الأخبار
أخبار إقليمية
قرار جمهوري بتعيين نائب ثالث لرئيس القضاء
قرار جمهوري بتعيين نائب ثالث لرئيس القضاء



07-07-2014 12:17 AM
الخرطوم (سونا) اصدر المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية اليوم قراراً جمهورياً بتعيين عبد المجيد ادريس علي نائبا ثالثاً لرئيس القضاء .
و عبد المجيد إدريس علي خريج كلية القانون جامعة الخرطوم 1980 ، تدرج في السلك القضائي حتى وصل درجة قاضي محكمة عليا ، تقلد عدة مناصب في السلطة القضائية منها رئيس ادارة التدريب ، رئيس الجهاز القضائي أمدرمان ، رئيس الجهاز القضائي ولاية الجزيرة ثم رئيساً لإدارة المحاكم .
ط . ف


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5132

التعليقات
#1250943 [سيف حسن الطيب ــ من كسلا]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:09 PM
انا من ابناء مدينة كسلا واعرفه جيدا وقد زاملته فىى كسلا الاكادميه لمدة عام كامل حيث كنت فى السنه الاولى وكان عبد المجيد فى السنه الثالثه .. اعرفه جيدا وكما قال الاخ محمد احمد فعلا هو من كوادر الجبهه الترابيه منذ أيام جبهة الميثاق متشنج ومتطرف حد النخاع .. واذكر كنا يوما من ذلك العام بكسلا الاكاديميه وكان هناك ركن نقاش ساخن بين الشيوعيين والاخوان .. وكان للشيوعيين كوادرهم الساطعه .. فلم يحتمل اخونا عبد المجيد النقاش وهاج واخرج سلاحا وكاد أن يبدأ بضرب من كان فى المنبر من الشيوعيين لو لا ستر الله وامسك به اخوته من الكيزان والجموه كتافا وقال قولته الشهيرة التى لم ولن ينساها الاخوة من خريجى كسلا الثانويه فى ذلك العهد ( من اراد أن تثلكه امه فليلحقنى خلف هذه ا لداخليه ) وماكان من الطلاب الا أن انفجر بعضهم بالضحك عليه وهنا تمزق من الغيظ لدرجة البكاء .. اذكر ذلك جيدا .. وكان ناظرنا الزين حامد الله يذكره بالخير .. فهرع الينا ساخطا وتفرق الطلاب وجروا جريا الى الفصول .. وأسألوا غير ممن من زامله فى تلك المراحل الدارسيه التى ذكرت .

[سيف حسن الطيب ــ من كسلا]

#1053214 [محمد احمد]
2.50/5 (2 صوت)

07-07-2014 03:11 PM
نائب رئيس القضاء الثالث الجديد عبدالمجيد ادريس هو احد اعمدة الاخوان المسلمين فى القضائية وسكان مدينة ودمدنى وما جاورها يعرفونه عندما كان قاضيا فى عام 1994 و عام 1993 وكان يقوم بحملات فى السوق من بنات افكاره ، وهو معروف انه فى المجلس الاربعينى فى مدنى وهو مختص بالآمن الذى هو عضو فيه ولا يعتقل شخص او يطلق سراحه الا كان هو له القول الفصل فى ذلك .
عندما تم تعيين عبيد حاج على رئيسا للقضاء وكان عبدالمجيد قاضيا فى مدنى ولأن عبيد كان قبلها محاميا فى مدنى وله خلافات مع عبدالمجيد فقد خلف طلاق الا يكون عبدالمجيد فى مدنى ولبدوره حلف عبدالمجيد طلاق بألا يذهب من مدنى فتم استرضاء عبدالمجيد بأن عين مدير لوزارة الثقافة وفى مدنى بدلا عن عمله فى القضائيه وعندما ذهب عبيد من رئاسة القضاء اعيد عبدالمجيد الى القضائية مرة اخرى وتمت ترقيته .
هو اخ مسلم نمتعصب يعرفه من زاملوه فى جامعة الخرطوم انه كان يحمل سكينا فى نمظاهرات الثورة الايرانية وقتها التى خرجت من جامعة الخرطوم
عبدالمجيد ادريس يمثل البلطجة والانحياز التام للسلطة التنفيذية فى القضائية
وهو مثال صارخ للقضاة الامنيون

[محمد احمد]

ردود على محمد احمد
Norway [اوبرا] 07-08-2014 12:37 AM
نعم انه من ابناء كسلا ولاكنه عمل فترة طويلة جدا في ودمدني منذ ان كان القاضي المقيم حتي رئيس الجهاز القضائي ولاية الجزيرة حتي افتكر كثير من الناس انة من ابناء ودمدني ؟؟ نعم كذلك فهو كوز وزوجتة كذلك كانت تعمل المدير العام للضرائب . رجل حقاني ويحب النساء حبا جمه لا يعين سكرتيرة إلا الجميلات ولاكنة ابن النظام .

Sudan [عبد الله] 07-07-2014 07:38 PM
الاخ محمد احمد
بشيشك ---- مولانا عبد المجيد ادريس من ابناء مدينه كسلا ...صحيح ينتمى للجبهه الاسلاميه ولكنه ليس بهذه الظلاميه والظلم الذى اوقعته عليه ...لقد عرفت الرجل منذ ايام الجامعه ثم عملت بجانبه بمدينه كسلا انا فى النائب العام وهو بالقضائيه ...رجل حق لا يخاف لومه لائم فى قول الحق وفعل الحق ...انسان متواضع __مطلع --- يواصال اهله ومعارفه واصدقائه ....ولمعلوميتك لديه اصدقاء سكرجيه يحترم حياتهم الخاصه ولا يتدخل فيها ...رجل شجاع جرىء امين ...وهو يستحق هذا الموقع ...اقسم بالله كنت اتمنى ان يكون رئيسا للقضاء وليس مجرد نائب لرئيس القضاء .


#1052867 [د/ عنقالى]
4.50/5 (4 صوت)

07-07-2014 07:36 AM
أين انت يا مولانا سيف الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين كتاباتك عن أثار رئيس القضاء الفاسد الاسبق / جلال المحس؟؟؟؟؟
يقال ان النائب الثالث الجديد ايضا كان من مراكيب جلال المحس القديمة .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[د/ عنقالى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة