الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
نشاط مكثف اللجنة التمهيدية لاتحاد ابناء ولاية الجزيرة
نشاط مكثف اللجنة التمهيدية لاتحاد ابناء ولاية الجزيرة



06-19-2014 05:38 AM
نشاط مكثف اللجنة التمهيدية لاتحاد ابناء ولاية الجزيرة
اجازة النظام الاساسي وبرنامج العمل وتصور لجنة العضوية وتنظم إفطار رمضان ودعوة المؤسسين لتكوين المجلس المركزي للاتحاد

الرياض- التجاني محمود ابراهيم

عقدت اللجنة التمهيدية لاتحاد أبناء ولاية الجزيرة بمنطقة الرياض اكثر من عدد عشرة اجتماعات متتالية وناجحة كانت قد استضافتها دار جمعية ابناء رفاعة ثم دار الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية ترأس الاجتماعات بالتناوب كل من الأساتذة عكود عبد القادر عكود رئيس الاتحاد والمهندس عبد المنعم عمر عثمان نائب الرئيس وقاسم محمد ابراهيم سكرتير الاتحاد وكان آخرها الاجتماع الذي عقد مساء يوم الاربعاء الموافق 18 يونيو 2014م وتفعيلاً لنشاط وبرامج الاتحاد فقد قرر هذه الاجتماع ما يلي :-
أولاً:اعتمدت اللجنة لتمهيدية النظام الاساسي للاتحاد المكون من (21) مادة في عدد (6) صفحات والذي وضعه المستشار القانوني الشعراني عبد الوهاب والذي تم الإطلاع عليه في اجتماعات موسعة لنخبة من المؤسسيين من أبناء الجزيرة وعن طريق الاضافة والحذف والتعديل تمت اجازته.
ثانياً: اجازت اللجنة التمهيدية التصور المقترح من لجنة التنظيم المكونة من الاساتذة عبد الله الامين علي والتجاني محمود وإبراهيم محمد احمد ومحمد يسن وعثمان جاد الله مع اعتماد استمارة العضوية .
ثالثاً: وضعت اللجنة برنامج عمل يهدف إلى التعريف باتحاد ابناء ولاية الجزيرة مكون من (16) فقرة وهو برنامج قابل للتنفيذ.
رابعاً: تقرر دعوة الأعضاء المؤسسين من أبناء الجزيرة وذلك لتكوين المجلس المركزي للاتحاد وذلك وفقاً للمادة (8) من النظام الاساسي للاتحاد.
خامساً: تقرر أن يكون ممثلي اتحاد الجزيرة في الجمعية العمومية للملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي الأساتذة عكود عبد القادر عكود رئيس الاتحاد والأستاذ قاسم محمد ابراهيم سكرتير الاتحاد والأستاذ عبد الله بكري بينما تقرر أن يكون ممثل اتحاد الجزيرة الرسمي في اللجنة التنفيذية الموسعة للملتقى السوداني الأستاذ عكود عبد القادر عكود وأن يكون الممثل المناوب الاستاذ قاسم محمد ابراهيم .
خامساً: تقرر تنظيم افطار اتحاد ابناء الجزيرة الرمضاني السنوي للعام 1435 وللمزيد من التحضير المبكر للإفطار والترتيب له تقرر عقد اجتماع خاص لذلك بدار المهندس عبد المنعم عمر عثمان مساء يوم الاربعاء القادم 25 يونيو الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى العاشرة مساء


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 691

التعليقات
#1060302 [محمد الأمين جاموس]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2014 01:03 AM
إفطار إتحاد أبناء ولاية الجزيرة اليوم الخميس 19 رمضان الموافق 17 يوليو 2014م كان محضوراً ومشوداً جمع كوكبة من أبناء الجزيرة و وممثلي كيانات المجتمع المدني المختلفة*..
بعد الافطار عقد اجتماع تنويري مصغر عن مرامي وأهداف الاتحاد واتفق الجميع على أن يكون الهم الذي يجمع أعضاء الاتحاد هو هم الجزيرة وأبناءها ..
شكراً أعضاء اللجنة التمهيدية ومنظمي الإفطار لهذا المجهود الذي لا نريد له أن يضيع هدراً ..
أمنياتي للاتحاد بأن يسير بذات الخطى والتناقم ..
وفقنا الله جميعاً لخدمة حاضرة السودان الجزيرة القلب النابض .. !!

[محمد الأمين جاموس]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة