الأخبار
أخبار إقليمية
موسي محمد احمد : العلاقات السودانية المصرية متميزة وتشهد تطورا ملحوظا
موسي محمد احمد : العلاقات السودانية المصرية متميزة وتشهد تطورا ملحوظا



06-22-2014 05:45 PM
الخرطوم ( سونا ) وصف الأُستاذ موسي محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية العلاقات السودانية المصرية بأنها عميقة و متميزة وهي تشهد تطورا ملحوظا في شتى المجالات .
وبحث لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم أسامة شلتوت سفير جمهورية مصر العربية لدى السودان مجالات التعاون بين البلدين وسبل دفعها بما يخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين .
وقال السفير المصري في تصريحات صحفية إن اللقاء أمن علي ضرورة العمل المشترك لخدمة البلدين واصفا علاقات السودان ومصر بانها أخوية وإستراتيجية .
وأضاف شلتوت أن الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهت بإيلاء العلاقات الثنائية والشأن السوداني إهتماما خاصا مشيرا إلي أهمية الإسراع في إنفاذ المشروعات المشتركة وعلي رأسها الطرق التي تربط بين السودان ومصر


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1104

التعليقات
#1043002 [Mohd]
1.00/5 (1 صوت)

06-23-2014 09:19 PM
التميز في انه المصريين ركبوكم وركبوك انت بالتحديد يا موسى وقلعوا حلايب من الشرق (بلدك)

التميز في انكم قمة في الخنوع والانكسار والذل والهوان والضعف وعدم الرجولة وعدم الغيرة وعدم الوطنية

التميز في انكم فاقدين للاحساس ودمكم ثقيل وفاسدين ومنافقين وكلاب وقوادين كمان
تف عليك على المعاك كلهم من بشيرهم لاصغر واحقر واحد فيكم يا علوج

[Mohd]

#1042794 [ابو ياسر]
1.00/5 (1 صوت)

06-23-2014 04:38 PM
والله نحن مصيبتنا مصيبة يعزو فيها رجال الدولة عندنا موسى محمد احمد وامين حسن عمر ووالى سنار الشين ياحليل الازهرى والمحجوب ومبارك زروق واحمد خير ... نحن خلاص انتهينا ، الفاتحة .

[ابو ياسر]

#1042603 [بيكانتو]
1.00/5 (1 صوت)

06-23-2014 01:49 PM
بالله عليك كدى سوق معاك شلتوت ده يشوف اهلك فى الشرق عايشين كيف !!

كدى خلينا الراجل ده فهمتوا كيف ؟ الا كلام مكتوب

[بيكانتو]

#1042249 [ابوامنه عبد الجليل]
3.00/5 (2 صوت)

06-23-2014 08:57 AM
اي علاقات وهم محتلين حلايب وشلاتيت ؟
اولا سحب قواتهم من اراضى السودان ؟
وترجع حلايب وشلاتيت إلى حضن الوطن
وبكل ادب وإحترام وبعدها ننظر فى علاقتنا معهم
وبى شروط كل شى له بديل حاجه بلاش مافى تمشى لهم الماشيه واللحوم لازم مقابل شى؟
وياوزير الثروه الحيونيه وقفو تصدير النعاج الإناث للسعوديه واى بلد؟

[ابوامنه عبد الجليل]

#1042165 [جدو]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2014 03:08 AM
لاسع العلاقات متوتره بلاش تغشوا علي نفسكم ليه وزير الري المصري ما جاء الخرطوم يسلام فرحان ومبوسط قابلت السفير المصري ليه ما سالتو عن حلايب

[جدو]

#1042134 [mada1966]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2014 01:45 AM
هش وهشوك بلد بلدوك.
ياموسي.محمد احمد.

[mada1966]

#1041957 [ali]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2014 07:50 PM
وحلايب ياموسى خلاص بح ياخى غريب امرك كان عليك انت بالذات ان تقول له عندما تتحل مشكلة حلايب يمكن ان نكون حبايب بعت رخيص جدا

[ali]

#1041936 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2014 07:10 PM
تصريحاتك وكسير تلجك ما برجع ليك حلايب شوف طريقه تانية

[بت قضيم]

#1041921 [داكار]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2014 06:47 PM
قالوا فى المثل اخير الزول اتبوم وما اتلوم ده زمنو كلوا ساكت علاقات شنو المتميزه يا طيره

[داكار]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة