الأخبار
أخبار إقليمية
الأمين العام لهيئة علماء السودان: القنوات المحلية هزمت المشروع الإسلامي للدولة
الأمين العام لهيئة علماء السودان: القنوات المحلية هزمت المشروع الإسلامي للدولة
 الأمين العام لهيئة علماء السودان: القنوات المحلية هزمت المشروع الإسلامي للدولة


06-19-2014 06:32 PM
الخرطوم: عبدالرحمن جبر :

قطع الأمين العام لهيئة علماء السودان البروفيسور محمد عثمان صالح بأن القنوات المحلية ساهمت بشكل كبير في هزيمة المشروع الإسلامي للدولة، مطالباً الجهات المسؤولة بوضع حل جذري للمشكلات التي خلقتها القنوات ومنع الغناء في شهر رمضان، لأنه يساعد على الفساد، وقال صالح لآخر لحظة أمس إن الهيئة أصدرت في وقت سابق فتوى بتحريم الغناء في رمضان والعمل على تقليله في الشهر الفضيل حتى لا ينشغل الناس عن العبادة،

مشيراً إلى أن إدارات تلك القنوات لم تستجب لنصح الناصحين لأنها تلهث وراء المكاسب المادية ودعا شركات الاتصالات أن لا تتكسب من الحرام بالترويج ورعاية البرامج الغنائية والاتجاه للترويج لعمل الخير ودعم البرامج الدعوية، كاشفاً عن طرقهم لموضوع ممارسات القنوات في منابر الجمعة بغرض تنبيه الدولة لهذا الخطر الذي يهدد أمن المجتمع، ومن أجل أن يستفيد المسلمون من نفحات الشهر الكريم.

اخر لحظة


تعليقات 53 | إهداء 0 | زيارات 3971

التعليقات
#1040340 [الخالدي]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 10:53 PM
المشروع الاسلامي!!!!!!! هي بقت علي القنوات بس الدوله كلها فساد ياشيخ قول كلام غير دا وعينك للفيل تطعن في ضلو زي ما بقول المثل

[الخالدي]

#1040315 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 10:16 PM
*الغنا خليه. هسه رمضان على الابواب، كدى شوف طريقه "لأخوانكم" ناس "البلدوزر" ديل. على الطلاق ديل لا بعرفوا "غنا"، لا رمضان لا "عثمان" لا يحزنون. و ما "بتهيجوا" إلا ايام الجمع فى نهار رمضان بالذات، ليه ما عارف!!.
* و فى السمعتو تحت تحت، قالوا البلدوزر رمضان السنه دى ناوى "إقلب" عديل كده. و "حالف" يبدأ بى "اخوانكم" من طرف. و لو ما عملت حسابو يا شيخنا امكن إعتر فيك. فيك بلى إخمكم كلكم يا دجالين يا نصابين.

[Rebel]

#1040217 [الكتاحة]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 07:11 PM
يا كبير المنافقين يا ضلالي. الاسلام بريء منك ومن حكومتك.انت عايش جوه البلد والا خارجها.ما جيبك مليان وراكب كويس وساكن كويس.25 سنة اين الاسلام.لو حكمتنا اسرائيل علي مدي ال 25 سنة الماضية كان علي الاقل المواطن عايش مبسوط(توفير ابسط مقومات الحياة).اتلهي يا منافق.يا مستنفع.اتذكر ان الله موجود والا شنو يا.....................................؟

[الكتاحة]

#1040183 [المتحلل]
5.00/5 (2 صوت)

06-20-2014 05:42 PM
يامولانا داير اسألك سؤال ارجو ان تجاوب لي عنه وهو ماهو رائك الديني في الاتي:-
1/البلدوزر بتاع بورسودان زبط ولا اقول لك بدون لف ودوران ناك 4 في نهار رمضان وهو متزوج 4
2/معتمد في سنار شغال نيك في نسوان الرجال
3/ الشيخ الناك البنت الطالبة وحكم ب 10 سنة والبشير العوير فكه
4/والي الخرطوم وناس مكتبه الله يكتبك الفلاتي في جناح طيره تطير وتقول الله لي لي
5/امير الحجاج في الشمالية قبضو بنك في بنت في خور
6/وكيل وزارة العدل حرامي وعينو قوية وودعمة البشير العوير
7/ جمال الوالي حرامي وبألف قران جديد ومجكس وداد
8/قطبي حرامي وكلجه وكمان بنهر في الناس
9/ امين كذالك كلجتين وحرامي
10/ شيخكم الكبير عبد الله بن سلول كبير الياورات ههههههههههههه
11/ عامل وشك كده ذي الجعبة مالك ومال الغناء القنوات حقاتكم والمال مالكم والكلاجات كلجاتكم

[المتحلل]

ردود على المتحلل
European Union [عصمتووف] 06-20-2014 09:35 PM
بدون استحياء منهم تنفع معهم كتابة المراحيض وهو ما يستحقونة الخنازير لا ينفع معهم غير تعبئة سلاحك بالذخيره وتردمهم ردم بدون اشفق وادب لانهم قليلي الادب


#1040173 [عثمان التلب]
2.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 05:21 PM
بارك الله فيكم ياشيخنا. لكنك اتيت متاخرا جدا بعد ما فسد كل شيئ . اصبحت القنوات الفضائية مجردة من الغرض بل اصبحت استعراضية ومادية . برامج خاوية ومذيعات فارغات بدون ثقافة . كل راس مالهمن مساحيق والوان . كيف يتم اختيارهم ؟ ما معروف ! يبدوا بالمجاملات . ومصورون يصورون وجوههن اثناء العرض ولا رقيب ولا حسيب . اين الدولة ؟ اين وزارة الثقافة؟ 25 سنة لم تحرك فيك ساكنا . جميل انت فقت اخيرا ولكن بعد خراب سوبا!

[عثمان التلب]

#1040123 [وحيد]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 03:13 PM
المشروع الإسلامي للدولة؟! الراجل دا شارب حاجة و لا سطل مع الجماعة؟ مشروع شنو دا يا ربي؟ مشروع الفساد و القتل و النهب و السرقة و الاغتصاب و بيع ممتلكات البلاد و العباد و حكم الجنجويد؟
القنوات السجمانه الشغالة غنا و رقيص دي اما قنوات دولتكم او يملكها جماعة في تنظيمكم " الإسلامي" .....
يا لضيعة الإسلام معكم

[وحيد]

#1040103 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 02:15 PM
محمد عثمان صالح دا من كان استاذ في الجامعة الاسلامية كان موتور ومنافق ولاتاخذ منه حق ولا باطل
خليهم يأكلو عيش الكذابين
الاسلام والله تعب معاكم يا الكيزان

[ابو الخير]

#1040097 [جبريل الفضيل محمد]
2.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 02:03 PM
شيجنا الكريم السلام عليكم في حينا الرضوان بام درمان يوجد مسجد في دائرة كبيرة تسمي المركز النسائي الاسلامي العالمي (اعتقد انه موقع دعوي للنساء) بنيت من حوله وكجزء منه وبغرض الاتجار كل ما يتخيله عقلك ومما لا يتخيلة يبدو ان الادارة المباشرة دكاكينية بحتة فقد يوجد المصنع والصيدلية والمدارس والكفتيريات والمراقص , اي والله يوجد مرقض وعشرات الدكاكين ومعارض بيع العربات والصرافات ويوجد المسجد ايضا , هذا المسجد بناه الاخوة السوريون لا ادري طبيعة قرض انشاء المسجد ويوجد فيه امام معين من قبل الجهات الرسمية وهو رجل حافظ , في رمضان يقام في هذا المسجد وبجزء لفترتين في العشرة الاخيرة ويؤم المسجد خلق كثير , سعت اللجنة من المسجد لاستنكار بعد الظواهرالسلوكية المتنافية مع طبيعة المسجد كان يسخر احد المواقع للغناء والرقصفي وفي وقت باكر قبل صلاة المغرب الان تغير غرض الموقع المذكزر لعدم نجاح مشروع المرقص والصالة تستقل الان لعرض مباريات كاس العالم وباصوات مرتفعة, نحن نود ان نعكس لك الصورة لانك يقال لنا دائما ان رئيس مجلس الادارة زعلان زعل شديد من الذي يحدث في المسجد ولم ينقل لنا انك زعلان علي ما يحدث خارج المسجد , سعينا وراء المحسنين الي ان حصلنا علي تبرع لتوسعة المسجد بمبني في الفناء المجاور للمصنع وهو من حرم المسجد وانشانا المبني وفيه شقه متواضعة ومكتبة من تحته لنضمن وجود الامام في المسجد وهو رجل حافظ ليسهل ادارته, اعترضت الامر ادارة المركز بدعوي ان سيادتكم غير موافق زعلان سيادة الشيخ الكريم نعلم ان بعض علماؤنا من الطيبة بحيث تدار الامور من وراء ظهورهم بصورة مشينة وانتم واسرتكم اعلام في تاريخ التربية في السودان لكن ما يحدث في المركز يريد منكم مراجعة اذا كنتم في الدعوة التي يتبناها العلماء وهيئاتهم ترجون وجه الله هذا الامر يدار حولي وانا احد المصلين في المسجد ولا نسعي الا لاصلاح الحال بالصورة التي تكون مقبولة .

[جبريل الفضيل محمد]

#1040073 [بشير]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 01:24 PM
يابروف الحيض والنفاس ورمضان على الأبواب أبقوا عشرة على نأيكم من الزنى الرباعي نهار رمضان لان ذلك ما يسوء للاسلام

[بشير]

#1040051 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 12:51 PM
* رجل "مهووس و مهلوس"..صحى فجأه..فقرر: (اقول "حاجه" بمناسبة رمضان)!!.
* و انتو عارفين ان "الحاجه" لن تخرج قط عن مواضيع مثل: الغناء و النساء و الفساء.
* انهم قوم ما زالوا يعيشون فى عهد ما قبل "القرون الوسطى". و لذلك، فهم مرضى نفسانيين، مكانهم الطبيعى "المصحات العقليه" و "مراكز التأهيل النفسانى"، ليقضوا فيها بقية من حياتهم المتناقضه و المتقاطعه و المتعارضه مع "الدين"، و مع "الإلحاد"، و مع العلم، و مع الواقع، و "الإنسانيه" جمعاء.

[Rebel]

#1040041 [fenkoosh]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 12:28 PM
زمن الزمن كان زين و الشعر مغطى الأضنين زى ما بقول المثل ...الناس الكان الناس فى سوداننا دا يستفتوهم فى أمور دينهم و مرات أمور دنياهم ..كانو صادقين و غير منافقين و ما (كسارين تلج ) زى الجماعه الهسة ديل ....الواحد كان تلقى و جهه منور و صافى....هسه بالله شوفو وش الزول دامضلم كيف ؟بالله ما بيشبه تلغراف البكا زى ما وصف واحد الكيزان قبل كدة؟

[fenkoosh]

#1040022 [hassan]
5.00/5 (2 صوت)

06-20-2014 11:29 AM
عليك الله يل مولانا انت جادي في كلامك دة

ياتو مشروع حضاري انت بتتكلم عنو؟

انت ما شايف اهل المشروع زاتهم شغالين نهب

في الاخضر واليابس بالمليارات

الفساد في كل زاوية من زوايا الوطن باشكالو كلها

وبعد دة تجي تقول القنوات هزمت المشروع الحضاري

هي واحدة من معاول الهدم وهم عايزين يشغلو بيها الناس

اختشي يا مولانا وشوف ليك توبة نصوحة تنفعك وابعد من طريق

الفاسدين ديل ( دي نصيحة لوجه الله)

[hassan]

#1040020 [كاكا]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 11:26 AM
وقال صالح لآخر لحظة أمس إن الهيئة أصدرت في وقت سابق فتوى ( بتحريم الغناء في رمضان والعمل على تقليله )في الشهر الفضيل حتى لا ينشغل الناس عن العبادة،//////// تحريم ثم تقليل حلوها دي يعني القيل منه حلال خسب الفتوى

[كاكا]

#1039984 [عثمان خلف الله]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 09:37 AM
بعيدا عن المشروع الحضارى الكاذب بس كتر الغناء فى القنوات خلا الناس تمل منو والله حتى الحقيبه الكنا بنحبها مليناها بكتر التكرار
تلفزيونات بعيده عن هموم المواطن كل فقره والتانيه غنيه
هنا فى الامارات فى ازاعه اسمها نور دبى ممنوع فيها الغناء ولا مديح ما فيها لكن والله كل برامجا ممتعه
اسمعوها ممكن تتعلمو ما نحنا كل الناس العلمناهم هسى بعلمونا

[عثمان خلف الله]

#1039982 [عزيز]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 09:34 AM
عجبا لامر علماء السودان امرهم محير انظر الواحد ينتظر سنة عشان يتكلم في حاجة هايفة قال غناء والقنوات هزمت المشروع الاسلامي يعني عالمنا الجليل ما سامع بالفساد ده كلو منتظر رمضان عشان يتكلم طيب رايو في التحلل شنو وفي فساد سلطانهم . ياشيخ المشروع الاسلامي من اول كان ضارب لانو ناسوا ذاتم ضاربين اخلاقهم ما اخلاق اسلام كذب ونفاق وسرقة ونهب

[عزيز]

#1039980 [كلحية]
3.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 09:32 AM
أقترح لها إسما يناسبها ( هيئة علماء السلطان بالسودان ) ما رأيكم ؟؟

[كلحية]

#1039966 [المنجلك]
5.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 09:00 AM
يا علماء السودان لم يهزم الإسلام في السودان قوله صلى الله عليه وسلم:

"لا تزال طائفة من أمتي ظاهرة على الحق حتى تقوم الساعة"،

ربما تكونوا لستم من هذه الطائفة !!!

وسيظل في وطني الحبيب عباداً اختصهم - تبارك وتعالى - بمنزلة وفضيلة ليست لغيرهم من الناس،

من هؤلاء من أخبر عنه صلى الله عليه وسلم بقوله:

"رُبَّ أشعثَ مدفوع بالأبواب لو أقسم على الله لأبره" (رواه مسلم)،

وقال أيضاً صلى الله عليه وسلم :

" ألا أخبركم بأهل الجنة ؟ كل ضـعــيـف متضعف لو أقسم على الله لأبره .

ألا أخبركم بأهل النار؟ كل جواظ زنيم متكبر«" (رواه البخاري ومسلم).

من أين أتيتم ؟؟؟

[المنجلك]

#1039943 [Abu]
5.00/5 (2 صوت)

06-20-2014 07:58 AM
Poor ugly guy, already punished enough by his apparent absence of intellect and ethics.

[Abu]

#1039927 [كاسبر]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 07:05 AM
ألقمتوهو جبلا لا حجرا!!!!!!

[كاسبر]

#1039900 [الجــــزيرة ابا]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 04:09 AM
هزمته كم ؟ هو المشروع الحضارى دة لاعب مع اسبانيا وﻻ شنو ؟

[الجــــزيرة ابا]

#1039891 [SESE]
5.00/5 (4 صوت)

06-20-2014 03:34 AM
يشهد الله ان ما تسمونه بالمشروع الاسلامي قد ولد ميتاً منذ عامه الاول حيث كان السودان يعيش في عام الرمادة والناس يموتون حول امدرمان وفي الخرطوم تسير المسيرات المليونية يقطعون الايادي والرقاب وهم يهتفون الله اكبر الله اكبر كأنما كانوا يكبرون على الارواح التي كانت تذهب الى ربها راضية مرضية بسبب الهلاك من جور السلطان او من الجوع بفعل الطبيعة والغريب انه كانت هناك بصات للجماعة تجوب معسكرات لاجئي كردفان ودارفور حول امدرمان وترمي لهم بالملابس الهلاهيل وبعض من التمر بنوافذ البصات ويا ليتني كنت املك من المال ما يوفر لي شراء كاميرا لاسجل ذلك في افلام وثائقية ولكن ذاكرتي لم تقصر في التوثيق لذلك العمل المجوسي الذي لم يعرف الله ولا معنى كرامة الانسان وحاجة الانسان لأبسط اسباب الحياة....

بعد 25 سنة لا بل بعد 28 سنة تأتون لتقولوا ان مشروعكم هزم...؟ نعم مشروعكم مهزوم ولتعرفوا ذلك انظروا الى خريطة السودان فماذا استفاد الاسلام من تقسيم السودان غير انه فقد اراض كانت تستقبله من تلقاء نفسها بل قطعت الاسباب باناسا شكلوا العمق المتقدم للإسلام في افريقيا وهم اجمل واطيب ناس بشهادتنا جميعا حتى اننا لم نرفض رفع احدهم للترشح لمنصب رئاسة الجمهورية من نفس اتجاهكم وكنا لو لا قضاء الله وقدره لوضعنا الدكتور جون قرنق في القصر الجمهوري في انتخابات حرة ونزيهة......

الاسلام لم يهزم ولكن الجماعة التي تبنته في السودان جماعة مهزومة بفكرها الاحادي الشوفيني الانفصامي وهي لم تفلح في زيادة عدد المسلمين وافقدت الاسلام ارضا كانت له في يوم من الايام.....

ليخسأ الخاسئون انا حلوا وانا ارتحلوا.......

[SESE]

#1039872 [Abureem]
5.00/5 (2 صوت)

06-20-2014 02:06 AM
والله العظيم ..نحن الغناء بنخليهو .. كان في شهررمضان الكريم .. ولا غير رمضان ..!!! والبتقوله آنت .. والله العظيم ثلاثة .. سآجعله وآعمل به بعد كلام الله وسنة رسوله ... !!!
بس إنت آبقي راجل .. وآفتي لينا وتحدث في فساد وسرقة المال العام والآراضي وإسغلال النفوذ ... بآسمائهم .. بدآ بعمر البشير .. ووداد بابكر وإخوانه ونسيبه الحرامي ... آما بقية رموز الفساد .. نعفيك منهم ... وما تنجر لي .. وتقول فقه السترة ..!!! الذي يعلم الله .. لم نسمع به إلا في زمن حكومة الإفساد الذي شرعتموه لها..أنتم يا علماء هي لله .. هي لله ..!!!
وإلا فآصمت .. فآنت شيطان آخرس...ليس إلا .. فلعنة الله علي جميع الشياطين ...!!!!

[Abureem]

#1039861 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 01:28 AM
المفروض يسموها هيئة علماء الشياطين والرقاصين كدى ياشيخ بالله عليك الله ورينى انتو خليتو هى لله مالكم والله خلاص اتنقلتو للمرحلة التانيه المسماه بالوثبه بعد التمكين نهب ولهط وغسيل اموال بس عاوزنكم تفتو لينا فى الحاويات الخشت مليانه مخدرات مشت وين ولو ما افتيتونا معناه انكم مسطولييين طوالى ...................................................................................

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1039854 [أنصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 01:10 AM
ياشيخ الضلال ولاهف السحت الحرام .. رأيك شنو في الوالي الخضر الضلالي ولهفة مكتبو المليارية .. ثم التحلل ..

(أنهبها وتحلل)..!! غنا شنو ورمضان شنو يا شيخ الأبالسة القصة أكبر من قصة الغُنا..

[أنصاري]

#1039847 [ود الفاضل]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 12:57 AM
يامولانا أسمان صاله ... كدا جيب الجماعة ناس المشروع الكبار كلهم وختهم فى الواتا وجيب واحد محاسب معاه دفتر كبير ، وابدأ بتاريخ بداية نظام حكومة المشروع واحسب راتب كل واحد من الجماعة الكبار ومخصصاته الشهريه بداية بالبشير وعلى عثمان وابو الجاز وعبدالرحيم وبكري والطاهر وعبدالرحيم حمدي والزبير والزبير وليد الحسن بتاع بنك السودان الهامل وكل النافذين المتسلطين من كبار موظفي دولة المشروع ، خلي المحاسب يقارن بين قيمة منازل السادة اعلاه ودخولهم الشهرية على مدى ربع قرن من الزمان !!! يعني بس المنازل خليك من الربط المربوطة خارج السودان ، والتي قال عنها صاحب جريدة الانتباهه وهو من بيت الكلاوي ( اذا اعادالجماعة نصف مايملكون من بنوك الخارج لانصلح حال البلد) فى شهادة اكبر من شهادة الطيب مصطفى فى الجماعة.. النتيجة التي يتوصل اليها المحاسب بعد الجرد هي السبب المباشر فى ضياع المشروع الاسلامي بل وضياع البلد كلها يامولانا مالكم بتشوفوا فى الفيل قدامكم وتطعنوا فى ضله ( ظله بالعربي ) سيأتي يوم تجدون انفسكم امام أحكم الحاكمين ياعلماء السلطان وأعدوا لذلك الموقف العظيم اجوبة .. الفتوى المفروض يصدرها مجلس علماء السودان اذا كان يوجد بالسودان علماء !!!! ليست فى الغناء والدلوكة وانما فى فساد السلطان وصيام العلماء عن قول الحق ..
الجماعة الجعانين دول ماصدقوا وجدوا خيرات البلد كلها فى اياديهم ورتعوا وسرحوا وسرقوا ونسوا حاجة اسمها المشروع الحضاري الاسلامي وبعدما أفاقوا من سكرة غرور الدنيا والدولار وجدوا البلد كلها ضاعت . فالسودان فى حاجة ياولانا لقرن كامل من الزمان بعد رحيل الجماعة حتى يستعيد ربع العافية الكانت موجودة اصلا قبل وصول حكم الانقاذ الشؤم .
لايسلم الشرف الرفيع من الاذى حتى يراق على جوانبه الدم .......

[ود الفاضل]

#1039845 [كلحية]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 12:48 AM
أين كانت هيئة علماء السودان عندما دخلت المخدرات في جوالات الذرة الشامية ؟ أيهما أخطر المخدرات أم الغناء ؟ أين كانت هيئة علماء السودان المحترمة عندما وقف والي الخرطوم ليعلن أمام الملأ أن موظفوه خانوا الأمانة وسرقوا المال العام ؟ أين كانت هيئة علماء السودان عندما إستوردت الدولة النفايات القاتلة والأدوية المغشوشة ؟ ألا يسألكم الله عن عباده في السودان الذين تبيدهم الإنقاذ إبادة ممنهجة بمثل هذه الشحنات ؟

[كلحية]

#1039835 [الكنزي]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2014 12:31 AM
اختشي

[الكنزي]

#1039822 [كشامشا]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 11:51 PM
اقول ليك يامولانا انو قنواتك دى ما فى زول بشاهدها الإ الكيزان وبكدة اذا اتهزم المشروع الحضارى بتاعكم دا يكون هزموه الكيزان انفسهم

[كشامشا]

#1039815 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 11:26 PM
كل فكر كل مشروع تهزمه القدوة من فيكم قدوة كلكم مدعي سياسة مدعي رجال دين تحت الصرمة

[عصمتووف]

#1039812 [فلان بن علان]
4.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 11:11 PM
أها يا مولانا .... الغناء دا خليناه ... ورئيس يرقص بشنو ... عمل ركب جديدة علشان النطيط في الهو ... والناس الراجل بيعرفوا ينطوا كيف ... يلبد بس ... وما يركب طيارة تاني ... بيودهو في ستين ألف داهية....

[فلان بن علان]

#1039807 [suliaman]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 10:42 PM
استحي يا شيخ عيب الكلام دا يصدر من ما يسمي علماء السودان فماذا استفاد الشعب من علمكم
الاجدر ان تسدي النصيحة للشرذمة الحاكمة فاذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص و الطرب فاذا كان الشعب يري دعاة المشروع الاسلامي يسرقوا و ينهبوا و يفسدوا نهارا جهارا
اقول لك و لزملائك بان العلماء ورثة الانبياء و لكن علماء السودان للاسف مدافعين عن الفاسدين

[suliaman]

#1039805 [السماك]
3.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 10:34 PM
هيئة الشئوم المسمى بهيئة علماء السودان .. هي هيئة ضلاليي السودان ..

[السماك]

#1039804 [المندهش]
4.00/5 (2 صوت)

06-19-2014 10:32 PM
هؤلاء الرجال يعيشون فى الماضى انهم اموات يمشون بين الناس ومن حين لاخر يستيقظون ويتصرفون كأهل الكهف ىحملون عمله لا تصلح للتداول فى هذا الزمان..موتوا لارحمكم الله

[المندهش]

#1039800 [ود كترينا]
4.75/5 (3 صوت)

06-19-2014 10:24 PM
***يامولانا كدى خلى الكلام المامهم ده وركز معانا شوية...أظنك عرفت انو أمريكا منحت الجنسبة لمريم يحى ابراهم اسحاق والتى حكم عليها القاضى عباس محمد خليفة بالاعدام كحد للردة...وهيئة علماء السودان رأيها واضح فى الحكم ده ونذكرك بيهو اذا كنت نسيت:-

26 مايو 2014 - 14:05nt
هيئة علماء السودان: حد الردة خط أحمر لا يجوز لأحد التحدث فيه

الخرطوم- عثمان عوض السيد

أيدت هيئة علماء السودان، الحكم الصادر ضد مريم يحيى، والقاضي بالإعدام حتى الموت إنفاذاً لحد الردة، وأجمع عدد من علماء الهيئة بينهم، المكاشفي طه الكباشي، وجلال الدين المراد وعثمان محمد النضيف، في ندوة عن مفهوم الردة وآثارها عقدت في دار الهيئة بالخرطوم، بالتعاون مع كلية الشريعة والقانون جامعة أم درمان الإسلامية، مساء أمس (الأحد) على أن جمهور العلماء أكدوا أن حكم الإعدام على المرتد سواء أكان رجلاً أو امرأة واجب بعد الاستتابة، واستنكروا ما رشح من انتقاد لحد الردة في وسائل التواصل الاجتماعي، موضحين أن حد الردة خط أحمر لا يجوز لأي أحد التحدث فيه أو إعادة النظر حوله أو مراجعته...
*** اها هسع المخارجة كيف...حتعدمو مواطنة أمريكية ولا ترضو بالشريعة المدغمسة؟؟؟!!!

[ود كترينا]

#1039797 [دلدوم]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 10:20 PM
تفى عليكم يا علماء السلطان
بوكو حرام بالسودان
تفى عليكم يا طالبان السودان
تفى عليكم يا قاعدة السودان
هذا القميء بدل ان يتكلم عن السرقة والكذب يتكلم عن الغناء
ويا تنابل علماء السودان، لقد مسحتم إسلامنا اللطيف التسامح تبقى لنا فننا الرائع ابعدوا عنه وعندما يأتِ اليوم سوف نكنسكم جميعا الى مزبلة التاريخ

[دلدوم]

#1039796 [انت جادي يا مولانا...]
4.88/5 (5 صوت)

06-19-2014 10:19 PM
العنوان ده من نكتة طريفة...

المسطول لقا الجماعة بصلو.... وقف صلى معاهم.... بعد الصلاة كلهم مشو إلا هو والامام... قام الامام

قال ليهو: عليك الله يا ولدي قوم لفها - يقصد السجادة طبعاً -

قام المسطول قال ليهو: انت جادي يا مولانا؟

يعني يا مولانا خلاص.... انتهت السرقة.... والزنا الرباعي في رمضان...والقتل الجماعي في رمضان...

وبقينا بس.... علي الغنا؟؟؟

[انت جادي يا مولانا...]

ردود على انت جادي يا مولانا...
[كمال ابوالقاسم محمد] 06-20-2014 03:18 AM
والله إنت خطير...صحي مولانا الأوانطة دا بتكلم جد


#1039793 [nagatabuzaid]
5.00/5 (2 صوت)

06-19-2014 10:15 PM
بعد العمة المقنطرة قدر الكتلة دى خليت كل شىء من الحاصل مما لا يتفق مع كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم بقيت على الغنا ؟؟؟طيب انت ما عارف ان رئيس الدولة الاسلامية لا يستطيع مفارقة قيقم والتانى القالوا عنده رتبة نظامية تبع جهاز الامن نسيت اسمو انت عارف ناسك ديل من كترة النقزى مع الغنا لما ركبهم زاغت وبركوا والله حكاية عجيبة المؤتمرجية خلوا العمم بقت فخار سبحان الله

[nagatabuzaid]

#1039792 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 10:15 PM
اهه يا عالم الغبرة يا الفى الفارغة تعب وفى الحارة تسب==القنوات دى البديرها منو --دول الاستكبار ولا اشبالكم من الكيزان ==وبعدين ياخى اختشى البلد بتحرق عن بكرة ابيها بالفساد والقتل والدمار وانت جاى تتكلم لى فى مشروع هو اصلا ميت ==نحن الاخلاق الاتربينا بيها مشروعك ده ان قعد قرن ما بعملها جايين تورونا الصاح ياضلالية ===ابقوا رجال اتكلموا عن فساد الخضر ولا قوات الجنجويد===

[ابو محمد]

#1039754 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 09:19 PM
يا شيخ محمد عثمان صالح:
الغناء اقل الكبائر فى دولة المشروع الحضارى ، خذ جزاك الله خير:-
- حروب أهلية ( دارفور - كردفان - النيل الأزرق ) فتنة وراء فتنة ، الناس تقتل بعضعها ومليشيات بعضها تتبع للحكومة ، وبعضها تعمل لحسابها الخاص.
- ثراء حرام .
- إختلاس المال العام.

وأخيــــــــــــــــراً الجنجويد فى الخرطــــــــــوم.

[ابو احمد]

#1039752 [Isam Ahmed]
4.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 09:17 PM
علماء السلطان / جهلاء السودان

[Isam Ahmed]

#1039750 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 09:16 PM
بالمًرة يا شيخ تنابلة العلماء حرم اللهط والشفط لثروات السودان في شهر رمضان

[بت قضيم]

#1039746 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 09:11 PM
قال (القنوات المحلية ساهمت بشكل كبير في هزيمة المشروع الإسلامي للدولة) وهي القنوات دي تابعة لي منو؟ ما كلها تابعة لدولة المؤتمر الوطني
قول الحقيقة واطعن في الفيل.

[المشروع]

#1039732 [وروار]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 08:48 PM
والله ضحكتني مقوله حرامي الحمير حمدتي دا شكلك كدي بتعرف الراجل دا حق المعرفة ، فعلا حمدتي دا همباتي .

[وروار]

#1039728 [جنوبي]
5.00/5 (2 صوت)

06-19-2014 08:42 PM
ومدراء القنوات المحلية ديل جبهة ثورية ولآ من الحزب الشيوعي !!؟
مشروعك الاسلامي انهزم لمن اصدر الرئيس عفو لمرتكب حد من حدود الله وانت سكتّ !! ما هزموه ناس السر قدور

[جنوبي]

ردود على جنوبي
United States [Abu] 06-20-2014 05:29 AM
Splendid in every meaning........ Wish they can understand your wording??


#1039727 [بامكار]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2014 08:42 PM
يا بروف الغناء والكورة أهل السياسه عاملينوا عشان يشغلو المواطنين عن السياسه ويكون فى حالة سكر وتخدير وغفله لو وقف الغنا البلد تتقلب وتروح الحكومه لذا أنصح الحكومه لاصلاح الاوضاع المعيشيه والزول لو مرتاح يمشى المسجد ويصلى ويتعبد ويمشى العمرة والحج ويزيد أيمانه ويزوج مثنى وثلاث ويكون محصن ومشغول بالعيال وما نحتاج لمستشفيات أمراض نفسيه التيجانى الماحى والامل لذا قال الامام على كرم الله وجهه( لو كان الفقر رجلا لقتلته ) وبعد ذلك يسمع الناس النصيحه وجزاك الله خير يا شيخ محمد وبارك الله فيك

[بامكار]

#1039715 [ود البلد]
5.00/5 (2 صوت)

06-19-2014 08:19 PM
ده الفالحين فيهوه
اها رايكم شنو في سرقة الوالي ده
وشحنة المخدرات

[ود البلد]

#1039710 [فاروق بشير]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 08:05 PM
( طرقهم لموضوع ممارسات القنوات في منابر الجمعة بغرض تنبيه الدولة لهذا الخطر الذي يهدد أمن المجتمع،)
وما درى انه الخطر الاخطر على الامة. طالبان وقاعدة.

[فاروق بشير]

#1039705 [فركتو]
5.00/5 (2 صوت)

06-19-2014 07:56 PM
هيئة منافقين السودان

[فركتو]

#1039703 [البلوله]
5.00/5 (3 صوت)

06-19-2014 07:50 PM
هل كان في الدولة مشروع إسلامي حتي يهزم؟

[البلوله]

#1039680 [د الزهجان]
5.00/5 (2 صوت)

06-19-2014 07:13 PM
يارجال حرام عليك اعمل شي في باقي ابامك لله
كيف حرام في رمضان وغير رمضان حلال .. ( هذامجرى القول) . وهل حرام بالنهار فقط او الليل يتبع
وغنى الرجال او الحريم الحرام

الويل لكم في يوم تشهد فيه الابدان

[د الزهجان]

#1039661 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (6 صوت)

06-19-2014 06:50 PM
المشروع الاسلامى هزمه الكذب والسرقة ونهب موارد الدولة وسؤالاخلاق وهيئة علماء السودان ولم تهزمه الاغانى ..
مات المشروع الاسلامى ولن تقوم له قائمه فى السودان الى الابد والدليل ليس هناك مواطن سودانى واحد مقتنع ليحمل سلاحه ويدافع عن قصور كافورى ليدخل جنة هيئة علماء السودان ...
مات المشروع الاسلامى عندما استورد خليفة المسلمين الاعرج مرتزقه من النيجر وتشاد ومالى للدفاع عن المشروع اللصوصى الساقط ..
مات المشروع الاسلامى عندما اوكلت مهمة الدفاع عنه لحرامى الحمير السابق الامى الجاهل حميدتى سمسار القتل والابادة الجماعيه ليصير المجاهد الاعظم ..
مات المشروع الاسلامى عندما اوكلت رئاسة هيئة علماء السودان لجاهل حصل على درجة الدكتوراه وكان موضوعها ( الامانه فى مسألة شعر الابطين والعانه )..

[المشتهى السخينه]

ردود على المشتهى السخينه
[شفقان] 06-20-2014 10:57 AM
يا راجل صحي؟ بس معليش عندو أربعة كتب تحت الطبع ستنزل السوق في اربعينيته

United States [Abu] 06-20-2014 07:34 AM
Doubted very much if I can comment further ???

[nagatabuzaid] 06-19-2014 10:05 PM
تعظيم سلام يا مشتهى السخينة


#1039660 [jaaaaah]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2014 06:50 PM
بالله!!!!!!!!!!!
اخخخخخخخ تفو

[jaaaaah]

#1039659 [ربش]
5.00/5 (3 صوت)

06-19-2014 06:46 PM
يافضيلة شيخنا خلينا من موضوع الغناء ده مقدور عليهو الكلام في الفساد العم القري و الحضر رايكم فيهو شنو ؟؟؟ هو ده سبب دمارنا دنيا و آخره ... تصومون دهراً و تنطقون كفراً ,,, عجبي !!!!!!

[ربش]

ردود على ربش
European Union [بامكار] 06-19-2014 08:43 PM
ردك قوى يا ربش يديك العافيه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة