الأخبار
منوعات
سواريز "الملهم" يدفن احلام انجلترا ويعيد اوروغواي الى الامل من جديد
سواريز "الملهم" يدفن احلام انجلترا ويعيد اوروغواي الى الامل من جديد
سواريز


06-20-2014 12:47 AM
قاد النجم الملهم وملك منتخب اوروغواي منتخب بلاده لفوز كبير وثمين على منتخب انجلترا بنتيجة 2-1 ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم.

وجاءت بداية المباراة قوية من طرف المنتخب الاوروغوياني حيث بدا بالضغط على مرمى الاسود الثلاث مبكرا وكاد هداف الريدز ونجم المنتخب السماوي بأن يتمكن من دك شباك هارت من كرة مخادعة من ركلة ركنية لكن هارت انقذ الموقف في اخر لحظة.

وكان الشوط الاول شوط مثير جدا وكان قوي الاداء وكانت الفرص كثيفة جدا من قبل الطرفين.

وفي الدقيقة (10) كاد روني ان يسجل اولى اهداف اللقاء من ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء لكن كرة روني مرت بجانب القائم بقليل.



ورد اللاعب رودريغز على فرصة روني بكرة قوية جدا عندما استلم كرة عرضية متقنة من اللاعب سواريز ليسدد الكرة بكل قوة لكنها علت القائم بقليل عند الدقيقة (15).

وقدم نجم ليفربول الانجليزي سواريز دفعة معنوية كبيرة جدا لمنتخب بلاده حيث ساعد زملائه في الكثير من الاحيان وقدم له كرات مميزة امام المرمى.

وفي الدقيقة (27) كاد كافاني بأن يصعق الاسود الثلاث عندما استلم كرة عرضية متقنة من سواريزوسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء علت القائم بقليل.



وفي الدقيقة (31) كاد روني ان ينهي صيامه عن التهديف في كأس العالم عندما استلم كرة عرضية من جيرارد وضربة كرة راسية قوية لكن القائم حرم روني والاسود من اولى اهداف اللقاء.

واستحوذ المنتخب الانجليزي على اللقاء قبل النهاية بقليل وحاول ان يهز شباك السماوي لكن دفاع اوروغواي كان على الموعد واغلق كل الطرق بشكل كبير.

وفي الدقيقة (39) قتل سواريز الانجليز بهدف رائع عندما استلم هدية ثمينة من كافاني وسدد الكرةبضربة راسية قوية وضعها على يمين جو هارت ويعلن عن تقدم منتخب اوروغواي بهدف ثمين.



وانتفض منتخب انجلترا في اخر الدقائق نحو الامام وهاجم بكل قوة حتى يعود الى نقطة التعادل لكن دفاع اوروغواي بقيادة غودين حرم الانجليز في العديد من المرات،لينتهي الشوط الاول على تقدم منتخب اوروغواي بهدف ثمين وحيد عن طريق سواريز.

الشوط الثاني:

ودخل رفاق سواريز الشوط الثاني بعزيمة كبرى بعد تقدم ثمين في الشوط الاول وبدا تهديد منتخب اوروغواي بشكل مبكر على الاسود الثلاث التي كانت في بداية الشوط الثاني خارج الميدان.

وكاد منتخب اوروغواي ان ينهي اللقاء وامل منتخب انجلترا في الدقيقة (49) عندما نفذ سواريز كرة ركنية مخادعة للحارس هارت الذي انقذها في اخر لحظة.



وفي الدقيقة (51) اهدر كافاني فرصة لا تعوض عندما انفرد بالحارس هارت وسدد كرة على يسار القائم لكن كرة كافاني مرت بجانب القائم بقليل.

وضغط منتخب اوروغواي على دفاعات انجلترا بشكل مهول في بداية اللقاء.

وفي الدقيقة (53) تصدى الحارس العملاق موسليرا لكرة من الخيال ومن امام المرمى للاعب روني الذي سدد كرة قوية لكن موسليرا تصدى له بشكل كبير.

وحاول المنتخب الانجليزي كثيرا على مرمى اوروغواي حتى يعود بنتيجة التعادل لكن دفاع اوروغواي كان بالمرصاد.



وفي الدقيقة (75) سجل اللاعب روني هدف التعديل بعد ان استلم كرة من ذهب من جونسون الذي راوغ دفاعات اوروغواي بشكل فردي كبير ليمرر الى روني الذي وضع الكرة بكل هدوء في المرمى.

وانتفض المنتخب الانجليزي بعد هدف روني وضغط بشكل كبير على مرمى اوروغواي لكن دفاع السماوي قاتل بكل قوة عن مرماه.



وبعد ضغط انجليزي كبير جدا على مرمى اوروغواي استغل سواريز هدية جيرارد لذي ارجع الكرة براسه الى الخلف ليستغلها السفاح ويستغل تقدم دفاعات منتخب انجلترا وينفرد بالحارس هارت وسدد كرة قوية لتعانق الشباك ويقتل ويدفن احلام الانجليز بهدف في الدقيقة (85).

وحاول المنتخب الانجليزي بأن يعود في اخر الدقائق لكن دفاع اوروغواي قاتل بكل قوة عن مرماه وحرم الاسود الثلاث من الخروج بنقطة على اقل تقدير ، لتنتهي المباراة على فوز صعب وثمين لمنتخب اوروغواي بنتيجة 2-1 على انجلترا.


Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 827


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة