الأخبار
منوعات سودانية
عفراء (برازيلية)...وعبد القادر سالم (مقاطع)... نجوم المجتمع وكأس العالم...قصة (حب) هزمها (التشفير).!
عفراء (برازيلية)...وعبد القادر سالم (مقاطع)... نجوم المجتمع وكأس العالم...قصة (حب) هزمها (التشفير).!
عفراء (برازيلية)...وعبد القادر سالم (مقاطع)... نجوم المجتمع وكأس العالم...قصة (حب) هزمها (التشفير).!
عفراء فتح الرحمن


06-19-2014 12:44 AM

الخرطوم: نهاد أحمد
الملايين هذه الأيام يتابعون بشغف تفاصيل مباريات كأس العالم التي تجري بالبرازيل، تلك المنافسة التي تجد هوى كبيراً في دواخل الملايين من محبي كرة القدم، حتى الفنانين لم يخرجوا من دائرة الاهتمام بتلك الفعالية، فكثير منهم عبر في أوقات متفرقة عن عشقهم اللامتناهي لتلك الفعالية، وذكروا في أكثر من إفادة سابقة عن إدمان بعضهم الشديد لها، بينما يقول آخرون: (نعشق مباريات كأس العالم بصورة كبيرة...ونخشى دوماً من تضاربها مع زمن حفلاتنا).!
المشاهدة بإحساس:
عن الموضوع يقول الموسيقار الفاتح حسين : (أنا شخصياً ليس لدى فريق معين أقوم بتشجيعه، لكني دوماً أشجع اللعبة الحلوة)، ويضيف: (أنا أميل لتشجيع ومتابعة الفريق القوي وأتحيز جداً لمتابعة الفرق الإفريقية من الجزائر إلى جنوب أفريقيا)، ويواصل: (شخصياً أنا أحب الرياضة جدًا لذلك عندما أتابع مباريات كأس العالم أشاهدها بمنظور موسيقي لأن اللعيبة في الملعب يوزعون الكرة فيما بينهم مثل التوزيع الموسيقي، فالاثنان بينهما توافق عدا أن الفرق الوحيد أن الكرة مرئية والموسيقى مسموعة).
ضد التأخير:
أما رئيس مجلس المهن المسرحية والموسيقية الفنان علي مهدي نوري فقال بأنه يشجع الفرق العربية والإفريقية وفريق البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وفرنسا، وأضاف مهدي: (أنا أتابع المباريات بحسب جدولي وبرنامجي الخاص، لكني ضد المباريات التى تبث في وقت متأخر من الليل أو في الساعات الأولى من الصباح).!
مقاطعة تامة:
د. عبدالقادر سالم قال بأنه مقاطع تماماً مشاهدة مباريات كأس العالم لأنها أصبحت عبارة عن تجارة واستثمار، واستنكر سالم فكرة شراء كارت اشتراك بحوالي ثلاثة ملايين مشيراً إلى أنه مبلغ كبير، وأضاف ساخراً: (بدل ما أدفع المبلغ دا طيب ما أركب طيارة وأمشي (البرازيل) عديل كدا).
عفراء (برازيلية):
مذيعة قناة الشروق عفراء فتح الرحمن قالت بأنها هذا العام لم تتابع أي مباراة في كأس العالم وذلك لأن (التشفير) حرمها من ذلك، وقالت عفراء : (قبل التشفير كنت حريصة جدًا على مشاهدة أغلب المباريات لكن الآن صار الأمر صعباً بسبب كروت المشاهدة)، وأشارت إلى أن الشاشات التي خصصت للمشاهدة بالولاية تعتبر حصرية على الرجال فقط، ولا يعقل أن تذهب الفتيات إليها، وأضافت عفراء بأنها تشجع فريق البرازيل لأن أسلوبهم في ممارسة اللعبة تلقائي وبه موهبة وإبداع بعكس الفرق الأخرى وخاصة ألمانيا.



السوداني


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3568

التعليقات
#1039593 [الرمدان كر]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 04:53 PM
انا اشجع عفراء بدلا من الافارقة و العرب الوهم

[الرمدان كر]

#1039524 [Faisal]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 03:30 PM
akh from alrakoba commenter put had mention this link to follow the match for free at your computer, and if you have modern TV you can connected wih the mobile or the computer and watch directly, the link is:
ولا يهمكم هاكم الرابط ده فيهو كل الكورة مجاني ومن غير اي تعريفة
www.koraextra.com
ملحوظة هناك رابط للنت القوي والضعيف والموبايل والا HD
جميع المباريات منقولة من قناة (بي ان سبورت)
وجميع قنوات العالم بكل اللغات.
وخليهم يموتو كمد.
مع مؤدتي

[Faisal]

#1039479 [سيمو]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 02:52 PM
مع أنها جميلة إلا أنها تبدى نوع من الصرامة وصرة خفيفة على الوجه فى مقابلاتها على قناة الشروق وتتحدث كرجال التحقيق،، كما إنها كثيرة المقاطعة للمتحدث،، الإبتسامة وطلاقة الوجه والهدؤ من أهم سمات المذيعة الناجحة.

[سيمو]

#1039416 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 01:55 PM
الفنان علي مهدي نوري فقال بأنه يشجع الفرق العربية والإفريقية وفريق البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وفرنسا

ود مهدي انت ما بتشجع منو ؟؟؟

[سوداني]

ردود على سوداني
[ابو ياسر] 06-19-2014 03:18 PM
على مهدى هو فاضى من اكل مال الممثلين بشهادة المرحوم الممثل محمد خيرى قال عديل كدة جاتنا فلوس كثيرة من التجار ورجال الاعمال لاتحاد المهن التمثيلية لكن اكلها على مهدى . الكلام تقريبا قبل 9 او عشر سنين . وهو يملك الان قطع اراضى فى اللزيرقاب جنب الحلفاية بحرى . ومتملق كبير لناس المؤتمر الحرامية اصلو شبههم ، هو مثل شنو غير فيلم عرس الزين ومسرحية هو وهى المسكنا بيهم تانى ماعندو سالفة ، بقى شغال لغاف فقط .


#1039172 [gagooom]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 10:38 AM
.

[gagooom]

#1039114 [عماد]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 10:01 AM
عفراء وانتى اعلامية كبيرة ما قادره تشتري كارت ب 3 ملايين جنية .. طيب ناس قريعتى راحت يسو شنو ؟؟ عجب يا بلد ؟؟؟؟ !!!!!

[عماد]

ردود على عماد
[ابو ياسر] 06-19-2014 01:23 PM
سيبك من عفراء يااخ عماد انا محاسب بالسعودية 25 سنة وزمان قبل التشفير كنت مدمن كأس العالم الان يمكن ماتصدق لو قلت ليك والله العظيم مع مصروفات الحياة وغلاء المعيشة وايجارات الشفف وحق مدرس الانجليزى وكورس صيفى لابنى لانه ممتحن السنة دى للجامعة وغير مصاريف اخوته الصغار ، والله العظيم الى الان لم اشاهد اى مباراة بس بشوف الاهداف فى النت ، ح نعمل ايه يعنى ربنا راد لينا كده لكن هل تصدق اخى عماد انا ميسوط من الحاصل لى ده عشان الواحد يكون فى مرتبة واحدة مع المساكين وكمان اصلوا رمضان على الابواب نحس اكثر واكثر بالجوع والعطش وربنا يحشرنا فى زمرة المساكين وكل سنة وانتو طيبين .

[بشير] 06-19-2014 12:07 PM
ي عماد احتمال عندها اولاويات غير كاس العالم... ما تظلم الناس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة