الأخبار
أخبار إقليمية
أحزاب الفكة تفوض رئيس الجمهورية لاختيار ممثليها في آلية الحوار
أحزاب الفكة تفوض رئيس الجمهورية لاختيار ممثليها في آلية الحوار
أحزاب الفكة تفوض رئيس الجمهورية لاختيار ممثليها في آلية الحوار


07-09-2014 11:53 AM
الخرطوم: الجريدة
فوضت الأحزاب والقوى السياسية المشاركة في حكومة القاعدة العريضة السيد رئيس الجمهورية لاختيار عضوية الآلية في الحوار الوطني من جانب الحكومة، كاشفة عن تقديم عدد من المقترحات والمطلوبات للدخول بها عملية الحوار.
وأوضح الأمين العام لمجلس أحزاب الوحدة الوطنية عبود جابر سعيد حسب المركز السوداني عقب اجتماع عضوية المجلس أمس بدار المؤتمر الوطني وبحضور بروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية أن الأحزاب أمنت على ضرورة تحريك عملية الحوار بالسرعة المطلوبة بقيام عمل توافقي مشترك يشارك فيه الجميع حتى يتحقق السلام والاستقرار بالسودان، كاشفاً عن عقد لقاءات مفتوحة مع كافة شرائح المجتمع المدني لتبصيرهم بعملية الحوار الذي ينتظم البلاد.
وقال سعيد إن الأحزاب طالبت بوقف التصعيد العسكري من جانب الطرفين حتى يمهيد لوضع أساس متين لمشاركة الحركات المسلحة في الحوار بالداخل بالإضافة لمواصلة الاتصالات مع المعارضة بالداخل للدخول مباشرة في الحوار الوطني.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1977

التعليقات
#1054791 [Husham Suliman]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 06:25 PM
غدأ ستخرج جماهير هذه الاحزاب بعشرات الاف بل بمئات الالاف وستملى شوارع الخرطوم ومدن السودان المختلفة رافضة هذه الخطوة , وقد علمت المصادر ان اجتماعات مكثفة تجرى فى دور هذه الاحزاب بين ممثلى الجماهير والقيادات .
هذا وقك اكدت هذه المصادر ان ممثل الحركة النقابية لهذه الاحزاب قد اجتمع مع رئيس اقطاع الفئوى والطلابى ورؤساء هذه الاحزاب اجتماع مغلق امتد حتى ساعات الصباح الاولى دار فيه نقاش مستفيض ومفصل عن البرنامج الانتخابى الذى تم بموجبه انتخاب ممثلى هذه الاحزاب فى الحكومة مؤكدين انه لم يكن من ضمن هذا البرنامج تفويض لرئاسة الجمهورية لاختيار ممثليهم مما اعده رئيس القطاع النقابى تدخل سافر فى شؤن هذه الاحزاب وقد هدد ان يدعو لاجتماع طارى لكل ممثلى هذه الاحزاب فى السودان لسحب الثقة عن رئيس الحزب ( الذى لا يعرف احد من انتخبه ولا اين ولا كيف).
هذا وقد كون ممثلى الجماهير لهذه الاحزاب لجنة لمراجعة البرنامج الانتخابى لهذه الحزاب تمهيد لتقييمه وتقرير ما يمكن ان يجرى على ضوء هذا التقييم .
احزاب شنو وكلام فارغ بتاع شنو ديل مجموعة من الارزقية المحتالين والنصابين , مشو عملوا ليهم ورق عند مسجل الاحزاب وقالو دا حزب وبقتهم الحكومة وزراء .

[Husham Suliman]

#1054673 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

07-09-2014 03:14 PM
حوار شنو لهذه الأحزاب التعيسة ما أصلا هي متحالفة مع الحكومة ورضيانة بكل حاجة!! حا تتحاور تانى على شنو على المغطى ومليان شطة!!

[زول وطني غيور]

#1054659 [محمد سعيد]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 02:56 PM
ماهو عبود
ماهو جابر
ماهو سعيد
اللهم أنى صائم
هم عددهم سبعون حزبا
ما شاء الله
اللهم أنى صائم
وطالب بوقف التصعيد العسكرى بين الجانبين
اللهم أنى صائم
يا جماعة الخير احترم ابو العفين وأبو ابدفان وأبو ركب وأبو اندلك وكل الآباء والأمهات والإخوان والأخوات والسادة لكن هؤلاء الرمم السبعين ابصق وأبول عليهم جميعا لا استثنى احدا
واللهم ان______________________________ى. صائم

[محمد سعيد]

#1054610 [الخبير الوطنى]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 02:03 PM
وقال سعيد إن الأحزاب طالبت بوقف التصعيد العسكري من جانب الطرفين حتى يمهيد لوضع أساس متين لمشاركة الحركات المسلحة في الحوار بالداخل
قوم باخى شوف ليك عصيدة افطر بيها لوكنت صائم

[الخبير الوطنى]

#1054550 [kaaaak]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 01:00 PM
أحزاب الفكة تفوض رئيس الجمهورية لاختيار ممثليها في آلية الحوار
-----------------------------------------------------------
اللهم اني صائم

[kaaaak]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة