الأخبار
أخبار إقليمية
البشير سيزور القاهرة لاستكمال مباحثاته والسيسي
البشير سيزور القاهرة لاستكمال مباحثاته والسيسي
البشير سيزور القاهرة لاستكمال مباحثاته والسيسي


07-07-2014 11:49 PM
أعلن وزير الاستثمار السوداني د. مصطفى عثمان إسماعيل، يوم الإثنين، أن الرئيس عمر البشير سيزور العاصمة المصرية القاهرة قريباً، لاستكمال المباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي التي بدأت خلال القمة التي عقدها الرئيسان بالخرطوم مؤخراً.


وأكد الوزير إسماعيل في تصريحات بمقر الخارجية المصرية، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤخراً للسودان فتحت الباب واسعاً للتنسيق في كافة المجالات بين الوزراء المختصين، والتنسيق على المستوى الثنائي والإقليمي والعالمي، مؤكداً أن هناك قضايا كثيرة جداً مشتركة بين البلدين تحتاج إلى المزيد من التنسيق وهناك قضايا إقليمية أيضاً.


وأشار إلى أن لقاءات الرئيس السيسي مؤخراً بقيادتي السودان وإثيوبيا فتحت المجال واسعاً لتعاون إقليمي ينعكس على الاستقرار في المنطقة.


وتابع قائلاً: "بعد تشكيل الحكومة الجديدة في مصر ستكون هناك زيارات متبادلة بين الوزراء المختصين في البلدين لتحويل هذه العلاقة إلى مصلحة الشعبين والبلدين والمنطقة العربية".


صفحة جديدة


ورداً على سؤال حول ما إذا كانت زيارة السيسي إلى الخرطوم فتحت صفحة جديدة في العلاقات المصرية السودانية قال إسماعيل، بالتأكيد الزيارة كانت مهمة جداً في وقت مهم جداً، وفتحت المجال واسعاً لتعاون يغطي كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية، والاستثمار والتعاون في القضايا التي تخص السودان والمنطقة.


وأعلن الوزير السوداني، أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح الطريق البري شرق النيل بين مصر والسودان، موضحاً أن افتتاح الطريق سيمثل نقلة وخطوة كبيرة جداً في حركة التجارة بين البلدين.


ورداً على سؤال حول ما رددته بعض وسائل الإعلام حول خروجه من السودان غاضباً بسبب الحوار الوطني السوداني نفى د. إسماعيل هذا الكلام جملة وتفصيلاً، وقال إن هذا الأمر غير حقيقي.


وكالات


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1816

التعليقات
#1053539 [محمد داود تاور]
3.50/5 (2 صوت)

07-08-2014 01:39 AM
لازم تركع ؟؟؟ ارفع راسك انته ؟؟ لازم تركع ؟؟ اذا ركعت فعليك ان تكون حلايب هي قبلتك لانها على الاقل هي في اتجاه القبلة ( الكعبة المشرفة ) ؟؟ واحزر ان تركع في اتجاه ابو الهؤل ؟؟؟ لانو برضو عندو علاقة بارض كوش ( السودان الحالي )
( وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون ) ( قالوا ياموسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى قال بل ألقوا )
اذن في هذه الحالة من هو فرعون ؟؟؟ومن هو موسى ؟؟؟
وهل يمكنك ان تضرب بعاك حلايب ؟؟ يا ريس ؟؟؟؟
وهنا اما ان تضرب بعصاك كما امر الله نبيه موسى فقال :( فَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ مُوسَىٰ أَنِ اضْرِبْ بِعَصَاكَ الْبَحْرَ ۖ فَانْفَلَقَ فَكَانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ) او ان تضرب بعصاك ( وإذ استسقى موسى لقومه فقلنا اضرب بعصاك الحجر فانفجرت منه اثنتا عشرة عينا قد علم كل أناس مشربهم كلوا واشربوا من رزق الله ولا تعثوا في الأرض مفسدين )
اختر اللمة الشاذة : 1- السيسي 2- مرسي

[محمد داود تاور]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة