الأخبار
منوعات سودانية
برغم توفير الولاية لشاشات عرض مجانية بالعاصمة... أندية المشاهدة...(بزنس رابح) بأمر كأس العالم.!
برغم توفير الولاية لشاشات عرض مجانية بالعاصمة... أندية المشاهدة...(بزنس رابح) بأمر كأس العالم.!
 برغم توفير الولاية لشاشات عرض مجانية بالعاصمة... أندية المشاهدة...(بزنس رابح) بأمر كأس العالم.!


06-18-2014 12:19 AM

الخرطوم : نهاد أحمد
تتجه أنظار الجميع هذه الأيام لفعاليات كأس العالم التي تجد الاهتمام من جميع الناس، لأنها تمثل حدثاً مهماً لا يتكرر إلا كل أربعة أعوام، وفي السابق كان كأس العالم بمثابة برنامجاً شيقاً تتجمع حوله الأسر من الجنسين، كل يشجع فريق الدولة التي يفضلها، ولكن بمرور الزمن، وبسبب عوامل الاحتكار والتشفير اتجه الكثيرون لمشاهدة تلك المباريات بأندية المشاهدة وذلك للتكلفة الباهظة لكروت المشاهدة الخاصة بالمونديال والاشتراك، بالمقابل انتعش سوق أندية المشاهدة بصورة كبيرة جداً، وحققت الكثير منها العديد من الأرباح خلال المواسم التي تشهد بطولات عالمية في مباريات كرة القدم بينما جاء كأس العالم هذا العام حاملاً معه الكثير من الأرباح أيضاً لأصحاب أولئك المقاهي والأندية.
الغالي بي غلاتو:
وعلى الرغم من الشاشات التي خصصت للمشاهدة من قبل المحليات لمباريات كأس العالم هذا العام إلا أنها لم تسهم كثيراً فى ترك أندية المشاهدة بالأحياء، والتي تجمع أفراد الحي الواحد ببعضهم مما يتيح فرصة أكبر للتعليق أثناء المباريات، إلى جانب الخصوصية، والتي يقول عنها الطالب الجامعي أحمد عبد الله: (مقابل مبلغ مالي أتمكن من الجلوس على كرسي وثير وأتابع المباريات بهدوء بعكس الشارع)، ويضيف ساخراً: (الغالي بي غلاتو...وكأس العالم دا بيجي مرة واحدة كل أربع سنين).!
أفضل بكثير:
بينما يقول مجدي أحمد إنه يشاهد مباريات كأس العالم في نادي الحي نسبة لقربه من المنزل، وعلى الرغم من ارتفاع تذكرة الدخول من جنيه إلى خمسة جنيهات، لكن يعتقد أنه أفضل من الذهاب إلى الأماكن التي خصصت للمشاهدة مجاناً، بحيث توفر-بحسب حديثه- استهلاك نقود المواصلات.!
أسعار متفاوتة:
على ذات السياق قال أحد مسؤولي أندية المشاهدة بأم درمان إن كأس العالم يعد بالنسبة إليهم موسماً يقومون من خلاله بزيادة تذكرة الدخول إلى النادي، مضيفاً أن الأسعار تتفاوت بحسب المحل فهنالك أندية ومحلات تضع تذكرة دخول تبلغ (50) جنيهاً، وأخرى تضع تذكرة بمبلغ (5) جنيهات، وأضاف أن السعر يحدده صاحب المحل وحده.

السوداني


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1539

التعليقات
#1038768 [gaza]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2014 09:00 PM
كلامكم دة قبل ولا بعد ان تلقت قناة الخرطوم انذارا قانونيا من قناة (بي ان سبورت) القطرية المحتكرة لحق بث مباريات المونديال. وسلم المحاميان هاشم الجعلي وعادل عبد الغني المستشاران القانونيان للقناة القطرية بالسودان أمس، قناة الخرطوم إنذاراً بأن بث قناة الخرطوم الدولية للمباريات يعد مخالفا لحقوق البث المملوكة للشبكة القطرية. وعلمت (الرأي العام) بأن القناة توصلت لاتفاق بإيقاف بث المباريات مقابل أن تتنازل الشبكة القطرية عن حق التقاضي بمتابعة دقيقة من وزارة الاعلام الاتحادية. إلى ذلك احتشد عدد من مشتركي القناة مساء امس أمام مقر قناة الخرطوم الدولية محتجين على إيقاف البث بعد ان استلمت منهم القناة رسوم بث مباريات المونديال.

[gaza]

#1038706 [ود مليك]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2014 07:12 PM
العديد من القنوات الامريكية تقوم بالنقل والتحليل الان عرفت ان النساء الامريكيات قمة في تحليل كرة القدم والتوقيت مناسب جدا هنا في نبراسكا يبداء النقل الساعة 10ص و2بعد الظهرو4بعد الظهر ولو فى مباراة رابعة تكون الساعة 6 مساء اخر حلاوة.

[ود مليك]

#1038403 [sourian]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2014 01:39 PM
تبث قناة SBS باستراليا جميع المباريات مباشرة وبدون مقابل (مجانا).فارق التوقيت مع البرازيل كبير ، ورغم ذلك فان نسبة المشاهدين تبلغ ٩٠% علما بان مواعيد المباريات تبدأ الواحدة صباحا توقيت سيدنى وحتى االعاشرة مع تحليل دقيق لمجريات المباريات.
معظم المشاهدين يملكون اجهزة تلفاز نوعية LCD LED 3D قياس ٦٠بوصة والبث متوفر علي (Standard Definition) و(High Definition ).

اتمني للجميع قضاء وقت ممتع

[sourian]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة