الأخبار
أخبار إقليمية
اليوم 23/06 حشود منبر ابناء الجزيرة ومزارعي الجزيرة بالمناقل
اليوم 23/06 حشود منبر ابناء الجزيرة ومزارعي الجزيرة بالمناقل



ضد البنك الزراعي ونصرة لحقوق مزارعي مشروع الجزيرة
06-23-2014 03:56 AM
تنطلق عند الساعة التاسعة من هذا اليوم جموع اهل الجزيرة شبابها طلابها مزارعيها عمالها كبارا وصغارا نساءها ورجالها تحت قيادة لجنة منبر ابناء الجزيرة الى مدينة المناقل عبد الباقي ينفضون عنهم غبار عقدين من الزمان عاشت فيها الجزيرة اسواء فتراتها من ظلم وتهميش متعمد ونقص في التنمية وقتل لاعظم مشروع زراعي في العالم دمره طغاة الانقاذ بفعل السياسات الرعناء التي اتبعوها في ادارة المشروع . التدمير طال كل بنيات الجزيرة التحتية من مشروعها وقطاعاتها الصحية والخدمية والتعليمية .
يقف اهل الجزيرة غدا امام محكمة المناقل مناصرة للدعوى المقدمة من منبر ابناء الجزيرة ضد البنك الزراعي بنك الفاسدين والربويين هذا البنك الذي ساهم بقدر كبير في تدمير المشروع وازلال اهلنا بالجزيرة وجرجرتها الى السجون لياخذ منهم اموالا بغير وجه حق .
ظل هذا البنك الفاشل الفاسد يستورد باسم المزارع كل انواع التقاوي ويبيعها على المزارع واخرها تقاوي القمح الفاسدة للموسم الماضي هذه القضية المثبتة عليهم ولكن لجانهم قيدتها ضد مجهول .مواصلة للفساد والنفاق الذي يتعامل به هذا البنك .
وقفتكم اليوم اهلي بالجزيرة رد اعتبار لكم ضد هولا الفاسدين
وقفتكم اليوم تعيد للجزيرة مكانتها ولإنسان الجزيرة ريادته
وقفتكم اليوم اعلا لصوت الحق ضد الفساد والنفاق
وقفتكم اليوم في مناقل الصمود والعزة رسالة لأهل الحكم ان اهل الجزيرة لن يصمتون بعد اليوم .
شرف الحضور ينتظر الجميع مناصرة للحق وابطالا للباطل
البنك الزراعي من امبراطوريات الفساد التي دمرت الجزيرة وانسانها
حضوركم اليوم نصرة للمزارع عز العرب محمد الامين من قرية العقدة الذي ظل معتقلا من يوم 17 /06 حتى تم اطلاق سراحه اليوم عن طريق اللجنة القانونية لمنبر ابناء الجزيرة اعتقل ببلاغ من البنك الزراعي لانه ممن فوض المنبر في هذه القضية .
معا لكنس الفساد من الجزيرة
معا ضد الظلم والتهميش
معا لطرد المنافقين من ادارة المشروع
معا لمقاطعة البنك الزراعي بنك الفساد والمفسدين
المناقل اليوم تزدان وتلبس حلة الثورة والنضال
عبد الناصر يعقوب احمد
منبر ابناء الجزيرة سكرتير المهجر



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 944

التعليقات
#1042363 [thair]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2014 10:41 AM
ثورة حتى النصر....الحقوق لا تعطى بل تؤخذ عنوة واقتدارا....الى أبطال الجزيرة الشرفاء فى كل قرية من قرى الجزيرة الباسلة...الى الشرفاء الذين نعرف نضالهم ضد هذه الطغمة الفاسدة التى باعت ارض الجزيرة وهى تهدف الى قتل أهل الجزيرة الشرفاء إنتقاما منهم....الى ابناء وطنى العزيز...هاهم أبناء الجزيرة بدؤو ثورة سبتمبر المجيدة وهاهم الآن يرسمون للوطن ملحمة أرى من النضال ..... قف معهم أيها الشعب البطل وأعلنو ثورة تقتلع هؤلاء الفاسدون .....هيا الى الثورة أنها تنطلق الآن من معاقل الكفاح والشموخ....المناقل التى سوف يكتب اسمها من نور إن شاء الله فى تاريخ هذا الوطن العزيز......يا جزيره ثورى ....ثورى ضد عصابة ولص كافوري....

[thair]

#1042184 [motaz al.sr]
5.00/5 (2 صوت)

06-23-2014 05:45 AM
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
نحي النشاط لكن الفاسدين ديل مابنضفو ديل حرامية واتعلمو علي اكل الحرام تاني مابقيفو منو ديل شغالين للمصالح الخاصة مامصلحة الشعب وفي النهاية دا مال الشعب المسكين وياريت كل الناس تقيف وقفة رجال كان الحراية اخفو شوية اصﻻ هم للنهاية مابنضفو عشان الحكومة بتقيف مع الحرامية وبس عشان الحكومة من كبيرة لي صغير ومن وزيرة لي قفيرة كلهم حرامية واتعلمو علي السرقة تاني مابعرفو اشغلو اللهم ارحم مشروع الجزيرة تفه علي الحكومة الظالمة المابتعرف حقوق اﻻ نسان حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

[motaz al.sr]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة