات دائرتك عملت ليهم شنو بس فالح لي تعدد الزوجات ؟؟

[الفاتح الاسد]

#1036633 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 03:43 PM
كسفتونا الله يكسفكم بركة الله ورسول الله . وين وزير التربية والتعليم . وين الوالي .هل المنظر ده بيشرفكم ولا بيشرف السودان . البلد فيها النهب بالمليارات ماقادرين تعملوا ليكم مدارس زي الناس . طبعأ اولادكم مابيقروا فيها علشان كده مابيهمكم شى .. اقسم بالله السودان ده اكبر منكم بكثير جدأ واكبر من تخطيتكم وتفكيركم . كم يكلف بناء مدرسه من كم فصل وحوش ودورة مياه للا طفال . مااظنها بتكلف ملاليم من المال العام المنهوب . بس نقول للحرامية ماتنسوا بعدين شيلوها معاكم القبر . الشعب السوداني الطيب العظيم ده كل يوم بيدعوا فيكم لرب العباد . واكيد دعواته ستصدق في اي لحظه ..

[ود الركابي]

#1036594 [ود جمال الدين]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 03:06 PM
الوجع راقد .. خلاص كملوا باقي الاطفال الباقين المالاقين ثمن الكراسة والاقتل بال صاص يقتل بعدم شراء الكراس .. راجيت شنو من حكومة الكيزان قوموا يرحمكم الله

[ود جمال الدين]

#1036508 [gagooom]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 01:48 PM
الكلام دة كان يكون بعد نهاية الدراسة السنة الفاتت هسي المدارس قربت تفتح والخريف على الابواب لو كان في نية لتصليح الفصول وسقوفاتها كان يكون ابدر من كدة لانه التلاميذ حيكونو في خطر وسيقع السقف في الرؤوس

[gagooom]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة