الأخبار
أخبار إقليمية
الأمة القومي : للوطني والشعبي أجندة خاصة للحوار
الأمة القومي : للوطني والشعبي أجندة خاصة للحوار
 الأمة القومي : للوطني والشعبي أجندة خاصة للحوار


07-10-2014 01:44 PM
الخرطوم: ندى محمد أحمد
أكد حزب الأمة القومي أن للمؤتمر الشعبي والمؤتمر الوطني أجندة خاصة تتعلق بهما بوصفهما حزبين إسلاميين يسعيان لها عبر الحوار، وأن الأجندة ليس بالضرورة أن تكون لها علاقة بقضايا السودان، وإنما لها علاقة بالإخوان في السودان وحركة الإخوان على مستوى العالم، فهم ليسوا بعيدين عنها.
ونعت نائب رئيس حزب الأمة القومي محمد عبد الله الدومة الحوار الراهن بأنه «ما ماشي»، بدليل خروج حزب حركة الإصلاح الآن، كما لا يوجد الآن حزب معارض حقيقي مع الحوار، وقال في - إن الشعبي أقرب للوطني، فهما إسلاميان ولديهما أشياء مشتركة، وفي طريقهما للالتقاء ولا نمنعهما من ذلك، لأنه لا يوجد بديل آخر أمامهما كحزبين، ولفت إلى أن الشعبي كان في السابق معارضاً بالفعل ولكن قناعاته اختلفت الآن، فالشعبي أصبح أقرب للوطني، ولديهما أشياء أخرى لا علاقة لها بالسودان، وهي استهداف الإخوان المسلمين على مستوى العالم، لذا هم يرغبون في الاجتماع مع الوطني لمعالجة هذه القضايا وفي النهاية يتحد الحزبان.

الانتباهة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2286

التعليقات
#1055583 [mohamed ali]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 09:11 PM
"ولفت إلى أن الشعبي كان في السابق معارضاً بالفعل ولكن قناعاته اختلفت الآن، فالشعبي أصبح أقرب للوطني،"

هذا وهم بل كذب
الشعبي عمره ما كام معارض
مهمته كانت تخدير القوى المعارضة وقد نجح في ذلك

حزب الأمة أو بالأحرى السيد الصادق نفسه لم يعارض هذا النظام بل ظل في حوار مستمر معه ودائما يجد ليه المخرج وقت الأزمات

[mohamed ali]

#1055561 [Mousa]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 07:52 PM
البشير والترابي بينهم خلافات أضخم بكتير من خلافات البشير والمهدي، لكن الفرق أن البشير والترابي شايفين الصورة الكاملة ودايرين يتشاركوا لحل المشكلات بينما المهدي واقف في محطة (محلك سرك)! زول ما عندو موضوع.... ياخي طالما طلعت من الحوار فإلتزم الصمت وإلأ حتلقي نفسك في كوبر تاني!

نقنقة الرافضين للحوار دليل علي أنهم مادايرين الحوار ينجح وبس.

[Mousa]

#1055432 [مهدي إسماعيل مهدي]
3.00/5 (2 صوت)

07-10-2014 04:16 PM
يبلغ التُرابي من العُمر 84 عاماً، ومع أن الأعمار بيد الله، إلا أن المنطق السليم يقول أنه في طريقه إلى الغياب عن الساحة السياسية، وبما أن المؤتمر الشعبي هو الترابي والترابي هو المؤتمر الشعبي، فإن غيابه يعني غياب حزب المؤتمر الشعبي تماماً، ولهذا السبب ينبغي أن يُفهم إصرار كمال عُمر وبشير آدم رحمة (وبقية قادة الشعبي) على الحوار (أو بالأصح المُشاركة في السلطة) فالعُمر يمضي وأحسن ليهم يلحقوا يلحسوا ليهم لحسة من كعكة السُلطة، قبل أن يشيل صاحب الوداعة وداعته.

مهدي

[مهدي إسماعيل مهدي]

#1055413 [rasco]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 03:54 PM
الحمد لله بديتوا تفهموا اللعنة

[rasco]

#1055408 [زول والله ما بيعرف التكتح]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 03:37 PM
*وايه القديد فى كلامك داهوّت اللى نّاس ما تعرفوش يا راقل يا دومه!! لنجليز بيؤولو
New Brooms Sweep clean
* المهم ان قماهيركو بدّها تعرف "الحزب بتاعكو حيخوض لنتخابات ولآ زى المرّة اللى فاتت.. تنازل بالمآبل .. واللى عايز منكو يشارك "الباب يفوّت القمل"..
*أمتى اكتشفت البسكليته ان الحوار مش ماشى..بعد " خطاب وثبة يناير ولسترداف" اللى كان هوالهدف لستراتيقى لبوثبه وللحوار؟ ولا بعد كلام حميدتى ان البلف عندو وبين ايديه وكلامو هو اللى ماشى ولازم يتنفذ .. ولا بعد بيان على قألوب واطلاق سراح الحبيب الرمز؟ فضوها سيره بأت .. بلادكو راحت فى شربة ميّه.. وخليكو ويّاالدوخه وتحت ظلها الوارف الظليل احسن لكو.!!

[زول والله ما بيعرف التكتح]

#1055378 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2014 03:00 PM
لا أحد في العالم يستهدف الأخوان المتأسلمين إنما هو خيالهم المريض الذي يصور لهم ذلك ، واذا كان المقصود بإستهداف الأخوان ما حدث لهم في مصر ، كل هذا كان بسبب محاولتهم ممارسة سياسة التمكين وإقصاء شركائهم في الوطن لأنهم ببساطة لا يؤمنون بالمشاركة في السلطة ويريدون ان يستحوذا على كل الوطن كأنه وقع لهم في عطاء ، لذلك قامت ثورة شعبية اطاحت بهم وبحكمهم ، اما عن اخوان الشياطين في السودان على الشعب السوداني ان يكنسهم عن بكرة ابيهم من مؤتمر وطني وشعبي وجميع متفرعاتها.

[ابو محمد]

#1055377 [زول وطني غيور]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2014 02:58 PM
أصلا الوطني والشعبي وجهان لعملة واحدة وكل واحد منهما مضر جدا للآخر ، عندما كان الترابي على قمة الهرم السلطوي بالبلاد كان ما كان من مشاكل داخلية و خارجية جلبت للبلاد الخسائر والبلاوي والمصائب وعلينا أن لا ننسى موقف السودان أيام حرب الخليج الأولى ، أما زعيم المؤتمر الوطني هو شخص مطلوب للمحكمة الدولية بلآهاي وهو شخص زعيم لنظام حكم فاشل لا يتمتع بسمعة داخلية أو خارجية جيدة . إذا لا فائدة مرجوة من هذا أو ذاك للآخر !!!

[زول وطني غيور]

#1055334 [جارسيفو]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2014 02:03 PM
هذا رئيس كذاب وكتب عند الله كذابا ومنافق وفاسد ضيع وحدة السودان واهله فصل الجنوب واشعل الحروب في جنوب كردفان وفي الشرق وفي النيل الازرق وفي دارفور وهو عبارة عن العوبة في يد علي عثمان ونافع وغردون وغيرهما من صيع الانقاذ وعصابتها فهو لا فكرة له غير الحماسة والرقيص ولا يعرف عن امر ادارة شؤون البلاد شئ فهو مجرم حرب مطلوب لدى العدالة الدولية هو المدعو احمد هارون والرئيس سوف يموت غاشا لشعبه وظالما لرعيته ويلاقي غضب ربه عليه وهو عبار عن عوير وطرطور استخدمته عصابة المافية الانقاذية والان مدة صلاحيته اوشكت علي الانتهاء وهذا المدعو حميدتي وقوات الدعم السريع دعم سريع علي الابرياء والاهل السودان كان هم رجال واولاد رجال يحرروا لينا حلايب وحرروا الفشقه ويحرروا شلتين في ذلك الوقت وجب علينا الاعنراف بقوات الباشبزق وتغني ليهم فهيمة عبدالله وندي القلعة وفرفور مع اخواته اجو عايدين والحرروا حلايب بينين بدلا من تمجيد الراحلة عائشة الفلاتية لقواتنا ورمز شرفنا الذيت حرروا كرن من الطليان بقادة اللواء طلعت فريد ورفاقه وقالت اجو عايدين والفتحوا كرن بينين الله ياسودان طلعت فريد وحسن بشير وابو كدوك الله كفيف ضيع بني كوز ابن مقدود الفاسدين الارزقية السودان الله الله يسالك يوم تشخص الابصار يا عمر البشير عن السودان واهله وكل نفس اذهقت بغير وجه حق وكل طفل قتل وكل مسن قتل وكل قرية حرقت وكل الدماء التي سفكت يسالك الله في الدنيا عنها قبل الاخرة يوم لا تملك نفس لنفس شئ والامر يومئذ لله والله حمل لا تستطيع الجبال حمله ولكن حملتها وضيعتها وربنا يغذبك في الدنيا قبل الاخرة من سرطان في الحلق و بلالي ركب وحبال صوتيه واخيرا خازوق القذافي راجيك

[جارسيفو]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة