الأخبار
أخبار إقليمية
الحكومة لا تمول حزبنا..غندور : حزب البشير يمول نفسه تمويلا ذاتيا عن طريق اشتراكات عضويته بجانب الاستثمار
الحكومة لا تمول حزبنا..غندور : حزب البشير يمول نفسه تمويلا ذاتيا عن طريق اشتراكات عضويته بجانب الاستثمار



06-24-2014 11:24 PM
الخرطوم (سونا) قال بروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب إن باب الحوار ما زال مفتوحا ولا إقصاء لأحد للوصول إلى توافق على حكم البلاد وبناء وطن موحد يسع الجميع .
وأضاف لدى مخاطبته اليوم مؤتمر اللجنة التحضيرية العليا للبناء التنظيمي للمؤتمر الوطني محلية كرري دورة الانعقاد الرابعة تحت شعار (بناء متكامل لإصلاح شامل) أن حزبه يمول نفسه تمويلا ذاتيا عن طريق اشتراكات عضويته بجانب الاستثمار ، مؤكدا أن (الوطني) لا يتم تمويله من الدولة.
وزاد غندور أن (الوطني) حزب مشروع وفكرة وهو الآن أكثر تماسكا قائلا " كلنا على قلب رجل واحد وامرأة واحدة وكلنا مشروع شهيد وصابر ومجاهد"، مشيدا بتدافع عضوية الحزب الأمر الذي بموجبه اكتملت كافة مؤتمرات الأساس بالمناطق والمحليات . وأبان أن من يعتقدون أن الحكم نزهة لا يعلمون بأن الحكم جمرة ويسهر عليها رجال ونساء المؤتمر الوطني من اجل تقديم الأفضل. واعتبر غندور المؤتمر الوطني أول حزب في العالم يطلق مبادرة تنشد الإصلاح في الجهاز التنفيذي ويتحدث عن الحوار والشراكة ، مبينا أن الإصلاح ديدن من يسعى لتقديم الأفضل على الدوام . وجدد حرص المؤتمر الوطني على مواصلة تقديم الخدمات لكافة المواطنين وترقية خدمات الصحة والتعليم والمياه


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 1527

التعليقات
#1044989 [kamuzu]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 07:40 PM
قبل الانقاذ ايها الافاكون كنتم تحتلون دار الطلاب بجامعة الخرطوم ماوي لكم ولانشطتكم الخبيثة وكنتم اشد الناس فقرا ام الان وبفضل ما اكتنزتمزه من اموال السحت فلتتشدقوا بانكم لكم المال الحر ...يا كلاب

[kamuzu]

#1044780 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 03:04 PM
* ايها السادن الأرزقى" المتورك" الأشر، انا عادة لا آبه لما يقوله القوادون، فذاك شأنهم. لكنك اغظتنى بجد هذه المره!. ذلك انك تعلم قبل غيرك، ايها الخائب، ان حتى المتشددين من "اهل المشروع و الفكره و الجهاد و الشهاده" و ما اليه من الشعارات "الجوفاء"، قد اقروا صراحة بخطل فكرهم المنحرف، و فشل نهجهم المدمر، و سوء تقديرهم للامور، و فساد و سوء سلوك القائمون عليها، مما كانت نتائجه واضحه (امام اعينهم و اعين العالم باسره): تقسيما للوطن، و تدميرا كاملا لمؤسساته الإنتاجيه و إقتصاده، و ظلما و تقتيلا و إفقارا و تشريدا لمواطنيه، و تفككا لمجتمعه المتماسك، و قيمه و مثله و اخلاقه.. إلا انها، للاسف الشديد، قد لامست ايضا، وبشكل واضح ما هو اعظم من ذلك: عقيدته السمحاء!!.
* و تاتى انت الآن بعد كل الذى حدث، لتكرر نفس الأسطوانه المشروخه، و ذات الشعارات الجوفاء و الفارغه التى عفا عليها الزمن و تجاوزها، و تخلى عنها "اهلها المتشددون"، اصجاب "الجتة و الراس"، على قول المثل؟؟!! لذلك:
اشهد الله الذى لا إله غيره، انك كاذب فى كل كلمه نطقت بها..و اشهد الله انك منافق، لا تعبأ بقول "الحق" و هو من عند الله اولا و اخيرا..و اشهد الله انك لم تسعى لمرضاة الله جل و علا بما تقول، و إنما لمرضاة اولياء نعمتك الفاسقون..و اشهد الله الذى لا إله غيره انك بما تقول دليس و ضليل و مفسد للناس البسطاء و للمجتمع.

[Rebel]

#1044732 [كرم]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 02:13 PM
أطرى الموت ياغندور

[كرم]

#1044709 [radona]
1.00/5 (1 صوت)

06-25-2014 01:59 PM
يا غندور نحن راسنا ما فيها قمبور
هو في زول سالكم ولا بيقدر يسالكم وقد تمكنتم من كل شئ واي شئ
اطمئن المؤتمر الوطني هو الدولة والوطن
وانتم فائزون بالانتخابات من غير كلام حتى ولو امتنع الشعب السوداني كله عن المشاركة في التصويت
لكن الحقيقة ان عضوية المؤتمر الوطني ليست اكثر من 250 الف وهي الفئة المتمكنة من الشعب السوداني وصوت الواحد فيهم يقدر بصوت 100 رجل مما تحسبون من بقية السودانيين
واننا اذ نتقدم مقدما للمؤتمر الوطني بفوزه في انتخابات 2015م فاننا ندرك ان فصلا جديدا قد انفتح على السودان
واصلا لو المؤتمر الوطني بيسقط كان سقط من فصله لجنوب السودان
ولكن للشعب كلمة اخيرة فلا تتعجلوا ودعكم من الاحزاب فهؤلاء لن يسقطوا المؤتمر الوطني بل يزيدوه قوة وتمكينا

[radona]

#1044658 [محمد حسن حمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 01:19 PM
يا خنزير يا سافل سيبك من تمويل نشاطات حزبكم المنحرفة اقتنعنا بأنها بتمول من اشتراكات وتبرعات الأعضاء من الأموال المنهوبة من الشعب السوداني طيب ورينا دار حزبكم الذي تجلسون فيه كيف تملكه الحزب الم يكن مال عام صادرته حكومتك وخصصته زريبة لتأويكم انتم مجموعة الخنازير والكلاب الضالة
عندما تتحرك انت ومجموعة قيادات القطيع لعقد مؤتمرات حزبكم القاعدية في شتى بقاع السودان الا تتحركون بالوسائل الحكومية المخصصة لخدمة وادارة الشأن العام في الدولة فالبنزين والعربات التي تتحركون بها وسائقيها وحراسكم المرافقين لكم الم يكن كل هؤلاء يتقاضون اجورهم ومرتباتهم من المال العام الذي يجبى من المواطن الغلبان الذي لا علاقة له بالمؤتمر الوثني ولم يدفع الضرائب والرسوم من اجل تسيير هذا الحزب الضلالي وانما من اجل تقديم خدمات له في الصحة والتعليم والأمن والطرق فلماذا تستغلون اموال الدولة وامكاناتها فبي ادارة شئون حزبكم ايها السافل الخنزير

[محمد حسن حمد]

#1044587 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 12:21 PM
عليك الله جد يا غندورى .

[sudani]

#1044492 [سودلنى فاهم]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 11:08 AM
قروش اشتركات اعضاء المؤتمر الوطنى ما هى ذاتها من اموال الشعب

[سودلنى فاهم]

#1044455 [سعيد]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 10:47 AM
هاي هاي هاي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

[سعيد]

#1044413 [صلاح مصطفي أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 10:21 AM
قيادة وفد التفاوض قلنا ما عندنا مانع كمان جابت ليها كذب ( ما بالغتا ) كده عديل ياود غندور فت الجماعة ( قربة ) ساكت قربه لمن لا يعرف القربه ركوب الحمار بلا سرج .

[صلاح مصطفي أحمد]

#1044383 [سام بخت]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 10:02 AM
يا غندور اكل اكلك والزم الصمت فانت فى قرارة نفسك لا تؤمن بمبادء الاخوان ولكن الذى جمعك معهم المصالح الدنيوية واكل اموال الناس بالباطل فما قلته عن اشتراكات الحزب لن يصدقك فيه شيوخ التنظيم وعرابيه الذين صرحوا مرات عدة با التنظيم تموله الدولة فهذه الدولة التى استباحت مال الزكاة واكلت مال الصحة والتعليم لا يمكن ان تمول حزبها الخرامى من جيوب حراميه المتخصصين فى اكل مال الله عليه يا غندور كل اكلك والزم الصمت فهذلا لن يزيثدك الا استخفافا عند اهل الحل فى دولة النهب والسلب

[سام بخت]

#1044365 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 09:55 AM
طيب إذا تمويلكم من غير خزينة الدولة أين ذهب مال الدولة؟ أما والله مهازل ومسخرة واستخفاف واستفزاز والله أناأتمنى أن أجد لي طريقة لكي أضع رصاصة على رأس كل واحد فيكم وقتلكم حلال والله لأنكم قتلتونا في لقمةعيشنا وقتلتونا باستباحة دمائنا وأرواحنا حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم.

[عاصم]

#1044342 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 09:42 AM
صدقناك كمان جيت انت واتفوقت على شيخوك في الكذب

[abubaker]

#1044302 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 08:59 AM
ما تخليها مستورة يا غندور يعنى حيتمول من شنط الحديد التى جاءو بها للسلطة عارفين البير وغطاءه جيتو مفلسين معدمين ففتح الله عليكم بأموال الشعب المسكين فصارت قواعدكم ارزقجية تمول نفسها وحزبها من المنهوب والمسروق.

[المنجلك]

#1044294 [ابوقرون]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 08:47 AM
هل تصدقوا ان كل مظلات الاورنيش في الاسواق يذهب ريعها للمؤتمرالوطني ومعظم الاكشاك كذلك

[ابوقرون]

#1044282 [ابو الطماير]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 08:04 AM
(أن حزبه يمول نفسه تمويلا ذاتيا عن طريق اشتراكات عضويته بجانب الاستثمار) الاستثمار طبعا بعد خصصت كلمرافق الدوله المنتجه وتحويلها ملكيه خاصه للكيزان

[ابو الطماير]

#1044273 [مفجوع]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 07:49 AM
كلهم يضحكوا على الدقون وكأنهم يخاطبوا أطفال روضة ..
تيب هذه الفلوس من البداية مصدرها معروف أتت بطريقة غير مشروعة بما أسميتوهو التمكين بإزاحة الرأسمالية الوطنية القديمة وبيع مؤسسات القطاع العام وتمليها لمنسوبيكم وتوزيع عوائد البترول بينكم فكل ماتملكونه اليوم هو ملك للشعب السوداني فكنتم فقراء أبناء فقراء لا يملكون قوت الغد .

[مفجوع]

#1044249 [kushuko]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2014 06:42 AM
اانتو الراجل صحي بروفيسور مالو كلما بفتح خشموا بكلمه تكون مجخمسه اكتر من كلام سيدو ابو ركبا زايقه البشير

[kushuko]

#1044222 [ابو الخير]
3.00/5 (5 صوت)

06-25-2014 03:55 AM
الحكومة لا تمول حزبنا..غندور : حزب البشير يمول نفسه تمويلا ذاتيا عن طريق اشتراكات عضويته بجانب الاستثمار
هذا الامرد جاد في كلامه
ولسه بيستخف بعثولنا
استصمار مين يا ابو استثمار
زمان حستي مبارك بعد ما جمع ولده المليارات قال الولد الشقي كا بيوفر من مصروفه الشخصي جمع هذه المبالغ
غندور جمع المليارات من مصاريف الجيب طبعا
يوم القيامة قريب أكثر مما تتخيل يا غندور

[ابو الخير]

#1044217 [التاج محمد احمد]
2.75/5 (3 صوت)

06-25-2014 03:04 AM
عارف عدم احترامكم لنا وكذبكم البواح هو الذي يزيدنا
كرهآ لكم ولحكمكم يعني عاوزنا نصدق ان حزبكم مفطوم من الدوله
ياخي نحنا ما قادرين نفرز بينكم وبين الدوله

[التاج محمد احمد]

#1044190 [المتحزم]
2.94/5 (5 صوت)

06-25-2014 01:53 AM
يااارررررررراجل قول كلام غير ده!!!!!!!!!!!!!!

[المتحزم]

#1044187 [wander]
2.25/5 (3 صوت)

06-25-2014 01:45 AM
ظريف غندور!!كان تجيبوا اﻻوﻻج الميتين من الضحك!!قال مشروع مجاهد!! اسه بقيتو مشروع مرابي وفاشل وفاسد!!وقال اصﻻح الصحه بامارة شنو؟؟ تدمير مشفي الخرطوم!! وله النوا الماسورة وله ابراهييم مالك البيضاهي اوربا!!ات قاعد تنوم مطمئن انك صادق معا نفيك دعك من ربك!!

[wander]

#1044174 [A. Rahman]
4.25/5 (3 صوت)

06-25-2014 12:55 AM
حزبكم يمول نفسه؟ أتحدى سكان العالم اجمع ان كان احدهم قد رأي واحدا رأي واحدا رأي ثالثا رأى رابعا او عاشرا يكون شاف أخا مسلما ادخل يده في جيبه و دفع مليما واحدا لأي غرض غير شهوة بطنه او فرجه، اااااه يا اولاد الكلب.

[A. Rahman]

#1044165 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
3.75/5 (3 صوت)

06-25-2014 12:39 AM
هههههههههههههههههههههههههه الوطنى لا يتم تمويله من الدوله سيسالك الله ياغردون عن هذا الكلام ستقف امام محكومه مكتوب على بابها ايها الظالم لاتتكلم فى ذاك اليوم لن ينفعك المشير ولا النفير سيسالك الله عن هذا النفاق الذى تعلمه انت ومع سبق الاصرار تريد ان تقوله
انتم تغيبون الشعب تماما كانه لايعرف ولايدرى ماذا يدور فى دهاليز السلطه من فساد وقى لعنكم الله ان شاء الله الى يوم الدين كذبكم انزكم انوف العالم اجمع .......................................

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة