الأخبار
منوعات سودانية
الاتحاد السوداني يفاجئ الأندية بتقديم موعد الدوري
الاتحاد السوداني يفاجئ الأندية بتقديم موعد الدوري
الاتحاد السوداني يفاجئ الأندية بتقديم موعد الدوري


06-17-2014 07:46 AM
فاجأ اتحاد كرة القدم السوداني، أندية الدوري الممتاز، بتحديد موعد انطلاقة النصف الثاني من المسابقة يوم 15 من الشهر المقبل، بدلاً عن 21، ما أربك حسابات الأندية للإعداد.

ورفض الاتحاد طلب المريخ بالسفر إلى القاهرة لإقامة معسكر إعدادي، بعد أن تمسك بإقامة مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس السودان في موعدها المحدد، والتي تلعب بنظام الذهاب والإياب يومي 25 يونيو الجاري و3 يوليو المقبل.

اعتراض

وشكل الموعد الذي حدده اتحاد الكرة للدورة الثانية من الدوري الممتاز، مفاجأة غير سارة للأندية التي طالبت بالتأجيل، لكن الاتحاد تمسك بالموعد المذكور، حيث قال أسامة عطا المنان نائب رئيس اللجنة المنظمة، إن الزمن ليس كافياً للمزيد من التأخير والتعديل، ذاكراً أن الاتحاد درس الموعد الذي حدده جيداً قبل الإعلان عنه.

ورفض الاتحاد العام طلب المريخ بتأجيل مباراتي الفريق في كأس السودان إلى وقت لاحق، حتى يتمكن من السفر إلى القاهرة، ما أجبر الأحمر على تحويل معسكره إلى مدينة مروي، وقرر أن تكون البداية باستاده بأم درمان يوم السبت المقبل بمباراة داخلية يغادر بعدها إلى مروي.

مبررات

وفي السياق آخر، رفض هيثم مصطفى لاعب وسط المريخ، المثول أمام لجنة التحقيق، والتي قامت باستدعائه بسبب توقفه عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال النصف الأول من الموسم.

وفاجأ «البرنس» إدارة المريخ بخطاب، أشار فيه إلى أنه لم يحضر إلى الاجتماع لعدم وجود ما يستدعي استدعاءه، مبيناً أنه كان مريضاً في الفترة الماضية، وأنه تلقى العلاج بالقاهرة، ولديه شهادة تثبت أنه كان في فترة راحة حتى يوم 25 مايو الماضي.

كما أشار هيثم مصطفى، إلى أن رئيس النادي جمال الوالي، اتفق معه على توقفه عن اللعب في الستة أشهر المقبلة، حتى نهاية فترة تعاقده، مع عدم إلزامه بالحضور أو الاستدعاء، مضيفاً أنه لا يرى سبباً مقنعاً لاستدعائه.

سخرية

ومن جانبها، سخرت إدارة المريخ من خطاب اللاعب، وجددت دعوتها له بالمثول أمام اللجنة، حيث قال رئيس اللجنة حاتم عبد الغفار، إن هيثم مصطفى كان بإمكانه أن يحضر أمام اللجنة ويقدم التبريرات التي كتبها في الخطاب، ذاكراً أن اللجنة لن تتعامل مع الخطاب، وسترفع تقريرها بشأنه، بعد منحه الفرصة الثانية للمثول أمامها.

وكان هيثم انضم إلى المريخ بعقد لمدة موسمين بداية العام الماضي، بعد شطبه من كشوفات الهلال الذي دافع عن قميصه 17 عاماً، نتيجة خلاف له مع رئيس النادي في ذلك الوقت الأمين البرير، وطلب هيثم مصطفي خلال فترة التسجيلات الصيفية التي انتهت الأسبوع الماضي، إخلاء خانته حتى يعود إلى ناديه السابق، لكن المريخ رفض طلبه وتمسك باستمراره حتى نهاية العقد، ما أشعل الخلاف بين الطرفين، والذي يتوقع إيقاف البرنس عن نشاطه لمدة عام لعدم التزامه بالعقد.

الانباء


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1428

التعليقات
#1037150 [alshafy]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2014 09:41 AM
صياغة الخبر تشبه تماما كرتنا...
سلطه في كوسه في تفاح في بطيخ...

[alshafy]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة