الأخبار
منوعات
ركلة الجزاء تصيب أفيال كوت ديفوار بالإحباط
ركلة الجزاء تصيب أفيال كوت ديفوار بالإحباط
ركلة الجزاء تصيب أفيال كوت ديفوار بالإحباط


06-25-2014 06:54 AM
DPA ©

أعرب لاعبو المنتخب الإيفواري لكرة القدم عن إحباطهم وحزنهم الشديد للخروج المبكر من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ولضربة الجزاء المثيرة للشك والمشكوك في صحتها والتي جاء منها هدف الإطاحة بالفريق في الوقت بدل الضائع من المباراة أمام اليونان.

وخسر المنتخب الإيفواري أمام نظيره اليوناني 1 / 2 مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للمونديال البرازيلي ليفشل الأفيال للمرة الثالثة على التوالي في بلوغ الدور الثاني للبطولة.

وقال جيوفاني سيو ، الذي احتسب الحكم ضربة الجزاء عليه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بدعوى إعاقة اللاعب جورجيوس ساماراس ، :"أقولها بصراحة : هو من ضربني على قدمي وكان أكثر ذكاء ، ولم يكن في
نيتي أن ألمسه على الإطلاق. تأخرنا بهدف وتعادلنا وعدنا لأجواء المباراة. كل فريق دافع عن فرصه وكل شيء تغير في نهاية اللقاء".

وأضاف :"كانت نتيجة موجعة ومؤسفة. وفي غرف تغيير الملابس ، خيم الصمت الرهيب على الفريق. لم يكن لدينا ما نقوله".

وقال سيو :"أريد العودة للبيت ومحاولة نسيان ما حدث". وأكد زميله سيراي داي :"بذلنا كل ما بوسعنا من جهد ولكن الكرة لم تنصفنا في آخر دقيقة من المباراة.. كان اللقاء متكافئا في الفرص ، وكل فريق سيطر في بعض الفترات من المباراة. كل شيء كان ممكنا".

وأضاف :"يمكنكم تخيل الأجواء داخل غرف تغيير الملابس وليس لدي شيء أقوله".

وقال سالومون كالو :"أشعر بإحباط شديد. كان ينقصنا الذكاء في اللعب أو لنقل الدهاء الكروي. كنا ساذجين كثيرا ومنحناهم الفوز.. لقد كنا على وشك حدث تاريخي كبير. كان لدينا الفريق والإمكانيات اللازمة للعبور إلى الدور الثاني ولكن السذاجة حرمتنا من هذا".

وأضاف :"يؤسفني أن ينهي عدد من النجوم مشوارهم الدولي بهذه الهزيمة".

وأكد يايا توريه :"إننا محبطون. هذه هزيمة موجعة جدا ولكنها كرة القدم والرياضة. علينا أن نتعلم من الدروس للمستقبل فمن المحزن والموجع أن نخسر في آخر دقيقة عن طريق ضربة جزاء مشكوك في صحتها".

وأشار زميله جيرفينهو إلى "إحباط كبير. لم نكن نتوقع الهزيمة في آخر دقيقة من المباراة. كان ينقصنا التركيز حتى اللحظة الأخيرة. ارتكبنا أخطاء قليلة لكنها قاتلة".

وأضاف :"ارتكبنا أخطاء فردية ودفعنا الثمن كبيرا. نجحنا رغم صعوبة المباراة في تعديل النتيجة وتحقيق التعادل ولكن كان ينقصنا التركيز في النهاية".

وعن حزنه من استبداله في المباراة ، قال اللاعب :"رأيت أننا كنا نستطيع تسجيل هدف ثان لأن الفريق اليوناني منحنا بعض المساحات الشاغرة".

وأضاف ، عن رحيل لموشي من تدريب الفريق ، :"عملنا وتدربنا بشكل جيد على مدار العامين الماضيين. رحيله قرار شخصي له. كل مدرب يأتي ليؤدي عمله ويرحل والفريق باق".

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3118

التعليقات
#1044579 [الزينة]
5.00/5 (2 صوت)

06-25-2014 12:16 PM
الاخطاء القاتلة معروفة بافريقيا علي مستوي الاندية والمنتخبات ودائما تحدث في اخر دقائق نهاية المبارة . كثير من الامثلة في الهلال والمريخ في البطولات الافريقية خرج الفريقان بسسب الاخطاء القاتلة(البليده) تابعت المبارة واصبت بصدمة قوية عندما اعلن الحكم ضربة جزاء لليونان . سؤ طالع نحس .. احباط...انها قارة افريقيا..........

[الزينة]

ردود على الزينة
European Union [ركابي] 06-25-2014 02:00 PM
ايوة كلامك صاح هنالك سذاجة دفاعية في الفرق الافريقية ..مدرب ساحل العاج صبري لاموشي استقال واكيد خلف الكواليس اشياء كثيرة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة