الأخبار
أخبار السودان المحلية
تلفزيون السودان يسطو على الأفكار (وثيقة)..!
تلفزيون السودان يسطو على الأفكار (وثيقة)..!
تلفزيون السودان يسطو على الأفكار (وثيقة)..!


07-04-2014 12:39 AM
الراكوبة خاص: الراكوبة

بعث د. حمزة عوض الله مقدم البرامج التلفزيونية إنذاراً عبر مستشاره القانوني إلى مدير التلفزيون السوداني بعد عرض برنامج من أفكاره بعنوان (هنا السودان) وهو سيناريو تلفزيوني كان حمزة قد اقترحه لقناة "نبتة" الفضائية التي لم تر النور بعد. لكن إدارة التلفزيون القومي ومخرج البرنامج المعروف تمادوا في بثه دون مراعاة لحقوق صاحب الفكرة والذي يحمل شهادة تسجيل لبرنامجه من (مجلس المصنفات) بالرقم (78ح/2014/14س).



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 17228

التعليقات
#1051549 [Husham Suliman]
4.00/5 (2 صوت)

07-04-2014 10:42 PM
السيد حمزة عوض الله الشهادة جيدة واثبات حق لك , ولكن اذا كانت شهادات البحث التى تم نشرها لاثبات ان المسؤل العلانى قد استغل منصبه وسجل قطعة الارض الفلانية باسمه وتم نشر صور شهادات البحث .......لم تجدى نفع... هل ستجدى نفع شهادتك ؟؟
اقترح ان تعمل من هذه الشهادة بخرات وتتبخر بيها واحدة صباح وواحدة مساء ,, وان تهمهم بدعوات على الحكومة وتسئل الله ان يفعل بهم ما فعله بقوم لوط اثناء انطلاق دخان البخرة ... شهادة شنو يا حمزة عوض الله انت قايل نفسك عايش فى امريكاعايز تاخد حقك بورقة صادرة بتوقيع مسؤل لولا خكومة الانقاذ هذه ما كان ليكون هناء.

[Husham Suliman]

#1051191 [زولأ باقى متصبى البنادر]
3.00/5 (4 صوت)

07-04-2014 03:26 AM
يا سيد يا حمزه يا عوص الله يابخيت.. عليهو العوض ومنّو العوض... الشهاده دى احسن تبل بيها ريقك فى هذا الشهر الكريم المبارك عليك..وتعود عليك ايامو والكهربا ما مقطوعه المويه"بّى" يعنى موجوده.
* ناس التلفزيون ديل يا حبيب.. انت ماك عارفن تفتيحه وناقشين!! بدليل عندهم نائب مديو اسمو ياسين صاحب ومقدم البرامج ألالمعيه من نوع "الثقلاء فى السودان" برنامج لم يوجد كان اثقل منه ولو تم تقسيم ما كان فيه من "سغاله" عل جميع المشاركين فيهو ومعاهم ياسين وكل اهل السودان لكان الجميع من "اسغل" ما خلق الله و"اسغلهم" ياسين!!
* واما مدير التلفزيون فهو عبقرى زمانو .. اسد منازل من وادى عبقر ,, قال عايز يعمل قنوات منفصله لكل مما بنى ألأسلام عليه وفكر يبدا بالزكاة) وعمل ليها أستتراتيجيه وبرنامج عمل مرحلى
*..وما تنسى ان مدير التلفزيون استهل خطابا ليهو مخاطبا رئيس الجمهوريه اللى كان وقتها فى شهر العسل ان رحب به"مثنى وثلاث ورباع" ,, وكانت ألأبتسامة العرييييضة تغطى وجه المدير!! لكن المصور وجه الكاميرا الى وجه الرئيس اللى كان ساعتها بدا ذهنه مشغول بما هو اهم من مديرالتلفزيون وكلامو ومن ألأجتماع و من فيه!!
*يا اخى خليك واااسع و مرتاح وابعد عن "التقبض" والحكايه لاحقة بعضها.. وكوللو "استرداف"
يعنى انت هل لديك اى اهداف ومرامى للرنامج المذكور اعلاه بخلاف اذاعتو ويقدم على الشاشه (اى شاشه) ويشوفوه اهل السودان ويبتهجو بيه وبشوفتو.. ما خلاص الحكايه خلصت والسودانيين اللى شافوه مبسوطين من البرنامج اكثر من انبساط "شريف نيجيريا" .. المهم البرنامج تم تقديمو و طبعن مافى احسن من تقديمو على القناة السودانيه الرسمية ..
* المهم الناس تشيفو!! هوّ فى ألآخر "انت و نحن( بس انا برّا)و هو والذى والذين والتى واللتنّ وبرنامجك والبرامج وكووولكم "هولين" منو؟ موش بتاعين السودان ولآ هوولين بلدا آخر!!!

[زولأ باقى متصبى البنادر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة